hits counter

مخرج Pokemon: "ممكن نسوي جزء عالم مفتوح مثل Zelda على الـSwitch"

Aia

Jester
مخرج اللعبة Junichi Masuda مع مقابلته في موقع Eurogamer، سألوه عن جزء جديد بالسلسلة بعالم مفتوح مثل اسلوب Super Mario Odyssey و Breath of the Wild، وهذا كان رده:


"Well you know in general, I always want to be kind of facing new challenges and trying to you know, do new things with Pokémon. You know it's a different matter whether players will actually enjoy that kind of playstyle, but really you know, things like setting up an AI so that you know real world Pokémon appear, or different ways to appreciate the game, I'm always kind of thinking how to approach the Pokémon series from a different aspect so, in that sense, it's still on the cards."
 

I B R A

True Gamer
اممم ما اتوقع نينتيندو راح تحط فيها ميزانية ضخمة اذا مجرد اسمها يكفي للبيع ..

ما اعرف ودي هذي المرة يشتغلوا عليها بضمير
 

dragon quest

True Gamer
في اشياء اساسه اريد رؤيتها في الجزء الذي سيصدر العام القادم .

1 - تحريك الكاميرا
2 - الطيران مثل التي ظهرت في اوميجا روبي .
3 - ظهور البوكيمونات مثل هارت جولد و Let's go .

و الباقي كيفهم .
 

Rare Games

True Gamer
اممم ما اتوقع نينتيندو راح تحط فيها ميزانية ضخمة اذا مجرد اسمها يكفي للبيع ..

ما اعرف ودي هذي المرة يشتغلوا عليها بضمير

بوكيمون طول عمرها تحصل على ميزانيه محترمة وفقا لامكانيات الجهاز الذي تصدر عليه اللعبه
 

White Soul

Moderator
مشرف
ما أتوقع السلسلة تسلك هذا المسار ما دامت تحت يد ماسودا.
للأسف توجه هذا الشخص مؤخرًا صار يركز على كجولة السلسلة زيادة في محاولة لجذب جمهور الأطفال بشكل متطرف لدرجة إني أعتقد بأنه سيفقد جمهوره الحالي في محاولته للحصول على جمهور جديد. تصاريحه الأخيرة (خصوصًا المتعلقة بـLet's Go) تنرفز بشكل!

بوكيمون طول عمرها تحصل على ميزانيه محترمة وفقا لامكانيات الجهاز الذي تصدر عليه اللعبه
صحيح، كل جيل جديد من بوكيمون يحصل ميزانية محترمة.
سبب نظرة البعض لكون السلسلة رخيصة هو النسخ الثالثة. Yellow, Crystal, Emerald, Platinum, Ultra Sun & Ultra Moon هي جميعها ألعاب رخيصة نسبيًا، مع اختلاف درجة رخصها.
الاستنثاء الوحيد هو Black 2 & White 2، هالجزئين ما حملوا رقم 2 من فراغ!
 

I B R A

True Gamer
بوكيمون طول عمرها تحصل على ميزانيه محترمة وفقا لامكانيات الجهاز الذي تصدر عليه اللعبه

اوه طيب اذا كذا ، اتمنى نشوف فريق اخر يمسك اللعبه او منتج جديد بصراحة بدل ماسودا ماني ملم بجيم فريك وطاقمه لكن اتمنى فريق متمكن مثل مونوليث يدخلوا معاهم بالتطوير !

السلسلة محتاجه تجديد انا الي تاريخي بسيط مع البوكيمون احس اني زهقت من الفورميلا ، ولا الجزء القادم راح يكون ضحية لهالشي بغض النظر عن اداءه التجاري
 

mamiqdadi

True Gamer
ههه، شيء صعب تخيل حقيقة بس ليش لأ، اللي أتمناها فعلا لعبة بوكيمون بلاتفورم من استوديو ريترو، هذه راح تكون تحفة
 

Rare Games

True Gamer
صحيح، كل جيل جديد من بوكيمون يحصل ميزانية محترمة.
سبب نظرة البعض لكون السلسلة رخيصة هو النسخ الثالثة. Yellow, Crystal, Emerald, Platinum, Ultra Sun & Ultra Moon هي جميعها ألعاب رخيصة نسبيًا، مع اختلاف درجة رخصها.
الاستنثاء الوحيد هو Black 2 & White 2، هالجزئين ما حملوا رقم 2 من فراغ!

ما اختلف معاك بالنسخة الثالثة انها تقريبا حلب بس طبعا انا اقصد الاصدار الرئيسي مع كل جيل جديد


اوه طيب اذا كذا ، اتمنى نشوف فريق اخر يمسك اللعبه او منتج جديد بصراحة بدل ماسودا ماني ملم بجيم فريك وطاقمه لكن اتمنى فريق متمكن مثل مونوليث يدخلوا معاهم بالتطوير !

السلسلة محتاجه تجديد انا الي تاريخي بسيط مع البوكيمون احس اني زهقت من الفورميلا ، ولا الجزء القادم راح يكون ضحية لهالشي بغض النظر عن اداءه التجاري

لا تنسى ان السلسلة دائما كانت مقيدة بالمحمول وقدرات المحمول المحدودة

تخيل ان الجيل الجاي الذي سيصدر في العام القادم أول جزء رئيسي HD !!!

بعد كل هذه السنوات من دخولنا عالم HD السلسلة للحين لم تدخل هذا العالم انا باعتقادي الجيل الجاي للبوكيمون سنشهد قفزة كبيرة للسلسلة مقاربه لما حدث لمونستر هانتر مع جزء وورلد الاخير
 

Bounty

رحمه الله
ياخي هالفريق أكسل فريق من ناحية التطوير في ننتندو تكنولوجياً،، مبيعات السلسلة تعدت ال300 مليون وإلى الآن ماعندهم ناس تطور بضمير حتى في مشاريعهم الجانبية متخلفين جداً عن باقي فرق التطوير الي تحت ننتندو

اتمنى اشوف منهم شي يصدمني ويغير فكرتي عنهم
 

White Soul

Moderator
مشرف
المقابلة فيها نقاط مهمة أخرى بالمناسبة:

So you mentioned not wanting Kanto to be scary, and I know you've talked about Pokémon, and Let's Go in particular, being accessible to new players - are there still puzzles and challenges, things like Strength puzzles in caves, or have you moved away from that entirely now?
Junichi Masuda: So when we tried to think about how kids these days generally play games, what came to mind was mobile games really. Games which you play for a short time, and perhaps you'll be moving between various games pretty quickly, so if it was a game that kind of takes about two hours to get into, we thought that perhaps people might get a bit bored and then decide to move on to a different game. So back in the day, even playing in the virtual console version of the original Pikachu version, it might take you know thirty hours, forty hours to kind of complete, or progress significantly in the game. And in this age with so many games to choose from, we thought that we'd rather make something that was easier to progress through, and kind of tailor that playstyle to how we think that the playstyle has evolved over the years and how children are playing games now.
حينما سُئل ماسودا عن احتمالية وجود الألغاز والتحديات في Let's Go كما كان الحال في ألعاب الجيل الأول الأصلية:
"طريقة لعب الأطفال في العصر الحالي متركزة على ألعاب الهاتف والتنقل فيما بينها في فترة قصيرة. لا نريد من اللاعب أن يقضي ساعتين في Let's Go ليندمج في عالم اللعبة، لأن ذلك قد يبعث على الملل. بوكيمون Yellow كانت تحتاج لثلاثين أو ربما أربعين ساعة لإنهائها. هنالك الكثير من الخيارات المتاحة من الألعاب ليختار منها الأطفال، وقضاء وقت طويل كهذا في لعبة واحدة لا يتناسب معهم. لذا، نعتقد أن تسهيل التقدم في اللعبة هو الخيار الأفضل."


What would you say to those players who are crying out for a bit more of a challenge, maybe adult players who've been playing for these 20 years or who got into it a bit later? Should they wait for next year's RPG instead?
Junichi Masuda: So you know to those kinds of fans we'd mention the 'catch combo' mechanic, whereby you catch the same Pokémon multiple times in a row and get various rewards and benefits for that.

Kensaku Nabana: And also the postgame content as well, in particular the master trainiers - so these are trainers who are kind of the ultimate trainers of a specific Pokémon, so you will challenge them. So you will challenge them, and then get their title for that Pokémon, so you become the master of that Pokémon if you manage to beat them in battle.

Junichi Masude: So for me, my favourite Pokémon is Psyduck, so I'd be training my Psyduck amazingly and then would challenge the Psyduck Master, and then gain the Psyduck Master title, and that's something you can put a lot of effort and a lot of time into, if I really wanted to create a challenge for myself - and these Master Trainers exist for all of the 151 Pokémon in the game, so you know, if you want to collect all of the titles then that's something you can really challenge yourself with.

حين سؤاله عن محبي السلسلة القدامى الذين يطالبون بتقديم ألعاب بمستوى تحدي عالي:
"لهذه الفئة من الفانز، أضفنا حركة الـ"Catch Combo" التي تضيف فوائد لاصطياد البوكيمون ذاته عدة مرات بشكل متتالي. محتوى ما بعد القصة، الـMaster Trainers تحديدًا، موجه للمحترفين، حيث أنك ستضطر لمواجهة 151 مدرب كل واحدٍ منهم يمتلك أحد البوكيمونات الـ151 للحصول على كافة ألقاب الـMaster Trainer."



