hits counter

الموضوع الرسمي Assassin's Creed Unity + Rogue | إصنع التاريخ

بادئ الموضوع #1
.....


  • المطور: Ubisoft Montreal
  • الناشر: Ubisoft
  • الاجهزة: PC/PS4/XBOXONE
  • تاريخ الاصدار: 11 نوفمبر في اميركا/14 نوفمبر في اوروبا
  • الوضوح والاطارات: 900P/30 لكلا الجهازين .. يحيا العدل @@


Assassin's Creed Unity هي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث تعتمد على عناصر التخفي والقتال بالسيف والبلاتفورمينج، اللعبة مخصصة لاجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي وهي تسترجع لنا فلسفة واسلوب الجزء الاول من السلسلة الذي كان يعطيك الهدف الرئيسي ويترك لك كامل الحرية في كيفية تنفيذه دون إرغامك على اسلوب لعب معين، هنا لديك اكثر من طريق ومسارات عديدة ومختلفة قد تؤدي الى تسهيل او زيادة صعوبة المهمة، فمثلاً قد تسلك طريقاً يختصر عليك الكثير نحو الهدف وبالمقابل هناك طرق تضعك في مواجهة عدد كبير من الحراس والعقبات، تستطيع اللعب بالتخفي او القتال المباشر او إستخدام مهاراتك في التسلق ومن ثم الانقضاض على هدفك وقتله.

اللعبة تحت التطوير منذ اربع سنوات وبالتحديد بعد إصدار Assassin's Creed: Brotherhood وبالاضافة لـ Ubisoft Montreal هناك 9 فرق اخرى تساعد في تطوير اللعبة، اللعبة تم تصميمها بمحرك يناسب الجيل الجديد من الاجهزة وهو AnvilNext وهو قادر على عرض عدد كبير جداً من الاشخاص يصل الى 5 آلاف في شاشة واحدة وفي نفس الوقت، على عكس الاجزاء الماضية فهناك ثلاثة ملحنين يعملون على هذا الجزء وهم Chris Tilton و Ryan Amon و Sarah Schachner.



تدور احداث هذا الجزء في باريس في العام 1789 في زمن الثورة الفرنسية والصراع الدموي بين الطبقة الارستقراطية والنبلاء وبين الطبقة الفقيرة والكادحة اللتي طفح بها الكيل وانتفضت ضد الحكام سعيا للخلاص .. ستلعب بشخصية Arno Dorian وهو رجل فرنسي من اب ينتمي لجماعة الاساسينز يتعرض للاغتيال ويتم تبني ارنو من قبل عائلة غنية ويقتل والده بالتبني هو الآخر ومن هنا يبدأ سعي ارنو للانتقام .. ارنو سيشق طريقه شيئا فشيئا ليصبح عضوا من الاساسينز ويتقلد مناصب اكبر مع مرور الوقت على غرار اسلافه في الاجزاء الماضية وسيلتقي عدداً من الشخصيات التاريخية مثل نابليون بونابرت وآخرين لكن الفريق اوضح انه يريد ان يجعل القصة متمحورة حول ارنو بالدرجة الاولى.





اللعبة تقدم نظام تسلق مطور والمسمى بالباركور وهو يجعل من التنقل والنزول من المباني والمعوقات اسهل واكثر انسيابية وسلاسة .. اللعبة اضافت خاصية التجسس والاختباء خلف الجدران والحواجز بشكل اعمق من قبل .. تستطيع الانتقال من الباركور الى التسلل بكل بساطه وبضغطة زر مما يقدم تنويعاً اكبر في اللعب.

يقدم هذا الجزء طور لعب تعاوني لاربعة لاعبين لاول مرة في السلسلة حيث تستطيع اللعب ضمن المهمات المخصصة لهذا الطور كسرقة ادوات ثمينة او اغتيال شخصيات مهمة تتطلب تفاهماً وتخطيطاً بين اللاعبين وتستطيع اعادة هذه المهمات مره اخرى متى ما اردت حيث ان هنالك اكثر من طريقة لانهاء هذه المهمات والجوائز في نهاية كل مهمة ستكون مختلفة في كل مرة .. كما تستطيع التجول مع اصدقائك في ارجاء المدينة بحرية وممارسة مختلف النشاطات.

هناك مهمات جانبية جديدة تتمثل في التحقيق في جرائم قتل غامضة في اماكن متفرقة من المدينة وستحاول جمع الادلة والمعلومات في مسرح الجريمة للوصول الى القاتل وتختلف هذه المهمات من حيث الصعوبة والجوائز التي ستحصل عليها عند انهائها، المهمات اصبحت اكثر تفاعلاً الان .. فعند البحث عن هدف معين وتم اكتشافك ستتحول المهمة الى مطاردة بشكل مباشر واذا فقدت الهدف تتحول المهمة الى محاولة لتتبع اثر الشخص المستهدف اي انه لايوجد فشل للمهمة في اغلب الاحيان.


تم تطوير نظام القتال في اللعبة وجعله اكثر اتزاناً وتحدياً وتم الغاء نظام القتل المتتابع الذي كان يسمح للاعب بقتل اغلب الاعداء بضربة واحدة واحداً تلو الآخر .. وستستخدم الصد والتفادي والتزحلق للاطاحة بأعدائك ولاول مرة في السلسلة يستطيع اللاعب تطوير الشخصية عن طريق نقاط الخبرة وشجرة تطوير تشمل تطوير مهارات مختلفة تتوزع بين التخفي والقتال المباشر والدفاع او التسلق بالاضافة الى تطوير الملابس والاسلحة واللتي اصبحت اكثر عدداً وتنويعا من السابق .. فمثلاً هناك ملابس بخوذة طويلة تغطي اغلب الوجه مما يجعل التعرف عليك اصعب على الحراس .. اما الاحذية الخاصة فهي تحميك من فقدان الكثير من الطاقة اثناء السقوط .. وكلما كان الدرع اقوى كان دفاعك افضل لكن بالمقابل سيقل مستوى التسلل عندك ويمكن ان تكشف بشكل اسرع، مع هذه الخصائص سيكون لكل لاعب شخصيته الخاصة والمختلفة عن الآخرين من حيث القدرات او حتى المظهر.

السلاح الرئيسي تم تطويره وهو يسمى الان بـ Phantom Blade حيث يحمل خصائص القوس وهو قادر على اطلاق الاسهم لقتل الاهداف من بعيد بالاضافة الى الاستخدام المعتاد لقتل الاهداف خلسة دون لفت الانظار.





السيزن باس يتضمن ثلاث اضافات تقدم محتوى جديد يصل لحدود 8 ساعات من اللعب تتضمن محتوى اضافي لطور القصة بعنوان Dead Kings تدور احداث الاضافة بعد احداث القصة الرئيسية حيث تدور الاحداث في مدينة على اطراف باريس يسعى ارنو للبحث في مقابر ومخابئ تحت الاراضي تحتوي على ثروات وكنوز ملوك فرنسا السابقين حيث ستواجه اعداء آخرين يسعون خلف هذه الثروة .. بالاضافة الى وجود الغاز وبلاتفورمينج في متاهات هذه السراديب .. الفريق يقول ان قصة هذه الاضافة هي الاكثر سوداوية في السلسلة.

الاضافة الثانية تتضمن تحديث عالم اللعبة بالعديد من النشاطات والمهمات الجديدة بالاضافة للاسلحة والادوات المختلفة.

الاضافة الثالثة هي عبارة عن لعبة مستقلة بعنوان China Chronicles هي عبارة عن سايد سكرولينج 2.5D وكما هو واضح من اسم العبة تدور احداثها في الصين في القرن السادس عشر حيث ستلعب بشخصية Shao Jun وهي آخر اعضاء جماعة الاساسينز في الصين .. تقع هذه الاحداث بعد احداث الفيلم القصير الذي ظهرت فيه هذه الشخصية بعنوان Assassin's Creed: Embers الذي انتجته يوبيسوفت وهو يتناول آخر ايام اتزيو بطل الجزء الثاني من السلسلة.




النسخة الخاصة تحتوي على:

  • مهمتين اضافيتين للعبة
  • مجسم لشخصية ارنو
  • الالبوم الموسيقي اللعبة
  • كتاب رسومات فنية
  • علبة موسيقية

مواصفات نسخة الـ PC

- OS: Windows® 7 SP1, Windows® 8/8.1 (Only 64-bit supports)

- CPU:
Minimum – Intel Core® i5-2500K @ 3.3 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or above
Recommended – Intel Core® i7-3770 @ 3.4 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or above

- RAM:
Minimum – 6GB or above
Recommended – 8GB or above

- GPU:
Minimum – NVIDIA GeForce® GTX 680 or AMD Radeon HD 7970 or above
Graphic Memory minimum – 2GB
Recommended – NVIDIA GeForce® GTX 780 or AMD Radeon R9 290X or above
Graphic Memory Recommended – 3 GB

- Sound Card: DX9.0c-compatible
- HDD: above 50 GB
- Multiplayer: 256 kbps Upload bandwidth or Higher

الملخص :

  • ستلعب بشخصية جديدة، نظام تسلق وقتال مطورين بالاضافة الى نظام تسلل وإختباء خلف الاشياء.
  • لاول مرة في السلسلة ستكون الشخصية قابلة للتطوير مع نقاط خبرة موزعة على اربع مهارات منها التخفي والقتال المباشر.
  • ولاول مرة ايضاً سيكون هناك طور لعب تعاوني لاربع لاعبين سواء في مهمات القصة او للتجول وممارسة النشاطات المختلفة في عالم اللعبة المفتوح.
  • لن يكون هناك طور لعب تنافسي لاول مرة منذ Assassin's Creed: Brotherhood.
  • خريطة اللعبة هي الاكبر في تاريخ السلسلة.

صور








عروض






 
بادئ الموضوع #2


  • المطور: Ubisoft Sofia
  • الناشر: Ubisoft
  • الاجهزة: PlayStation 3/Xbox 360/PC
  • تاريخ الاصدار: 11 نوفمبر


هذا الجزء مخصص لاجهزة الجيل الماضي بما ان Assassin's Creed Unity مخصصة لاجهزة الجيل الجديد، ستلعب بشخصية Shay Patrick Cormac وهو عضو في الاساسينز يتعرض للخيانة من قبلهم بعد فشل احد المهمات ليتركهم وينضم الى عدوهم اللدود الـ Templars .. اللعبة تربط بين احداث الجزء الثالث والرابع وتجيب على عدد من الاسئلة وتسلط الضوء على احداث حصلت في الفترة بين الجزئين وتعيد لنا عدة شخصيات من الجزء الثالث.

المعارك البحرية تعود من جديد والابحار بالسفينة سيأخذ الحيز الاكبر من وقتك وستحتاج لتطوير السفينة لمواجهة سفن اقوى واعداء اكبر، يمكن للاعداء ان ينزلوا على سطح سفينتك ومحاولة الاستيلاء عليها وعليك التصرف بسرعة قبل ان تخسر اتباعك اثناء القتال، وعنما تكون مطارداً تستطيع إستخدام سلاح جديد وهو الزيت المشتعل الذي سيعرقل حركة سفينة العدو ويعطيك الافضلية للهجوم، وستحتاج لتزويد مقدمة السفينة بكاسحة جليد لتكون قادراً على الابحار في المناطق المتجمدة وتستطيع إسنخدام الكتل الجليدية للاختباء والمناورة اثناء القتال مع السفن الاخرى او يمكنك تدميرها لتحصل منها على المؤن والمواد العالقة.

بما انك عدو الاساسينز الان فستكون هدفا لهم طوال الوقت وسيعدون الكمائن وينقضون عليك بهدف قتلك لكن قدراتك ستسمح لك بكشف اماكنهم .. حيث ستسمع اصوات همس خفيفة عند الاقتراب من إحدى الكمائن وكلما اقتربت اكثر يزداد مستوى الصوت وسيكون لديك الفرصة لأخذ المبادرة لقتلهم بأستخدام رؤية النسر لكشف اماكن إختبائهم.

تنقسم خريطة اللعبة الى ثلاث مناطق رئيسية وهي منطقية شمالية متجمدة والمناطق البرية ومدينة نيويورك بالاضافة لعشرات الجزر الصغيرة المهجورة التي تحتوي على كنوز وثروات مدفونة، حيث ستسعى لبسط نفوذ الـ Templars في انحاء هذه المناطق بالقضاء على الاساسينز والعصابات بالاضافة للتحالف مع السفن البريطانية التي تخوض حرباً مع الفرنسيين من اجل مصلحتك، عند السباحة في المياه الباردة في المناطق المتجمدة سيؤدي ذلك الى التأثير على طاقتك وستتناقص شيئاً فشيئاً لان جسمك لن يتحمل المياه الباردة، لديك سلاح جديد وهو عبارة عن بندقية ذات استخدام متعدد ما بين الرصاص الحي او الاسهم المخدرة والسامة بالاضافة الى قاذفة القنابل.

صيد الحيوانات ضروري لتطوير الملابس والادوات كما يمكنك تطوير السفينة عن طريق تدمير والاستيلاء على السفن الاخرى وحمولتها من الخشب والحديد وبيع باقي البضائع وضم طاقمها لتكوين اسطولك الخاص حيث ستقوم بأرساله لاماكن مختلفة للبحث عن الكنوز والغنائم من السفن والجزر المهجورة وبالتالي الحصول على المزيد من الاموال التي تستطيع استثمارها في شراء وإعمار مباني مختلفة وستحصل بالمقابل على نسبة من الارباح بشكل دوري ومستمر.

كما الحال مع يونتي فلا يوجد طور لعب تنافسي في اللعبة وستقتصر على اللعب الفردي فقط.


النسخة الخاصة :



تحتوي على :

  • مهمتين اضافيتين داخل اللعبة
  • الالبوم الموسيقي للعبة
  • كتاب رسومات فنية


صور






عروض


 
#3
موضوع ممتاز :D
اكبر تيرن-أوف لي بخصوص اللعبة هو عدم وجود موسيقى تجوال، مدري إيش سبب هالقرار الغبي. أتمنى ينزل باتش يصلحه.... أو بحمل سطوح فينيسيا ومدينة روما على USB وإستغل ابديت 2.0 أخيراً >.>
 
بادئ الموضوع #4
^

المضحك في الموضوع هو ان ثلاث ملحنين يشتغلون على اللعبة والمبكي اني قرأت كم انطباع يمدحون فيه الاوست

الشئ الثاني اللي مضايقني هو اضافة ديد كينجز .. كلها سراديب ومقابر تحت الارض والغاز وبلاتفورمينج .. كان المفروض تكون جزء من اللعبة الكاملة :(
 
#5
يس.. سمعت كام لحن من الأوست وكان جبار. سامبلز للي يبغى: http://www.youtube.com/watch?v=xToN3aBlYE0 .. لحن "On Father's Watch" شيء فخم وأتموسفيري بشكل..

بالنسبة لديد كينجز... هم كانوا يهايطون بسالفة الكاتاكومبز في المقابلات كثير... فأتمنى على الأقل يعطونا كام مقبرة بلاتفورمية على أسلوب ثلاثية إيتيزو.. أضعف الإيمان يعني.
 
#7
موضوع ممتاز :D
اكبر تيرن-أوف لي بخصوص اللعبة هو عدم وجود موسيقى تجوال، مدري إيش سبب هالقرار الغبي. أتمنى ينزل باتش يصلحه.... أو بحمل سطوح فينيسيا ومدينة روما على USB وإستغل ابديت 2.0 أخيراً >.>
بالنسبه للموسيقى اثناء التجوال فهي تحت بند الأشاعات على حسب علمي!

على كل حال انا متأمل خير في الجزء هذا، وعندي احساس ان ارنو راح يكون له ثلاثية مثل ماصار مع اتسيو 3>
 
#8
بالنسبه للموسيقى اثناء التجوال فهي تحت بند الأشاعات على حسب علمي!

على كل حال انا متأمل خير في الجزء هذا، وعندي احساس ان ارنو راح يكون له ثلاثية مثل ماصار مع اتسيو 3>
أي إشاعات... اليوتيوب مليان ووكثروز للعبة >.> مافي موسيقى تجوال.
 
#10
موضوع ممتاز :eek:k_hand: شكرا

متحمس ليونتي , ارنو عاجبني كشخصية و شكل و كل شيء !

متحمس لروغ ايضا ( القصة مثيرة ) راح انتظر الريماستر للبس 4
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
#11
عرض اطلاق اللعبه للي ما شافه:
[video=youtube;ClPd2hNa4xM]https://www.youtube.com/watch?v=ClPd2hNa4xM[/video]

متحمس علشان العبها الجمعه القادمه ان شاء الله
 
#12
عرض اطلاق اللعبه للي ما شافه:
[video=youtube;ClPd2hNa4xM]https://www.youtube.com/watch?v=ClPd2hNa4xM[/video]

متحمس علشان العبها الجمعه القادمه ان شاء الله
حدا يقول لحل خبل يوبس شوفت ان فانز اللعبة بدهم شي مثل iron kid للعروض, مو هال EDM الل كانك بريف
 
#13
انطباعاتكم يا شباب اول بأول

كل معطيات الجزء هذا تبشر بنقلة نوعية للسلسلة
زي نقلة الجزء الثاني

ودي لو تكون شخصية الاساسن بروعة و كاريزما اتزيو
و الساوندتراك برهابة الحان جاسبر كيد T_T
 
#14
انطباعاتكم يا شباب اول بأول

كل معطيات الجزء هذا تبشر بنقلة نوعية للسلسلة
زي نقلة الجزء الثاني

ودي لو تكون شخصية الاساسن بروعة و كاريزما اتزيو
و الساوندتراك برهابة الحان جاسبر كيد T_T
صار في تعديلات في القيم بلاي مثل الكفر و الكمبو سيستم
ونظام الباركور ممتاز احين مافية العبط الي كان موجود اذا كنت اتطارد واحد يتسلق الجدار وضيع عليك جهدك
ارنو لحد احين شخصيتة رهيبه
طبعا الاخطاء التقنية هي نفسها من كل جزء للاسف
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#16
موضوع ممتاز، شكراً صباح.

طلع الكو وب في مهمات جانبية خاصة بس و مش الكامبين :disappointed:

مسوقين للعبة كلها بالكو وب اخرتها كذا؟!:no_mouth:
 
#19
كل الانطباعات محمستني بس لازلت متردد اخذ هذي اول ولا فار كراي 4 :confounded:
بعد تفكير معمق رسيت على هذه عن نفسي. يونيتي تجربة جديدة وتغير كثير في أساسات السلسلة، فاركراي 4 جودتها مضمونة لكن في النهاية شكلها نسخة محسنة من تجربة 3.. فالأولوية للجديد @@
 
#23
لول اللي انصدم بهالمعلومة ماكان متابع اخبار اللعبة... من اول ظهور لها وضحوا هالنقطة وركزوا عليها، لدرجة انهم عرضوا مهمتين بـ E3. مهمة سينجل ومهمة كو أوب.

الفكرة... كل شيء بإستثناء الـ Main Story ممكن يتسوى كو أوب. كل سايد ميشين.. كل مهمة سطو.. كل مهم مردرينج ميستري.. كل مهمة صيد كنوز.. حتى الفريي رومينج في المدينة ممكن تسويه مع 3 اصحابك بدون اي هدف محدد. لكن الـ Main Story لازم ينلعب سينجل. شيء منطقي وسعيد به لأنه بيعطي المطور حريته في التركيز على شخصية آرنو وتطوره. متفائل به كمنافس جاد لإيتزيو.