hits counter

الموضوع الرسمي BAYONETTA | جميلة انتي ... كالفراشة !!

chris

Hardcore Gamer
اليوم في حساب أحد المسؤلين عن اللعبة لمح عن شيء كبير يخص بايونيتا راح يعلنوا عنه في الأيام القادمة .. Bayonetta 2 :inlove:

من بوئك لباب السما يارب :inlove: .
 

used2Bcat

True Gamer
يا شباب اني لي 3 أيام اللحين قاعد على هالأتشيفمنت هذا Treasure Fanatic , هو الوحيد اللي بقى لي تابعت السلسلة هذي وطبقتها وحدة وحدة بـEasy ولا طلع لي الأتشيفمنت :angry::

حرام صراحة ختمت اللعبة بالنون ستوب كلايماكس ويوقف عندي بهذا الأشيفمنت !! , اي احد عنده فكرة ياشباب يسعفنا
 

Nemesis Zone

Electrony Editor
داخل احش في اللعبة D:

انا كنت حاكم على اللعبة من الديمو بصراحه وبعد كلام من هنا وهناك يقولي انت استعجلت اللعبة تستاهل لقب افضل لعبة اكشن والى والى الى طبعاً الي راح اقوله عن اللعبة هو رأي شخصي

انا واصل في الشابتر 12 الان بس اعتقد ان بأمكاني احكم عليها قبل ماأخلصها.
أوكي كتصميم بيئه وجرافيكس أبدعو بصراحه اغلب الأماكن ابهرتني خصوصاً الشابتر الثالث كيف المدينه تحترق وغيره واماكن ماتشوف كثير منها هالجيل، كقصه مضروبه تماماً احداث مخبوطه فبعضها مدري ايش عايزه حتى تقديمها على شكل شريط افلام سىء كانو كملوها بعرض عادي مثل بعض اجزاء اللعبة، اوكي نيجي للجيم بلاي, نقول االلعبة قدمت شي ممتاز من تنويع في الأعداء والزعماء والكومبوز والتبديل السريع بين الأسلحه والمهارات بس محتاج تعود ايدك على السرعه وحركات الكلايمكس الي ماأدري برضه ايش تبي وكذا بس هو انا بس ولا الجيم بلاي ممل ؟ ايوه الجيم بلاي ممل بصراحه في البدايه كنت العب ربع ساعه او نص ساعه وبعدها اطفي اللعبة اليوم لعبت اللعبة وخلصت كم شابتر بس طول مأنا بلعب وانا متملل لسبب ما اللعبة مافيها حماس DMC غير كذا DMC تملك كمية كوبموز ومهارات اكثر من بايونيتا وتوزيعة سريعه جداً من الكومبوز بتبديل سلاح بس البقيه كله نسخ لصق من DMC (طبعاً هيديكي اشتغل عليها اصلاً ) الأدوات والتجميع والشراء الـخ فين معايير الأكشن الجديده الي تكلمتو عنها ؟ (اذكورها),مش مهتم بالجينمج OST بس الموسيقى في اللعبة تمام ورهيبة خصوصاً الباتل ثيمز،باقي بس انهي اللعبة واعطيها تقييم.

رأيي فيها بصراحه لعبة اكشن محترمة وممتازة وممكن تكون افضل من DMC4 وتستاهل تقاييم عاليه غير كذا انها افضل لعبة اكشن دليل مبيعاتها الرهيبة.

سوري عامر XD
 
التعديل الأخير:

Mute City

True Gamer
^
ممله حرام عليك أنا أول ما لعبتها قلت بس بأجربها لقيت نفس جبت الأتشيفمنت حق أول أربع شباتر قلت بأقفل بعد ما أشوف المرحله الجايه فجأه لقيت نفسي واصل شابتر 10
 

JIN KAZAMA

True Gamer
^
انا هذه اللعبه كل ماقول خلاص انتهت يطلعلي شابتر جديد:laugh::
اللعبه ممتازه ماعلياها كلام بس عيبها الوحيد والكبير والقاتل القصه
(الصراحه مافهمت شي :tongue:)
 

Akilla

True Gamer
رجعت العب اللعبة قبل كم يوم . مع اني جلست فيها 92 ساعه وطلعت فيها كل شي الا اني حسيت بشعور رهيب لما رجعت العبها مرة ثانيه .. باقي لي المود الجديد اللي اسمه انجيل سلاير واخلص اللعبة بشكل كامل .. المود دا صعب واصعب من مود الكلايمكس :(
 

Mute City

True Gamer
^
انا هذه اللعبه كل ماقول خلاص انتهت يطلعلي شابتر جديد:laugh::
اللعبه ممتازه ماعلياها كلام بس عيبها الوحيد والكبير والقاتل القصه
(الصراحه مافهمت شي :tongue:)
أنا من يوم عرفت إنه القصه ما لها داعي شلتها من راسي وكان اللعبه قصتها إنك تخبط وبس
 

Burdegation

True Gamer
مادام الموضوع انرفع, هالايام قاعد العبها و واصل الايبيلوق (اعتقد اهوه اخر تشابتر)

اللعبه رهيبه جدا و القتال راقي فعلا و مثل ماقالوا بعض الشباب ان بيكون المعيار اللي نقيس فيه العاب الاكشن الاخرى

من ناحية القصه فهي سيئه و هذه عادة مثل هالعاب, نينجا جايدن على سبيل المثال خلصت اللعبه و انا مادري شالسالفه, بس النادر منها جدا اهوه اللي يكون حواراتها ممتازه و ممتعه و هذا اللي يهمني انا كلاعب اساسا, ابي استمتع بالحوارات مو القصه و هذا اللي يخليني افضل قصة بايونيتا عن كثير من الالعاب الاخرى هالجيل اللي قصتها ايبيك و حواراتها تييب الغثيان اما بالجنركه او الغباء, فعلا بايونيتا هي من افضل شخصيات هالجيل.

بس في كم تشابتر لو شالوهم كان ابرك ( تشابتر الصاروخ و السيكل)

و اكيد كانت نسختي اهيا نسخة البلي3 و ماحسيت بأي عيب تقني ابدا الا بالفريم ريت في بعض الاماكن بس كان معقول الا بمكان واحد قبل النهايه كان الفرم ريت تعبان جدا جدا (و انا اصعد على الالواح ) فالباتش صلح اللودنق و الالوان و البلور لم تسوي انستول

تقييمي لها 10/9.5
 

Nemesis Zone

Electrony Editor
قبل شوي خصلت اللعبة هيديكي خياله رهيب بصراحه خصوصاً تصميم الشابترز الي فيها طالعه ونزله،لعبة متعوب عليها فعلاً، طول اللعبة مناسب خلصتها بـ13 ساعه تقريبا.

اعطي اللعبة 9
 

Netero

True Gamer
خلصت اللعبة من زمان لكن مادام الموضوع انرفع فخلينا نكتب رأينا عن اللعبة بايونيتا واحدة من أفضل ألعاب الأكشن اللي لعبتها في حياتي إبتداءً بتصميم عالم اللعبة كاميا حقاً فعلها فتصميم اللعبة جداً رائع حيث مزج الحاضر بالماضي والمزج بين عالم الملائكة وعالم البشر وتنقل بايونيتا السريع بين العالمين للقتال , تصميم المراحل ممتاز فبداية بـالمرحلة الأولى حين تساقط الحجارة
والتنقل بينها وقتال الوحوش (ما أبغى أقول ملائكة) كان رائع ومبهر جداً, عمر اللعبة كان جيد جداً لكن لم يكن بالكافي بالنسبة لي الجيم بلاي سريع جداً وهذا شيء حلو لأني أعشق القتال السريع (واللي أتميزت به اللعبة) .تصميم الوحوش رائع جداً فحين مقاتلة الميني بوس تتساقط دروعهم على الأرض المزج بين الوحوش والميني بوس كان شيء إيجابي إيضاًمرحلة النار كان تصميمها حلو ورائع يوم النار تطاردك ولازم تهرب منها وتلقى الميني بوس في طريقك يحاول ان يعيقك.طبعاً اللعبة كانت تدوخ بعض الشيء وفيه مرحلة مالها داعي (الصاروخ) أما الدراجة النارية فكان بالنسبة لي شيء إيجابي.البوس في اللعبة كان تصميمهم وقتالهم خرافي جداً وبعد ما نهزمهم يضهرون أحياناً كـميني بوس

+تصميم اللعبة حلو والمزج بين عالمين
+القتال السريع
+الميني بوس
+الساوند تراك

-عمر اللعبة
-مرحلة الصاروخ
-قلة الأدب اللي زادت عن حدها

التقييم : 8.5
 
التعديل الأخير:

JOE

True Gamer
هيديكي كاميا كتب قصة رائعة و طموحة في بايونيتتا بس ما توفق في سردها للاسف و كثير لاعبين مش فاهمين الهرجة (حتى انا في اسئلة ما لقيت لها جواب) ، من ناحية الجيمبلاي فاللعبة جمعت بين روعة و بساطة تطبيق حركات ديفل مي كراي و كمية كومبوهات نينجا جايدن بشكل رائع (دولة خلوك تتمرن عليها في اللودنج لول)

معايير الاكشن في الاسلحة المتنوعة "جداً" و حركاتها كماً و كيفاً و قائمة الاعداء الافضل في اي لعبة اكشن و هجماتهم و ذكائهم و الزعماء و الـWitch Time و تحولات بايونيتتا المختلفة و الاهم من دة كله .. الكومبوهات يا عيني عالكومبوهات الي اخجلت ديفل (الي كانت الافضل فيها) و بلاش نتظرق لبقية نواحي اللعبة التقديمية و غيره الي خلتها افضل لعبة اكشن على الإطلاق و هذا اكيد رأيي الي مقتنع فيه تماماً .

خليل انت حمستني العبها المرة العشرين بدون ما تقصد :laugh::
 

Mute City

True Gamer
^
عمر اللعبه أشوفه مناسب وممتاز 10 إلى 14 ساعه شي ممتاز وكمان لاتنسى المراحل الجانبيه
 

Netero

True Gamer
مراحل جانبية ..؟ وينها ما بقيت شيء في اللعبة الا رحت له
 

chris

Hardcore Gamer
^^
في مهمات سرية ... تقدر تجيب منها اسلحة واشياء تانية . وصعبة جدا جدا ... بس كلو يهون عشان Bayonetta :inlove: .
 

Mute City

True Gamer
مراحل جانبية ..؟ وينها ما بقيت شيء في اللعبة الا رحت له
إسمها الفهيم

عامر راح تشوف الإيمو إيش ممكن يقدم لك ( والله أخاف الإيمو حق دمك 5 راح يكون مقتصر على مربع مربع مثلث )
 

JOE

True Gamer
ميكامي ماله علاقة ببايونيتتا ، هيديكي كاميا هو مخرجها + تحديث البلاي 3 حل مشكلة فترات اللودنج الطويلة بشكل كبير بس لا زال الفريم ريت اقل ثباتاً من نسخة الـX360 .
 

Sonata

True Gamer
استفسار بسيط
ممكن احد يقولي كيف العب ب Jeanne ؟
توني مخلص اللعبة
 

chris

Hardcore Gamer
^
تخلص اللعبة على هارد او فيري هارد ... وتلعب بيها
 

ryo hazuki

True Gamer
للي مايحب يلعب بايونيتا عشانها لابسه قصير او خليع

الكل يقدر يشتري لبس القديسة ب 100 الف و بتكون بايونيتا مجبة و بكامل لبسها الي طالع بس الوجة و الكفين

و دائما بتكون لابسة اللبس حتا في حركات الاستدعاء ، الحين الي كان هذا عذرة خلاص لقينا الحل ولا حد يفوت علية هذي التحفة
 

chris

Hardcore Gamer
^
قلت الحل دا لبعض الاشخاص الي اعرفهم .... بس برضو مصممين انهم ما يلعبوها -___-
ويقولو لعبة خليعة ومدري ايش وانها نص كم .
 

MAX9009

True Gamer
ما اعتقد في شخص محب للهاك اند سلاش يفوت بايونيتا حالياً العب الولك ثرو الثالث
 

Dark Master

فريق الأنمي
استفسار بسيط
ممكن احد يقولي كيف العب ب Jeanne ؟
توني مخلص اللعبة

يمكن اصعب شيء باللعبة هو انك تطلع جان
لازم تخلص كل فيرس باللعبة بلاتينيوم ..
او جمع مليون وسوي حركة كبينة الهاتف
 
معليش على الرفعة الاليمة
النسخة الاوروبية لجهاز 360 ، يحي معاها كود لاي شي ولا اللعبة فقط من غير اي اكواد ؟

تعديل: خلاص عرفت ما يجي معها شي ، شكرا يوتيوب
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خلصتها ماستربيس!

أعتقد هذه أفضل لعبة طلعت من كاميا بلا دمك 1 بلا خرابيط هي الصورة الممتازة التي من المفترض تطلع عليها دمك الاولى وأجدر تكون بعرش أفضل العاب الاكشن على الاطلاق

اللعبة مليانة محتوى وميكانيكز لكن الشئ الذي يسطع بجد واشوفه خرافي ولحتى الحين ما له مثيل؛ الدودج ميزته مش فقط يكسر صيرورة العدو بل يعطيك افضلية لا نهائية تسوي كومة الحركات الي تقدر تشتريها باريحية واستمرارية، أنا ما أعتبر نفسي محترف بل حتى كاجول لكني استمتعت كثير ببايونيتا بسبب ذا، مع كل مرحلة فيه حلبة مواجهات تخليني اقدر اختار وانوع كل مرة وبعض الاعداء صرت مبرمج نفسي معاهم باسلوب معين، بالحديث عن الاعداء اللعبة فيها ترسانة مهولة ومنوعة جدًا من الاعداء والزين الشئ يختلف تماما بالانيمشن والسرعة وحتى الحجم، هذا يعطي اللعبة حجم تجديد جميل ما ينتهي الا بنهاية اللعبة، نقطة ثانية اللعبة صحيح قصيرة لكن حجم ما تمتلك يجعلك تفكر تلعبها اكثر من مرة وبتطلع بنتائج وطرق مختلفة، يخليها تعيش معك كثير لو كنت محترف.

نجي للاشياء اللي أشوفها علامة بكاميا بس ما تعجبني وضايقتني بدمك الاولى: الهوس المطلق بالزعماء العمالقة اللي مواجهتم مخيسة وما تحس نفسك تتطبق الحركات صح لان كثير منهم ينتهي بطريقة جيميك بايخة، أسوئهم بالذات الزعيم الاخير 🤮 هذا بس حاطينه استعراض خربوطي وتضيع وقت.

التنوع لاجل التنوع مع مراحل كسر الرتم البايخة، اللعبة موجه بشكل اكشني وبارعة فيه لكن فجأة تشوف نفسك بمرحلة مطاردة مخيسة مع تحكم بايخ ولعب أقل من عادي، المشكلة المرحلة نفسها تأخذ وقت غبي، للاسف هذا ابد مش فان له، خصوصا اني اموت بهذه المراحل اكثر من مراحل الكور الاساسي بالهاك اند سلاش، ليه؟ لان فجأة اضغط زر او ورين ولا بتموت ::confused::

نجس لشئ ايجابي اللعبة مرة فنانة بالموسيقى وواضح التعاون مع اكثر من جهة تطلعلك تشكيلة رهيبة من الالخان، كذلك المشاهد السينمائية من الاسطورة Yuji Shimomura هو نفسه مخرج المشاهد السينمائية لدمك 3 -5، هذه الالعاب ما هي العاب قصة لكنها تبرع احسن من العاب القصة باستخدام المشاهد وربط ذا باللعب لانها قصيرة بجودة عالية وما تثقلك لول، يا ليت بعض العاب التمطيط تستفيد كيف توزن البيسنج ذا لان بايونيتا لعبة مثالية من ناجية الطول والمحتوى والاشباع.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
بلا دمك 1 بلا خرابيط
نجي للاشياء اللي أشوفها علامة بكاميا بس ما تعجبني وضايقتني بدمك الاولى: الهوس المطلق بالزعماء العمالقة اللي مواجهتم مخيسة وما تحس نفسك تتطبق الحركات صح لان كثير منهم ينتهي بطريقة جيميك بايخة، أسوئهم بالذات الزعيم الاخير 🤮 هذا بس حاطينه استعراض خربوطي وتضيع وقت.

التنوع لاجل التنوع مع مراحل كسر الرتم البايخة، اللعبة موجه بشكل اكشني وبارعة فيه لكن فجأة تشوف نفسك بمرحلة مطاردة مخيسة مع تحكم بايخ ولعب أقل من عادي، المشكلة المرحلة نفسها تأخذ وقت غبي، للاسف هذا ابد مش فان له، خصوصا اني اموت بهذه المراحل اكثر من مراحل الكور الاساسي بالهاك اند سلاش، ليه؟ لان فجأة اضغط زر او ورين ولا بتموت ::confused::

aab.jpg


بس أتفق معاك ماستربيس اللعبة خلصتها يمكن أكثر من 10 مرات وبلاتينوم تروفي مرتين لدرجة اني شبعت وما حسيت بالثاني ولا الثالث (&).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
فيه شئ نسيت أقوله المراحل اللي تتفاعل فيها مع البيئة مرة ممتازة، هذا الشئ يعطي اللعبة ميزة برضو عن دمك وشئ ما عندي مشكلة اشوفه بدمك.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أعتقد هذه أفضل لعبة طلعت من كاميا بلا دمك 1 بلا خرابيط هي الصورة الممتازة التي من المفترض تطلع عليها دمك الاولى وأجدر تكون بعرش أفضل العاب الاكشن على الاطلاق
أتفق بقوة

نجي للاشياء اللي أشوفها علامة بكاميا بس ما تعجبني وضايقتني بدمك الاولى: الهوس المطلق بالزعماء العمالقة اللي مواجهتم مخيسة وما تحس نفسك تتطبق الحركات صح لان كثير منهم ينتهي بطريقة جيميك بايخة، أسوئهم بالذات الزعيم الاخير 🤮 هذا بس حاطينه استعراض خربوطي وتضيع وقت.

فعلا ، كل الميكانيكيات اللي تعبت بحرفنتها تنرمي من الشباك حرفيا.

التنوع لاجل التنوع مع مراحل كسر الرتم البايخة، اللعبة موجه بشكل اكشني وبارعة فيه لكن فجأة تشوف نفسك بمرحلة مطاردة مخيسة مع تحكم بايخ ولعب أقل من عادي، المشكلة المرحلة نفسها تأخذ وقت غبي، للاسف هذا ابد مش فان له، خصوصا اني اموت بهذه المراحل اكثر من مراحل الكور الاساسي بالهاك اند سلاش، ليه؟ لان فجأة اضغط زر او ورين ولا بتموت ::confused::

صادق ، بالبداية ما مانعتها لكن السالفة طولت و مصخت كثير و فوقها عملوا مرحلة ثانية بنفس السالفة (الصاروخ) لول.


إذا ما تمانع المحاكيات جرب تلعب بايو 2 على ال CEMU (كنت بأنصحك ببايو 3 بس ما نبغى نخرق القوانين لول).
 

شيطون

Fortnite Lover
أنا ما أعتبر نفسي محترف بل حتى كاجول لكني استمتعت كثير ببايونيتا بسبب ذا
اشوفها من الالعاب اللي قدرت تجمع البساطه مع العمق فتحصل لعبة كاجول فريندلي بانظمتها وسهل تتعلمها
وبرضه تناسب الجيقكس بحجم القدرات المعقدة والمخفية وذا انجاز استثنائي ومو سهل تصمم لعبه بذي الوزنية

شيء العاب كثيرة بالفترة الأخيرة تفشل فيه وتلقاها تميل للبساطة وبدون تعقيدات
 

W.W.W

True Gamer
خلصتها ماستربيس!

أعتقد هذه أفضل لعبة طلعت من كاميا بلا دمك 1 بلا خرابيط هي الصورة الممتازة التي من المفترض تطلع عليها دمك الاولى وأجدر تكون بعرش أفضل العاب الاكشن على الاطلاق

اللعبة مليانة محتوى وميكانيكز لكن الشئ الذي يسطع بجد واشوفه خرافي ولحتى الحين ما له مثيل؛ الدودج ميزته مش فقط يكسر صيرورة العدو بل يعطيك افضلية لا نهائية تسوي كومة الحركات الي تقدر تشتريها باريحية واستمرارية، أنا ما أعتبر نفسي محترف بل حتى كاجول لكني استمتعت كثير ببايونيتا بسبب ذا، مع كل مرحلة فيه حلبة مواجهات تخليني اقدر اختار وانوع كل مرة وبعض الاعداء صرت مبرمج نفسي معاهم باسلوب معين، بالحديث عن الاعداء اللعبة فيها ترسانة مهولة ومنوعة جدًا من الاعداء والزين الشئ يختلف تماما بالانيمشن والسرعة وحتى الحجم، هذا يعطي اللعبة حجم تجديد جميل ما ينتهي الا بنهاية اللعبة، نقطة ثانية اللعبة صحيح قصيرة لكن حجم ما تمتلك يجعلك تفكر تلعبها اكثر من مرة وبتطلع بنتائج وطرق مختلفة، يخليها تعيش معك كثير لو كنت محترف.

نجي للاشياء اللي أشوفها علامة بكاميا بس ما تعجبني وضايقتني بدمك الاولى: الهوس المطلق بالزعماء العمالقة اللي مواجهتم مخيسة وما تحس نفسك تتطبق الحركات صح لان كثير منهم ينتهي بطريقة جيميك بايخة، أسوئهم بالذات الزعيم الاخير 🤮 هذا بس حاطينه استعراض خربوطي وتضيع وقت.

التنوع لاجل التنوع مع مراحل كسر الرتم البايخة، اللعبة موجه بشكل اكشني وبارعة فيه لكن فجأة تشوف نفسك بمرحلة مطاردة مخيسة مع تحكم بايخ ولعب أقل من عادي، المشكلة المرحلة نفسها تأخذ وقت غبي، للاسف هذا ابد مش فان له، خصوصا اني اموت بهذه المراحل اكثر من مراحل الكور الاساسي بالهاك اند سلاش، ليه؟ لان فجأة اضغط زر او ورين ولا بتموت ::confused::

نجس لشئ ايجابي اللعبة مرة فنانة بالموسيقى وواضح التعاون مع اكثر من جهة تطلعلك تشكيلة رهيبة من الالخان، كذلك المشاهد السينمائية من الاسطورة Yuji Shimomura هو نفسه مخرج المشاهد السينمائية لدمك 3 -5، هذه الالعاب ما هي العاب قصة لكنها تبرع احسن من العاب القصة باستخدام المشاهد وربط ذا باللعب لانها قصيرة بجودة عالية وما تثقلك لول، يا ليت بعض العاب التمطيط تستفيد كيف توزن البيسنج ذا لان بايونيتا لعبة مثالية من ناجية الطول والمحتوى والاشباع.
طيب وين مكانها بنسبه لك مقارنتا بالثاني والثالث ؟

بنسبه لي الاول افضل بمراحل وموزونه اكثر
 
أعلى