hits counter

الموضوع الرسمي Binary Domain | توكيو عام2080وعالم يعيش تقلص الهوة بين البشر والآلة(متوفرة الآن للPC)

بادئ الموضوع #1

الناشر : SEGA
المطور : Ryu Ga Gotoku Studio
المنتج : Toshihiro Nagoshi
المخرج : Daisuke Sato
النوع : TPS/Action
الأجهزة : 360/PS3
عدد اللاعبين : لاعب واحد بالكامبيين و حتى 10 لاعبيين بأطوار الاونلاين (4 لاعبيين كو-اب بطور السورفايفل مود)
موعد الاصدار : 16 فبراير باليابان , 24 فبراير بأوروبا , 28 فبراير بأمريكا
* النسخة الاوروبية مسربة حاليا بأسواقنا







مشروع BD يمثل أول منتج يصدر للأسواق بعد تكوين فريق Ryu Ga Gotoku Studio واول الالعاب اللي ستحمل شعارهم باليابان.
الفريق اللذي أثبت نفسه وكون قاعدته الجماهيرية باليابان من خلال سلسلة Ryu Ga Gotoku (ياكوزا بالغرب) يبدأ بتحدي جديد وهو الوصول للجماهير حول العالم وبالتأكيد من خلال الجنرا الاكثر شعبية بالسوق في الوقت الراهن وهي جنرا العاب الشوتر.
بكل تأكيد هذه بداية جديدة و قوية للفريق ليس فقط متمثلا بهذا التحدي ولكن مدعوما أيضا بتقنيات حديثة من خلال الEngine الجديد والذي سيستخدم أيضا في لعبتهم القادمة والواعدة Ryu Ga Gotoku 5 (ياكوزا 5) واللتي هي الاخرى ستشكل فقزة حقيقية للسلسلة.







لندخل بصلب الموضوع وهو عالم وقصة BD فنحن في المستقبل بالتحديد عام 2080 حيث العالم يعيش ارتفاع بمنسوب المياه بسبب الاحتباس الحراري مما أجبر الناس لبناء مدن مرتفعة تعلو المدن الموجودة حاليا (Upper city) وبالعودة للعصر الحالي نحن نشهد تطور صناعة الروبوتات المتسارع , هذا التطور أستمر بدرجات جنونية الى ان وقعت اتفاقية عالمية عام 2040 تسمى باتفاقية "Geneva Code" لمنع تصنيع الروبوتات القريبة جدا من الانسان (humanoid) ....



ولكن الوقت قد فات على هذي الاتفاقية فمنذ ذلك الوقت حتى عام 2080 (احداث اللعبة) هناك شركة استمرت في التصعيد من تجاربها بهذا المجال بمعزل عن المجتمع الدولي الا ان وقعت الحادثة اللتي أيقظت الحكومة الامريكية وهي الهجوم على شركة Bergen الامريكية لصناعة الروبوتات من احد هؤلاء الHumanoid او كما يتعارف عليهم بعالم اللعبة "Hollow Children" واثناء النقاشات الداخلية للحكومة الامريكية مع رئيس شركة Bergen الامريكية تبين لهم ان الشخص الوحيد بالعالم القادر على انتاج روبوتات بهذه العبقرية هو شخص ياباني يدعى Yoji Amada رئيس شركة Amada Corporation لصناعة الروبوتات وهي اكبر شركة منافسة لشركة Bergen الامريكية بهذا المجال...



وعلى أثر هذه النقاشات تم اقرار ارسال فرقة دولية خاصة معنية بهذا الشأن (تسمى IRTA) في مهمة سرية لليابان هدفها كشف اي وثائق تدل على تورط Amada Corporation بهذا العمل والقبض على Amada وتسليمه.



ستكون انت احد أفراد هذه الفرقة Dan Marshal وهو أمريكي الجنسية واول من سيجتمع معك هو مرافقك الامريكي الجنسية ايضا ويدعى Big Bo .
و سينضم لاحقا بالمدينة Faye من الصين وكل من Charlie و Rachel من بريطانيا بالاضافة الى ربوت فرنسي يدعى Cain .









نأتي الان للنقطة الأهم وهي استعراض الجيم-بلاي في BD طبعا كما ذكرنا سابقا اللعبة من نوع TPS او لعبة شوتر من منظور الشخص الثالث وكلنا يعلم مدى ازدحام واكتظاظ السوق بهذ النوعية من الالعاب وبالتأكيد أول سؤال يتبادر للذهن هو ... ماللذي يميز BD عن غيرها؟؟؟
بالبداية يجب أن نأكد بأن اللعبة لن تمثل اي عقبة لمحبي الشوتر , فأي لاعب ملم بالعاب الTPS سيكون في ارتياح من ميكانيكة واسس اللعب في BD من شوتنج لكوفر سيستم لاسلوب التحكم وهذا راجع لتبني اللعبة أفضل الانظمة بهذا المجال.... اذن مرة اخرى ماللذي يميز BD؟
نستطيع ان نختصر نقاط قوة اللعبة في ثلاث نقاط Damage System . Consequence/Trust System . Command/Voice System



نظام الDamage System قد يكون على رأس الامور اللتي يشاد بها باللعبة , وقد يصح القول ان الجهد المبذول بنظام الانميشن, الفزكس , الAI والبارتكلز تظافرت لتكون لنا واحدة من احسن الأمثلة على استخدام التقنية بشكل يخدم الجيم-بلاي بشكل مباشر.
الفريق توصل الى نظام رائع وفريد من نوعه بمساعدة التقنيات المتوفرة وهو اعداء قابليين للتدمير بالكامل .. كل الاعداء بلا استثناء باللعبة من أصغر عدو الى اكبر عدو قابلين للتدمير بشكل تفصيلي فلو أخذنا على سبيل المثال عدو بعينه ولنأخذ الAssult على سبيل المثال
- أطلق على يد العدو وسيفقد دقته اثناء الاطلاق
- حطم له اليد الممسكة بالسلاح , ينزل وياخذ السلاح باليد الثانية ويكون اطلاق النار أقل دقة ايضا
- حطم له اليدين وسيركض تجاهك
- حطم راسه وسيطلق على الاعداء
- حطم جزء من قدمه وسيعرج
- حطم سيقانه وسيزحف عليك او يطلق النار وهو بالارض
كما نرى خيارات متعددة للانميشن وتعامل الAI المختلف مع كل وضع يكون عليه العدو! طبعا كل هذا لن يكون مجديا مالم يكون هناك تأثير أسلحة أستثنائي فكل الاسلحة باللعبة لها تأثير طبيعي وواقعي ومرضي جدا مع وجود نظام براتكلز رائع يجعل تفاصيل تفتت الاعداء واقعي ودقيق.




نظام الConsequence/Trust System قد يبدو مألوفا بلعبة مثل Mass Effect لكن الامر يختلف كثيرا هنا , فالنظام يعمل بشكل أعمق أثناء الحوارات وأثناء المعارك على حد سواء , تفاعلك مع اعضاء فريقك سيؤثر على مستوى الTrust بينك وبين كل عضو فيهم ليس فقط اثناء الحوار ولكن ايضا اثناء اداءك القتالي بالمعركة ومدى فعالية قراراتك وهذا الأمر لن يؤثر فقط على الاحداث المستقبلية مع هذه الشخصيات لكن أيضا سيؤثر على مستوى تفاعلهم معك اثناء المعركة ... الشخصيات ذات الثقة المنخفضة سترفض قراراتك وستخوض المعركة بطريقتها الخاصة والشخصيات ذات الثقة المرتفعة ستعمل على ان تعطي كل ما عندها وتستجيب لكل قراراتك.


نظام الCommand/Voice System باللعبة مميز جدا فبالاضافة الى وجود نظام الاوامر اليدوي عن طريق الL1 هناك نظام الVoice recognition واللي يدعم المايك لاعطاء الاوامر الصوتية , مايميز هذي الخاصية هو مستوى دقة تمييز الاصوات وكمية الكلمات اللتي يمكن تمييزها من النظام.
وأيضا كخيار تصميمي ذكي فالمفردات المتاحة لأي أكشن لها عدة كلمات ذات دلالة واحدة كبديل لاي كلمة عجز النظام عن ترجمتها او عجز اللاعب عن نطقها بالشكل الصحيح.
وهناك كم مهول ومتنوع من الحوارات المسجلة للشخصيات اللتي تجعل من الخاصية طعم أفضل .
* من الضروري جدا لكي يعمل النظام في أفضل صورة توفير غرفة هادئة تماما واصوات الشاشة يجب ان تكون معتدلة مع التدرب أيضا على طريقة نطق الكلمات من خلال لستة الكلمات المتاحة في الOptions

* النظام مبني على الHeadset ويعمل معه بشكل أفضل من البدائل الموجودة مثل الKinect



اللعبة ستتضمن أيضا ككثير من العاب الشوتر الاخرى خيار اللعب الجماعي ولكن لا جديد هنا فالاطوار و نظام اللعب يبدو تقليديا جدا

الكلاسات المتوفرة باللعبة


الاطوار
المتوفرة باللعبة




نسخة ال360 ام نسخة الPS3 ؟
لملاك ال360 او الجهازين بكل تأكيد نقول لهم نسخة ال360 هي الافضل بشكل واضح سواءا على مستوى الفريم-ريت او الوضوح او مستوى بعض المؤثرات مثل المطر.
لملاك الPS3 هم سيحصلوا بجميع الاحوال على تجربة مميزة لكن تظل منقوصة اذا ما قورنت بنسخة ال360




Media

Trailer #1
[video=youtube;ceTpSrIBNC0]http://www.youtube.com/watch?v=ceTpSrIBNC0[/video]

Trailer #2
[video=youtube;Qp1SGtosGI0]http://www.youtube.com/watch?v=Qp1SGtosGI0[/video]

Story Trailer #1
[video=youtube;nsAHnfInOOA]http://www.youtube.com/watch?v=nsAHnfInOOA[/video]

Story Trailer #2
[video=youtube;1HIWFQMeZwg]http://www.youtube.com/watch?v=1HIWFQMeZwg[/video]

Gameplay Trailer #1
[video=youtube;DRI0p2at6NM]http://www.youtube.com/watch?v=DRI0p2at6NM[/video]

Gameplay Trailer #2
[video=youtube;O5tH5Uh9geY]http://www.youtube.com/watch?v=O5tH5Uh9geY[/video]

Preview
[video=youtube;PDFvtBqF2Cw]http://www.youtube.com/watch?v=PDFvtBqF2Cw[/video]

Mulitplayer
[video=youtube;ORqxuN9FVbk]http://www.youtube.com/watch?v=ORqxuN9FVbk[/video]








يوميات Mr.Assult هي حملة ترويجية قامت بها سيجا باليابان وهي عبارة عن مسلسل كوميدي يستعرض يوميات احد الاليين المستوحى من اللعبة

لمشاهدة اليوميات هنا (ياباني)

http://www.binarydomaingame.jp/assult/






 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #5
صور مأخوذة من محتوى الديمو

Main Screen


Shibuya - lower city


Shinjuku station - upper city
 
التعديل الأخير:
#7
التجربة راح تكون ناقصة وبشكل كبير باللغة اليابانية (من ناحية الجيم بلاي)
فلذلك راح انتظر النسخة الأنجليزية من الديمو :)
 
بادئ الموضوع #8
متوفر الان بالستور الياباني للPSN .... جاري التنزيل :)

الحجم
1.2 جيجا للPSN
1.0 جيجا للXBL
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #9
أنطباعاتي من بعد التجربة

الديمو كديمو كان ممتاز من ناحية انه يستعرض نظام اللعب بشكل جيد جدا
كان فيه منطقتين للديمو كما ذكر سابقا والصعوبات المتوفرة من Easy الى Hard (الno mercy ما يمديك تختاره) و كمان كان فيه اختيار للtraining علاوة على وجود فيديو مرفق أيضا يستعرض نظام اللعب بالMic.

طبعا أهم شي كنت داخل على الديمو أشيكه هو الكنترول والAI وأحب أطمن المهتمين ان الاثنين على مستوى عالي
الكنترول جدا متمكن سواءا بالحركة ككل او الكوفر سيستم الaiming والBlind fire كل اللي تتوقعه من لعبة شوتر مطبق صح هنا
الAI ممتاز للانميز بل ممكن تكون شوي صعبة اللعبة على الHard كون بعض الانميز يتحركوا بشكل مستمر ويتجاوزا الكوفر ويحاولوا يحوطوك في كثير من الحالات
وكذلك الAI تبع السكواد جيد واستجابتهم ممتازة ....
انا لاحظت برضوا انه في خيارات متعددة بالOption تتعلق بالMic مع نظام الvoice-recognition والجميل في الأمر أنه أنطباعات اللي جربوه تقول انه استجابته ممتازة و لستة الكلمات اللي ممكن تقولها كثيرة
طبعا أكثر شي مميز ولكن ممكن البعض لاحظوا هذا الشي already من الفيديوهات هو الشغل على الروبوتات من ناحية الdamage system وتفاصيل الانميشنز وشغل البارتكلز واللي من جهة أخرى يلقي الضوء أيضا على روعة تأثير الاسلحة باللعبة.... الشوت-جن :inlove:


نجي عند الشي الوحيد اللي كان أحباط بالنسبة لي انه اللعبة ما كان فيها ثبات في الفريم-ريت (طبعا انا مجرب نسخة الPS3) هل هي النسخة؟ او هل هو الديمو؟ او هل المنتج النهائي راح يكون كده بالجهازين؟ محد يقدر يعرف الان
لكن بكل تأكيد ان اللعبة playable من اللي لعبته ... اللهم انه أمر مزعج ودي أنه يتصلح

overall انا راضي عن الديمو ومنتظر أكيد الديمو الامريكي عشان أجرب نظام الvoice-command وأيضا أشوف الديمو على ال360 اذا راح يفرق
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #11
OK حسب الانطباعات نسخة ال360 أفضل بشكل واضح بالفريم-ريت وبشكل عام الPerfomance حقها طالع أفضل ... نايس
طبعا ديمو ال360 للgold members فقط -___-
 
#12
جميل جداً.

شخصياً ماني مهتم بأي شكل من الأشكال لنظام الأوامر الصوتية لكن سبق وشفت فيديو يوتيوبي (برنامج بريطاني) يستعرض النظام بشكل مفصل. النتائج للأمانة مرضية، جداً مرضية!
 
بادئ الموضوع #13
^^
حسب ما سمعت انه الاوامر الصوتية حتكون بالنسبة لك second nature من بعد ما تجربها لانها ممتازة كأستجابة وبنفس الوقت ما تربكك أثناء القتال.

و على فكرة هم متعاونين مع SpeechFX بنظام الVoice recognition
شعارهم ظهر مع بداية اللعبة

 
بادئ الموضوع #14
على فكرة جربت نسخة ال360 واللعبة طالعة بفريمات ممتازة
ورغم اني قاعد أجرب النسخة اليابانية الا اني جربت الفويس كوماند مع شوية الكلمات اللي أعرفها وكانت روعة ... بكل تأكيد راح ألعب اللعبة بذي الخاصية!

اللعبة حصلت مؤخرا على التقاييم التالية
Famitsu 10,9,9,7
Dengeki 90,85,85,80

وهذي صور جديدة لبعض الانميز باللعبة



























more here
http://game.watch.impress.co.jp/docs/news/20120208_510657.html
 
بادئ الموضوع #16
Mutliplayer Trailer
[video=youtube;A_ekH3csnH4]http://www.youtube.com/watch?v=A_ekH3csnH4&list=UUmB-U0lIC2TciZ1nevP9k5g&index=1&feature=plcp[/video]

عادي .. عادي جدا
ومازال أنميشن الموته غبي -___-

أمكن الMode الوحيد اللي حيكون مثير بالنسبة لي هو الHorde Mode


بالمناسبة حسب ما سمعت انه الديمو الغربي الاسبوع الجاي .
أيضا اليوم جربت الفويس كوماند بالكنيكت والصاعقة انه سيء! المايك العادي أحسن وأدق بكثيييير!
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #17
قبل شوية رفعت فيديو مقارنة بين نسختي الPS3 وال360 من ناحية تأثيرات المطر

[video=youtube;Ssu8F3B8wP0]http://www.youtube.com/watch?v=Ssu8F3B8wP0[/video]

ورغم اني مسجلها تسجيل بالكاميرا اللي انها تظهر تفوق واضح لنسخة ال360
أظن أصبح واضح جدا ان نسخة ال360 هي الLead بعد كل هذا التفوق ولو انه امر غريب على مطوري سلسلة ياكوزا!
 
بادئ الموضوع #20
^^
تقصد 360 ؟ ما يحتاج اشتراك ... الديمو صار متوفر للسلفر يوزر
لكن عموما الديمو الغربي قرب (خلال هذا الاسبوع) وممكن تاخذ فكرة أفضل عن اللعبة قريبا
 
بادئ الموضوع #21
الديمو حيكون متوفر في كل مكان بعد يومين

SEGA have announced that a playable demo of Binary Domain will be coming on February 15. The demo will be available on the Xbox 360 and Playstation 3 and will feature two missions from the final game. You’ll take control of Dan Marshall and take control of a squad of teammates to battle through two of the early Rust Crew’s missions set in near future Tokyo.

“Gamers will have to fight highly intelligent robotic opponents and will also get the chance to try out Binary Domain’s ground breaking Consequence System. This system allows you to interact with and influence teammates in a variety of ways never before seen in a third person shooter, By using voice recognition in combat and non-combat situations players have a more natural dialogue with their allies, one which affects their behaviour and attitude.”


http://mkgaming.com/xbox360/news/binary-domain-demo-coming-soon/


أيضا في Preview جديد من OXM

By this point in the campaign - around six or seven hours in - you'll be heavily familiar with the new shooter's slippery cover system, its taste for dismemberment, and its hard-boiled squad mechanic that sees comrades performing better or worse depending on how they feel about the player. They're all concepts the game borrows - Gears, Dead Space and Mass Effect, to tick the boxes - but Binary Domain's potential brilliance lies in how it adapts or distorts them, and this giant robot spider is no different.
Whether it's running low on ammo, spotting an opening, calling for support, pointing out a heavy weapon drop or complaining that they've just been trodden on, this back-and-forth with our squad really hammers home the frenzy. Which may sound a bit much to you at home, but it's amazing what deep, responsive dialogue scripting can do for a firefight.
The other ace in the sequence's hand is how the spider animates, or rather, how it adapts to having its legs blown off. Binary Domain's handling of garden variety enemy dismemberment is impressive - shoot the gun arm off a robot, and it'll spin from the impact, then coldly stoop and collect its weapon with its remaining hand - but this is something else. With every joint evaporated, the spider alters its posture to spread its weight across the remaining limbs. Reduced to a single leg, it hops and flexes with a chilly, computerised efficiency, a far cry from the large metal animals that pass for robots in other sci-fi efforts. Lord knows how much R&D the Binary Domain team splurged on this sequence, but such thoroughness and craftsmanship is rare indeed.
Expect more on that, of course, in our review; in the meantime, know only that Binary Domain does things no other action game does, while appearing to do no more than other action games do.
http://www.oxm.co.uk/38082/features/how-binary-domain-makes-boss-fights-exciting-again/
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #26
وش السالفة ؟؟؟ شايف ريوجي و أكيياما و ماجيما ....إن شاء الله ما يكونوا DLC :confuse:
شخصيات ياكوزا حيكونوا بلايبل في الملتي-بلاير

كازوما من اول جابوه وراح يكون متوفر من البداية
الشخصيات الثلاث هذي راح يكونوا متوفرين للتنزيل ببلاش , نسخة الPS3 كل شخصية حينزلوها بيوم منذ الاصدار حتى السادس من مارس انتهاءا بماجيما , نسخة ال360 راخ تتوفر الشخصيات كلها دفعة وحدة يوم 13 مارس.
طبعا هذا الكلام باليابان ... بأمريكا واوروبا ممكن تكون بفلوس ما ادري ما جابوا سيرتها
 
#29
من زمان ما جربت لعبة آليات بجودة عالية :)

+ استغلوا فكرة الآليات بشكل ممتاز فكل نوع له لونه وشكله الخاص اللي يميزه عن غيره فبهذي اللعبة بإمكانك معرفة نوع العدو و إمكانياته حتى وان كان في مسافة بعيدة
+ اعطوا قتال الزعيم متعته الخاصة و اللي المفروض كل الألعاب الغربية تمشي عليه
+ جو اللعبة و المؤثرات الرهيبة اللي تصير فيها
+ الأوامر الصوتية :
. الكنسيكوس سيتسم رهيب ومحاولة كسب ثقة زملائك له متعته الخاصة
.اعطاء امر خاص لأي شخص في فريقك


- بعض الأحيان تضيع في اللعبة مثل لما طلبوا مني أروح للسطح علشان البوس رحت للمبنى المقابل وهنا دخلت في حالة ضياع :/
- ما يتعرف على الأوامر الصوتية بالشكل الصحيح فبعض الأحيان أقول Follow Me وبقدرة قادر تتحول لـSorry أو Faye ؟!

بكل صراحة مامليت من الديمو وناوي أنهيه أكثر من مرة علشان تتكون عندي فكرة كافية عنه ولأنه ممتع :)
 
بادئ الموضوع #30
اليوم اشتغلت على الديمو الامريكي

اول حاجة من ناحية محتوى الديمو فهو اقل من اللي كان بالياباني فمافي الtraning mode ولا الفيديو اللي يشرح الفويس كوماند
وحتى زعيم الStage 2 يخلص الوقت بسرعة قبل ما يعطيك فرصة تتعارك معاه بشكل كافي زي الديمو الياباني

لكن بالطبع الديمو هذا القى الضوء وبقوة على الفويس كوماند وعلى اداء الاصوات بشكل عام
وانطباعي جدا جدا ايجابي من اللي جربته

من ناحية الاداء الصوتي للشخصيات انذهلت من التنوع الكبير للديالوج اثناء المعارك .... من جد شي رهيب ماتحس بالتكرار او الازعاج
ولاحظت انهم شالو صوت الشخصية الرئيسية اثناء المعارك في خيار اعتبره موفق جدا عشان لا تطلع اي نبرة صوت مبرمجة بشكل مو راكب في بعض المحادثات .... فاكريين YEAH؟ :laugh::

اما من ناحية الفويس كوماند فعجبني جدا ... طبعا الاستجابة ممتازة وسريعة واذا الtrust ممتاز حتحصل على دعم ممتاز من فريقك
ومعيار الtrust ترى سريع الطلوع سريع النزول يعني ما حتجلس فترة طويلة باللعبة عشان ترفع الtrust بل طول اللعبة انت حتحاول تكون في تناغم مع اعضاء فريقك

والشي الرهيب انه اي اكشن تبغى تتخذه في كلمات كثيرة تدل عليه يعني مثلا
Yeah
Yes
Roger
Roger That
copy that
i got it
Affirmative
والمزيد ... كلها تعني الاجابة/الاستجابة
فعندك تنوع في الكلام اللي ممكن تقوله + لو كان عندك اشكاليات مع البروننسيشن او مشكلة باستجابة الفويس كوماند لكلمة فلانية تلاقي عدة كلمات اخرى توافق نفس المعنى
يعني على سبيل المثال اكثر كلمة سهلة التطبيق بحال الهجوم بالنسبة لي هي Blitz
Charge تنجح بنسبة ٨٠% معايا و Rush ما تنجح معي نهائيا! فدائما عندك خيارات متعددة تؤدي نفس الغرض وهذا شي جدا ممتاز

أنصح وبقوة انكم تدخلوا لخيارات الVoice Command وتجربوا لستة الكلمات المرفقة (اظنها أكثر من ٥٠ وطبعا في كلمات تكتشف) تشوفوا البروننسيشن الصح للكلمات وتشوفوا الاصلح لكم ...
انا شخصيا من اصل الكلمات الموجودة افتكر أقل من ٥ منهم ماركبوا معايا ابدا بس دائما فيه البديل
وأيضا لاحظت في بعض الحالات زي كلمة F*ck ما تتنطق الا اذا قلتها كذا F*ck it والغريب انها تطلع F*ck بالنهاية

الديموهات اللي لعبتها للعبة اثبتت لي ان اللعبة هذي حتسيب بصمتها بالجنرا

- ما يتعرف على الأوامر الصوتية بالشكل الصحيح فبعض الأحيان أقول Follow Me وبقدرة قادر تتحول لـSorry أو Faye ؟!
Follow Me ماهي موجودة بقائمة الكلمات المتاحة فما ادري اذا كانت من الكلمات الhidden او انها غير موجودة
اذا تبغى اعضاء فريقك يتقدموا حسب ما أفتكر فيه Move و go و Advance
اما اذا تبغاهم يتجمعوا عندك أفتكر فيه Regroup و come here
 
التعديل الأخير: