hits counter

مراجعات Fire Emblem Three Houses

بادئ الموضوع #1


المراجعات في حوالي الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة

https://www.metacritic.com/game/switch/fire-emblem-three-houses

المراجعات:


Vandal.net : 9.8/10
https://vandal.elespanol.com/analisis/switch/fire-emblem-three-houses/45410#p-83

metro: 7/10
https://metro.co.uk/2019/07/25/fire...view-strategy-melodrama-10460193/?ito=cbshare

Gameblog: 9/10
http://www.gameblog.fr/tests/3450-fire-emblem-three-houses-switch

Game Informer: 9.5
https://www.gameinformer.com/review/fire-emblem-three-houses/head-of-the-class

RPGSite: 8
https://www.rpgsite.net/review/8760-fire-emblem-three-houses-review

USGamer 4.5/5
https://www.usgamer.net/articles/fire-emblem-three-houses-review

gamekult: 8
https://www.gamekult.com/jeux/fire-emblem-switch-3050841675/test.html

ign: 9.5
https://www.ign.com/articles/2019/07/25/fire-emblem-three-houses-review

gamesradar: 5/5
https://www.gamesradar.com/fire-emblem-three-houses-review/

Gamespot: 9
https://www.gamespot.com/reviews/fire-emblem-three-houses-review-train-and-fight/1900-6417254/

Destructoid: 9.5
https://www.destructoid.com/review-fire-emblem-three-houses-559643.phtml

Twinfinite: 4.5/5
https://twinfinite.net/2019/07/fire-emblem-three-houses-review/

trustedreviews: 9
https://www.trustedreviews.com/reviews/fire-emblem-three-houses

TheSixthAxis: 9
https://www.thesixthaxis.com/2019/07/25/fire-emblem-three-houses-review/

تحذير: تجنبوا مراجعة كوتاكو تماماً، "سبويلرية" للغاية
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #7
اقتباس مُثير من مراجعة المحور السادس:

With the Switch’s delightful dual abilities, Three Houses fittingly bookends the series’ triumphant run on the 3DS and becomes the first big-screen outing in over a decade. It also surpasses them all. A masterpiece of strategy, story-telling and intertwining relationships, Three Houses deserves to make Intelligent Systems a household name.
 
الإعجابات: Ria
#8
اقتباس مُثير من مراجعة المحور السادس:

With the Switch’s delightful dual abilities, Three Houses fittingly bookends the series’ triumphant run on the 3DS and becomes the first big-screen outing in over a decade. It also surpasses them all. A masterpiece of strategy, story-telling and intertwining relationships, Three Houses deserves to make Intelligent Systems a household name.
بس ما لازم نغفل جانب كويي تيكمو في التطوير الي على لسان انتلجنت سيستمز، اللعبة ما كانت حتكون لولا كويي تيكمو.
 
بادئ الموضوع #10
بس ما لازم نغفل جانب كويي تيكمو في التطوير الي على لسان انتلجنت سيستمز، اللعبة ما كانت حتكون لولا كويي تيكمو.
بالتأكيد، الشركة لديها الخبرة الكافية في تطوير الألعاب الاستراتيجية بفضل سلسلة Romance of The Three Kingdoms

و لكن الجانب الإبداعي، الcreative من المشروع كان مسؤولية انتلجنت سستمز

من نفس الوصلة التي تحتوي المقابلة:

“Regarding the design aspect – Koei Tecmo didn’t do so much,” Kusakihara clarifies. “It was especially us at Intelligent Systems who did all of the graphics and design. For example, we had the help of a freelance illustrator Kazuma Koda [Nier Automata, Bayonetta 2] and also Chinatsu Kurahara [Uta no Prince-sama, Tokyo Twilight Ghost Hunters], who was the character designer. My team and I were in charge of designs like weapons, monsters and other details like that. So in design terms, it was mainly Intelligent Systems.”


“The main plot, the game system, all the ideas, all the gameplay mechanics – that basis was all decided with Intelligent Systems also,” Yokota adds. “Then after a lot of discussion with Koei Tecmo, we figured out all of the details, and Koei Tecmo helped with programming the game.”

