hits counter

Breath of the Wild هي أفضل لعبة لعبتها في حياتي

hussien-11

Senior Content Specialist
C7XMGfdVsAAuY5B.jpg


كنت واثقاً أن أسطورة زيلدا الجديدة في طريقها لتكون لعبة لا تُنسى، كما هو الحال مع كل زيلدا جديدة، وذلك منذ أن شاهدت استعراضها المدهش في E3، وفوجئت كثيراً بالتوجه الذي سلكه مطورو اللعبة بالتركيز على المحرك الفيزيائي، التفاعل مع العالم، شعرت أنني أمام مشروع ضخم وواعد بحق.

على أية حال، صدرت اللعبة، وانهالت العشرات عليها من كل حدب وصوب، بالإضافة إلى الإشادة منقطعة النظير من مجتمع اللاعبين ومن أصدقائي المقربين، ورغم ذلك احتفظتُ بمحاوفي، أنا لا أبني تجربتي مع أي لعبة بناءً على الرأي العام حولها، ولذلك لم أكن واثقاً أنني سأستقبل اللعبة بنفس الحفاوة التي تم استقبالها بها، هل سأشعر أنها ثورة كما شعر الآخرون؟ هل سأتعلق بها أكثر من ألعاب تركت بصمة لا تزول مثل Ocarina of Time أو Twilight Princess ؟

في الحقيقة، أعتقد أن كل الثناء الذي حظيت به اللعبة، لم يكن كافياً ليجعلني أتحضر للمغامرة المهولة التي قامت ننتندو ببنائها في هذه اللعبة! ننتندو مارست عادتها الدائمة في التكتم على المحتوى، وتركت وسائل الإعلام ومن ثم الجماهير دون فكرة حقيقية عن حجم المغامرة الهائلة التي تنتظرهم، أنا لا أعرف حقاً كيف قامت ننتندو ببناء هذه اللعبة؟ كيف نجح مخرج اللعبة في "تصور" وتخيل عالم بهذه الضخامة في عقله ؟ أعتقد بأن عملية صناعة هذه اللعبة شكلت تحدياً ليس له مثيل، مطورو اللعبة ذهبوا إلى أبعاد لم يصل إليها مطور ألعاب من قبل، وواجهوا تحديات جديدة كلياً على صناعة الألعاب بأكملها، تتمثل في كيفية التعامل مع عالم بهذه الضخامة الهائلة.

العجيب أن هذه اللعبة بدأت التطوير وبها استلهام من سكايرم، وهي في الأساس مبنية على قدرات الWiiU، الذي لا يختلف كثيراً عن ال360، ولكن أسطورة زيلدا نفس البرية تتفوق على سكايرم في الطموح والضخامة والتقديم بفرق جيل كامل وربما أكثر من ذلك! كما قلت، ننتندو تكتمت كثيراً على اللعبة ولذلك أعتقد أن من لم يلعبها لا يُدرك حقاً ما الذي تُخبئه نفس البرية بجعبتها، سأحاول مساعدتكم على التصور:

DD9_eVVU0AA9K3J.jpg


هذا الجزء من الخريطة، أخذ مني أكثر من 75 ساعة لعب، ولم أتجاوزه إلا منذ بضعة أيام، ولتوضيح الScale، إليكم تقريب الخريطة لإقليم Necluda:

DD9_m_EUAAAN7yp.jpg


وللتوضيح أكثر فأكثر، إليكم المزيد من التقريب لإقليم Necluda:

DD9_sziVwAAbyqR.jpg


أسطورة زيلدا Skyward Sword احتوت على مدينة واحدة على غرار ألعاب Monster Hunter، ومن الواضح أن مبيعات اللعبة (3.5 مليون نسخة) لم تُعجب ننتندو، والنتيجة هي هذه اللعبة التي تبدو لي أشبه بإعادة تعريف كاملة للسلسلة، حتى لحظة كتابة هذه السطور قمت بزيارة المدن والقرى التالية:

Kakariko Village
Hateno Village
Zora's Domain
Tarry Town
Lurelin Village
Goron City

قرية كاكاريكو مبنية بالطراز الصيني، والموسيقى تُعبر جيداً عن ذلك، بينما تأتي قرية هاتينو بطراز مشابه لغرب أوروبا مع طواحين الهواء، أما قرية لوريلين فهي قرية سواحلية منازلها خشبية ويعيش أهلها على صيد السمك، ولعل هذا يعكس التنوع الجغرافي الكبير في اللعبة.

لطالما امتازت ألعاب زيلدا بأجوائها الروحانية، ونفس البرية تُعزز هذه الأجواء الروحانية بوجود تلك المعابد العجيبة الموزعة على عالم اللعبة، والتي يصل عددها إلى 120 معبداً، وستُدرك حقاً كم هو مهول هذا العدد عندما تلعب اللعبة! هذه اللعبة تم تطويرها في كيوتو العاصمة القديمة لليابان، الأكثر تقليدية وتمسكاً بالتراث، وكيوتو مليئة بالمعابد القديمة:

yasaka-shrine_kyoto.jpg


هذه الأجواء الروحانية لطالما تواجدت لتُكسي عالم زيلدا بالرُهبة والغموض:

DD_rRm5UQAARcYH.jpg


هذه المعابد الصغيرة حلّت مشكلة كانت تُعيق زيلدا عن تحقيق نجاحات أكبر مما تحقق في آخر الأجزاء، مع مرور السنوات ابتعد جمهور اللاعبين عن حل الألغاز الذي لم يعد عنصراً محبذاً جداً لهم، وهذا الأمر كان معضلة بالنسبة لسلسلة هي أفضل من قدم الألغاز في تاريخ عالم الألعاب مثل سلسلة زيلدا.

المعابد الصغيرة أنهت هذه المعضلة، تعمل هذه المعابد كنقاط للتنقل التلقائي على الخريطة، ويُمكنك أن تستخدم خاصية التنقل عند اكتشاف المعبد دون أن تدخله! بمعن آخر، أنت لست "مُجبراً" على حل أي لغز في اللعبة، وبالطبع، فإن المعابد تُكافىء اللاعب جيداً حتى تحث اللاعب على بذل الجهد من أجلها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المعابد تعني كماً كبيراً من الألغاز، ولكن عوضاً عن رميها في وجه اللاعب مرة واحدة عن طريق معبد كبير، فهي مقسمة إلى أجزاء صغيرة، ومناسبة للعب على فترات متقطعة أو طويلة.

زيلدا نفس البرية هي لعبة مليئة بالعجائب والغرائب، في هذه اللعبة يُشير لينك لنفسه بقوله I'm a Traveller، وفي هذه اللعبة ستشدّ الرحال لتخوض مغامراتٍ لم ترى مثلها من قبل، ستستكشف السهول وستتسلق الجبال وستقوم باستخراج الكنوز المدفونة في أعماق البحار، ليس هناك لعبة سخّرت نفسها من أجل المغامرة مثل نفس البرية، ليس هناك لعبة جعلت الاستكشاف لذة بقدر نفس البرية.

بعض الأشياء التي يُمكن القيام بها في اللعبة:

- سباق الحواجز وكسر الرقم القياسي!

- يُمكنك شراء منزل في قرية هاتينو وتخزين بعض الأسلحة والدروع فيه.

- يُمكنك المساعدة في بناء مدينة Tarry Town.

- كل الأدوات التي يستعملها لينك قابلة للترقية، وكذلك الملابس، والملابس متنوعة جداً وتمنح لينك مزايا وخصائص مختلفة.

- هناك 900 مخلوق كوروك مختبىء في عالم اللعبة لتعثر عليه.

- تستطيع صيد الحيوانات والطيور والأسماك وجمع المشروم والمواد الطبيعية لتطهو أنواع عديدة من الطعام، الطعام قد يزيد لك الطاقة أو اللياقة أو السرعة وقد يمنحك خصائص دفاعية أو هجومية معينة.

- تستطيع تسلق أي مكان في عالم اللعبة، ليس هناك "عائق" في زيلدا يمنعك من الوصول أينما تُريد.

- تستطيع التنقيب عن الصخور والمعادن.

- هناك درجة حرارة في عالم اللعبة وعليك أن تعثر على طرق للتعامل معها مثل ارتداء ملابس خاصة أو شرب علاجات معينة، في المناطق الصحرواية والبركانية الحرارة مرتفعة جداً إلى درجة أن الغذاء سينضج ويُشوى إذا رميته على الأرض! والأسهم الخشبية ستشتعل بمجرد سحبها!

- عالم اللعبة مليء بالكنوز التي تنتظرك لاكتشافها، بعض الكنوز غارق في البحيرات وعليك استخدام المغناطيس لسحبه إلى الأعلى!

أنا فخور بأن أرى العديد من بصمات العباقرة مونوليث والأفكار التي ظهرت في سلسلة Xenoblade Chronicles كمُحرك وعامل مؤثر على تطوير أسطورة زيلدا نفس البرية، وهذا إثبات وتعزيز بما أراه بكون زينوبليد لعبة ثورية في تصميمها ويكفي أن لعبة بحجم الأسطورة زيلدا تتأثر بها، بالطبع، نحن نعلم أن مونوليث ساعد على تطوير اللعبة. إليكم ملامح التشابه أو الاستلهام:

- وجود مخيمات متنوعة للأعداء في عالم اللعبة.

- وجود أعداء أقوياء أشبه بالزعماء موزعون في عالم اللعبة.

- وجود نسخة هادئة من كل لحن موسيقي في الليل.

- الوحوش التي تتنكر وتتخفى بالطبيعة!

- كثرة الأبعاد العامودية والأفقية في تصميم اللعبة، أو الVerticality.


أسطورة زيلدا: نفس البرية هي قمة ألعاب الفيديو وأعظم ما وصلت إليه الصناعة حتى اليوم. هناك ألعاب تفوقها في جوانب محددة، ويتشر تفوقها في القصة، متل جير تفوقها في الذكاء الاصطناعي، دارك سولز تفوقها في القتال، ولكن نفس البرية تتفوق على الجميع كلعبة متكاملة تتضافر جوانبها البديعة لتخلق تجربة ليس لها مثيل، هذه لعبة تستحق أن يُغنى بحُسنها وفتنتها، فعالمها يخلب الألباب وسحرها يسرق القلوب وعذوبة ألحانها تُطرب السامعين.

يقول ريجي-فيزامي بأن هناك مصطلحاً في اليابان يدل على مهارة أهل كيوتو، ويعني على وجه الدقة Kyoto Craftsmanship، في الماضي كانت كيوتو هي العاصمة الإمبراطورية، ومن ثم أصبحت طوكيو، ومع ذلك ما زال الإمبراطور الياباني يزور كيوتو لأنها تمتلك أجود الحرير في اليابان، ولأنها تمتلك أجود الفخار. مصممو ننتندو يحملون فخر وحرفنة كيوتو في عروقهم، ويفتخرون بإتقانهم لصناعة الألعاب، مطورون يبحثون عن الكمال والكمال لله عز وجل وحده. كل لعبة لها قصة وحكاية، ولكن لعبة واحدة هي الأسطورة.

سأترككم مع بعض الصور الرائعة التي التقطتها خلال فترة لعبي ختاماً.

DD_cX9wVYAAiwZU.jpg


DD-fmgQUMAEvKwR.jpg


DCvMGPnUIAA5TN2.jpg


DCvLs65UQAANzXE.jpg


C-zCHAQXsAAyjvU.jpg


C7whmI4VQAE0ZlJ.jpg


C7whgM4UwAAgh88.jpg


C7XMshhV0AEfVYM.jpg


C7XMM48VAAEBTLE.jpg


C7XL3m7U4AAz7kq.jpg
 

ألوكارد

True Gamer
إنطباعك أعاد في الرغبة لتشغيل السويتش والجلوس ساعات امام التلفاز كما كُنت اصنع عندما جربت هذه التحفة لاول مرة ..!
هي كما وَصفتها أكمل لعبة (والكمال لله) وافضل ماتوصلت اليه الصناعة ولاسباب عدة، ذكرت الكثير منها في الموضوع الرسمي وفي مواضع نقاش أخري في المنتدي، لكنني وللامانة لم ولن أُوفها حقها، فالتجربة خير بُرهان، وعلي المُجرب ان يكون مطلعا عارفا مُقدراً ليُحسن الحُكم علي هذه التحفة!
يُذكر بأن هُناك إنطباعات كثيرة كهذا في الموضوع الرسمي من المُؤسف أن تضيع بين غمار صفحاته، فسطُور كتلك يجب أن توضع ها هُنا في الصفحة الأولي

