hits counter

نومورا يكشف تفاصيل كينجدوم هارتس 3

fatal framer

True Gamer
في معرض e3 كشف المخرج نومورا عن بعض التفاصيل المتعلقة بكينجدوم هارتس 3

  • لفهم قصة الجزء الثالث يجب البدء بجزء 2.8 حيث تعاني اكوا من الحزن والعذاب
  • تحولات الكي بليد وخانة الاوامر مشابهة لجزء 2.8
  • سيتوفر ديمو للجزء الثالث في نسخة 2.8
  • شخصيات فاينال فانتزي ستكون موجودة في اللعبة ولن يكون هناك اي عوالم او مناطق منها
  • عوالم كينجدوم هارتس 3 المؤكدة حتى الان:
1- Hercules
2-Mysterious Tower
3-Tangled
4-Big Hero 6
5- Traverse Town
6- Hollow Bastion​
  • قصة اللعبة : سورا وجوفي ودونالد وريكو وميكي يبحثون عن الحراس السبعة للضوء والمفتاح لكي يرجعوا القلوب
 
التعديل الأخير:

Saudi Fighter

True Gamer
ان شاء الله على 2018 تنزل.
اكره شي في شركة سوني وسكوير انهم يعلنون العابهم بدري مرة بشكل مقرف ياخي لاتعلن لعبتك الى اذا كان عندك تاريخ متأكد انه راح ينزل فيه
 

لُقمَان

True Gamer
ان شاء الله على 2018 تنزل.
اكره شي في شركة سوني وسكوير انهم يعلنون العابهم بدري مرة بشكل مقرف ياخي لاتعلن لعبتك الى اذا كان عندك تاريخ متأكد انه راح ينزل فيه
يب في ٢٠١٨
والسنة الجاية كولكشن لباقي الاجزاء
هذي سياستهم مثلهم مثل كوجيما
 

Kaido III

Lost Radiant
هممم غريبة محد تكلم عن هذي المعلومات الى الان المصدر لو سمحت ..
 

fatal framer

True Gamer
ان شاء الله على 2018 تنزل.
اكره شي في شركة سوني وسكوير انهم يعلنون العابهم بدري مرة بشكل مقرف ياخي لاتعلن لعبتك الى اذا كان عندك تاريخ متأكد انه راح ينزل فيه
يب في ٢٠١٨
والسنة الجاية كولكشن لباقي الاجزاء
هذي سياستهم مثلهم مثل كوجيما
نتمنى هالشي لان التاخير مو لصالحهم

مصدر الخبر؟ لوهلة ظنيت من الموقع لكن مالقيت شي
هممم غريبة محد تكلم عن هذي المعلومات الى الان المصدر لو سمحت ..
تم التعديل :)
 

MR cloud

Gamer
لفهم قصة الجزء الثالث يجب البدء بجزء 2.8 حيث تعاني اكوا من الحزن والعذاب
هل هذا يعتبر سبويلر ام لا لانني سابدا حاليا في الثاني وما لعبت غير الاول و recom :coldsweat:
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
المقابلة هذه قبل E3 2016 كنت راح انزلها .. بس تسويف .. اتذكر فيها معلومات اكثر زي ان جزئية اكوا فيها عروض كثيرة و مو لعبة ساعة زي جراوند زيرو

تم التخطيط للعبة من 2006

giphy.gif
 

Orange

True Gamer
المقابلة هذه قبل E3 2016 كنت راح انزلها .. بس تسويف .. اتذكر فيها معلومات اكثر زي ان جزئية اكوا فيها عروض كثيرة و مو لعبة ساعة زي جراوند زيرو



giphy.gif
٧ سنوات تخطيط :p

خبر الديمو رهيب .. غريبه محد عطاه وجه
 

Ria

True Gamer
بعد خبر الديمو الآن الوقت يمشي گسلحفاة عجوز :(
 

fatal framer

True Gamer
هل هذا يعتبر سبويلر ام لا لانني سابدا حاليا في الثاني وما لعبت غير الاول و recom :coldsweat:
صراحة ماعرف اذا كان سبويلر بس هالشغلة مذكورة في الخبر
 
هذي ترجمة سريعة ,أدق أتمنى (المعذرة عالتأخير نسيت!)

KH0.2
  • بفضل نظام الإضاءة المستمد من UE4 اللعبة اكتسبت نكهة جديدة.
  • ديمو e3 بأكمله, مجرد البداية و مستمد من القرية التي بجانب قصر سيندريلا.
  • KH0.2 , بتحتوي على خرائط أكثر ب Gimmicks مختلفة (الديمو : كان عن الوقت!).
  • بما أن اللعبة تقع في Dark realm. العوالم اندمجت مع بعضها, تدخل قصر سيندريلا وتطلع إلى عالم آخر.
  • حجم KH0.2 قد لا يكون بحجم جزء كامل من الألعاب السابقة. لهذا عناصر قيمبلاي مختلفة بتنفتح بشكل أسرع.
  • Shotlocks وَ Command style بيرجعوا مع KH3. لكن مع 3 الCommand style بيعتمد على ال keyblade وفي KH0.2 بيتعمد على Aqua.
  • عناصر السحر تأثر على البيئة:
-Blizzard: بيترك أثر تقدر تتزلج عليه مثل DDD
-Thunder: يوقّف الأعداء ويعمل لهم Shock.
  • الshadows اسمهم : Devil's wave.
  • بشأن حجم اللعبة = حجم عالم واحد من KH3, (نومورا لعب عالم من البداية والنهاية من KH3 وتفاجأ من الحجم!)
  • نومورا: هذا ليس Demo 30 min توقعّوا شيء أضخم مع cutscenes وتقدّم بالقصة.
  • نومورا: intro KH3 بيكون سريع, KH2.8 موجود كافتتاحية و حتى ما يفسد ال pace ل KH3

DDD
  • 1080/60fps
  • Dream eaters جدد.
  • Mini-games جديدة.

KHx back cover
  • نومورا: توقعوا أن KH3 بتكون بجودة cutscenes هذا الفيلم (ملاحظة: أنا صراحة منبهر من زوايا التصوير الجديدة)
  • famitsu سألوا هل مرتدي المعطف الأسود هو Master of masters؟. نومورا: نعم.
  • KHUX حظيت بشعبية عالمية تعدت 4 مليون تنزيل.
  • KHX نومورا صرّح بأنه انتهى من السيناريو.
  • KHUX بتغطّي أحداث KHX وبتكون بذلك Season 1
  • ما بعد KHX بيكون season 2.

Tai yasoue

  • ثلاثة أهداف أراد الفريق تحقيقها بشأن Kingdom hearts:
- تحويل جميع الألعاب إلى HD وهذا تحقق مع KH1.5, KH2.5 and kh2.8
- دفع KH إلى المستقبل وهذا تحقق مع محرّك UE4
- دخول عالم الهواتف المحمولة وهذا تحقق مع KHUX
  • فريق التطوير ضخم.
  • أثناء تطوير اللعبة الفريق قاعد يتعلّم على UE4 ويعدّل عليه حتى يتناسب مع تطلعات KH.
  • لمّح لاحتمالية صدور KH1.5/KH2.5 لل PS4
 

croix

Hardcore Gamer
تم التخطيط للعبة من 2006 وفي 2013 اصبحت تحت التطوير
P1ud9SH.gif

هذا يعلمك مقدار الضياع الي عايشة الشركة أجل جيل كامل راح بس في مرحلة التخطيط للعبة؟
 
P1ud9SH.gif

هذا يعلمك مقدار الضياع الي عايشة الشركة أجل جيل كامل راح بس في مرحلة التخطيط للعبة؟

معلومة مغلوطة من دون مصدر.
التخطيط لللعبة بدأ أواخر 2012 كمشروع سري.
التطوير بدأ في 2013 , وتغيّر المحرك أثناء 2014.

غير ذلك, معلومات غير صحيحة
 

AMG

True Gamer
امنية حياتي افهم قصة KH و ترتيب الاجزاء و ايش قبل ايش و اللعبة ايش تبي توصل اصلا . هاذي مشكلتي معاها . السلسلة مشتتة جدا
 

dro

Versus XIII Epic
امنية حياتي افهم قصة KH و ترتيب الاجزاء و ايش قبل ايش و اللعبة ايش تبي توصل اصلا . هاذي مشكلتي معاها . السلسلة مشتتة جدا

واضحة جدا مستعد اشرحها >.> .. الجزء الوحيد الي لخبط كل شي هو DDD اما البقية واضحين وضوح الشمس بس الناس تبالغ xD
 

AMG

True Gamer
واضحة جدا مستعد اشرحها >.> .. الجزء الوحيد الي لخبط كل شي هو DDD اما البقية واضحين وضوح الشمس بس الناس تبالغ xD

ياريت تعمل معروف :innocent:
 

EIAD

Gamer
واضحة جدا مستعد اشرحها >.> .. الجزء الوحيد الي لخبط كل شي هو DDD اما البقية واضحين وضوح الشمس بس الناس تبالغ xD
والله لو تشرح القصة راح اكون سعيد
 

X I I I

True Gamer
هل هذا يعتبر سبويلر ام لا لانني سابدا حاليا في الثاني وما لعبت غير الاول و recom :coldsweat:

نوعاً ما سبولير (&)
بس حط ببالك انه بيرث باي سليب جزء حزين

P1ud9SH.gif

هذا يعلمك مقدار الضياع الي عايشة الشركة أجل جيل كامل راح بس في مرحلة التخطيط للعبة؟

هي صح الشركة بضياع بالجيل الماضي
بس قرأت معلومة انه نومورا بدا تخطيطه لسلسلة كينجدوم هارتس من يوم ما كان بالثانوية @@

هذي ترجمة سريعة ,أدق أتمنى (المعذرة عالتأخير نسيت!)

KH0.2
  • بفضل نظام الإضاءة المستمد من UE4 اللعبة اكتسبت نكهة جديدة.
  • ديمو e3 بأكمله, مجرد البداية و مستمد من القرية التي بجانب قصر سيندريلا.
  • KH0.2 , بتحتوي على خرائط أكثر ب Gimmicks مختلفة (الديمو : كان عن الوقت!).
  • بما أن اللعبة تقع في Dark realm. العوالم اندمجت مع بعضها, تدخل قصر سيندريلا وتطلع إلى عالم آخر.
  • حجم KH0.2 قد لا يكون بحجم جزء كامل من الألعاب السابقة. لهذا عناصر قيمبلاي مختلفة بتنفتح بشكل أسرع.
  • Shotlocks وَ Command style بيرجعوا مع KH3. لكن مع 3 الCommand style بيعتمد على ال keyblade وفي KH0.2 بيتعمد على Aqua.
  • عناصر السحر تأثر على البيئة:
-Blizzard: بيترك أثر تقدر تتزلج عليه مثل DDD
-Thunder: يوقّف الأعداء ويعمل لهم Shock.
  • الshadows اسمهم : Devil's wave.
  • بشأن حجم اللعبة = حجم عالم واحد من KH3, (نومورا لعب عالم من البداية والنهاية من KH3 وتفاجأ من الحجم!)
  • نومورا: هذا ليس Demo 30 min توقعّوا شيء أضخم مع cutscenes وتقدّم بالقصة.
  • نومورا: intro KH3 بيكون سريع, KH2.8 موجود كافتتاحية و حتى ما يفسد ال pace ل KH3

DDD
  • 1080/60fps
  • Dream eaters جدد.
  • Mini-games جديدة.

KHx back cover
  • نومورا: توقعوا أن KH3 بتكون بجودة cutscenes هذا الفيلم (ملاحظة: أنا صراحة منبهر من زوايا التصوير الجديدة)
  • famitsu سألوا هل مرتدي المعطف الأسود هو Master of masters؟. نومورا: نعم.
  • KHUX حظيت بشعبية عالمية تعدت 4 مليون تنزيل.
  • KHX نومورا صرّح بأنه انتهى من السيناريو.
  • KHUX بتغطّي أحداث KHX وبتكون بذلك Season 1
  • ما بعد KHX بيكون season 2.

Tai yasoue

  • ثلاثة أهداف أراد الفريق تحقيقها بشأن Kingdom hearts:
- تحويل جميع الألعاب إلى HD وهذا تحقق مع KH1.5, KH2.5 and kh2.8
- دفع KH إلى المستقبل وهذا تحقق مع محرّك UE4
- دخول عالم الهواتف المحمولة وهذا تحقق مع KHUX
  • فريق التطوير ضخم.
  • أثناء تطوير اللعبة الفريق قاعد يتعلّم على UE4 ويعدّل عليه حتى يتناسب مع تطلعات KH.
  • لمّح لاحتمالية صدور KH1.5/KH2.5 لل PS4

يعطيك العافية حبيبي ما قصرت
اخيرا السحر ليه فايدة فيزيائية اكثر
زي الارضيّة الجليدية الي شايفها في ترايلرز الثالث و بيرث٠،٢
 

croix

Hardcore Gamer
نوعاً ما سبولير (&)
بس حط ببالك انه بيرث باي سليب جزء حزين



هي صح الشركة بضياع بالجيل الماضي
بس قرأت معلومة انه نومورا بدا تخطيطه لسلسلة كينجدوم هارتس من يوم ما كان بالثانوية @@



يعطيك العافية حبيبي ما قصرت
اخيرا السحر ليه فايدة فيزيائية اكثر
زي الارضيّة الجليدية الي شايفها في ترايلرز الثالث و بيرث٠،٢
فكرة السلسلة سمعها من ساكوشي و هاشيمتو مستحيل خطط للسلسلة وهو في الثانوية
The initial idea for Kingdom Hearts began with a discussion between Shinji Hashimoto and Hironobu Sakaguchi about Super Mario 64.[90] They were planning to make a game with freedom of movement in three dimensions like Super Mario 64 but lamented that only characters as popular as Disney's could rival a Mariogame. Tetsuya Nomura, overhearing their conversation, volunteered to lead the project and the two producers agreed to let him direct
 
أعلى