hits counter

الموضوع الرسمي Darksiders | قال جحجاح "لعبة زيلدا بقتال جود اوف وور وآرت وورلد اوف ووركرافت"

JOE

True Gamer
قصة اللعبة بسيطة و حلوة بس في كم شئ مش عارفه ...

ونظام تصويب Gears of war
هيلو 3 بالاسلحة الضخمة قصدك

اختلف معاك يا ثامر في :
موسيقى محبوكة على الأجواء ..
احدى عيوب اللعبة الموسيقى ، كان ممكن يقدموا شئ افضل بكثير .

عمر اللعبة قصير ..
المغامرة الرئيسية طولها مناسب جداً و تنوعها يعطيها عمر كمان + التلفيل كمان .....
 

Skull Town

Hardcore Gamer
شباب عندي سؤال بخصوص انهاء العبه
وصلت عند تجميع قطع السيف المنثره شنو افضل طريقه عشان احصلهم هم طالعين في الرادار بس اتوقع صعب الاقيهم ادور في المدينه كامله؟
 

Wajeeh_Mohammed

Hardcore Gamer
شباب عندي سؤال بخصوص انهاء العبه
وصلت عند تجميع قطع السيف المنثره شنو افضل طريقه عشان احصلهم هم طالعين في الرادار بس اتوقع صعب الاقيهم ادور في المدينه كامله؟

هم موجودين مكاناتهم مثل ما قلت في الرادار و الوصول لهم مو صعب فيه لفة و دورة شوي , حاول تدور قريب من العلامات اللي في الرادار و بتلقاهم , لاني نسيت كيف لقيتهم بس اهم شي لما تلقى القطعة
تشغل خاصية الرؤية اللي المفروض توك ماخذها نسيت اسمها بعد
 
التعديل الأخير:

Skull Town

Hardcore Gamer
هم موجودين مكاناتهم مثل ما قلت في الرادار و الوصول لهم مو صعب فيه لفة و دورة شوي , حاول تدور قريب من العلامات اللي في الرادار و بتلقاهم , لاني نسيت كيف لقيتهم بس اهم شي لما تلقى القطعة
تشغل خاصية الرؤية اللي المفروض توك ماخذها نسيت اسمها بعد

مشكور على المساعده
خاصيت الرؤيه ساعدتني
:wink::
 

DEMON

True Gamer
شريت اللعبة قبل يومين ، ايش هذا ؟؟؟ اللعبة فعلا = zelda + god of war ، تتشابه معهم بشكل مرعب، حتى وقت ما احل لغز تطلع نغمة مثل زيلدا! ، لكن جدا مستمتع فيها ، الآرت رهيب ، القصة مشوقة ، كرهت war ببداية اللعبة ، لكن بروده واسلوب كلامه خلاني اعجب فيه بعدين ، الكومبوز :tongue: ... يمكن لأني في البداية ، لكن الكومبو الوحيد في اللعبة "اضرب الخصم 3 مرات بعدين ارفعه بالهواء واضربه 3 مرات ، عيد الكرة الى ان يموت" هذا اللي صار معاي اول ساعتين ، لكن لاحقا لما يظهر البياع الكومبوز تتنوع "شوي.." .
الى الآن لاعب 4 ساعات ، مستمتع فيها عالآخر وجدا انبسطت وقت ما عرفت ان اللعبة طويلة .
 