--------------------------------------

هذا اقتباس آخر مثير:

Fire Emblem: Three Houses is a triumphant RPG experience and one of the greatest games you can play on Nintendo Switch right now. It takes the series’ formula and propels it forward with some fascinating new changes, and every single system works in tandem to create something rather stunning. Technical blemishes aside, Intelligent Systems has really outdone itself here.
 

Ria

Ashen Chevalier
#12
بس ما لازم نغفل جانب كويي تيكمو في التطوير الي على لسان انتلجنت سيستمز، اللعبة ما كانت حتكون لولا كويي تيكمو.
مسؤولية كوي تيكمو بتطوير FE3H كان مختص على برمجة اللعبة لان الفريق ما كان عنده خبرة كافية للتطوير على السويتش على كلام المخرج لفورجيمر
 
بادئ الموضوع #14
معدل التقييمات ارتفع إلى 88.

نحن هنا لا نتكلم عن بإنتاجية AAA و رسوم مذهلة، و لا لعبة تملك appeal عالمي

عندما تحصل لعبة niche (نسبياً) مثل فاير امبلم على مثل هذا التقييم، فهذا يحصل فقط بسبب اللعبة نفسها

جودة اللعبة تحمل المُنتج على الأكتاف و ترفع من قدره، و اللعبة الممتازة دائماً، دائماً ستحظى بالاحترام

لنرى على كم سيستقر في نهاية المطاف.
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#15
واو.. واو! قرأت عدة مراجعات و إقتباسات كثيرة من آراء المراجعين، هاللعبة واضح أنها ماستربيس!

مديح هائل لكل الجوانب، كل المراجعين متفقين على قوة القصة و الكتابة و الشخصيات، عمق نظام اللعب و صلابته، أغلبهم أكدوا على نقطة أنها تشجع على إعادة لعبها أكثر من مرة، و على أنها باكج ضخم من المحتوى المتجدد إلي يمتد لأكثر من 150 ساعة، تقديم رائع و رسومات خلابة، و نقلة كبيرة للسلسلة، و أكثر من واحد يعتبرها أحد أفضل ألعاب الآربيجي في السنوات الأخيرة، و الكثير الكثير من المديح!

ما خابت توقعاتي على ما يبدو، شكلها راح تأخذ مني وقت مقارب للوقت الي أخذته مني بيرسونا 5، يعني راح تأكل الكثير من الوقت، إذا أخذت كلام المراجعين بعين الإعتبار ف فيها أطنان من الأشياء إلي تستحق أنك تأخذ وقتك فيهم، لازم ما يلعبها أحد مو مستعد يعطيها حقها من الوقت، الشيء إلي أتمناه هو تبيع 5 مليون نسخة على الأقل، إنتاجات فخمة مثل هذي تكون مصنوعة بحرفية شديدة و غالباً تكون timeless gem، بعد عشر سنوات او اكثر راح نلاقي لاعبين يلعبوها لأول مرة و يمدحونها بشدة

أخطط أبدأ لعبها الأسبوع القادم إن شاء الله، هذا يعني أن جاء وقت شراء الجهاز مع اللعبة ^^
 
#17
بالتأكيد، الشركة لديها الخبرة الكافية في تطوير الألعاب الاستراتيجية بفضل سلسلة Romance of The Three Kingdoms

و لكن الجانب الإبداعي، الcreative من المشروع كان مسؤولية انتلجنت سستمز

من نفس الوصلة التي تحتوي المقابلة:

“Regarding the design aspect – Koei Tecmo didn’t do so much,” Kusakihara clarifies. “It was especially us at Intelligent Systems who did all of the graphics and design. For example, we had the help of a freelance illustrator Kazuma Koda [Nier Automata, Bayonetta 2] and also Chinatsu Kurahara [Uta no Prince-sama, Tokyo Twilight Ghost Hunters], who was the character designer. My team and I were in charge of designs like weapons, monsters and other details like that. So in design terms, it was mainly Intelligent Systems.”


“The main plot, the game system, all the ideas, all the gameplay mechanics – that basis was all decided with Intelligent Systems also,” Yokota adds. “Then after a lot of discussion with Koei Tecmo, we figured out all of the details, and Koei Tecmo helped with programming the game.”

--------------------------------------

here.
الطريف في الامر اني توي الاحظ انه كويي تيكمو مساعدين في تطوير لعبتين لننتندو هذا الشهر، فاير و مارڤل.
واضحة العلاقة بين الشركتين قد ايش قوية.
 
التعديل الأخير:
#19
السلبيه الثانيه خوفتني من اللعبه حيل.. اتمنى من كل قلبي انها ماتكون مثل Fates من ناحية الغباء الي صار بأحداث اللعبه والربط الغير منطقي الي حله الوحيد هو لعب تشابتر لكل جزء بالتساوي

لا بالعكس احس شي طبيعي يعني عشان تفهم وتربط احداث اللعبه بالكامل انك تلعب جميع المسارات واعتقد ان جميع الي يلعبونها هذا هدفهم ( الاستمتاع فيها من جميع الزوايا والقصص )
 
#20
مسؤولية كوي تيكمو بتطوير FE3H كان مختص على برمجة اللعبة لان الفريق ما كان عنده خبرة كافية للتطوير على السويتش على كلام المخرج لفورجيمر
انا دايماً الاولوية عندي للجانب الابداعي بس حبيت اشير الى انه كويي تيكمو كان لهم دور في تسريع عملية التطوير.
و هذا الشي الي مخلي حماسي خفيف لاسترال تشاين مثلاً، كون الجانب الابداعي في نيير اوتوماتا من كاتب و مخرج و ملحن مش شغالين عليها (تارو و اوكابي).


صحيح مخرج استرال كان مصمم في نيير بس مصمم فاير امبلم من كويي تيكمو برضه.
 
بادئ الموضوع #21
انا دايماً الاولوية عندي للجانب الابداعي بس حبيت اشير الى انه كويي تيكمو كان لهم دور في تسريع عملية التطوير.
و هذا الشي الي مخلي حماسي خفيف لاسترال تشاين مثلاً، كون الجانب الابداعي في نيير اوتوماتا من كاتب و مخرج و ملحن مش شغالين عليها (تارو و اوكابي).


صحيح مخرج استرال كان مصمم في نيير بس مصمم فاير امبلم من كويي تيكمو برضه.
هو Koei Tecmo لديها دور أكبر من مجرد برمجة او جانب تقني. اللعبة مجهود مشترك بين الطرفين

على حسب ما علمنا بالأمس، كتابة السيناريو تمت عن طريق Koei Tecmo (هذه كانت مفاجأة حقيقية لي)

بخصوص Astral Chain

الجانب الفني في اللعبة يبدو لي مميزاً، و الموسيقى في العروض رائعة للغاية

على أية حال، أمامنا شهر و سنتيقن من مستوى اللعبة عندما تصدر المراجعات.
 
#24
اش اللي يميزها عن اي MMO ثاني؟

ما اسأل لا للتهكم ولا الانتقاد/التشكيك .. انا فعلا مهتم لاني ماعرف عنها الا القليل
للامانة اول تجربة MMO لي و الوحيدة حتى الان.. صعب افيدك نظرا لقلة خبرتي بهالنوع من الالعاب.. لكن ياخي لها سحر خاص ::involve:: قصة جميلة و عوالم جميلة و مليانة تفاصيل و تنويع و صعب تمل منها.. مثل الدوامة من تدخلها ما يطلعك الا ان اشتراكك خلص :tearsofjoy:.. او ممكن الموضوع ان انا اصلا احب عوالم فاينل فانتاسي و اللور تبعها..
هذا غير ان بلاعب واحد عندك جميع الكلاسات تبدل بينهم بكل سهولة و راحة بال و تختار اللي تبيه منهم بدون قيود ولا اي شي