Bounty
رحمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
المقابلة مترجمة من موقع GameKult الفرنسي
http://nintendoeverything.com/takah...ation-than-x-no-multiplayer-side-quests-more/
أهم النقاط:
- اللعبة تم بنائها من الصفر على السويتش.
- تصميم لعبة Xenoblade X عطاهم خبرة كبيرة في تصميم Xenoblade 2 و ساعدهم كثيراً في تصميمها واختصر عليهم الكثير من المتاعب في التصميم والبرمجة.
- تصميم يد تحكم السويتش (اربع ازرار يمين واربع ازرار يسار) ساعدهم بجعل تجربة القتال حدسيه أكثر من دون تفكير، بمعنى آخر تجربة القتال ستكون عفوية أكثر من توجيهيه وهذا ما يحاولون العمل عليه حاليا.
- لم يعملو على شاشة اللمس.
- تصميم اللعبة برسم الانمي الهدف منه هو برمجة تعابير وجوه الشخصيات بشكل أفضل و اعمق.
- شخصية ريكس (البطل) ستكون عصبية، وهو أكبر بالعمر من مظهره، هو المنقذ للأرواح التائهة في عالم آرست، يعيش البطل في عالم جميع من فيه أكبر منه سناً مما يحعل منه أكثر نضوجاً من عمره، هدفه باللعبة (مع الشخصيات التي معك) هو العثور على عالم (Elysium) من يعيشون هناك يعلمون انه عالم اسطوري وكل شيء في هذا العالم الحالم يسري بإبتهاج و سعادة بالغة، اكتشاف هذا المكان سيكون هو مهمتك الرئيسية.
ملاحظة: Elysium هو عالم البرزخ أو عالم الحياة ما بعد الموت في الأساطير الإغريقة، وهو عالم جميل يعيش فيه الصالحين والأبطال مع الآلهة بعدما يموتون، وحسب الديانات الإغريقية فالعالم عبارة عن جزيرة معزولة في غرب الأرض.
- تفاصيل عالم Xenoblade 2 ستكون أكثر من X .. ستستكشف أماكن طبيعية و أماكن تم بنائها بأيدي البشر.
- استكشاف العالم الضخم سيكون بلا قيود وبدون أوقات تحميل، وسيلة التنقل هي سلاحك الذي تستطيع امتطائة والإستكشاف أسرع.
- كل سيف باللعبة له شجرة التطوير الخاصة به، ستوفر اللعبة لك العديد من الأسلحة لتختار السلاح المناسب لطريقة لعبك (نفس نظام الجوبز يعني).
- اللعبة لاتدعم اللعب الجماعي.
- العلاقة بين الشخصيات والأسلحة تتطور ولها مهمات جانبية تطور من قدراتها وتساعدك في اكتساب مهارات أكثر.
- هناك مهمات جانبية بين الشخصيات، وبين الشخصيات والأسلحة و طبعاً مهمات جانبية مع شخصيات الNPCs في المدن.
مهمات الNPCs هدفها هو تطوير المدن نفسها، تطوير سوق الأسلحة لشراء أسلحة أقوى..إلخ
واخيراً فقرة لعشاق Takahashi
المقابلة مترجمة من موقع GameKult الفرنسي
http://nintendoeverything.com/takah...ation-than-x-no-multiplayer-side-quests-more/
أهم النقاط:
- اللعبة تم بنائها من الصفر على السويتش.
- تصميم لعبة Xenoblade X عطاهم خبرة كبيرة في تصميم Xenoblade 2 و ساعدهم كثيراً في تصميمها واختصر عليهم الكثير من المتاعب في التصميم والبرمجة.
- تصميم يد تحكم السويتش (اربع ازرار يمين واربع ازرار يسار) ساعدهم بجعل تجربة القتال حدسيه أكثر من دون تفكير، بمعنى آخر تجربة القتال ستكون عفوية أكثر من توجيهيه وهذا ما يحاولون العمل عليه حاليا.
- لم يعملو على شاشة اللمس.
- تصميم اللعبة برسم الانمي الهدف منه هو برمجة تعابير وجوه الشخصيات بشكل أفضل و اعمق.
- شخصية ريكس (البطل) ستكون عصبية، وهو أكبر بالعمر من مظهره، هو المنقذ للأرواح التائهة في عالم آرست، يعيش البطل في عالم جميع من فيه أكبر منه سناً مما يحعل منه أكثر نضوجاً من عمره، هدفه باللعبة (مع الشخصيات التي معك) هو العثور على عالم (Elysium) من يعيشون هناك يعلمون انه عالم اسطوري وكل شيء في هذا العالم الحالم يسري بإبتهاج و سعادة بالغة، اكتشاف هذا المكان سيكون هو مهمتك الرئيسية.
ملاحظة: Elysium هو عالم البرزخ أو عالم الحياة ما بعد الموت في الأساطير الإغريقة، وهو عالم جميل يعيش فيه الصالحين والأبطال مع الآلهة بعدما يموتون، وحسب الديانات الإغريقية فالعالم عبارة عن جزيرة معزولة في غرب الأرض.
- تفاصيل عالم Xenoblade 2 ستكون أكثر من X .. ستستكشف أماكن طبيعية و أماكن تم بنائها بأيدي البشر.
- استكشاف العالم الضخم سيكون بلا قيود وبدون أوقات تحميل، وسيلة التنقل هي سلاحك الذي تستطيع امتطائة والإستكشاف أسرع.
- كل سيف باللعبة له شجرة التطوير الخاصة به، ستوفر اللعبة لك العديد من الأسلحة لتختار السلاح المناسب لطريقة لعبك (نفس نظام الجوبز يعني).
- اللعبة لاتدعم اللعب الجماعي.
- العلاقة بين الشخصيات والأسلحة تتطور ولها مهمات جانبية تطور من قدراتها وتساعدك في اكتساب مهارات أكثر.
- هناك مهمات جانبية بين الشخصيات، وبين الشخصيات والأسلحة و طبعاً مهمات جانبية مع شخصيات الNPCs في المدن.
مهمات الNPCs هدفها هو تطوير المدن نفسها، تطوير سوق الأسلحة لشراء أسلحة أقوى..إلخ
واخيراً فقرة لعشاق Takahashi
What game has affected you the most in your career?
That may not be the most pleasant moment, but I’m thinking about the creation of the first Xenosaga (Editor’s note: published by Namco), which was particularly trying because it happened at the same time as the formation of Monolith Soft. We needed to both handle the development and make sure we set up the structure that would receive the recruits, a challenge on many aspects. Xenogears (Editor’s note: made at Squaresoft) is another game that sticks in my mind, because the team was entirely inexperienced. We’ve grown and matured together. Today, I think I can say our team is made of veterans, and everything feels more simple.
Xenosaga was initially supposed to have six chapters. Would you like to come back to it one day if you had the opportunity?
If someone was willing to fund it, certainly (laughs).
Do you know what happened to the Baten Kaitos project on Nintendo DS, which appeared in Bandai Namco’s plans at the announcement of the console?
A DS project? I’m not sure anymore… In any case, I’d also like to play Baten Kaitos again, but for that you should rather talk to Mr. Honne at Monolith (Editor’s note: the director of Baten Kaitos) and ask him the question directly (laughs).