وهذا مُحرّر آخر في TG يشهد بأنها أفضل مالعب
 

Zixmar

True Gamer
وهي افضل لعبي عندي كذلك. اللعبة حطيت فيها قرابة الـ100 ساعة ومازالت تفاجئني باللي فيها. اكمل لعبة واكثر لعبة استمتعت فيها بحياتي. مبسوط جدا انها عجبتك ياحسين وكلامك صراحة يصف اللي احسه بالضبط تجاه هاللعبة.

بعيدها عالماستر مود وبحاول اني اجيب فيها كل شي 100%.
 

Good Hunter

True Gamer
ما اقدر ازيد على كلامك يا حسين.
الواحد يتعب ويخونه التعبير لما يوصف شيء عظيم مثل نفس البرية.

انا شخصيا اعتبر زيلدا مو بس لعبة عظيمة او لعبة عشرات فحسب، بل ثورة في عالم الالعاب وتعطيني شعور تجربة GTA 3 لاول مرة كاول لعبة ساندبوكس ثلاثية الابعاد او احساس تجربة ريزدنت ايفل4.
احساس " التغيير " حاضر بقوة في زيلدا من بين كل العاب العالم المفتوح تأتي زيلدا وتنسف فكرة ان العاب العالم المفتوح صارت موضة فقط ووصلت لطريق مسدود من حيث الافكار والتجديد.

زيلدا تجربة عظيمة ما زلت اعيشها لحد الآن واخشى اللحظة اللي بتنتهي فيها هذه التجربة، حتى بعد ما يقارب ال 90 ساعة لعب زيلدا ما خذلتني ابدا بخباياها واسرارها الموجودة وعالمها الساحر اللي ما زلت غايص فيه.

نفس البرية بلا شك هي اعظم منتج قدمته نينتيندو في تاريخها وهي اللعبة التي سوف نتذكرها لسنوات كثيرة قادمة كما كنا نفعل مع اوكارينا اوف تايم.
 

Suzuki Yu

True Gamer
فعلا كلامك مو مبالغة ابدا اللعبة لعبة الجيل so far بالنسبة لي بلا شك.
هذا وانا لاعب فقط اكثر من 15 ساعة وبأول منطقتين لسه ومتوقع المزيد والمزيد من المفاجآت وقادر اقول عنها لعبة الجيل.

تصميم العالم المفتوح وتفاصيله وديناميكية كل شي فيه راحت لابعاد اعجازية هنا شي غير معقول!! والاتموسفير خارق خارق خارق.
 

Ray Gun

Banned
قطعاً هي واحدة من اجمل الالعاب في حياتي ولكن ليست الاجمل ولا هي باافضل منتج قدمته نينتندو في تاريخها
مميزات اللعبة في كل مكان مايحتاج امدحها اعتقد نالت حقها في المديح
اما على مستوى السلبيات وسلبيات مؤثرة في وجهة نظري المتواضعة
- مستوى البوسز ضعيف جداً حتى البوس الاخير كان بالامكان افضل من ما كان
- زيلدا اعادة تعريف العاب العالم المفتوح دائماً اسمع هالجملة وفي الحقيقة زيلدا وقعت في نفس اخطاء العاب العالم المفتوح الاخرى مساحات شاسعة فاضيه واميال من المشي بدون فائدة, الي تميزت فيه زيلدا والي فعلاً اتقنته انها دمجت لينك مع البيئة المحيطه فيه بشكل ماشفته من قبل في اي لعبة فيديو قيمز وهذا يحسب لها
- مستوى الدنجنز الرئيسية احباط وتقريباً انت قاعد تسوي نفس الشي في كل الدنجنز اللهم كم شي مختلف هنا وهناك
- الموسيقى للنسيان .. احباط احباط احباط توقعت اسمع موسيقى ملحمية زي موسيقى اوكرينا اوف تايم
هذا الثيم الوحيد الرائع في بريث اوف ذا وايلد
- تكسر الاسلحة! من اغبى القرارات الي صارت في الفيديو قيمز هيستوري
 
التعديل الأخير:

persona

True Gamer
نجحت في اقتباس مزايا مونستر هنتر والعاب الاونلاين الاربيجي وجعل الضياع ميزة في اللعبة.
 

squall leonhart

True Gamer
ما ادري ليش كنت منتظرك تنزل موضوع مشابه .. بس مو كأنك طولت ::whistle::

للأسف لعبتها بشكل محدود إلى الآن لكن من الي شفته اللعبة تمتلك مؤهلات تجعلها الأفضل في تاريخ زيلدا .. إنجاز جديد للننتندو
 

i7asan

True Gamer
ممم لا بالنسبة لي مو افضل لعبة لعبتها..
اللعبة فيها عيوب.. انهيتها وقيمتها 9 لو كان الدنجنز الرئيسية والزعماء افضل لكان عطيتها 10.
 

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
متحمس لها فوق الخيال
وناوي اجيب الـGuide عشان التختيم 100%
ماشفت تعليقات مستفيضة عن الموسيقى ، وش السبب هل هي عادية؟
أو بس ماطابقت مستوى اللعبة الفلكي؟
 

Oldsnake

True Gamer
يعطيك العافية حسين على الموضوع حمستني اكثر على اللعبة فوق حماسي عليها .
بصراحة من زماااااااااان وانا نفسي العب زيلدا لكن للاسف لحد الان ما جات الفرصة المناسبة للعب اي جزء : (
وكل ما اشوف لها ستريمنج او فيديو مطول على اليوتيوب انبهر منها بزيادة
لو كانت تجربتي الاولى كانت مع نفس البرية ايش تتوقع يصير ؟
وهل ممكن ما اقدر اتقبل الاجزاء الماضية بعد ما اخلصه؟
لانه صديق لي اخد اللعبة على الوي يو ومستنيه يخلصها عشان اخد الجهاز منه مع اللعبة .
وفي ايضا على الجانب الاخر ويند ويكر متوفرة معاه فايش الافضل العب ويند ويكر اول بعدين نفس البرية او العكس ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللعبة فيها عيوب.. انهيتها وقيمتها 9 لو كان الدنجنز الرئيسية والزعماء افضل لكان عطيتها 10.

جميل، اللعبة بالنسبة لي فوق ال10

هناك ألعاب "عالم مفتوح" لا تحتوي ألغاز بأي شكل من الأشكال، ومع ذلك لا تصل إلى مستوى زيلدا حتى في القتال والاستكشاف، فما بالك عندما نضع الألغاز في عين الاعتبار؟

نفس البرية غيرت "فلسفة" زيلدا في تصميم وتقديم الألغاز، عوضاً عن تقديم 6-7 دنجيونز رئيسية، أصبح هناك عدد "هائل" من الألغاز الصغيرة الموزعة في عالم اللعبة
هناك 120 شراين، معظمها مبنية على الألغاز، وبعضها تحتاج إلى حل لغز حتى تصل إليه، وهناك ألغاز Kass أيضاً، بصورة عامة "كمية" الألغاز في اللعبة ليست أقل من أي زيلدا أخرى بل ربما أكثر من أي جزء سابق.

نفس الكلام ينطبق على القتال، ليس هناك قتال في سلسلة زيلدا بجودة نفس البرية، الزعماء ليسوا فقط للدنجيونز، مخلوق مثل Lynel زعيم وقتاله ممتع وصعب، بخلاف الجارديانز بأنواعهم، والهاينوكس، والتنانين؟ التنانين قتالهم يستغل العالم المفتوح بشكل ما شفته بأي لعبة من قبل، ستقاتل التنين على قمة جبل ومن ثم تنتقل خلفه بالجلايدر إلى جبل آخر! وكل هذا real time، هنا قمة الإبهار والتمكن في التصميم واستغلال لعالم اللعبة وطبيعته المفتوحة بشكل لا تفعله أي لعبة أخرى.

ما ادري ليش كنت منتظرك تنزل موضوع مشابه .. بس مو كأنك طولت ::whistle::

تركتها لعطلتي في الصيف حتى ألعبها بروااااق P:

شفت تعليقات مستفيضة عن الموسيقى ، وش السبب هل هي عادية؟
أو بس ماطابقت مستوى اللعبة الفلكي؟

الملحنة ماناكا أبدعت في ألحان اللعبة، وهي أفضل زيلدا في الموسيقى عندي بعد Ocarina of Time، وستتفاجأ من تنوع الألحان وتجسيدها لثقافات عديدة! لكن الآلة الأساسية هي البيانو وهذا ما يجعل أجواء اللعبة واستكشافها أكثر سحراً من أي لعبة لعبتُها من قبل.

لو أردتُ الإسهاب في كافة جنبات نفس البرية سأحتاج إلى مجلدات.

لو كانت تجربتي الاولى كانت مع نفس البرية ايش تتوقع يصير ؟

لا يوجد مدخل لسلسلة زيلدا أفضل من نفس البرية، زيلدا تُصمم دائماً أخذاً بالحسبان اللاعبين الجدد على السلسلة

قد لا تشعر تجاهها بنفس التعلق الذي أنا أشعر به، الأذواق الشخصية تختلف بين اللاعبين، لكنك حتماً ستقدر عظمة وبراعة التصميم، وستكون من ألعابك المفضلة بلا شك، هذا لو كنت تنوي اللعب من أجل التجربة والgameplay.

وهل ممكن ما اقدر اتقبل الاجزاء الماضية بعد ما اخلصه؟

ممكن ولكن ليس بالضرورة، نفس البرية Reboot للسلسلة
أنصح جداً بالجزء Link Between Worlds على ال3DS! رغم أنه بالمنظور العلوي لكنه أفضل جزء يشرح مزايا السلسلة بشكلها الكلاسيكي للاعبين الجدد، ولن تصدق أن هناك لعبة منظور علوي بهذا الذكاء.

وفي ايضا على الجانب الاخر ويند ويكر متوفرة معاه فايش الافضل العب ويند ويكر اول بعدين نفس البرية او العكس ؟

العب نفس البرية أولاً، في رأيي أفضل مدخل لأي سلسلة هو أفضل الأجزاء، من أوسع الأبواب!
 

Sultan/X

Banned
شي جميل لما لعبة من سلسلة عريقة تصدر وتطلع افضل من سابقتها بصورة غير متوقعة، لان دايم ومتعودين اننا نشوف لعبة مستواها ممتاز بس مو زي الجزء الفلاني اغلب السلاسل تلاقيها من قمة ثم تنزل الي الوسط ووبعض الاحيان تصير سيئة. لكن زيلدا نفس البرية ماحد كان متوقع انها تصير عند عشاق زيلدا الاصليين افضل اصدار لسلسلة. فايخلي عندك امل لما تشوف اصدار جديد للعبة كسرت الدنيا ان ممكن تكون افضل بمراااحل من سابقتها لان دايم يكون عندنا شكوك ان مو قد المستوى بالغالب. فعشان كذت يمكن سابر بنك تمحي ذا ويتشر ٣ من الوجود، يمكن ذا لاست اف اس ٢ افضل شي خرج من نوتي دوق ، يمكن لعبة ميزاكي الجاية تكون افضل شي اشتغل عليه بحياتة. ولا شك نفس البرية راح اجربها .
 

I B R A

True Gamer
لا تنسى المهمات الجانبية يا حسين .. زيلدا هذي مش سنمائية مثل ذا ويتشر في المهمات الجانبية .. بس الشراينز كويست وحدها من اجمل ما صنع كمحتوى جانبي .. مهمة التنين فخمه بس لسه قدامك كثير !

6a01b7c8847d1b970b01bb09879406970d-800wi


هذا لحاله حكاية ثانيه !

--

على فكره انا حطيت باللعبه ٢٤٠ ساعه .. ولسه ما خلصت منها :emoji_grin::emoji_grin:
 

Zoda

True Gamer
oldsnake1991
اتفق مع كلام حسين ابدا بنفس البرية اللعبة بتستنزف منك وقت ومافي اي داعي لاتاجيلها حتى تلعب اجزاء سابقة السلسلة الي يميزها تطور الجيم بلاي وفعل اشياء ماتتوقع انها ممكنة وهذا يفقد بريق الاجزاء السابقة حتى وانت ما لعبت نفس البرية وحتى نفس البرية بتخرب عليك التجربة كل ما اخرتها واذا عجبتك اللعبة تقدر ترجع للاجزاء السابقة بعد فترة طويلة شخصيا اشوف صعب الواحد يستمتع اذا لعب جزئين بفتره قصيرة اللعبة تحتاج شخص رايق خصوصا الاجزاء القديمة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الموضوع ذا ما اشوفه اوفى اللعبة حقها.@@

عموما راح اكون مستاء لو ما فازت بجوتي هالسنة و يمكن هالجيل. هي كلعبة حاجة استثنائية في كل جانب من جوانبها.
 

ifahadx

True Gamer
زيلدا راح تجيني بنهاية الاسبوع !! اشتريت يد برو خصيصا لزيلدا ! مع ان سعرها غالي لكن قلت خلني اجرب اللعبة بأفضل طريقة ممكنة

شخصيا ما احب ادخل اللعبة - اي لعبة - وانا حاط امال كبيرة لكن انا واثق من ان التجربة هي من افضل تجارب الجيل !
 

Rare Games

True Gamer
حتى انا كذلك اعتبر اللعبة افضل لعبة لعبتها في حياتي وبالتأكيد افضل جزء بالسلسلة صراحة كنت واثق انها هتكون بالنسبة لك حسين افضل جزء بالسلسلة

انا اشوف اللعبة مقاربة بشكل كبير لاوكرينا اوف تايم من ناحية تغيير مفهوم السلسلة والاندرستري ككل اوكرينا كانت ثورية بوقتها وعلمت المطوريين كيف ممكن تصنع لعبة ٣دي ادفنشر بافضل شكل وبريث اوف وايلد صنعت افضل لعبة عالم مفتوح وبحرية جبارة بمحرك فيزيائي خارق
 

Raulioo

Tarnished
لعبة اسطورية ومليانة دروس وعبر للمطورين خصوصا بالعاب العالم المفتوح اللي لاول مرة ادمنه لهالدرجة باي لعبة، بس لازلت اعتبر ماريو جالاكسي اكثر لعبة ادهشتني من ننتندو واحس ماريو اوديسي هي المرشحة لخطف اللقب منها.
ياليت نسخوا دنجن من كل لعبة سابقة وحطوه فيها @@ اللعبة عانت نقص حاد بالمستوى هنا ولو ان هندسة الدنجنز مبهرة لكن لعبها ما كان بمتعة الاجزاء الماضية..أيضا الموسيقى والفلسفة الزايدة بالحصان كانوا سقطة بهالجزء بس لحسن الحظ ما كان لها تأثير ضخم مقارنة بصلابة كل شي اخر باللعبة
كلعبة هي الجوتي بدون شك والمنافس الوحيد بيكون ذو الشنب الكث..لكن كباكج كامل نيير لازالت الاقرب لقلبي وهي لعبة السنة لي مع ترايلز3.
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
موضوع مليء بالمشاعر
بحتفظ بمشاعري لمراجعتي @@

كلعبة هي الجوتي بدون شك والمنافس الوحيد بيكون ذو الشنب الكث..لكن كباكج كامل نيير لازالت الاقرب لقلبي وهي لعبة السنة لي مع ترايلز3.

كيف تزبط كل أعضاء المنتدى في جملة واحدة
كان ناقصنك تذكر هورايزون though (&)
 

Raulioo

Tarnished
كيف تزبط كل أعضاء المنتدى في جملة واحدة
كان ناقصنك تذكر هورايزون though (&)
والمفارقة ان صورتي الرمزية طالعة من لعبة بهالسنة وما تتضمن كل المذكور بردودنا @@
 

Golden_Sun

True Gamer
الشعور الجميل اللي ينتابني وانا العبها يسوى عندي كل العاب اللي لعبها من بداية الفيديو جيمز.
شعور جميل جدا جدا جدا اشغلها واتمشى واشوف الشمس تغيب وتشرق متعة.
 
للامانة اشوف زيلدا من العاب الي اعادت تعريف الفعلي لكلمة لعبة فيديو
 

mamiqdadi

True Gamer
خلصتها و حللتها و عملت كل شيء فيها، راح أعيدها ثاني على السويتش بكل تأكيد، نسخة الوي يو واحدة من أفضل الألعاب، نسخة السويتش أفضل لعبة في التاريخ، هذا وأنا فقط لعبت فيها في منطقة هاتونو، لكنها سلسة جدا جدا، على الوي يو لازالت زينوبليد كروس هي الرقم واحد أعتقد لأن بريذ أف ذا وايلد تحتاج أعيدها بخطة لعب ثانية
 
التعديل الأخير:

Bounty

رحمه الله
لعبت فيها 115 ساعة تقريباً وخلصت كل ال120 شراين.. ولازلت اشتاق ارجع العبها واخلص المهمات الفرعية واستكشف اسرار العالم

بريث اوف ذا وايلد هي أفضل لعبة و تسوى كل الالعاب الي لعبتها في حياتي.. اعجاز بشري بكل معنى الكلمة
 

Dmck

True Gamer
لعبت ٢٠ ساعة من نسخة الوي يو ( شريت سويتج عشانها )
ما اقدر اقول الجيم اعطتني شعور اشباع في الكومبات مثل العاب سولز ولا تفاعل بين شخصيات اوقصة تشدك مثل نير او بيرسونا ٥
لكن اقدر اقول من افضل العاب الاوبن ورالد وافضل جيم تكافئك على الاستكشاف والمغامراة
ان شاء الله ناوي ابدا بلي ثرو جديد على سويتج على الهارد مود قريبا ( بعد ما تنتهي فترة نقاهة بيرسونا ٥ :((
 

King z

Hardcore Gamer
اللعبة راح تكون ثورة بالصناعة شخصياً أفضل ألعاب أخرى لكن ما أقدر أنتقد اي شخص يقول أنها أفضل لعبة لعبها في حياتها
 

C RONALDO

True Gamer
ماعندي بحياتي مصطلح (افضل لعبه لعبتها بحياتي)
ولكن عندي (من افضل الالعاب اللي لعبتها بحياتي)
وبريث اوف ذا وايلد دخلت القائمه بكل جداره
بدايتي مع سلسلة زيلدا تعتبر جديده ( اول جزء رئيسي لعبته اوكارينا عالعدس وبعدها لعبت كل الاجزاء الرئيسيه)
اللعبه حطيت فيها 140 ساعه والغريب ليلحين اكتشف اشياء جديده (امس اكتشفت مكان جديد ما مر علي)
ليلحين اشغلها بدون اي هدف اسويه
اشغلها واسوي travel لأي شراين وابدأ اضيع بالعالم
 

Lyn

Hardcore Gamer
تقرير رائع يليق بالأسطورة!

بعد 200 ساعة لسى ماخلصتها وماابغى اخلصها :emoji_disappointed: اللعبة أسطورة فعلاً ومع اني أحاول ماأتأثر بكلام المراجعين والفانز -لأني كم مرة ندمت على هالشي- ودخلت عاللعبة بتجرد بس فعلاً كل الكلام الجميل اللي قرأته سواءاً من مراجعين أو مستخدمين صحيح وممكن ازود عليه كمان :emoji_grin: صحيح ننتيندو عباقرة في تصميم الألعاب وتاريخهم يشهد ولكن ماتوقعت منهم أبداً هذي الحرفية وهذا المستوى الابداعي! الآن راح اجرب اللعبة مع الDLC الأولى إن شالله واكيد راح تضيف قيمة أكبر للعبة ككل, وبانتظار الDLC الثانية!

مدري كيف راح يكون ماريو اوديسي!! بعد زيلدا صرت اتوقع من ننتيندو الكثير, أكثر من أي وقت مضى!
 

منتقي

True Gamer
حسين كذا انت تعطيني رصاصة الرحمة بأني اتهور و اشتري الجهاز اقرب من الوقت اللي أنا محدده ( مع صدور ماريو اوديسي) .. أثق برائيك دائماً
 
أعلى