hits counter

ماهي النسخة الأفضل للعب MGS؟

H!gh Voltage

Hardcore Gamer
اه وكمان نسخة الPC مرفقة مع لعبة Metal Gear Solid VR Missions يلي كانت موجودة على الps1 ..ممتعة جدا

يعني إختار نسخة ال pc
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
ما شفت شي يا رجل. انا قسم بالله كنت احس بالاحراج وانا العب اللعبه مع انه مالي دخل.

اللي يبي يضحك شوي:


"حادثة shadow moses كما رواها سنيك وهو ثمل"؟ @@
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
شباب اللي لعبوا اللعبة، سؤال عن نسخة البي سي.
كيف وضع سايكو في هالنسخة؟ اقصد الحوار اللي قبل الفايت، لما يذكر التخزينة ومحتواها.
 

XORO

True Gamer
شباب اللي لعبوا اللعبة، سؤال عن نسخة البي سي.
كيف وضع سايكو في هالنسخة؟ اقصد الحوار اللي قبل الفايت، لما يذكر التخزينة ومحتواها.
 

wiiMoteGamer

Hardcore Gamer
وضعه جدًا مختلف، حوار البداية ناقص، الفايت ما يتطلب تغيير للكنترولر، ال mind reading ما له تأثير ألا ممكن لما يغير اللاعب المنظور الأول.

في تغيير كبير لواحد من البوسز في نسخة البي سي، البوس هذا يعتبره الكثير من أفضل البوسز في صناعة الألعاب لكن هالأسباب مش موجودة في نسخة البي سي.
أعتقد لو تلعب نسخة بس١ بالمحاكي أفضل.
 

k87

Banned
جربتهم كلهم
افضل شيئ انك تلعب الجزء الاول على المحاكي المتطور Retroarch
وتفعل الخواص الجديدة مثل PGXP وتلعبها بافضل حلة وشغل ممتاز
بخصوص الجرافيكس بالنسبة لي مميز ويعتبر art بهالجيل والكثير يحاول يقلده

تحمل تلعب نسخة ال remake قبل ههههه .. ياخي مشهد الصاروخ مستحيل انساه
واهم شيئ تلعبها بعد ماتنهي الاصلية
 
التعديل الأخير:

XORO

True Gamer
وضعه جدًا مختلف، حوار البداية ناقص، الفايت ما يتطلب تغيير للكنترولر، ال mind reading ما له تأثير ألا ممكن لما يغير اللاعب المنظور الأول.

في تغيير كبير لواحد من البوسز في نسخة البي سي، البوس هذا يعتبره الكثير من أفضل البوسز في صناعة الألعاب لكن هالأسباب مش موجودة في نسخة البي سي.
أعتقد لو تلعب نسخة بس١ بالمحاكي أفضل.

لذالك انا ابغيه يلعب على جهاز ps1 عشان يعيش التجربة اللي عشناها معاه
لان كان في حركة تسويها عشان تهزمه

هالبوس بالذات سبب عقدة نفسية لي ما قدرت اهزمه الا بمساعدة صديقي
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ما شفت شي يا رجل. انا قسم بالله كنت احس بالاحراج وانا العب اللعبه مع انه مالي دخل.

اللي يبي يضحك شوي:



الإخراج بوليوودي بشااااااكل! على وقتها كنا نشوف ونقول واو على المتريكسية!!!!! بس هالفيديو من كوكب ثاني ..

 

ABUALI

True Gamer
لذالك انا ابغيه يلعب على جهاز ps1 عشان يعيش التجربة اللي عشناها معاه
لان كان في حركة تسويها عشان تهزمه

هالبوس بالذات سبب عقدة نفسية لي ما قدرت اهزمه الا بمساعدة صديقي
أنا مو عرفت أطوفه إلا عقب فتره طويله، بسبب أحد الأشخاص عطاني الحل
أنا من زمان عن الجزء الأول، لكن أتذكر أول مره لعبته كان يقدر يكتشف إني ألعب بالكنترولر الثاني وصار يراقبه ورجعت ألعب بالأول.
 

ألوكارد

True Gamer
شُكراً جميعاً، قررت آخذ برأي الأغلبية ولعبت MGS نُسخة السوني 1
سعيد جداً أنني إتخذت هذا القرار، قرار العودة للخلف وعدم تفويت هذه اللعبة الرائعة ..
أنهيتها قبل ساعات قليلة، حادثة شادو موسيس ستترك أثراً دائماً في كلاعب، حتي بعد سنوات عديدة من إصدارها، مجس 1 لازالت واحدة من أفضل الألعاب التي ستخُوضها في أي وقت!
الأفكار والتطبيق العبقري لا يشيخ، كُل شئ في اللعبة، كُل قتال، كُل مكان وكُل لُغز تم تصميمه بشكل ذكي، جرئ ويُجبرك علي التفكير، لن أقُول بمنطق ولكن "خارج الصندوق" إن صح التعبير.

الكِتابة هُنا رائعة، حوارات الكوديك مُمتازة كجميع أجزاء السلسلة الأُخري، القصة والشخصيات والاخراج جميعها بمُستوي "كُوجيما"،
لن أقول المُستوي التقني، ولكن سينمائية اللّعبة سابقة لأوانها بالفعل، بغض النظر عن مظهر اللعبة والكاميرا الفيكسد، لن تشعُر للحظة بأنك تلعب لعبة تسعينية، العاب قليلة أنجزت ذلك.
أعتقد بأنها اللعبة الأفضل تقديما علي السوني 1 بجانب Vagrant Story.

عودة لمُحتوي اللعبة، بالرغم من كوني علي علم بأغلب أحداثها بحُكم أني لعبت الأجزاء اللاحقة وقرأت الكثير عن القصة، لكن خوض التجربة بنفسي جعلني أشعر بأن كُل شئ جديد كُلياً!
لأول مرة أتعرف علي ليكويد بشكل شخصي، نُسخة البيج بوس الحاقدة، أيضاً أُوسلوت ظهر كعميل مزدوج كعادته، ومُكالمته مع سولديوس بعد الكريدتس ظهرت فجأة بعد أن سألت نفسي "ولكن أين أُوسلوت؟"
خسارته لذراعه، استخدامه لذراع ليكويد كبديل، لاحقا استحاوذ ليكويد علي عقله بفضل النانوز (أو هكذا قيل لنا قبل نهاية مجس 4 المُربكة) ..
أُوسلوت شخصية عظيمة، مثل نيكد سنيك، لا أستطيع أن أنظر له كفيلين .. "أشعُر وكأن قصة مجس هي عن أُوسلوت من منظُور سنيك" أو هكذا يصف أحد مُستخدمي الإنترنت هذه الشخصية الرائعة.

جراي فُوكس هُو شخصية أخري تستحق الإشادة، بالرغم من أنني لم العب مج 1 و 2 علي النينتندو، إلا أن خلفيتي عنه جيدة، رُؤيته وهُو يضحي من أجل مُساعدة سنيك، إعترافه بقتل أُسرة نايومي ووداعه لسنيك،
كذبة سنيك علي نايُومي وإخبارها بأن فوكس مات وهُو يتمني لك حياة هادئة وبانه سيظل دائماً يُحبك، الكثير من المشَاعر هُنا ..

وبالحديث عن المشاعر، هُناك ميرل، لابُد من لمسة حُب لتقليل التوتر الذي قد تحمله أفلام/العاب الأكشن، أو هذا مايتفق عليه أغلب المُخرجين علي الأقل ..
ميرل كانت هُناك لتُوقظ الجانب الإنساني لسنيك ولتجعله يُدرك بأن الحياة ليست فقط أرض معركة (أعلم بأنه تخلي عن كل ذلك وايقن بانه وُلد ليكُون جنديا بالجُزء الثاني، لكن محاولتها تستحق الاشادة)
أعتقد أيضاً بأنها حب سنيك الأول والأخير .. تذكرت لحظة لقائها في مجس 4 والصدمة التي تملكتها حين ذاك وهي تري الرجل الذي تُحب مُسن بسبب الفُوكس داي.

ميرل: إذا سنيك أخبرني، ماسمك؟ اسمك الحقيقي؟
سنيك: الإسم لا يعني شئ علي ساحة المعركة.
ميرل: كم عمرك؟
سنيك: كبير كفاية لأعرف كيف يبدُو الموت.
ميرل: هل تملك أي عائلة؟
سنيك: لا، لكنني قد نشأت علي أيدي الكثير من الأشخاص.
ميرل: هل تُحب أحداً ما؟
سنيك: لم أهتم بحياة أحد يوماً.
ميرل: إذا فأنت وحيد فعلاً، تماماً مثلما قال مينتاس ..
سنيك: الأشخاص الآخرون يُعقدون حياتي، لا أُحب الإنخراط.
ميرل: أنت رجل حزينٌ وحيد.

وعلي ذكر سايكو مينتاس، الزعيم يُعد أحد أيقونات اللعبة وأحد أشهر الزعماء في تاريخ الصناعة، لذلك حتي قبل أن العبها كُنت أعرف عنه وبأنك يجب أن تَضع يد التحكم في المدخل الثاني للتمكن من هزيمته،
لكن ماكُنت أجهله، هُو أنك تستطيع التغلب عليه دون الحاجة لذلك عن طريق تحطيم التماثيل في الغرفة، هذا سيُعطي نفس التأثير تماماً ..!
قد يكُون كُوجيما وفريقه قرر أن يضع في الحُسبان إن كان مدخل اللاعب الثاني يُعاني من مشكلة لدي أحدهم، أو أن اللعبة قد تصدر علي منصة محمولة (PSP) أو أن أحدهم قد لعبها علي المُحاكي ولا يستطيع القيام بهذه الخُدعة!
علي كُل حال، لطالما كان هناك بعض الزعماء في العاب مجس قابلين للهزيمة بأكثر من طريقة (أذكر بان END في مجس 3 كان يُهزم بثلاثة طُرق مختلفة)، مينتاس كان أولهم بكُل تاكيد.

وعلي ذكر الجيمبلاي فهو Timeless، مُشكلتي الوحيدة كانت مع التصويب، لكن يمكنني أن أشفع لذلك بحُكم أن صعُوبة اللعبة كانت تُقدر ذلك ..
حقا تمنيت لو أنني لعبت السلسلة تبعاُ لتاريخ صدُورها، كُنت لأُقدر (أكثر) مدي التطور الذي وصلت له هذه التحفة، وكمية الأفكار التي كان يضعها كوجيما وفريقه في كُل لعبة من السلسلة.

تبقي مجس 5 ختامية السلسلة لتجربتها، أتمني أن أحظي بفُرصة للقيام بذلك في أقرب وقت، أيا كانت وكيفما هي، مُتأمل تجربة فخمة من عبقري الصناعة كوجيما.

بالطبع لن أنسي ذكر الأوست الرائع الذي قدمته لي مجس الأولي -


 

GamingDotAE

Hardcore Gamer
@ألوكارد
لو تحس ما تشبعت من السلسة أنصحك تلعب جزء صخر Metal Gear 2: Solid Snake
اللعبة لليوم قابلة للعب وممتازة وقصيرة. فعلا، كوجيما مصمم ألعاب ممتاز ويعرف يصنع تجارب ممتازة. للأسف بعض الناس تقلل من صعوبة صنع لعبة Timeless الي برأيي سواها كوجيما أكثر من مرة.
 

ABUALI

True Gamer
شُكراً جميعاً، قررت آخذ برأي الأغلبية ولعبت MGS نُسخة السوني 1
سعيد جداً أنني إتخذت هذا القرار، قرار العودة للخلف وعدم تفويت هذه اللعبة الرائعة ..
أنهيتها قبل ساعات قليلة، حادثة شادو موسيس ستترك أثراً دائماً في كلاعب، حتي بعد سنوات عديدة من إصدارها، مجس 1 لازالت واحدة من أفضل الألعاب التي ستخُوضها في أي وقت!
الأفكار والتطبيق العبقري لا يشيخ، كُل شئ في اللعبة، كُل قتال، كُل مكان وكُل لُغز تم تصميمه بشكل ذكي، جرئ ويُجبرك علي التفكير، لن أقُول بمنطق ولكن "خارج الصندوق" إن صح التعبير.

الكِتابة هُنا رائعة، حوارات الكوديك مُمتازة كجميع أجزاء السلسلة الأُخري، القصة والشخصيات والاخراج جميعها بمُستوي "كُوجيما"،
لن أقول المُستوي التقني، ولكن سينمائية اللّعبة سابقة لأوانها بالفعل، بغض النظر عن مظهر اللعبة والكاميرا الفيكسد، لن تشعُر للحظة بأنك تلعب لعبة تسعينية، العاب قليلة أنجزت ذلك.
أعتقد بأنها اللعبة الأفضل تقديما علي السوني 1 بجانب Vagrant Story.

عودة لمُحتوي اللعبة، بالرغم من كوني علي علم بأغلب أحداثها بحُكم أني لعبت الأجزاء اللاحقة وقرأت الكثير عن القصة، لكن خوض التجربة بنفسي جعلني أشعر بأن كُل شئ جديد كُلياً!
لأول مرة أتعرف علي ليكويد بشكل شخصي، نُسخة البيج بوس الحاقدة، أيضاً أُوسلوت ظهر كعميل مزدوج كعادته، ومُكالمته مع سولديوس بعد الكريدتس ظهرت فجأة بعد أن سألت نفسي "ولكن أين أُوسلوت؟"
خسارته لذراعه، استخدامه لذراع ليكويد كبديل، لاحقا استحاوذ ليكويد علي عقله بفضل النانوز (أو هكذا قيل لنا قبل نهاية مجس 4 المُربكة) ..
أُوسلوت شخصية عظيمة، مثل نيكد سنيك، لا أستطيع أن أنظر له كفيلين .. "أشعُر وكأن قصة مجس هي عن أُوسلوت من منظُور سنيك" أو هكذا يصف أحد مُستخدمي الإنترنت هذه الشخصية الرائعة.

جراي فُوكس هُو شخصية أخري تستحق الإشادة، بالرغم من أنني لم العب مج 1 و 2 علي النينتندو، إلا أن خلفيتي عنه جيدة، رُؤيته وهُو يضحي من أجل مُساعدة سنيك، إعترافه بقتل أُسرة نايومي ووداعه لسنيك،
كذبة سنيك علي نايُومي وإخبارها بأن فوكس مات وهُو يتمني لك حياة هادئة وبانه سيظل دائماً يُحبك، الكثير من المشَاعر هُنا ..

وبالحديث عن المشاعر، هُناك ميرل، لابُد من لمسة حُب لتقليل التوتر الذي قد تحمله أفلام/العاب الأكشن، أو هذا مايتفق عليه أغلب المُخرجين علي الأقل ..
ميرل كانت هُناك لتُوقظ الجانب الإنساني لسنيك ولتجعله يُدرك بأن الحياة ليست فقط أرض معركة (أعلم بأنه تخلي عن كل ذلك وايقن بانه وُلد ليكُون جنديا بالجُزء الثاني، لكن محاولتها تستحق الاشادة)
أعتقد أيضاً بأنها حب سنيك الأول والأخير .. تذكرت لحظة لقائها في مجس 4 والصدمة التي تملكتها حين ذاك وهي تري الرجل الذي تُحب مُسن بسبب الفُوكس داي.

ميرل: إذا سنيك أخبرني، ماسمك؟ اسمك الحقيقي؟
سنيك: الإسم لا يعني شئ علي ساحة المعركة.
ميرل: كم عمرك؟
سنيك: كبير كفاية لأعرف كيف يبدُو الموت.
ميرل: هل تملك أي عائلة؟
سنيك: لا، لكنني قد نشأت علي أيدي الكثير من الأشخاص.
ميرل: هل تُحب أحداً ما؟
سنيك: لم أهتم بحياة أحد يوماً.
ميرل: إذا فأنت وحيد فعلاً، تماماً مثلما قال مينتاس ..
سنيك: الأشخاص الآخرون يُعقدون حياتي، لا أُحب الإنخراط.
ميرل: أنت رجل حزينٌ وحيد.

وعلي ذكر سايكو مينتاس، الزعيم يُعد أحد أيقونات اللعبة وأحد أشهر الزعماء في تاريخ الصناعة، لذلك حتي قبل أن العبها كُنت أعرف عنه وبأنك يجب أن تَضع يد التحكم في المدخل الثاني للتمكن من هزيمته،
لكن ماكُنت أجهله، هُو أنك تستطيع التغلب عليه دون الحاجة لذلك عن طريق تحطيم التماثيل في الغرفة، هذا سيُعطي نفس التأثير تماماً ..!
قد يكُون كُوجيما وفريقه قرر أن يضع في الحُسبان إن كان مدخل اللاعب الثاني يُعاني من مشكلة لدي أحدهم، أو أن اللعبة قد تصدر علي منصة محمولة (PSP) أو أن أحدهم قد لعبها علي المُحاكي ولا يستطيع القيام بهذه الخُدعة!
علي كُل حال، لطالما كان هناك بعض الزعماء في العاب مجس قابلين للهزيمة بأكثر من طريقة (أذكر بان END في مجس 3 كان يُهزم بثلاثة طُرق مختلفة)، مينتاس كان أولهم بكُل تاكيد.

وعلي ذكر الجيمبلاي فهو Timeless، مُشكلتي الوحيدة كانت مع التصويب، لكن يمكنني أن أشفع لذلك بحُكم أن صعُوبة اللعبة كانت تُقدر ذلك ..
حقا تمنيت لو أنني لعبت السلسلة تبعاُ لتاريخ صدُورها، كُنت لأُقدر (أكثر) مدي التطور الذي وصلت له هذه التحفة، وكمية الأفكار التي كان يضعها كوجيما وفريقه في كُل لعبة من السلسلة.

تبقي مجس 5 ختامية السلسلة لتجربتها، أتمني أن أحظي بفُرصة للقيام بذلك في أقرب وقت، أيا كانت وكيفما هي، مُتأمل تجربة فخمة من عبقري الصناعة كوجيما.

بالطبع لن أنسي ذكر الأوست الرائع الذي قدمته لي مجس الأولي -


ما أتذكر بداية موضوعك ومالي خلق أرجع واشوف انك لعبت بقية الأجزاء أم لا... لكن تحتاج قبل مجس5 أنك تلعب جزء بيس ووكر، هذا مرتبط بالخامس أرتباط مباشر وراح يهيئك للخامس وبتستمتع فيه جداً، الجزء متوفر على ps3 و إكس بوكس ٣٦٠... وحط في بالك أن طريقة عرض القصه في هذين الجزئين إقتصرت على شرح الأساسيات في الكتسينز و التفاصيل الطويله في أشرطة الكاسيت....
كثير من المعجبين يفضّل الجزء الأول، هو قاعدة الهرم وفي نفس الوقت قمة ما توصل له الهرم، وفي النص تلاقي الاجزاء الاخرى.
وقت ممتع مع بيس ووكر والخامس.
 

Solay

Double Jumper
شُكراً جميعاً، قررت آخذ برأي الأغلبية ولعبت MGS نُسخة السوني 1
سعيد جداً أنني إتخذت هذا القرار، قرار العودة للخلف وعدم تفويت هذه اللعبة الرائعة ..
أنهيتها قبل ساعات قليلة، حادثة شادو موسيس ستترك أثراً دائماً في كلاعب، حتي بعد سنوات عديدة من إصدارها، مجس 1 لازالت واحدة من أفضل الألعاب التي ستخُوضها في أي وقت!
الأفكار والتطبيق العبقري لا يشيخ، كُل شئ في اللعبة، كُل قتال، كُل مكان وكُل لُغز تم تصميمه بشكل ذكي، جرئ ويُجبرك علي التفكير، لن أقُول بمنطق ولكن "خارج الصندوق" إن صح التعبير.

الكِتابة هُنا رائعة، حوارات الكوديك مُمتازة كجميع أجزاء السلسلة الأُخري، القصة والشخصيات والاخراج جميعها بمُستوي "كُوجيما"،
لن أقول المُستوي التقني، ولكن سينمائية اللّعبة سابقة لأوانها بالفعل، بغض النظر عن مظهر اللعبة والكاميرا الفيكسد، لن تشعُر للحظة بأنك تلعب لعبة تسعينية، العاب قليلة أنجزت ذلك.
أعتقد بأنها اللعبة الأفضل تقديما علي السوني 1 بجانب Vagrant Story.

عودة لمُحتوي اللعبة، بالرغم من كوني علي علم بأغلب أحداثها بحُكم أني لعبت الأجزاء اللاحقة وقرأت الكثير عن القصة، لكن خوض التجربة بنفسي جعلني أشعر بأن كُل شئ جديد كُلياً!
لأول مرة أتعرف علي ليكويد بشكل شخصي، نُسخة البيج بوس الحاقدة، أيضاً أُوسلوت ظهر كعميل مزدوج كعادته، ومُكالمته مع سولديوس بعد الكريدتس ظهرت فجأة بعد أن سألت نفسي "ولكن أين أُوسلوت؟"
خسارته لذراعه، استخدامه لذراع ليكويد كبديل، لاحقا استحاوذ ليكويد علي عقله بفضل النانوز (أو هكذا قيل لنا قبل نهاية مجس 4 المُربكة) ..
أُوسلوت شخصية عظيمة، مثل نيكد سنيك، لا أستطيع أن أنظر له كفيلين .. "أشعُر وكأن قصة مجس هي عن أُوسلوت من منظُور سنيك" أو هكذا يصف أحد مُستخدمي الإنترنت هذه الشخصية الرائعة.

جراي فُوكس هُو شخصية أخري تستحق الإشادة، بالرغم من أنني لم العب مج 1 و 2 علي النينتندو، إلا أن خلفيتي عنه جيدة، رُؤيته وهُو يضحي من أجل مُساعدة سنيك، إعترافه بقتل أُسرة نايومي ووداعه لسنيك،
كذبة سنيك علي نايُومي وإخبارها بأن فوكس مات وهُو يتمني لك حياة هادئة وبانه سيظل دائماً يُحبك، الكثير من المشَاعر هُنا ..

وبالحديث عن المشاعر، هُناك ميرل، لابُد من لمسة حُب لتقليل التوتر الذي قد تحمله أفلام/العاب الأكشن، أو هذا مايتفق عليه أغلب المُخرجين علي الأقل ..
ميرل كانت هُناك لتُوقظ الجانب الإنساني لسنيك ولتجعله يُدرك بأن الحياة ليست فقط أرض معركة (أعلم بأنه تخلي عن كل ذلك وايقن بانه وُلد ليكُون جنديا بالجُزء الثاني، لكن محاولتها تستحق الاشادة)
أعتقد أيضاً بأنها حب سنيك الأول والأخير .. تذكرت لحظة لقائها في مجس 4 والصدمة التي تملكتها حين ذاك وهي تري الرجل الذي تُحب مُسن بسبب الفُوكس داي.

ميرل: إذا سنيك أخبرني، ماسمك؟ اسمك الحقيقي؟
سنيك: الإسم لا يعني شئ علي ساحة المعركة.
ميرل: كم عمرك؟
سنيك: كبير كفاية لأعرف كيف يبدُو الموت.
ميرل: هل تملك أي عائلة؟
سنيك: لا، لكنني قد نشأت علي أيدي الكثير من الأشخاص.
ميرل: هل تُحب أحداً ما؟
سنيك: لم أهتم بحياة أحد يوماً.
ميرل: إذا فأنت وحيد فعلاً، تماماً مثلما قال مينتاس ..
سنيك: الأشخاص الآخرون يُعقدون حياتي، لا أُحب الإنخراط.
ميرل: أنت رجل حزينٌ وحيد.

وعلي ذكر سايكو مينتاس، الزعيم يُعد أحد أيقونات اللعبة وأحد أشهر الزعماء في تاريخ الصناعة، لذلك حتي قبل أن العبها كُنت أعرف عنه وبأنك يجب أن تَضع يد التحكم في المدخل الثاني للتمكن من هزيمته،
لكن ماكُنت أجهله، هُو أنك تستطيع التغلب عليه دون الحاجة لذلك عن طريق تحطيم التماثيل في الغرفة، هذا سيُعطي نفس التأثير تماماً ..!
قد يكُون كُوجيما وفريقه قرر أن يضع في الحُسبان إن كان مدخل اللاعب الثاني يُعاني من مشكلة لدي أحدهم، أو أن اللعبة قد تصدر علي منصة محمولة (PSP) أو أن أحدهم قد لعبها علي المُحاكي ولا يستطيع القيام بهذه الخُدعة!
علي كُل حال، لطالما كان هناك بعض الزعماء في العاب مجس قابلين للهزيمة بأكثر من طريقة (أذكر بان END في مجس 3 كان يُهزم بثلاثة طُرق مختلفة)، مينتاس كان أولهم بكُل تاكيد.

وعلي ذكر الجيمبلاي فهو Timeless، مُشكلتي الوحيدة كانت مع التصويب، لكن يمكنني أن أشفع لذلك بحُكم أن صعُوبة اللعبة كانت تُقدر ذلك ..
حقا تمنيت لو أنني لعبت السلسلة تبعاُ لتاريخ صدُورها، كُنت لأُقدر (أكثر) مدي التطور الذي وصلت له هذه التحفة، وكمية الأفكار التي كان يضعها كوجيما وفريقه في كُل لعبة من السلسلة.

تبقي مجس 5 ختامية السلسلة لتجربتها، أتمني أن أحظي بفُرصة للقيام بذلك في أقرب وقت، أيا كانت وكيفما هي، مُتأمل تجربة فخمة من عبقري الصناعة كوجيما.

بالطبع لن أنسي ذكر الأوست الرائع الذي قدمته لي مجس الأولي -



سعيد انك ما فوت ذا اللعبه العظيمه ورجعت لها. اللعبه قمة ماوصل له كوجيما وما اعتقد انه ممكن يوصل لنفس المستوى من جديد بس اتمنى.

كيفك مع الزعماء بشكل عام والفضفضه اللي تصير بعد ما تهزمهم؟ الثالث كان ممكن يسوي نفس الشي خاصة ان الزعماء ممتازين ومميزين بس للاسف كل اللي سووه بالثالث خلو الزعيم ينفجر بعد ما يموت، حركة قمة في السخافه.

اهم شي لا تفوت بيس ووكر، اللعبه جزء اساسي وما رقم فقط لانه كان على المحمول، لعبه ممتازة جدا افضلها على الثاني والرابع بس يعيبها البوسس للاسف اللي كلهم مجرد مركبات(دبابة،هيلكوبتر).
 

ألوكارد

True Gamer
كيفك مع الزعماء بشكل عام والفضفضه اللي تصير بعد ما تهزمهم؟

جميع القتالات دُون استثناء كانت قمة في المُتعة والروعة، من قتال أُسولوت وحتي الميتال جير ريكس
ولا أُبالغ ان قلت بان تصميم معارك الزعماء هنا هو الافضل في السلسلة دُون منازع ..!
الحوارات اللي تصير مع الزعماء بعد هزيمتهم واضح بان كوجيما وضع مجهود في كتابتها، خاصة حوار سنيك مع مينتاس وسنايبر وولف ..

بإذن الله رح العبها بيس ووكر، ثنائك عليها انت و ABUALI حمسني لخوض التجربة اللي وللأمانة ماكنت حاطها بالحُسبان بحكم اني أعرف قصتها بالفعل، لكن الامر نفسه كان مع mgs 1 واستمتعت بكُل لحظة!
ايضا في مقابلة لكُوجيما قبل صدور اللعبة (Peace Walker) قال فيها بانه سينظر لها دائما كـ MGS 5، حتي وان لم تحمل الرقم، مُضيفا بانه وضع جهد كبير في كتابتها .. هذا سبب اكثر من كافي لخوض التجربة.

ترتيبي للسلسلة حتي الآن -
MGS 3 > MGS > MGS 4 > MGS 2
 

ABUALI

True Gamer
جميع القتالات دُون استثناء كانت قمة في المُتعة والروعة، من قتال أُسولوت وحتي الميتال جير ريكس
ولا أُبالغ ان قلت بان تصميم معارك الزعماء هنا هو الافضل في السلسلة دُون منازع ..!
الحوارات اللي تصير مع الزعماء بعد هزيمتهم واضح بان كوجيما وضع مجهود في كتابتها، خاصة حوار سنيك مع مينتاس وسنايبر وولف ..

بإذن الله رح العبها بيس ووكر، ثنائك عليها انت و ABUALI حمسني لخوض التجربة اللي وللأمانة ماكنت حاطها بالحُسبان بحكم اني أعرف قصتها بالفعل، لكن الامر نفسه كان مع mgs 1 واستمتعت بكُل لحظة!
ايضا في مقابلة لكُوجيما قبل صدور اللعبة (Peace Walker) قال فيها بانه سينظر لها دائما كـ MGS 5، حتي وان لم تحمل الرقم، مُضيفا بانه وضع جهد كبير في كتابتها .. هذا سبب اكثر من كافي لخوض التجربة.

ترتيبي للسلسلة حتي الآن -
MGS 3 > MGS > MGS 4 > MGS 2
لهذا السبب سمى فانتوم بين MGS V وليس MGS 5
أتوقع بعد ترتيبك هذا راح تحط بيس ووكر بين الثالث والأول إذا مو قبل الثالث...

كيفك مع الزعماء بشكل عام والفضفضه اللي تصير بعد ما تهزمهم؟ الثالث كان ممكن يسوي نفس الشي خاصة ان الزعماء ممتازين ومميزين بس للاسف كل اللي سووه بالثالث خلو الزعيم ينفجر بعد ما يموت، حركة قمة في السخافه.
يا أني أنقهرت على هذي الحركه أيامها، كان من المميز معرفة قصة الزعيم، في الجزء الأول والثاني بهذه الطريقه، ولكن الثالث مجرنكين لأبعد درجة بدون قصص تذكر، أقصد غالبية فرقة الكوبرا.
لكن عوضنا عنها كوجيما بأن تم ذكرها في فانتوم بين على أنهم كانوا يعتمدون على طفيليات من نوع آخر كل واحد طفيلياته تعطيه قدره معينه، وهذا كان هو السر اللي المفترض محد يعرفه هذيك الأيام. بس مع ذلك النظره لفرقة الكوبرا أيامها كانت قاصره جدا وما تشفي الغليل
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
الافضل خذ نسخة اصلية بلاي 1 و العبها على بلاي 3 , على ما اعتقد كل اجهزة بلاي 3 تشغل العاب بلاي 1
 
أعلى