hits counter

الموضوع الرسمي [2024] ترو جيمرز... وش قاعدين نلعب؟ كلاود في اجازة على شواطئ هاواي

Invader Zim

TG’s Discord owner
20240426163622-1.jpg



20240426161602-1.jpg



20240426164719-1.jpg



The Ninja Saviors: Return of the warriors

مع @Nostalgic
 

Othmane

VoidSprinter
EMykv4p.jpeg


خلصت Fallout 3 في اقل من 20 ساعة... حسيت بغدرة ::laugh:: ما شبعت منها ابدا وما كنت ادري اني العب المهمة الاخيرة... كان على الاقل لعبت مهام جانبية اكثر.

اللعبة بالفعل احد امتع الالعاب الي لعبتها على الاطلاق واندمجت معاها بشكل كبير. العجيب اني كنت نافر من السلسلة من سنوات من المقاطع الي تمر علي! التجربة خير دليل فعلا.

القصة جيدة جدا وكان فيها لحظات رائعة مع نهاية ممتازة كمغزى بس في شي غبي كان لازم ينتبهو له والي هو:
تضحية بطل اللعبة كان مغزاه انو هو يصير بطل العالم والي انقذ البشرية ووو بس انا بجانبي Fawkes الي عنده مناعة من رادييشن ليش ما يفعل الكود؟ والمضحك لما اخبره يروح يفعله يقلي انت تستحق تكون البطل ما راح افعله بدالك لول.

بس اقدر امشيها لهم، لانو تضحيته تمشي مع ارادة ابوه وتصلح مع القصة بشكل افضل

المهام الاساسية اغلبها ممتع وتصميم مراحلهم مع الاجواء للذكرى! مع جيمبلاي لباس فيه ويخدم تقدمك وأسلحة منوعة. الحوارات ايضا والخيارات ماهي عميقة لكن جيدة لحد ما وتخدم كم قرار ومهمة.

اللعبة فيها سلبيات عديدة واشياء محدودة لكن من يهتم اذا كنت مستمتع؟ ايضا عامل الوقت لازم نراعيه.

الآن... بروح ابدا Fallout New Vegas : )
 

ahmed-xd

True Gamer
قاعد العب killer is dead وخلصت 6 مهام نص اللعبة واشوفها لعبة style over substance بشكل مبالغ فيه ومب حلو ذي اللعبة فاجئتني بانها كيف هي لعبة hack and slash ضحلة وحيل بسيطة وحيل button mashy اكثر من العاب الموسو(warriors) مع توجه فني mixed bag أحيانا يكون حلو أحيانا يكون مزعج بسبب اختيار درجة الالوان والمؤثرات البصرية المزعجة وقصة اللعبة عبارة عن خرابيط وبعد منو اللي حط زر guard و dodge انه يكون نفس الزر دائرة وبعد ليش لعبة hack and slash فيها جزئيات مشي بطيئة نفس اول مهمة ومهمة رقم 5 والكاميرا أحيانا تكون مزعجة

اذا في شيء عجبني هو بس الموسيقى وبعض زعماء اللعبة والمؤثرات الصوتية للضربات كويسة

اعطيها : 5/10
 
أعلى