hits counter

هل البي سي فعلا افضل منصة للألعاب ؟

bXNmbQ==

True Gamer
كتبت رد طويل ومسحته عن مميزات البي سي

باختصار

البي سي فيه كل الموجود بالكونسول و زيادة اضعاف مضاعفة
 
التعديل الأخير:

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
لا.

كي أفصل قليلاً: الكونسول أفضل. الجهاز أفضل إن كان يمتلك مكتبة العاب (ذات جودة عالية) أكبر، كانت مشاكله أقل، وكان استخدامه والتعامل معه أسهل.

الps4 (وربما الswitch) يمتلك مكتبة العاب (ذات جودة عالية) أكبر، المشاكل التي يمكن أن يواجهها اللاعب أكثر تحديداً وأقل تنوعاً (objectively) وعددها إجمالاً على الأرجح أقل ب margin، كذلك فإن استخدامه موضوعياً أسهل للأكثرية.

ليس هذا وحسب. الكونسول يمتلك دعم مخصص من شركات تعرف بالتحديد حميع عناصر الهاردوير والسوفتوير التي حصلت فيها المشكلة. هذا يجعل جودة الدعم التي يمكن أن تتلقاها أكبر ويجعل سرعة حل المشكلة والاستجابة اكبر بشكل عام.


نحن نتحدث عن أجهزة العاب، من يهتم إن كان جهاز العاب يعمل كمجففة ثياب أو آلة إعداد قهوة. قيمته في سياق تقييمه هنا هي فقط قيمته كجهاز العاب.

لذلك يب، الكونسول بشكل عام أفضل، بشكل مطلق وقاطع وغير قابل للجدل أو النقاش.


p ;


لكن بجدية، التعامل مع الpc مزعج. عندما يحصل crash أدخل في حالة من ال total confusion. هل المشكلة من الgpu أم من الذاكرة أم الos أم ستيم أم اللعبة ذاتها أم بي أنا؟ أم أنها مشكلة drivers؟ >__<

يب يب، استطيع رؤية الstack وتفكيك الcpu وتمحيص كل ترانزستر ومعرفة اين وكيف ولم ومتى حصلت المشكلة، لكني لست خبيرة تقنية، انا مجرد طالبة فنون تريد لعب stardew valley..
 

m7tram

True Gamer
كل واحد وتفضيلاته وبالنسبه لي نعم البي سي افضل منصه.

انا تقريبا في كل جيل اشتري جميع الأجهزة لكن هالشي راح اوقفه مع الجيل القادم بدال لا اشتري اجهزه فقط العب عليهم لعبه او لعبتين بالكثير ثلاث.

راح اكون من حزب البي سي دائما و حصريات البلاي ستيشن ٥.
 

البارون

Hardcore Gamer
البي سي جهاز معقد للالعاب لان كل جهاز يختلف من شخص لاخر. . وانصح اي شخص بيدخل عالم الالعاب في البي سي انه ياخذ
جهاز من قبل شركة مثل dell او hp او غيره لانه من السهل تغيير القطع ويمكن اكتساب خبرة افضل واسرع .
 

Mikau

True Gamer
اعرف ان PC يتفوق في اغلب الاشياء لكن الاجهزة المنزلية تلبي احتياجي من الالعاب
ماعمري جربت PC مخصص للالعاب لكن عندي تصور انه يخلي الناس مهوسيين اكثر بالامور التقنية ويبعدهم عن لب وجوهر الالعاب
 

H!gh Voltage

Hardcore Gamer
طيب ايش قصة تحديثات كرت الشاشة يلي تخرب اداء الالعاب القديمة وهو يتكلم عنها ؟ردو عليه
 

Pineapple

True Gamer
طيب ايش قصة تحديثات كرت الشاشة يلي تخرب اداء الالعاب القديمة وهو يتكلم عنها ؟ردو عليه
كلام فاضي ، مثل كلام ان نفيديا تتعمد تنزل مستوى بطاقاتها القديمة حتى يجبرون الناس يحولوا للبطاقات الجديدة ، الدرايفر الجديد يبني على سابقه ، هو بالاساس مهمته ما يرفع و لا يخفض الاداء ، هو فقط يساعد اللعبة انها تشتغل بسلاسة بدون مشاكل ، تخفيض الأداء و رفعه ترجع للمطور نفسه عن طريق تحديثات اللعبة و تظبيطاتها ، احد الاضافات اللي يتم اضافتها كذلك بالدرايفرات هو ملف SLI للعبة حتى تشتغل على كرتين و مؤخراً نفيديا اضافت كذلك DLSS 2.0 و خلته على مستوى الدرايفر بالتعاون مع المطور اكيد حتى يستفيدوا اكثر من ال Tensor Cores و يسرعوا عملية اضافة هالخاصية.
 
أعلى