The Blue King 9

True Gamer
ريتها من زمان هن طريق الماركيت بليس في الاكس بوكس
ولعبتها قبل امس شوي بعدين سكرتها. احس ان الرسوم فيها سيئة جدا يمكن لأني تعودت الجرافيكس القوي من الألعاب الاخيرة
 

Master Assassin

True Gamer
^ ^
اللعبة فيها تنويع ممتاز وآكشن رهيب وعالم مفتوح ومن الألعاب اللي خلصتها بلاتينيوم بس يمكن يعيبها ان العالم حقها تحس انه فاضي شويه
بس اذا كنت من عشاق سلسلة زيلدا وتحب العاب الأكشن والتنويع بين الألغاز البسيطة واللڤل أب فلازم تلعبها ولا تفوتها على نفسك وخصوصاً ان الثاني قرب ومرتبط بقصة الأول على ما افتكر
 

MAX9009

True Gamer
مستمتع فيها عالآخر وجدا انبسطت وقت ما عرفت ان اللعبة طويلة .
الله يعينك ناصر يوم توصل على منطقة البلاك ثرونز بتكره اللعبه واللي صمم اللعبه المنطقه هذي طويله والغازها مقرفه جداً جداً جداً قبل امس افتكيت من هذي المنطقه .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
العنوان خادع و ينبئ بلعبة اسطورية لوول !
بالنسبة له .. اللعبة لم تقدم ربع الليفل ديزاين الاسطوري بزيلدا او حتى ليفل ديزاين ممتاز .. ستشعر بعشوائية شديدة خلال التنقل و حل الالغاز . كذلك الباتل سيستم مجرد تسطيح لباتل سيستم جاد اوف وور - السطحي اصلا ! - و ستعاني من تكرار شديد و ملل بقتال الاعداء .
اللعبة كانت متوسطة لكنها ما عجبتني ابدا .. بانتظار الجزء الثاني لعلهم يصلحوا عيوب هذه .
 

Dark Master

فريق الأنمي
^
ارضاءك دايماً صعب ياخالد :confuse:
اللعبة ماكانت بعظمة زيلدا من ناحية اللفل ديزاين بس كانت جيدة والكومبات كان حلو
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هممم ما اشوف المسألة مسألة صعوبة ارضاء .. اللعبة نفسها غير مرضية لشخص لعب زيلدا و جود اوف وور و بورتال .. لانه سيشعر انه يعيد لعب مناطق من هذه الالعاب مع داونجريد اسطوري .. فما الفائدة من اللعبة ؟
طوال اللعبة تتنقل بعالم فارغ و ميت تقاتل نفس الاعداء بنفس الاسلوب و نفس السلاح و تحل الغاز مملة بنفس الافكار و بشكل و توزيع عشوائي مع باكتراكينج غير ممتع و مهمات تجميع تقتل بيسينج اللعبة و اندماجك معها قتلا ... فليش تعجبني للعبة كهذه او تعجب اي جيمر لعب الالعاب المقتبسة منها ؟

عموما الجزء الثاني ممكن يصبح لعبة افضل بكثير بباتل سيستم اسرع و اسلحة اكثر و الغاز بافكار اكثر تنوعها و الغاء مهمات التجميع .. غير هذا مستحيل افكر به .

للامانة بس .. كان في كام نقطة حلوة بالجزء الاول .. الارت - الحصان - قتال الزعماء - تصاميم الشخصيات و الاعداء - الاتموسفير .
 

Raziel

True Gamer
العنوان خادع و ينبئ بلعبة اسطورية لوول !
بالنسبة له .. اللعبة لم تقدم ربع الليفل ديزاين الاسطوري بزيلدا او حتى ليفل ديزاين ممتاز .. ستشعر بعشوائية شديدة خلال التنقل و حل الالغاز . كذلك الباتل سيستم مجرد تسطيح لباتل سيستم جاد اوف وور - السطحي اصلا ! - و ستعاني من تكرار شديد و ملل بقتال الاعداء .
اللعبة كانت متوسطة لكنها ما عجبتني ابدا .. بانتظار الجزء الثاني لعلهم يصلحوا عيوب هذه .

لول مع إحترامي الكبير لك يا خالد، الكومبو سيستم أعمق من GOW لأنك وببساطة لست مقيد [] أربع مرات ثم مثلث :laugh:: بخلاف التبديل بين أسلحة الثانوية واستخدامها في القتال يفتح باب للتنويع والإبتكار وإن كان محدود مقارنة بالهاك-إن-سلاش اليابانية لكن أرحم بكثير من روتين جاد أوف وور الممل.

أما بالنسبة لليفل لديزاين، ما أدري بالضبط وش كنت تنتظره من اللعبة؟ فيها أفكار كثيرة متنوعة وتصاميم مبتكرة للبيئات والعوالم صحيح هناك اقتباسات من ألعاب شهيرة لكن بصمة المطور واضحة واللعبة برأيي لا مستواها يقل عن 8 من 10

هممم ما اشوف المسألة مسألة صعوبة ارضاء .. اللعبة نفسها غير مرضية لشخص لعب زيلدا و جود اوف وور و بورتال .. لانه سيشعر انه يعيد لعب مناطق من هذه الالعاب مع داونجريد اسطوري .. فما الفائدة من اللعبة ؟
طوال اللعبة تتنقل بعالم فارغ و ميت تقاتل نفس الاعداء بنفس الاسلوب و نفس السلاح و تحل الغاز مملة بنفس الافكار و بشكل و توزيع عشوائي مع باكتراكينج غير ممتع و مهمات تجميع تقتل بيسينج اللعبة و اندماجك معها قتلا ... فليش تعجبني للعبة كهذه او تعجب اي جيمر لعب الالعاب المقتبسة منها ؟

عموما الجزء الثاني ممكن يصبح لعبة افضل بكثير بباتل سيستم اسرع و اسلحة اكثر و الغاز بافكار اكثر تنوعها و الغاء مهمات التجميع .. غير هذا مستحيل افكر به .

للامانة بس .. كان في كام نقطة حلوة بالجزء الاول .. الارت - الحصان - قتال الزعماء - تصاميم الشخصيات و الاعداء - الاتموسفير .

متأكد داونجريد أسطوري؟ أوكي الليفل ديزاين ممكن تفضيلاتك تخليك صعب تتقبل ليفل ديزاين داركسايدرز، لكن جاد أوف وور وبورتال؟ بورتال كان لغز البلاك ثرونز كان عنصر تنويع في اللعب اللي كان معظمه قتال فوجود لغز ذكي زي هذا يخليني أفضلها ألغاز البسيطة لجاد أوف وور.

عالم فارغ وميت وتقاتل نفس الأعداء؟ لول اللعبة هاك-إن-سلاش طبيعي ماراح تقعد مع 100 شخصية npc وتاخذ قصة حياته :laugh::
ومسألة تقاتل نفس الأعداء ما أدري نقدك موجه لأيش بالضبط؟ إذا كان سببه إذا رجعت لمكان سابق يصير لهم respawn؟ DMC كان يصير نفس الشيء بالمناسبة ومعظم ألعاب الأكشن كذا :D ، أما إذا تقصد عدم التنوع فأشك إنك كنت تلعب لعبة أخرى.

الباكتراكنج ممكن مسألة نسبية، لكن عن نفسي وجدتها مسلية لأن كان هناك تنوع في البيئة والليفل ديزاين يخليك ما تتملل من عملية التجميع والبحث.

بصراحة ما أفهم كيف تقيّم داركسايدرز، أتصور إنك كنت تعتقد منها شيء ثوري ويقلب موازين الصناعة؟ عفواً ريزي4 ماتنزل كل 3 سنوات :(
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
مستحيل الكومبو سيتم اعمق من جاد اوف وور , اللعبه حركاتها محدوده + اسلحتها ما لها طعم كلها نفس الشي و نفس السرعه + اتحدى واحد يستخدم غير السيف في اغلب القتالات و نظام التطوير الكارثي

عالم اللعبه و اللفل دزاين , ما في شي مميز حتى عوالم دانتي انفرينوا ارحم منها مجرد بيئات متنوعه بدون اي صقل +العالم فاضي يا ناس اي تجميع مجرد كم قطعه للصحه و قطع اخرى ما اذكر لماذا و الدروع , اللعبه محدوده وممله و كذلك مواجهات متكرره مع الاعداء

و مواجهة الزعيم النهائي الي هي اسهل مواجهه شفتها

و طبعا بالكثير عليها 7 كتقييم
 

Al Pacino

True Gamer
خالد .. قبل أمس الان ويك واليوم داركسايدرز .. وش قصتك مع الالعاب الحلوة -.-"
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
‏@يزيد
العاب الهاك اند سلاش اليابانية مبنية على الباتل سيستم بشكل رئيسي - ديفل و بايونيتا - و متعتها الرئيسية بتركيب الكومبوهات و التجريب على الاعداء .. جاد اوف وور اسلوبها يجمع بين البلاتفورمينج و الالغاز البسيطة مع باتل سيستم بسيط و ممتع . سر متعته قتال كمية كبيرة من الاعداء - باتش بي قليل نسبيا - دفعة واحدة بسلاح ذو مدى كبير مما لن يسبب لك ازعاجا كبيرا و تعطيلا عن اهداف اللعبة الرئيسية و بنفس الوقت يمتعك بشكل او بآخر و يقدم كمية العنف و الدموية المطلوبة للعبة مثل جاد اوف وور .

دارك سايدرز ؟ هجين سيئ . سلاح ذو مدى قصير مع اعداء اقل باتش بي اعلى و اساسيات نظام جاد اوف وور بدون حس الابتكارو الكومبوهات التي تجعل هذه القتالات ممتعة بالهاك اند سلاش الياباني .. هذا جعل قتال الاعداء بالنسبة لي في داركسايدرز مهمة مقرفة و مملة جدا .. خصوصا مع مهمات تجميع الارواح التي تجبرك على قتالهم .

الليفل ديزاين عشوائي جدا حين اقارنه بزيلدا او حتى بجاد اوف وور .. جاد اوف وور قدمت ليفل ديزاين بسيط بالغاز بسيطة لكن بنفس الوقت ممتع جدا و يخدم بيسينج اللعبة .. زيلدا تقدم افضل.ليفل.ديزاين.باي.لعبة.ايفر بشكل متشابك و معقد و بنفس الوقت منظم و ممتع جدا .. دارك سايدرز تقدم ليفيل ديزاين يحاول ان يكون متشابكا مع مساحات هائلة من الفراغ الذي لا يوجد اي داعي له و سيشعرك بالملل و العشوائية لا اكثر .. مع كمية من الالغاز التي لا تزيد في باطنها عن افكار الغاز جاد اوف وور لكنها لا تمتلك نفس المتعة لوجودها بليفل ديزاين غير مناسب .

دارك سايدرز لعبة عالم مفتوح .. عالم مفتوح يتطلب الكثير من التفاصيل و الاشياء التي يمكنك ان تفعلها ليتم استغلاله بشكل امثل و لا يشعر اللاعب بالملل .. لكن بدارك العالم المفتوح مجرد مساحات فارغة مع بعض الاعداء .. و لم يتم استغلاله الا بباكتراكينج و مهمات تجميع مملة جدة بالنسبة لي .

لا اطالب دارك سايدرز ان تكون لعبة ثورية او تغير الصناعة للابد .. كل ما اردته هو تجربة ممتعة و هو مالم اجده باللعبة - بالنسبة لي على الاقل -

‏@سعود
انا حبيت الان ويك بالمناسبة .. كانت تجربة ممتعة جدا لي لكن كان لدي الكثير من الملاحظات عن البيسينج و التنويع بالجيمبلاي و بعض اساسياته عليها .. و تقييم 7.5 تقييم جيد بالمناسبة >.>
 

Al Pacino

True Gamer
اوه معليش خلطت بينك وبين احساس -.- بس يبقى 7.5 اجحاف بحق الان ويك >.>
 
أعلى