Daily Lives of High School Boys

بادئ الموضوع #1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اعرفكم بأحد افضل الانميات نزلو هذا الموسم وهو

Daily Lives of High School Boys



الانيمي كوميدي وسلايس اوف لايف

والقصه تتحدث عن ثلاث شخصيات Tadakuni, Yoshitake, وHidenori وهم ثلاث اصدقاء يذهبون لمدرسه حميع الطلبه اولاد

وحاليا نزلت حلقتين وابداع وصوت احدى الشخصيات هو صوت شخصيه قينتوكي من قينتاما
 
#2
وصوت احدى الشخصيات هو صوت شخصيه قينتوكي من قينتاما
هذا الممثل فنان بشكل P:

ما كان عندي اهتمام واضح بالمسلسل قبل ما يبدأ الموسم، لكن من انطباعاتكم عنه، رح أتابعه، خصوصا انه هذا الموسم خفيف جدا بالنسبة لي على كل الأحوال، و الأعمال الي أتابعها أسبوعيا رح تكون قليلة، غير انه علاقتي بالكوميديا إجمالا .. محدودة جدا، و مش غلط أوسعها شوي P:

شكرا بدر ! جاري تحميل الحلقة الأولى

( الصورة في الموضوع محتاجة تعديل )
 
#4
من أول حلقة وحبيت المسلسل، يا فيه مواقف رهيبة وحتى المؤدين كلهم مبدعين بالذات توموكازو سوجيتا (مؤدي صوت جينتوكي)

الحلقة الثانية امس شفتها وكذا مقطع أبدعوا فيه


هههههههههههه وش ردة فعلهم على هالشيء :xd:
+
المقطع اللي سرقوا فيه ملابس الأخت :laugh::
 
#7
الموسم شحيح يا أحمد، أكيد أعمال مثل نيسيمونوجتاري ( و ربما هذا ) بيكون فيها قيمة فنية معينة، لكن لما تنظر للموسم ككل ؟ "شحيح" بكل معنى الكلمة، الأعمال الي تستحق المتابعة جدا جدا قليلة، هذا أقل موسم نستعرض فيه أعمال من أول ما تاسس فريق العمل .
 
#8

حينما تصاب بضربة برد او سعال و تريد دواءا فعالا و علاجا آنيا لحالتك فما عليك الا بال ................ Daily Lives of High School Boys
من دون استهزاء انا جاد, تأثير السعال عليك سيزول بمجرد مشاهدة الحلقة الاولى بل و ستتخلص من جميع امراض الكآبة عند انهائك ال 12 قرصا التي ستكون على شكل حلقات تبتلعها.
-------------
أمزح , المقدمة فوق كانت هستيرية نوعا ما , لكن لا أبالغ ان قلت انها صحيحة و آتت مفعولها على الأقل بالنسبة لي, لم يكن العمل من ضمن برنامج مشاهداتي و انما الاقدار و الظروف ساقتني اليه و لست نادما على ذلك بل بالعكس , في هذا العمل ستجد جميع عاهات المجتمع الياباني طلبة المدارس لكن بطريقة ساخرة جداا, جداا, بل جدا جدا جدا , ستضحك الى حد الثمالة , و ان لم يحصل لك ذلك فاعلم بأنه ليس لك قلب^^

لحد الان وصلت ثلاث حلقات, لا اخفي عليكم اني احيانا ضحكت بشكل هستيري, لا لشيء الا لأن المشهد مصور بطريقة تجبرك على ذلك, وصفة جينتاما حاضرة هنا بقوة رغم اني لم اشاهد جينتاما بعد لكن اعرف اسلوب هذا الاخير. كل حلقة مقسمة لمواضيع كثيرة و كل موضوع يحصل اثناء موقف معين, لذا انت كمشاهد لن تصاب بالملل و لو لحظة و ان لم يعجبك موضوع معين فلا تقلق سيأتيك موضوع ثان بعد 5 دقائق.
---------------
قد يكون لنا لقاء بعد انهاء العمل, تحياتي..
 
التعديل الأخير: