Hekari
SquallX سابقاً
بما أنه معرض باريس قرب واستوديو Sony Bend كان بعيد عن الاضواء من 2012 وعنده لعبة غير معلن عنها من فترة يشتغل عليها وحاليا الاستيديو يحتاج موظفين زيادة واحتمال كبير ينكشف عنها بمعرض باريس خلنا نرجع للماضي شوي ونعطيكم سلسلته المشهورة سيفون فلتر .
- تاسس الفريق التطوير عام 1993 باسم Editec ، كانوا موظفينه 50 شخص عنده الا لعبة وحدة تقاطع كلمات لاجهزة أبل ولعبة بلاتفورمر بالبلايستيشن باسم Bugsy 3D ، وكانت أسوء العاب البلاتفورمر بزمنها ، الاستيديو شرته سوني بعام 2000 وغيرت إسمه ل Bend Studios .
- كانوا خبرتهم شبه معدومة في مجال العاب ال Third Person Shooter وانك تستوحي أفكار من ألعاب ثانية وتدمجها مع افكارك لذلك اللعبة انلغت عدة مرات بسبب تغيير ميكانيكياتها وانه يجي الوقت المحدد لهم لتسليم اللعبة للناشر بس مايخلصوها ، وبسبب تغيير القصة بكل مرة .
- المخرج المنفذ John Garvin كان عنده فكرة اسم اللعبة فقط ،واعترف انه فريقه مايعرفوا اي شي عن صنع العاب شوتر باجواء جاسوسية ، بس مابنى أي اساسات للقيم بلي ولا القصة ولا الشخصيات ، جى ال Lead Designer لشركة المطورة Editoec وقرر يضع الاساسات للعبة انها تكون اسلوب لعبها خليط بين التجسس والاكشن تركز بشكل كلي على الاختفاء واستعمال المعدات مثل القنابل والاسلحة ، ويكون البطل " جاسوس خارق " ، فاستلهم اسلوب القيم بلي من 007 Golden Eye .
- عدد كتاب اللعبة 13 وكل شخص اعاد كتابة القصة لتطلع بافضل شكل ممكن فكرة القصة الاساسية الملغية كانت : اللعبة خيال علمي قصتها انه مجموعة من الارهابيين غريبين الاطوار خطفوا مجموعة علماء عشان يجبروهم يصنعوا الة زمن ( الكتاب فكروا بهالفكرة قبل ماتجي كاتب اساسن كريد الراحل ويسوون هالفكرة بهالانيموس (&) ؟ ) لكن تغيرت الفكرة بعد ماستائجروا الارت دايركتر John Garvin غير القصة كاملة وخلاها عبارة عن القصة المعروفة الان .
نقول جزء جديد من سيفون فلتر لل ps4 أو سيكويل روحي له ؟ او دخول الاستيديو لتطوير لعبة من جينرا مختلف ، احتمال كبيييير
التعديل الأخير: