hits counter

الموضوع الرسمي لنعود لعالم Radiant Historia وقول للزمان إرجع يا زمان

Golden_Sun

True Gamer
مرحباً بمحبين الآربيجي،

radianthistoriaperfectchronology.0.jpg

أحد اهم محطات النينتندو DS الأول من تطوير أطلس كانت Radiant Historia وصدرت على آخر ايام الـDS بالضبط قبل شهر من اطلاق الـ3DS. الفريق الذي عمل على تطويرها كان جزء من فريق Megami Tensei ومن فريق Tri-Ace.

عالم اللعبة وأحداثه تقع في قارة تدعى Vainqueur والتي تمر بمرحلة تصحر وانتشار مرض Sand Plauge وقِلت الآراضي الزراعية وتحول معظمها لصحراء، كل ذلك أدى لحرب بين الدول لإستعمار اكبر قدر ممكن من الآراضي الصالحة للعيش. الحرب بين Granorg تعيش تحت نظام ملكي دستوري وAlistel مدينة تعيش تحت نظام عسكري وديني حيث أن هناك رسول يدعى نوح اختفى عن الأنظار خلال الخمس سنوات السابقة لكن مازال هناك شخص يدعي انه المتحدث الرسمي على لسانه وينشر رسالة نوح للعامة في مدينة Alistel. اللعبة تحتوي على رموز وتلميحات سياسية، دينية، تاريخية، وعاطفية.

الشخصيات في اللعبة متعددة وبطلها Stocke احد سكان Alistel ويعمل وكيل في وحدة الاستخبارات الخاصة بالجيش، وحدة جديدة المنشأ هدفها نقل معلومات بين جواسيس الحرب والمقر الرئيسي في Alistel. هناك الكثير من الشخصيات التي ستظهر خلال احداث اللعبة منها الطيب والشرير، وما بين البين. جميع الشخصيات الاساسية (التي لها Character Arts تتضمن تعليق صوتي في الريميك. (واصواتهم ممتازة بصراحة ومقارمة مع زينوبلايد كرونيكلز).

أساس اللعبة هو التنقل عبر الزمن عن طريق كتاب أثري يدعى The White Chronicle، من بداية الأحداث سيحصل بطل القصة Stocke على هذا الكتاب ذو الصفحات البيضاء، غير مكترث بأهميته إلا لأنه كان هدية من مرؤسة بالعمل قبل أحد المهمات. هذا الكتاب وأهميته تعود الى امكانية اعادة الماضي لاختيار الخيار الافضل (او الأصح)، هدفك في اللعبة التنقل عبر الزمن لإصلاح وتعديل مسار التاريخ، ومن خلاله ستتعرف على الكثير من أسرار القارة ولماذا يوجد في العالم مثل هذا الكتاب، وسبب اختيار الكتاب للشخصية الاساسية، وسبب ظاهرة التصحر، وغيره.

نظام اللعبة آربيجي بحت وturned based، لكن الجديد هنا هو الـGrid System الوحوش ينتشرون على نقاط بالمعركة، ولهم حرية التنقل من نقطة لأخرى، وانت كلاعب لك خاصية استخدام حركات خاصة لتحريك الوحوش الى نقاط معينه. (مثلاً: تحرك الوحش نقطتين باتجاة اليمين ليجتمع مع وحش آخر بنفس المكان، وبالتالي ضربة واحدة تؤثر على الاثنين) من هذة الفكرة تستطيع عمل combos لزيادة مقدار الضرب، وتحصيل نقاط خبرة ونقود اكثر عنده نهاية المعركة.
برأيي الشخصي نظام القتال ادماني، متى ما اكتشفت الاستراتيجية المناسبة لتجميع الوحوش بنقطه واحدة وعمل ضربات متتالية سيكون الوضع ممتع جداً!

موسيقى اللعبة شيء خيالي، ورائعة جداً! حتى على جهاز قد يكون متواضع مثل الـ3DS مستمتع جداً بالألحان. ملحنة اللعبة Yoko Shimomura وهي ملحنة كينجدوم هارتس وليجيند اوف مانا. وقد عملت على تلحين الريميك بمقطوعات جديدة بالاضافة لتعديل بعض المقطوعات القديمة.

الإضافات الجديدة في الريميك تم تعديل بعض الخلفيات، وتحسين مستوى الجرافيكس في بعض المناطق، اضافة تعليق صوتي لكل الشخصيات الاساسية، واعادة رسم جميع الشخصيات، بالإضافة الى شخصية جديدة وتسلسل تاريخي جديد للقصة الاصلية. اللعبة تحتوي على عدة نهايات بناءً على تقدمك في اللعبة، تم اضافة نظام Support System في القتال بحيث ان الشخصية التي ليست معك في المعركة لكنها ضمن فريقك قد تنضم لتساعدك في بعض الحركات بحسب مستوى الحظ للشخصيات، وغيره من اضافات DLC متعددة.

تحديثات وDLC اللعبة تحتوي على عدة تحديثات قادمة لها، اغلبها ليست مجاناً، بعض الامثلة تتضمن (تحديث لإرجاع تصميم الشخصيات القديم كما كان في النسخة الاصلية، او اضافة خاتم للحصول على نقاط خبرة أكثر، او تحديث للحصول على تصميم شخصيات تشيبي، وغيره) قائمة التحديثات التي صدرت تجدونها هنا. (ملاحظة بعض شرح التحديثات قد تكون سبيولر)

صور وفيديوات اللعبة تحتوي على ديمو في متجر الـ3DS الالكتروني، وتستطيع ان تنقل تقدمك باللعبة الى النسخة الاصلية في حال شراءك لها. وبالاسفل مزيد من الصور والفيديوات.


149991T_bonusLG.jpg


RH3-noscale.jpg


RH4-noscale.jpg




منو مستعد يلعب معنا ختام ألعاب الـ3DS؟
 
التعديل الأخير:

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الله لا يهينك على الموضوع الرائع، حالياً ألعب الديمو و اللعبة قاعدة تقدم تجربة قصصية ممتازة و الأهم سرد القصة و امتزاجه بميكانيكيات اللعب حاجة ما شفتها في اي اربيجي ثانية و هالشي مخليها تجربة فريدة جداً من نوعها في الجنرا. نظام القتال اتوقع راح يبين معدنه الحقيقي لاحقاً لما اكمل اكثر في اللعبة لكن اتوقع راح يصير تكتيكي بدرجة كبيرة و بيعطينا معارك لا تنسى متى ما البارتي صار اضخم و الزعماء يظهرون.

شيميمورا هي ملحنة اللعبة!، اقول الألحان الرهيبة ذي سمعت حاجات مشابهه لها قبل.(&)

أنصح الشباب هنا يعطون الديمو فرصة لأن اللعبة تستاهل التجربة و أربيجي ما تقل عن الأسماء الضخمة برايي، أنا بشتريها على الشهر الجاي وقت ما يخف ضغط الدراسة شوي.

منو مستعد يلعب معنا ختام ألعاب الـ3DS؟

لا باقي ريميك شين ميغامي تينسي سترينج جيرني، هذيك الختامية الحقيقية للجهاز.@@

أطلس قاعدة تعطي العدس روح.^^
 
التعديل الأخير:

N.O.B.D

True Gamer
لاعب الديمو اول ما نزل كان دسم جدا و يعطيك تعريف ممتاز لجو اللعبة
فكرة التايم ترافل جدا مثيرة للاهتمام فكيف تأثر على مسار القصة و ودي اعرف زيادة كيف بتطبق باللعبة الكاملة
اللوكزيشن و الدبلجة كانو توب ناتش ايضا فاللعبة
 
  • Like
Reactions: Lyn

Super Shadow

True Gamer
اليوم اشتريت اللعبة و باذن الله بجربها
لعبتها قبل على الدي اس و كانت تجربة مميزة جدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الملحنة*
شكراً على الموضوع :)
ديمو اللعبة كان فخم، اللعبة تحمل روح ألعاب سكوير القديمة أكثر من ألعاب سكوير نفسها هذه الأيام (قصة تمزج بين السياسة و الفانتازيا على غرار ماتسونو، التنقل عبر الزمن مثل كرونو تريغر، و ألحان يوكو).
مستوى كتابة اللعبة و تتابع الأحداث فيها متقن للغاية، ألعاب الآربيجي لا تُكتب بهذه الجودة كثيراً هذه الأيام، و لكن بمقدورك الاعتماد على أطلس دائماً في هذا الجانب!
ستكون ضمن طلبيتي القادمة لل3DS بإذن الله، فاتتني على الDS و لن تتكرر الغلطة هذه المرة.
 
التعديل الأخير:

Lyn

Hardcore Gamer
موضوع جميل! أنا ختمت الديمو ومستوى اللعبة فاجأني, ممتازة من كل النواحي, لو حتكمل بنفس المستوى الممتاز في الديمو راح تكون من أفضل الJRPGs عالإطلاق, الكتابة والشخصيات رائعة لأبعد حد, نظام القتال مميز وممتع على عكس انظمة القتال المتكررة في الجنرا.

اللي اشتغلوا عاللعبة هم نفس الفريق اللي اشتغل على لعبة Radiata Stories عالPS2 بس ماظنها كانت في جودة Radiant Historia... ان شالله أحصل وقت واشتريها قريباً, Stocke شخصية رئيسية رائعة على غير عادة معظم الJRPGs
 

squall leonhart

True Gamer
الشي العجيب انهم ما ينزلوها لستور السويتش بعد فترة
 

The Last Lombax

In a new adventure~
الشي العجيب انهم ما ينزلوها لستور السويتش بعد فترة
سبويلر: أطلس بتعلن عن ريميك لها عالسويتش في عام 2023 ووقتها خليفة السويتش له سنة في السوق.
لا جد، النسخة الاصلية نزلت والعدس عالابواب.
================
لعبت الاصلية على خفيف لما صدر العدس وما قدرت اكمل بعد شابتر 2 أبدا، اخذت الريميك عشان اتشجع اعيد اللعبة من جديد بالمرة واكملها.
 

mamiqdadi

True Gamer
اللعبة هذه ماستر بيس وفيها روح سكوير سوفت أكثر من ألعاب سكوير نفسها، واحدة من أحسن ألعاب الدي إس، أنصح فيها بشدة
 

NA1F

True Gamer
تذكرني بلعبة اعتبرها افضل لعبة RPG يابانية جربتها بحياتي
سواء الاسم او رسم الشخصيات !!
ممكن المطور نفسه
RADIATA STORY
72553-radiata-stories.jpg
 

dragon quest

True Gamer
اشتريتها قبل قليل ، من المؤسف ان تموت لعبة رائعة كهذه و لم نحصل على نسخة للسويتش . :emoji_cry:

اكثر شيء كرهته في اللعبة حتى الان هو طول المحادثات المبالغ فيه ، كان من الممكن الاختصار ، و لكن المحادثات الطويلة التي تذكرني بلعبة بريفلي ديفولت تنفرني لدرجة ان هناك محادثة ضغطت زر Y لكي تمشي المحادثة تلقائياً و ذهبت للاستحمام ورجعت و مازالو يتحدثون :emoji_fearful:

اعتقد اني عرفت سبب توقفي لها ايام ال DS :emoji_thinking:

و لكن اتمنى ان لا تستمر هكذا

152052476942361.jpg
 

Golden_Sun

True Gamer
^ المحادثات على الاقل ممتعة، وفيها بُعد للقصة وتوضح لك علاقات الشخصيات ببعض، عكس بريفلي ديفولت اللي الكلام فيها ممل مرات كثرة. @dragon quest

وين واصلين فيها؟ للي يلعبها؟

حالياً توني داخل تشابتر اثنين
بالتسلسل الزمني اللي يحدث لما اختار هايس وارفض مشاركة صديق ستوك في الجيش، وصلت مدينة غرانورغ والحين معلق بمكان احتاج ارجع للتسلسل الزمني الآخر (تشابتر ون) واكمل بالاختيار الثاني

حتى الآن عاجبتني كثير الاحداث اللي قاعده تطلع باللعبة،
اكتشفت عن الـBlack Chronicles واكتشفت ان فيه صفحات من الكتاب ممزقة (اخذت وحدة منهم من Aht) وايضاً السوداوية باللعبة شي جيد، مو متعود العب واسمع حوار حاد عن عدم ظهور النبي نوح في السنوات الاخيرة واختلاف المملكتين عن بعض حتى من ناحية الحديث مع NPCs سكان المدينتين.
 

FAROOS

True Gamer
اشتريتها قبل قليل ، من المؤسف ان تموت لعبة رائعة كهذه و لم نحصل على نسخة للسويتش . :emoji_cry:

اكثر شيء كرهته في اللعبة حتى الان هو طول المحادثات المبالغ فيه ، كان من الممكن الاختصار ، و لكن المحادثات الطويلة التي تذكرني بلعبة بريفلي ديفولت تنفرني لدرجة ان هناك محادثة ضغطت زر Y لكي تمشي المحادثة تلقائياً و ذهبت للاستحمام ورجعت و مازالو يتحدثون :emoji_fearful:

اعتقد اني عرفت سبب توقفي لها ايام ال DS :emoji_thinking:

و لكن اتمنى ان لا تستمر هكذا

152052476942361.jpg
من جدك ؟ المحادثات والقصة أحد أفضل العناصر في اللعبة , حرام تسويلها سكيب .
 

dragon quest

True Gamer
من جدك ؟ المحادثات والقصة أحد أفضل العناصر في اللعبة , حرام تسويلها سكيب .
كلامك صحيح

لكن عندما تمر على ألعاب مثل بيرسونا 5 و بريفلي ديفلت و سكند ، سوف تتشبع من كثرة الكلام
 

Old Hunter

True Gamer
بديت اللعبة قبل كم يوم، ولحد الان مبسوط معها صراحة .. احب النوع هذا من الاربيجي، النوع هذا من الرسومات جدا يناسبني في العاب الاربيجي وحتى الاستكشاف ما يكون
متشعب بطريقة ضخمة ! فكرة تعدد المسارات رهيبة ، وان كل مسار يتوقف عند نقطة محددة، الى ان تغير المسار وتسوي شي ثاني هناك بحيث تتسهل عليك الامور في المسار
الاساسي !
في البداية خفت ما احب الفكرة وانها راح تضيعني شوي، لكن كل الشكر للـ Story مرتبين لك كل الاحداث بشكل ممتاز.
حاليا خلصت الـ Prologue وبديت شوي في شابتر ون. شخصية ستوك عاجبتني لحد الحين، قليل كلامه، يعطي المختصر المفيد. ستايل رسم الشخصيات ما فيه شي مميز جدا
مقبول لكن مش الافضل. الاداء الصوتي جيد، الموسيقى .. خيال ! اصلا كنت اسمع موسيقى اللعبة من قبل اشتريها،

اعتقد غلطتي اني بديت اللعبة على النورمال ، اللعبة ما تقدم اي نوع من التحدي ! ان شاء الله يطلع ظني خطأ، ويصير تحول عجيب للصعوبة، لان حرفيا ما فيه اي نوع من التحدي
لاي معركة لحد الحين، يمكن عشانها البداية ؟

@dragon quest متفهم ليش تسوي سكيب للمحادثات، انا مش من طولها، لكن بعض المحادثات مملة ولا تشد الانتباه.

عموما كانطباع اولي، مبسوط من اللعبة، الجيم بلاي بسيط ومش معقد، حلوة فكرة الـ grid.

ان شاء الله ارجع بانطباعات اكثر، واذا ما رجعت اعرفوا اني عفت اللعبة (&) .
 

Golden_Sun

True Gamer
^ استمتع فيه وحدة من اجمل العاب الآربيجي بالسنوات الماضية.
اللعبة راح تقدم لك تحدي صعب مع تقدم اللعبة، التحدي فيها تصاعدي.

القصة وتعدد المسارات راااائع جداً، والتمثيل الصوتي افضل من العاب كثيرة ومضبوط، استمتع، انا انهيتها باكثر من نهاية وحالياً بين فترة وفترة ارجع اكمل المسار الثالث الاضافي للـ3DS.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بديت اللعبة قبل كم يوم، ولحد الان مبسوط معها صراحة .. احب النوع هذا من الاربيجي، النوع هذا من الرسومات جدا يناسبني في العاب الاربيجي وحتى الاستكشاف ما يكون
متشعب بطريقة ضخمة ! فكرة تعدد المسارات رهيبة ، وان كل مسار يتوقف عند نقطة محددة، الى ان تغير المسار وتسوي شي ثاني هناك بحيث تتسهل عليك الامور في المسار
الاساسي !
في البداية خفت ما احب الفكرة وانها راح تضيعني شوي، لكن كل الشكر للـ Story مرتبين لك كل الاحداث بشكل ممتاز.
حاليا خلصت الـ Prologue وبديت شوي في شابتر ون. شخصية ستوك عاجبتني لحد الحين، قليل كلامه، يعطي المختصر المفيد. ستايل رسم الشخصيات ما فيه شي مميز جدا
مقبول لكن مش الافضل. الاداء الصوتي جيد، الموسيقى .. خيال ! اصلا كنت اسمع موسيقى اللعبة من قبل اشتريها،

اعتقد غلطتي اني بديت اللعبة على النورمال ، اللعبة ما تقدم اي نوع من التحدي ! ان شاء الله يطلع ظني خطأ، ويصير تحول عجيب للصعوبة، لان حرفيا ما فيه اي نوع من التحدي
لاي معركة لحد الحين، يمكن عشانها البداية ؟

@dragon quest متفهم ليش تسوي سكيب للمحادثات، انا مش من طولها، لكن بعض المحادثات مملة ولا تشد الانتباه.

عموما كانطباع اولي، مبسوط من اللعبة، الجيم بلاي بسيط ومش معقد، حلوة فكرة الـ grid.

ان شاء الله ارجع بانطباعات اكثر، واذا ما رجعت اعرفوا اني عفت اللعبة (&) .
بخصوص رسوم الشخصيات، لو تقصد رسومهم اثناء المحادثات، للاسف اطلس قررت بشكل غريب تغير اشكال الشخصيات. مش متأكد، لكن كأني سمعت ان الرسوم القديمة يفترض انها تتوفر كاضافة.
 

mamiqdadi

True Gamer
اللعبة مظهرها مثل ما هو من أيام الDS
لعبت فيها شوية ووقفت، غالبا راح أرجع بعد إجازة الصيف أكملها، عموما أنا لاعبها على الDS
 

Golden_Sun

True Gamer
بخصوص رسوم الشخصيات، لو تقصد رسومهم اثناء المحادثات، للاسف اطلس قررت بشكل غريب تغير اشكال الشخصيات. مش متأكد، لكن كأني سمعت ان الرسوم القديمة يفترض انها تتوفر كاضافة.

ايي الرسوم القديمة اكثر اوريجينال من الجديدة، لكن بعض الشخصيات شكلهم صار افضل بالرسم الجديد.
وصحيح الرسوم القديمة موجودة كاضافة مقابل اعتقد ١.٥$
 

The Last Lombax

In a new adventure~
اللعبة مظهرها مثل ما هو من أيام الDS
لعبت فيها شوية ووقفت، غالبا راح أرجع بعد إجازة الصيف أكملها، عموما أنا لاعبها على الDS
لعبت فيها شابتر واحد عالدي اس وغالبا بعيدها عالريميك افضل.
ايي الرسوم القديمة اكثر اوريجينال من الجديدة، لكن بعض الشخصيات شكلهم صار افضل بالرسم الجديد.
وصحيح الرسوم القديمة موجودة كاضافة مقابل اعتقد ١.٥$
حركة دنيئة بصراحة :(
 

mamiqdadi

True Gamer
تذكرني بلعبة اعتبرها افضل لعبة RPG يابانية جربتها بحياتي
سواء الاسم او رسم الشخصيات !!
ممكن المطور نفسه
RADIATA STORY
72553-radiata-stories.jpg

لأ، هذه لعبة تراي إيس و من نشر سكوير إينكس
 

Old Hunter

True Gamer
^ استمتع فيه وحدة من اجمل العاب الآربيجي بالسنوات الماضية.
اللعبة راح تقدم لك تحدي صعب مع تقدم اللعبة، التحدي فيها تصاعدي.

القصة وتعدد المسارات راااائع جداً، والتمثيل الصوتي افضل من العاب كثيرة ومضبوط، استمتع، انا انهيتها باكثر من نهاية وحالياً بين فترة وفترة ارجع اكمل المسار الثالث الاضافي للـ3DS.

ممتاز ! الله يعطيك العافية طمنتني !

بخصوص رسوم الشخصيات، لو تقصد رسومهم اثناء المحادثات، للاسف اطلس قررت بشكل غريب تغير اشكال الشخصيات. مش متأكد، لكن كأني سمعت ان الرسوم القديمة يفترض انها تتوفر كاضافة.

اوه.. اعتقد اني ما وضحت مقصدي .. قصدي الشخصيات كـ " تصميم "، مش يونيك .

وصحيح الرسوم القديمة موجودة كاضافة مقابل اعتقد ١.٥$

سلامات ؟ من جدهم (&) !
 

Old Hunter

True Gamer
اوك اسحب كلامي السابق عن سهولة اللعبة @.@ !

بدت اللعبة تعطيني تحدي ممتع جدا، ولازم تلعب معاركك بذكاء نوعا ما ولا راح تخسر تدريجيا، خصوصا لما تخسر كل الـ SP تبع شخصيتك، تصبح نوعا ما مالها قيمة.
فكرة الـ White Chronicle رهيبة وتطبيقها ممتاز، سالفة انك تسافر عبر تغير الاحداث على حسب كم المعلومات او التصرفات الي سويتها ! شي ممتاز جدا ، صحيح
ان اللعبة في البداية تحسسك انها مسارين مختلفة تماما ، وتحمل عواقب افعالك بحيث انه ما يمديك تصلح اي خطأ لك .. لكن في الواقع هالشي مو صحيح، وانت راح
تخوض المسارين كلها، مو شرط بكل تفرعاتها، لكن على الاقل المسار الحقيقي.

احداث اللعبة بدت تصير مثيرة للاهتمام ، توني خلصت شابتر ١ لكل المسارين، مدري ليش المظهر العام لشخصية Rosch يذكرني كثير بـ CID من فاينل فانتسي تاكتيكس (&)
ولو ان مظهر Rosch يحسسك انه شخصيه لا يشق لها غبار، لكن في المعارك حاله حال غيره، عكس سيد الي لما ينضم لك في تاكتيكس .. اللعبة كلها تنكسر من قوته !

من الاشياء الي الوم نفسي عليها، اني نسيت اني جالس العب اربيجي، ونسيت ان اللعبة ما تكشف اوراقها كامله على طول، يبيلها صبر.. للتو فتحت حاجتين جديدة في
الوايت كرونكل، الي هم :
The Dunamis
الي عن طريقها تبحث عن الـ Artificals ، تتنقل بين الازمان لكن باحداث مختلفة، يعني باختصار تخيل انك في وقت ما ( زرته من قبل ) لكن كل شي غير.
المهام هذي شكلها مكافئه بشكل ممتاز ! انا كنت خايف من قلة الفلوس في بداية اللعبة لكن بعد ما طلع لي هالشي اتوقع المال يصير جمعه اسهل.

Vault of time
وهذا الي خلاني ارتاح جدا جدا جدا مع اللعبة : ) ! مثل ما قلت قبل، الاموال فعلا في اللعبة شحيحه وصعب تشتري اي شي، لكن هذا المكان العالق في الزمن
حل كل الازمات هذي، بحيث انك تقاتل وحوش مختلفة ، كنوع من التحدي وتعمل Trade للنقاط باسلحة معينه، واحلى شي ان اللعبة ما تطلب الكثير من النقاط
في مقابل سلاح معين. على سبيل المثال في احد الاسلحة، قيمته تقريبا 4000g لو تبي تشتريه، لكن بتبادل النقاط، فقط 150 !


وهذا كل الي عندي،
الي مالعب اللعبة نصيحة لا يفوتها.

بخصوص رسوم الشخصيات، لو تقصد رسومهم اثناء المحادثات، للاسف اطلس قررت بشكل غريب تغير اشكال الشخصيات. مش متأكد، لكن كأني سمعت ان الرسوم القديمة يفترض انها تتوفر كاضافة.

ياه .. ليتني ما رحت اشيك رسوم الشخصيات اثناء المحادثات في اللعبة الاصلية .. افضل بكثيرررررر !!
 

Golden_Sun

True Gamer
^ اووووه عليك بالعافية وحدة من اجمل العاب الآربيجي المحمولة.
شكلك بديت اللعبة بالـPerfect Mode على طول (التسلسل الزمني الثالث اللي فيه شخصية Nemesia)، استمتع، واذا اول مرة تلعب اللعبة انصحك تخلص اللعبة بالمود العادي (اللي فيها خطين زمنيين)، وتالي العب الخط الثالث (اللي عبارة عن fetch quest) حتى ما تضيع بين احداث القصة الاساسية والابعاد الثانية.

استمتع، استمتع، استمتع بالقتال، بالساوندتراك، بالـVO والتسويتات. @Abdullah-H
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
اللعبه هذي المحادثات بين الشخصيات شي رهيب وشي خطير وأهم شي لم تصير المحادثات عن التخطيط للمعارك مادري وش اقول أكثر الصراحه شخصيه ستوك الحازمه بعد ثاني للعبه للمحبين الاربي جي الكلاسيكي لاحد يفوتهااا ابدااا أتمنى تستمر السلسله على السويتش
 

Old Hunter

True Gamer
^ اووووه عليك بالعافية وحدة من اجمل العاب الآربيجي المحمولة.
شكلك بديت اللعبة بالـPerfect Mode على طول (التسلسل الزمني الثالث اللي فيه شخصية Nemesia)، استمتع، واذا اول مرة تلعب اللعبة انصحك تخلص اللعبة بالمود العادي (اللي فيها خطين زمنيين)، وتالي العب الخط الثالث (اللي عبارة عن fetch quest) حتى ما تضيع بين احداث القصة الاساسية والابعاد الثانية.

استمتع، استمتع، استمتع بالقتال، بالساوندتراك، بالـVO والتسويتات. @Abdullah-H

اهلا، اي نعم بديت في البيرفكت مود لاني بشكل عام ما احب اعيد العاب الاربيجي الا ماندر، لذلك قلت اخوض التجربة الكاملة مره وحده.
وصعب جدا اعيد اللعبة حاليا خصوصا اني حطيت فيها فوق الـ ١٠ ساعات لحد الان.

كل شي ممتع في اللعبة للامانه، بديت ادخل اجوائها : )
 

Golden_Sun

True Gamer
اللعبه هذي المحادثات بين الشخصيات شي رهيب وشي خطير وأهم شي لم تصير المحادثات عن التخطيط للمعارك مادري وش اقول أكثر الصراحه شخصيه ستوك الحازمه بعد ثاني للعبه للمحبين الاربي جي الكلاسيكي لاحد يفوتهااا ابدااا أتمنى تستمر السلسله على السويتش

بالضبط، اتمنى يكملون او يعملون جزء ثاني على الـSwitch، ويكون بنفس الرسم والطريقة لكن بشكل افضل وخلفيات اعمق. يمكن اوكتوباث تشجعهم انهم يكملون بجزء ثاني.

مو شرط ان يكون متصل بالقصة الاساسية، لكن كونسبت اللعبة يسمح ان تكون هناك ابعاد اخرى وقصص اخرى.
 

Old Hunter

True Gamer
انهيت الشابتر الثاني في المسارين، وبديت في الشابتر الثالث في احد المسارات :

وش اقول ؟ طبعا الي يساعد صراحة انها اجازة فجالس اقضي وقت طويل في اللعبة بدون ملل، امس تقريبا لعبت ٣ ساعات متواصلة وهذا رقم جدا ممتاز بالنسبة لانسان يحب يلهي
نفسه بالف شغله حتى وهو يلعب (&) . الموسيقى في اللعبة من طراز فخم جدا جدا ، ياخي تاخذك اماكن بعيده وتريح اعصابك بشكل رهيب، خصوصا لحن راح احطه تحت في اخر
الرد، دائما لما يشتغل، احس خلايا الدم الحمراء والبيضاء في جسمي يرقصون بتناغم مع بعض ( الوصف .. الوصف ). الاحداث الي صارت في شابتر ٢ كثير جدا، وبدت قصة اللعبة تشد
اكثر و اكثر. وزي ما توقعت التويستات لها حضور كبير هنا .. للامانه من ثيم اللعبة العام توقعت ثيم الخيانه يكون موجود، و حاب اطمن اي احد ما عجبه مستوى الكتابة في البداية،
اللعبة محادثاتها تصير افضل بكثير مع التقدم. بديت اتعلق في الشخصيات بشكل اكبر ، واتقبل تصاميمهم . شخصية ستوك ممتازة ! رهيب جدا ، ماركوس تصميمه فيه شي غلط،
وصوته غريب شوي -ــ-.

عندي امال كبيرة على الشابتر الثالث انه يخلي الشابتر ٢ ولا شي !
ان شاء ما يخيب ظني، بناء الاحداث والتدرج في اللعبة ممتاز !

ابي اخلص منها ، عشان ارجع لزينوبليد ٢، اجحفت في حقها لما لعبتها في وقت غلط ووقفت، برجع لها لعيون @ibrahim-als (&) !
باقي لازم اعطيه الانطباعات كاملة :).

و شكرا لكم اعزائي القراء، دمتم بود. انتبهوا لانفسكم .



تعديل :
اوه صح ! نسيت الـ Mana burst ! اخيرا ضربات تشمل كل الـ Grid الي امامك ! من زمان يا شيخ @.@ !
حبيت كيف الجيم بلاي يصير افضل و افضل ..
 

Golden_Sun

True Gamer
^ هاللحن يعور القلب.

استمتع فيها، وايد عاجبتني انطباعاتك، تشابتر ٣ راح يكون رائع : ) استمتع بالتويستات.
 

Old Hunter

True Gamer
^ هاللحن يعور القلب.

استمتع فيها، وايد عاجبتني انطباعاتك، تشابتر ٣ راح يكون رائع : ) استمتع بالتويستات.

ممداني اخلص احد المسارات الا ..

روش و ستوك، المعركة الي صارت بينهم بسبب خيانه ستوك @.@ !
اتخيل اللعبة لو كانت مسار واحد، والاحداث هذي تمشي مثل ما هي بدون تغيير .. اتخيل انها بتكون سوداوية للنخاع !
عندي توقع بسيط، الحامل الاخر لنفس الكتاب الي مع ستوك، هو احد الاثنين :
130px-0%2C236%2C8%2C217-Heiss.png
130px-0%2C350%2C7%2C317-Hugo.png

ياخي حرام، هذا تصميم ايريكا ؟! ليش تغير كذا !!

latest
 
أعلى