Does that cover all of the postgame content or is there more? Is there any story-based content after the main questline?
Junichi Masuda: So you know this is obviously based on the Yellow version, so in addition to the Master Trainers in the postgame there's always the challenge of completing the Pokédex, and not just the in-game contents, but we'd like players to also challenge themselves with meeting up with friends and just trading Pokémon from both versions to complete that Pokédex.
حينما سُئل ما إذا كان هذا محتوى الـpost-game الوحيد في اللعبة.
"كما تعلم Let's Go مبنية على جزء Yellow، وبالتالي بالإضافة للـMaster Trainers هنالك تحدي إكمال البوكيدكس، ليس فقط محتوى اللعبة الداخلي، بل كذلك نريد من اللاعبين أن يتحدوا أنفسهم ويلتقوا بباقي أصدقائهم ليبادلوهم البوكيمونات في مهمتهم لإكمال البوكيديكس"


------------------------

ماسودا يحسسني إنه عايش في عالم بعييييييد عن الفانز وما عنده أي فكرة عن مطالبهم T_T
أتمنى السلسلة تنتقل لأيدي أخرى تعرف الفانز ايش يبغوا....
 

Orange

True Gamer
المقابلة فيها نقاط مهمة أخرى بالمناسبة:


حينما سُئل ماسودا عن احتمالية وجود الألغاز والتحديات في Let's Go كما كان الحال في ألعاب الجيل الأول الأصلية:
"طريقة لعب الأطفال في العصر الحالي متركزة على ألعاب الهاتف والتنقل فيما بينها في فترة قصيرة. لا نريد من اللاعب أن يقضي ساعتين في Let's Go ليندمج في عالم اللعبة، لأن ذلك قد يبعث على الملل. بوكيمون Yellow كانت تحتاج لثلاثين أو ربما أربعين ساعة لإنهائها. هنالك الكثير من الخيارات المتاحة من الألعاب ليختار منها الأطفال، وقضاء وقت طويل كهذا في لعبة واحدة لا يتناسب معهم. لذا، نعتقد أن تسهيل التقدم في اللعبة هو الخيار الأفضل."




حين سؤاله عن محبي السلسلة القدامى الذين يطالبون بتقديم ألعاب بمستوى تحدي عالي:
"لهذه الفئة من الفانز، أضفنا حركة الـ"Catch Combo" التي تضيف فوائد لاصطياد البوكيمون ذاته عدة مرات بشكل متتالي. محتوى ما بعد القصة، الـMaster Trainers تحديدًا، موجه للمحترفين، حيث أنك ستضطر لمواجهة 151 مدرب كل واحدٍ منهم يمتلك أحد البوكيمونات الـ151 للحصول على كافة ألقاب الـMaster Trainer."




حينما سُئل ما إذا كان هذا محتوى الـpost-game الوحيد في اللعبة.
"كما تعلم Let's Go مبنية على جزء Yellow، وبالتالي بالإضافة للـMaster Trainers هنالك تحدي إكمال البوكيدكس، ليس فقط محتوى اللعبة الداخلي، بل كذلك نريد من اللاعبين أن يتحدوا أنفسهم ويلتقوا بباقي أصدقائهم ليبادلوهم البوكيمونات في مهمتهم لإكمال البوكيديكس"


------------------------

ماسودا يحسسني إنه عايش في عالم بعييييييد عن الفانز وما عنده أي فكرة عن مطالبهم T_T
أتمنى السلسلة تنتقل لأيدي أخرى تعرف الفانز ايش يبغوا....
طريقة تفكيرة تخليني افقد الأمل بمستقبل بوكيمون
 

Aia

Jester
السلسلة بالنسبة لي كانت صعوبتها رهيبة، يعطونك توتوريال بالبداية والباقي عليك، فيه ميكانيكس باللعبة لازم تجتهد وتكلم الناس علشان تكتشفها وبعضها بالحظ، هذي كانت من احلى الاشياء بالسلسلة بس بعدين صار كل شئ يعلمونك اياه وصارت القتالات سهلة وما فيه اجتهاد. ايضًا لاحظت الكثير من المحادثات الي مالها لزمة!

عمومًا بنتظر كيف تظهر لعبة الجيل الثامن من مميزات وتصاميم واضافات، انا مبسوط ان السلسلة هذي للكاجوالز.
 

MAGIC

Hardcore Gamer
وأنا بقرأ الموضوع، اشتغل في عقلي صوت جوليا بطرس وهي بتغني "لا بأحلامك، لا بأوهامك".
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
السلسلة بالنسبة لي كانت صعوبتها رهيبة، يعطونك توتوريال بالبداية والباقي عليك، فيه ميكانيكس باللعبة لازم تجتهد وتكلم الناس علشان تكتشفها وبعضها بالحظ، هذي كانت من احلى الاشياء بالسلسلة بس بعدين صار كل شئ يعلمونك اياه وصارت القتالات سهلة وما فيه اجتهاد. ايضًا لاحظت الكثير من المحادثات الي مالها لزمة!

عمومًا بنتظر كيف تظهر لعبة الجيل الثامن من مميزات وتصاميم واضافات، انا مبسوط ان السلسلة هذي للكاجوالز.
ما اتذكر ان اي جزء من بوكيمون كان صعب
 

Aia

Jester
ما اتذكر ان اي جزء من بوكيمون كان صعب
الصراحة "صعب" مبالغة لكن كانت متوازنة وفيه مناطق صعبة ولازم تقوي البوكيمونات الي عندك وتنوع بينهم، الاجزاء الاخيره صارت سهلة بزيادة قصدي.
 
أعلى