hits counter

مقابلة مع مخرج Killzone 2 لعبة جديدة !!

BioMario

مصمم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

هذي مقابلة مترجمة مع لعبة Killzone 2 القادمة من موقع NG4A
أنصح الكل يقرى المقابلة كاملة فيها أشياء مهمه

وأستوديو جوريلا يحظر للعبتهم القادمة :wink:: ..

مقابله مع مخرج لعبه Killzone 2



259166_1_hs.jpg
أجرى موقع psu.com مقابله حصريه مع أحد المطورين للعبه Killzone 2 و هو مخرج اللعبه والذي يُدعى ماثيجس دي جونج فكتب الموقع : شهر فبراير القادم سوف يكون مهم جداً لصالح جهاز PlayStation 3 كما هو الحال مع لعبه Killzone 2 ، وبذالك فإن اللاعبين أخيراً سوف يضعون أيدهم على أحد أكثر ألعاب المنتظره في العام ، لكسب المزيد من المعلومات ، قمنا بعمل مقابله حصريه لموقعنا مع أحد أهم المطورين في فريق Guerrilla Games للعبه Killzone 2 السيد Mathijs de Jonge .
PSU: شاهدنا بالفعل أن مرجعات اللعبه بدأت بظهور على وسائل الاعلام ، ما الذي يفعله طاقم الفريق الآن حتى وقت صدور اللعبه رسمياً ؟
Mathijs de Jonge : اللعبه حالياً تحت إختبار دقيق وذالك لمعالجه آخر ما تبقى من أخطاء اللعبه ، نحن حقاً نعمل بكل جهدنا حالياً على تحميل محتوى للعبه Killzone 2 ، ونعم نحن نقوم الآن بعمليه تحضيرات للعبتنا القادمه .
PSU: في شهر أغسطس إنتشرت شائعه تقول أن لعبه Killzone 2 مستقبلاً سوف يُدعم بنظام التعاون (cooperative support)، لكن تلك الشائعات لم تدخل في التفاصيل سوى أن بإمكان اللاعبين أن يتعاونون مع بعضهم في اللعبه بشكلثنائي في القريق . ما الذي تستطيع أخبرنا عن هذا نمط co-op في اللعبه ، ومنى تخططون لإطلاق هذا النمط من اللعبه ؟
Mathijs de Jonge : حالياً لا يوجد لدينا خطط لإنشاء نمط co-op ، وذالك يعود لعده أسباب منها صعوبه إضافه هذا النمط على الناحيه التقنيه في طور قصه اللعبه مثلاً ، وأيظاً أن أجزاء مهمات لعبتنا تسير بشكل سلسل أئناء التحميل أجزاء المهمه (لاتظهر عباره تحميل على الشاشه ) ،لكن بإضافتنا لهذا النمط سوف يعاني اللاعبون بذالك من تحميلات اللعبه المتكرره ، وحتى بدون نمط co-op فإن اللعبه مازلات كبيره ،
PSU: شاهدنا مركبات ISA ، ماذا عن بقيه المركبات ، ماهي المركبات التي سوف يركبها اللاعب في اللعبه ، هل سوف تدعم هذه المركبات على طور تعدد اللاعبين في الاونلاين ؟
Mathijs de Jonge : هناك مركبه مميزه في اللعبه وهي لزعيم شخصه Killzone: Liberation ، على أي حال إذا كان بمقدورنا إضافه المركبات في طور الاونلاين سوف نظيفها .
PSU: ماهي الافكار والاخطط التي خطرت على بال الفريق Guerrilla Games لخدمه Home ، ومتى نتوقع مشاهده فضاء أو ساحه Killzone 2 أمامنا في الخدمه ؟
Mathijs de Jonge : نحن نتطلع لخدمة Home وأن يكون لدينا مساحه هناك ، لكن حالياً لايوجد لدينا الآن تقريراً عن هذا الأمر .
PSU: هل هناك خطط لإصدار ديمو للعبه قبل أو بعد إصدار اللعبه ؟
Mathijs de Jonge : نعم وجاري العمل عليه حالياً وهو للاعب فردي ، وسوف يفرج عنه قبل إطلاق اللعبه .
PSU: آخر كشف عن أسلحه اللعبه ، كشفتم على سلاح يحتوي على رشاش و قاذف لهب ، هل هناك أسلحه أخرى لم تكشف بعد ؟ وهل بلإمكان إستعمال السكاكين في طور تعدد الاعبين ؟
Mathijs de Jonge : أوه نعم لدينا سلاح قوي جداً ، لكنني لا أستطيع الاخبار عنه حتى الآن .
PSU:هجوم الكلاب من Killzone: Liberation هل سوف تعود تلك المخلوقات في هذا الجزء ؟ اللاعبين سوف يموتون لمعرفه إجابه هذا السؤال .
Mathijs de Jonge : آسف لم يتم إضافه تلك المخلوقات على الرغم أنه بتواجد مخلوقات أخرى مثل العناكب العدوانيه التي تُطارد أي شيء قريب منها ، سواءً كان حلفائك أو Helghast . هناك مخلوقات تعيش على التربه الملوثه وهجومها فتاك . وإذا حصلت على عضه منها سوف تصعق بإلاف من الفولت الكهربائي.
PSU: في شهر ديسمبر على موقع IGN ذكر Jeff Haynes أن Killzone 2 يستخدم فقط 60% من قوه المعالج (SPU) لجهاز PS3 k هل تغيرت النسبه ، وما رأيك بأخذ كتمل قدرات PS3 في المستقبل ؟
Mathijs de Jonge : أكون صريحاً معك ، لا أعم من الذي قال أن اللعبه لاتستخدمم سوى 60% من المعالج SPU وهذا بكل بساطه ليس صحيحاً . و كل هذا يتوقف على لحظه اللعب ، ونادراً الحدوث عندما يكون مستوى الاكشن قليل في بعض مناطق اللعبه فإنه لن يستخدم السرعه معالج SPU الكامله ، لكن بعض المناطق الواسعه والتي يحدث فيها قتال عنيف فإن المعالج يستهلك كامل طاقته .
PSU: بعد إطلاق لعبه Killzone 2 ، ما القادم من Guerrilla ، هل بدأت بتصور مفهوم الجديد للعبه Killzone 3 ؟ أما أنكم تفكرون بإصدار لعبه أخرى لجهاز PSP ؟
للأسف لا يمكننا التعليق على أي خطط المستقبل في هذه اللحظة … تركيزنا الآن هو الحصول على Killzone 2 في صيغتها النهائية .
PSU: في نهايه هذه المقابله هل لديك كلمه تريد أن تنهي بها المقابله ؟
بنسبه نحن كمطورا لعبه يغمرنا شعور بحماس الكبير بإنتجنا لعبه للجيل القادم ، وهي فريده من نوعها أتمنى للاعبين الاستمتاع باللعبه كما حدث لنا ذالك .
http://www.tg-media.net/ng4a/?p=25
 

obie trice

Hardcore Gamer
الخلاصة :
في ديمو بينزل .. لها ..
+
ماكو CO-OP

...
المطورين ناطرين يبون يشوفون المبيعات الي راح تحققها اللعبة .. إذا مبيعاتها قوية .. راح يعملو على الجزء الثالث .. و إذا لأ .. ما راح يعملو على الجزء الثالث ..
 
أعلى