hits counter

مهم جداً: مخالفات ستؤدي لإيقاف عضويتك (تحديث)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hussien-11

Senior Content Specialist
السلام عليكم

بعد انتشار عدة ظواهر سلبية في قسم الأنمي في الفترة الأخيرة، قررنا أن نقطع هذه الظواهر من جذورها، حفاظاً على سياسة القسم و هدفه الأساسي الذي اتفقنا عليه منذ سنوات : خلق أفضل بيئة لنقاش الأنمي و المانجا في الوطن العربي بإذن الله ، و كل ما يمكن أن يعكر صفو هذا الهدف سيتم التخلص منه

أولاً : أي مقارنة مباشرة أو غير مباشرة أو حتى تلميح للمقارنة بين الأنمي الياباني و غيره من أعمال الميديا سينجم عنها إيقاف عضوية صاحب المقارنة، في القسم نشجع و نحترم جميع الآراء أيا كانت و القسم مبني على أساس احترام كافة الآراء و الأذواق، كثيراً ما خضنا نقاشات تغوص في أعماق الأنمي الياباني وتحلل إيجابياته و سلبياته، نحن نرحب بجميع أنواع المشاركات ونحترم آراء أصحابها مهما كانت إيجابية أو سلبية بشرط أن ترتبط فقط بما يهم أعضاء القسم و ما يختص به القسم وهو الأنمي الياباني، ونحن نعمل على راحة أعضاء القسم و إرضاء ميولهم الشخصية في النقاش بهوايتهم المفضلة بدون "منغصات" متحيزة لا تهمهم.

ثانياً : على الرغم من الحديث والتحذير الدائم من عدم استخدام أيقونة السبويلر إلا أن البعض يستهين بالأمر و يواصل حرق الأحداث على الآخرين و قتل التوقعات، أي سبويلر مباشر لأحداث مستقبلية سينجم عنه إيقاف عضوية صاحب السبويلر، و كذلك أي تلميح لطبيعة أحداث مستقبلية أو مستواها.



مع أطيب التحيات إلى أسرة الأعضاء الرائعة التي نفخر بوجودها و نفخر بأننا جزء منها.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

hussien-11

Senior Content Specialist
قانون آخر طبقناه سابقاً و ستتم إعادة التشديد عليه بإذن الله :

- يمنع منعاً باتاً استعمال الـgifs و الصور الاستهزائية بأي شكل من الأشكال، عند استخدام هذه الصور سيتم حذف الرد المخالف و عند تكرار المخالفة سيتم تنبيه صاحبها.
- يمنع منعاً باتاً الانتقاص من قيمة أي عمل بألفاظ مثل ( تافه و زبالة و ما إلى ذلك ) و الهدف هو الحفاظ على النقاش البناء الهادف و منع الاستهزاء والسخرية المهينة لأذواق الآخرين.
 

Salman

True Gamer
ضماناً لجودة النقاش في القسم وبقاء المواضيع الرسمية بيئةً خصبة للنقاش المتعقل، وجب وضع حد لمخالفتين شاع وجودهما في قسم الأنمي والمانجا في الآونة الأخيرة حتى صارتا سبباً في عزوف بعض الأعضاء عن قراءة المواضيع الرسمية لأعمال الأنمي والمانجا.

ومن هذا المنطلق، نقف ههنا لنكرر بأنه لا تهاون مع المخالفتين التاليتين:
  • التذاكي وإلقاء سبويلرات من المانجا في موضوع الأنمي على أنها مجرد "توقعات". لا يدل هذا التصرف إلا على صبيانية صاحبه، الذي يبحث عن تصنع ذكاء ٍ ينقصه في الحقيقة، ويتحرى اهتماماً لا يلقاه في حياته العادية، حتى لو كان ذلك على حساب متعة بقية الأعضاء والمشاهدين وحقهم في مشاهدة الأحداث بتسلسلها الطبيعي دون حرق أو استباق. عقوبة هذه المخالفة هو الإيقاف المباشر.
  • حصول مشكلة دون إبلاغ الإدارة. المواضيع الرسمية ليست مكاناً مناسباً يناقش فيه العضو مخالفات غيره ويدلي فيه بتقديره الشخصي حول استحقاق عضو معين للإيقاف من عدمه. فور رؤيتك لرد تعتقد بأنه مخالف، بادر باستعمال زر التبليغ عن المشاركات المخالفة والموجود في الجزء السفلي الأيمن من كل رد على هذه الهيئة
    report-40b.png
    . بحسب قوانين منتديات تروجيمنج، يعتبر عدم الإبلاغ عن المخالفات مخالفة تستوجب معاقبة صاحبها بثلاثة نقاط إنفراكشن.
لم تُسَنْ هذه القوانين إلا حفظاً لحقوقك وحقوق غيرك، ولتصبح المواضيع الرسمية والنقاشية سلسلة غير منقطعة من الردود المثرية، ومرجعاً حقيقياً لمن أراد قراءة نقاشات واعية لا تخللها ردود عنجهية تفسد رونقها.

شاكرين لكم تفهمكم.
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى