hits counter

الموضوع الرسمي لنقاش اخبار FINAL FANTASY VII Remake

Risk Breaker

True Gamer
ما أختلف مع معظم ردك.. لكن فيه ملحوظة بسيطة.

النظام في 15 لو كان التطبيق جيد فبيكون شيء بمستوى لل allies rescue في فار كراي 2... أو الresurrection power الثانية العشوائية في سيكيرو. مش أكثر من كذا.

في سيكيرو
لو كنت في وضع كفة المعركة مع الزعيم في صالحك -لو إستمريت لفترة قليلة راح تهزمه-.. لكنه طرحك و كنت فاقد للresurrection power الوحيدة اللي عندك، و فجأة لقيت إنك تقدر تُبعث مرة إضافية، هذا بيكون perceived منك على إنه أمر مبهج. و نفس الوضع حصلي في الallies rescue في فار كراي 2، لما هزموني الأعداء و أنا أخر مرة خزنت كانت قبل ساعة و لقيت إن الally تدخل و أعطاني أمل إضافي، هذا الأمر لم يكن سيئاً.

فيه ميزة من هذي الأنظمة العشوائية لو تطبقت بشكل جيد و ليست هي بالمطلق سيئة. بالنسبة لي أحب بصيص الأمل اللي يجيني فجأة بدون ما أتوقعه و هذا الأمر مبهج لي، و هنا الميزة
مشكلة 15 إن جميع و حوش الإستدعاء يعملوا بهذي الطريقه و يعطوا نفس النتيجه، لكونهم overpowerd ما صار يهم نوع الelemenal attack اللي يمتلكه السومن ( غير ان اللعبة بالأساس سهله بشكل سخيف. )

خلينا ناخذ مثال على لعبة من السلسلة طبقت هذي الفكره بشكل أفضل و اللي هي Final Fantasy 8...... اللعبة فيها و حوش إستدعاء تقدر تستخمهم بالطريقه التقليديه و فوق هذا عندك Odin اللي ممكن يظهر بشكل عشوائي عند بداية أي معركه و يقصم خصومك لنصفين، طبعاً نسبة ظهوره قليله و ما يظهر أثناء معارك الزعماء. لما تتقدم في اللعبه راح يتم إستبدال Odin بجلجاميش و اللي راح يظهر بأي وقت أثناء المعركه على عكس Odin اللي يظهر فقط في البدايه. الحين نجي للنقطه المهمه، جلجاميش يمتلك أربعة اسلحه : Excalipoor ، Excalibur ، Masamune (لول) ، و أخيراً سلاح Odin الZantetsuken.... فوق ما انه ظهوره عشوائي، إختياره لنوع الضربه أيضاً عشوائي.... Excalibur يعمل ضرر محترم لجميع الأعداء، Excalipoor على اسمه ما له فائده و فقط ينقص 1 من HP الأعداء، Masamune يمتلك نفس تأثير Excalibur لكنه أقوى و نسبة ظهوره أقل. و أخيراً سلاح Odin ما زال له نفس التأثير. كل هذي التفاصيل تخلي لحظات ظهور جلجاميش حماسيه و فيها ترقب على عكس 15. هذا غير إن الإخراج في 8 أفضل ::whistle::
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
مشكلة 15 إن جميع و حوش الإستدعاء يعملوا بهذي الطريقه و يعطوا نفس النتيجه، لكونهم overpowerd ما صار يهم نوع الelemenal attack اللي يمتلكه السومن ( غير ان اللعبة بالأساس سهله بشكل سخيف. )

خلينا ناخذ مثال على لعبة من السلسلة طبقت هذي الفكره بشكل أفضل و اللي هي Final Fantasy 8...... اللعبة فيها و حوش إستدعاء تقدر تستخمهم بالطريقه التقليديه و فوق هذا عندك Odin اللي ممكن يظهر بشكل عشوائي عند بداية أي معركه و يقصم خصومك لنصفين، طبعاً نسبة ظهوره قليله و ما يظهر أثناء معارك الزعماء. لما تتقدم في اللعبه راح يتم إستبدال Odin بجلجاميش و اللي راح يظهر بأي وقت أثناء المعركه على عكس Odin اللي يظهر فقط في البدايه. الحين نجي للنقطه المهمه، جلجاميش يمتلك أربعة اسلحه : Excalipoor ، Excalibur ، Masamune (لول) ، و أخيراً سلاح Odin الZantetsuken.... فوق ما انه ظهوره عشوائي، إختياره لنوع الضربه أيضاً عشوائي.... Excalibur يعمل ضرر محترم لجميع الأعداء، Excalipoor على اسمه ما له فائده و فقط ينقص 1 من HP الأعداء، Masamune يمتلك نفس تأثير Excalibur لكنه أقوى و نسبة ظهوره أقل. و أخيراً سلاح Odin ما زال له نفس التأثير. كل هذي التفاصيل تخلي لحظات ظهور جلجاميش حماسيه و فيها ترقب على عكس 15. هذا غير إن الإخراج في 8 أفضل ::whistle::

أنا حقاً لا أدافع عن فف15 لإني لم أنهيها و تفحصت النظام فيها جيداً. لكن أوضح إن فيه ميزة محددة لجعل الإستدعاءات عشوائية و non-deterministic و هذا ليس أمراً سيئاً لو تطبق بصورة جيدة.
 

Veeto

True Gamer
كل هذي التفاصيل تخلي لحظات ظهور جلجاميش حماسيه و فيها ترقب على عكس 15. هذا غير إن الإخراج في 8

اعتقد مرة اخرى الهدف هو الذي يؤدي لاختلاف التطبيق
هذا عدا عن اهم جزئية وهي ان ١٥ بالاساس والاصل كلعبة كاملة هي غير مصقولة وفي كل جزئياتها وحتما الاستدعاءات احداها

بالنسبة للاخراج بلحظة الاستدعاء .. انا اعتقد ان ١٥ هي امتداد صحيح للسلسلة ككل وليست للثامن فقط .. ربما يفضل احدهم هذا الجزء او ذاك .. وان كان الثامن كاخراج بحت من الاميز بهذا الجانب .. وان كان على حساب الملل من تكرارهم !
 

MOSU

Another Side Another Story



واو وصل مليون مشاهدة خلال فترة قياسية الهايب على العبة جنوني
ترايلر tgs النسخة اليابانية حققت قرابة المليونين مشاهدة النسخة الانجليزية 1.1 مليون مشاهدة تويتر مليونين وشوي مشاهدة والعديد من القنوات من الاخرى حققو مشاهدات ممتازة مئات الالف وكذا
 
أنا حقاً لا أدافع عن فف15 لإني لم أنهيها و تفحصت النظام فيها جيداً. لكن أوضح إن فيه ميزة محددة لجعل الإستدعاءات عشوائية و non-deterministic و هذا ليس أمراً سيئاً لو تطبق بصورة جيدة.
الشيء هذا سيء اساسا بكل حالاته انا ابي اختار اي وحش استدعي وأي وحش تتحكم فيه ما ابي الكمبيوتر يختار عني.
 

MOSU

Another Side Another Story

في موسيقات زيادة للي يبي يشوف في ذي القناة بس ماحسيت الى داعي كلهم احطهم هنا لانه صوتهم ضعيف ( منقولين من بث حسب علمي ) وصعب نلاحظ الاختلاف عن النسخ القديمة
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
اووووو فعلا كنت اتمنى انه الغلاف يكون نفس غلاف الاصلية فبدو ان سكوير فاهمة هذه المرة ... شي جميل انه نشوف هذا الغلاف وكذلك تستطيع سكوير التفنن بالغلاف بالحلقات القادمة
 

MOSU

Another Side Another Story
حصلت لعبة Final Fantasy VII Remake المنتظرة بشوق من سكوير إينكس، على مجموعة كبيرة من الصور الجديدة كلياً اليوم، و بالإمكان الاطلاع على هذه الصور من خلال المعرض في الأسفل. و لا شك أن مُحبي السلسلة القدامى سيسترجعون الكثير من الذكريات بمشاهدة بعض الأماكن الأيقونية في مدينة ميدغار، أو الشخصيات و المعارك، و كذلك ظهور وحش الاستدعاء الأيقوني في السلسلة Ifrit.

Final Fantasy VII Remake تصدر في 3 مارس 2020 حصرياً على جهاز سوني المنزلي Playstation 4.



https://www.true-gaming.net/home/406603/
 

Unknown

Fake Gamer
09_Menu_Screen_UI_Showcasing_Materia_Groups_are_Possible_EN.jpg
 

MOSU

Another Side Another Story

عرض tgs صك مليون مشاهدة جديدة في قناة ps europe


حتى عرض gamescom صك مليون مشاهدة وقليل من يدري عنه ( هو نفسه عرض e32019 بس بلدبلجة الالمانية نشرته سابقا هنا بس مو من قناة سكوير )

طبعا هذا غير الفيديوهات الثانية الكثيرة الي حققت فيهم ملايين المشاهدات فعلا الهايب على العبة جنوني
 
أعلى