hits counter

الموضوع الرسمي لـ The Darkness II | جاكيييييي !!! أطلقني !!!!

m5050

True Gamer
bkI0O.png



اسم العبه ---...: The Darkness II
المطور ------ ...: Digital Extremes
الناشر -------...: K Games2
تاريخ الإصدار ---:
شمال أمريكا .--: في 7 من شهر سبتمبر القادم (2012)
أوروبا -----------: في 10 من شهر سبتمبر القادم (2012)
النوع -------...--: تصويب من منظور الشخص الأول ,
الجهاز ----------: إكس بوكس 360, بلايستيشن 3, الحاسب الشخصي (مايكروسوفت ويندوز) , الوي يو ( مخطط لتكون أحد العاب أطلاق الجهاز )
محرك العبه --.--: Evolution Engine
أطوار اللعب -..--: طور العب الفردي, طور العب التعاوني ( 4 لاعبين)
الفئة العمرية ---: (ESRB: Mature (M
الموقع الرسمي : http://www.embracethedarkness.com/us
غلاف العبه ----..:

fob_buynow.png

2WXwi.png




The Darkness II هي الجزء الثاني المكمل للعبة The Darkness التي صدرت في عام 2007 , يتم تطوير هذا الجزء من قبل أستوديو Digital Extremes, و يتم نشر اللعبه من قبل 2K Games , منتج العبه هو شيلدون كارتر و المصمم هو توم جالت و كاتب القصه بول جنكينز.
5AZ8O.png



ذا داركنيس 2 تأخذك في العالم المتوحش و المظلم لشخصية Jackie Estacado حامل قوى الظلام , و هي قوى قديمه لا ترحم و تسبب الفوضى و الدمار , اللعبه مقتبسه من العالم الخارق و المرعب في الرسوم الهزليه " ذا داركنيس " التي تم انتاجها من قبل Top Cow , ذا داركنيس 2 تكسر قواعد العاب اطلاق النار من منظور الشخص الاول التقليديه لتقدم تجربه فريده من استخدام الايدي المظلم لصفع و قتل و رمي الاشياء على الاعداء , الى استخدام سلاحين ثناء اللعبه مع الكثير من القوى المظلمه لدمجها بالأسلحه , في هذه اللعبه سترى مواجهة الضوء في مقابل الظلام و قصة عميقه تحمل معها الكثير من المتغيرات , و تحمل معها الكثير من المشاهد العنيفه و اساليب القتل المتنوعه برسوم السيل شيد الهزليه لتعود العبه الي جذور الكوميك المقتبسه منها.

لقد مضت سنتين على جاكي , الان دون
عائلة Franchetti الاجراميه , على استخدام الظلام لقتل الأشخاص المسؤولين عن قتل صديقته , لكنه ما زال غير قادر على نسيان ذكرى صديقته جيني , قواه الان خامده في ظل وضعه الحاليه , لكن ذا داركنيس تريد الخروج , و فجأه تصحوا , فجاكي يتعرض لهجوم مفاجئ و بذلك تبدأ حرب غوغاء واسعة النطاق , اطراف خارجيه يبدو انها مسؤوله عن هذا الهجوم , و من هنا يعود جاكي ليفتح ابواب الظلام ليطلق قوى ذا دراكنيس لأكتشاف الحقيقيه وراء هذا الهجوم مع دوافع من الظلام نفسه !.
xQTrk.png



I8jzq.jpg



Jackie Estacado هو الأنسان المضيف لقوى الظلام , و التي أستيقظت بداخله في عيد ميلاده 21 , جاكي هو أيطالي- أمريكي و عمل كقاتل محترف سابق لعائلة Franchetti الأجراميه التي كان يقودها عمه Paulie Franchetti , و بعد أن قام جاكي بقتل كلا من Paulie و Eddie Shrote أنتقاما منهما لقتل صديقته جيني رومانو , و بذلك أصبح جاكي دون لعائلة Franchetti الأجراميه بعد أن عرض عليه هذا المنصب من قبل Jimmy الملقب " The Grape".



OjeWv.jpg



Jenny Romano هي صديقه مقربه من جاكي لوقت طويل , و كانت لديهم علاقه قويه مع بعضهم البعض , حاول جاكي شرح انه قاتل مأجور يعمل لصالح العم Paulie لكن جيني لم تصدقه و ضحكت على كلامه , و قد تم أختطافها و قتلها من قبل Paulie Franchetti



xckcS.jpg



Paulie Franchetti كان دون عائلة Franchetti الأجراميه , و العدو الرئيسي في لعبة The Darkness , و لقد كان في صراع دائم مع جاكي , معتقدا أن جاكي يحاول ان يصل ليكون دون عائلة Franchetti.


3WsGZ.jpg



Victor Valente هو رئيس منظمه غامضه تعرف بأسم " The Brotherhood " , منظمه قديمه تم تأسيسها منذ مئات السنين لغرض و حيد هو تدمير قوى الظلام , و لكن بعد كل هذه السنين أحاط هذه المنظمه الفساد و الطمع و الأن اصبح هدفها الحصول و السيطره على قوى الظلام , Victor Valente هو العدو و الخصم الرئيسي في هذا الجزء.
4nguN.png



في الجزء الاول كانت قوى الظلام عباره عن أضافه
محدوده الأستخدام من قبل اللاعب و كذلك لم تعطي اللاعب الكثير من السيطره على هذه القوه عندما يتم تفعيلها , لكن في هذا الجزء قام أستوديو Digital Extremes بأخذ هذه القوى على محمل الجد و اعطائها اهميه اكثر من الأسلحه المتواجده في العبه , فلثد تم تغيير وظيفة يد الشيطان او كما توصف " demon arms " و السماح بأستخدام ذراع او مجسات الظلام التي بالاتجاه الايمن في قتل الاعداء عن طريق تحريك عصا التحكم و التحديد على العدو المناسب ثم الضغط على الزر right bumper/R1 , اما المجس اليسرى ستستخدم للأمساك بأشياء مثل ذخيره للأسلحه او تحريك الأشياء و ابعادها عن طريقك بأستخدام الزر left bumper , هذا الجزء أيضا يقدم حركات جديده مثل اناكوندا و التي تسمح بتطويق الاعداء و احاطتهم بالظلام , و تم تحسين نظام الجيم بلايس ايضا و اضافة امور مثل السماح بأستخدام سلاحين بنفس الوقت و ذراع الشيطان في وقت واحد لعمل مجموعة حركات ذات تأثير قوي.
zbS64.png



Jackie Estacado لديه الكثير من القوى المظلمه ليستعلمها , فالواقع انها تجعله ذا قوى هائله و قدرات غير طبيعيه , لكن فقط عندما يكون في الظلال , اما عنده تعرض للضوء فيصبح جاكي شخص عادي مثل أي شخص اخر بدون اي قدرات خارقه , و لكن لحسن حظ جاكي فهو خبير بأستخدام الاسلحه نظرا لتاريخه مع عصابات المافيا ليجعل منه شخص يحمل طابع تقليدي من العنف البشري قبل ظهور قوى الظلام في عيد ميلاده 21 , فعندما تفشل قوى الظلام في الاعتماد عليها في مناطق معينه يحين وقت استخدام ترسانة الاسلحه المتوفره لجاكي ليستخدمها ضد منظمة الأخويه " The Brotherhood ".

و فيما يلي
قائمه بأربعة انواع رئيسيه من الأسلحه الناريه في اللعبه , و بعض الأمثله على الأسلحه المتواجده في كل فئه من الأسلحه



المسدسات "
Handguns "

8Fysi.png


سلاح صلب , قوى , و يمكن الأعتماد عليه
و بالتأكيد مؤثر , المسدسات هي سلاح أساسي في ترسانة جاكي من الأسلحه , رغم أنها قد لا تكون الأسلحه الأسرع في طلاق النار أو تسبب أعلى الأضرار أو تصيب الأهداف من مسافات بعيده لكنها لا تزال أسلحه مناسبه لتوجيه ضربات قاضيه للأعداء , و أيضا جاكي يستطيع الحصول على قوه ناريه مضاعفه بحمل مسدسين في آن واحد!.


البندقيات " Shotguns"



بندقيات الهجوم " Assault Rifles "


xbREL.png








ملاحظه : اضغط على الصور لمشاهدتها بحجمها الطبيعي .
المزيد هنا


رمزيات :

EvLHL.jpg
--
DkkDn.jpg
--
iAtd8.jpg
--
vMN0W.jpg


yta94.jpg
--
aodub.jpg
--
GtRmo.jpg
--
ugPiq.png



تواقيع :

قريباً ان شاء الله
:sweat:
31kIw.png








ملاحظه : اضغط على الصور لمشاهدة الفيديو .
للمزيد من هنا
Mx9su.png



Windows 7



Xbox 360®



Playstation®3




ملاحظه : اضغط على الصور لمشاهدة الرابط .
a1raa.png



لتعرف أكثر عن
The Darkness II, قم بزيارة :

الموقع الرسمي
الصفحة الخاصة بالعبه على موقع أكس بوكس الرسمي
الصفحة الخاصة بالعبه على الفيسبوك
الصفحة الخاصة بالعبه على تويتر
الموسوعة الخاصة بلعبة The Darkness II
صفحة ذا دراكنيس 2 على ويكيبيديا

انتهى .

كاتب الموضوع --:KAIN ( شكراً جزيلا لسماحك لي بتنزيل الموضوع :inlove: )
تصميم وتنسيق : m5050
 

PS

True Gamer
أنطباع أولي عن اللعبة

كتبته في الموضوع السابق بس أذا هذا بيصير الرسمي بحول ردي فبه.

آآآآآآآآآآآآآآآآآه
هذا اللعبة الوحيدة اللي تنقزني من مكاني أذا أنمج فيها,لعبتها مع المسرح المنزلي, وكانت أول طلعة في اللعبة خلتني أتخرع لاني كنت مندمج.

للحين اللعبة منتازه و قدمة لي اللي أباه,أتمنى الاجواء المظلمة تزيد في المراحل المقبله,وتكون بجودة الجزء الاول وأكثر, أتمننننننى.

للحين مستمتع في كل شي بلعبة, و نقولكم عقب شو يصير.
 

صامد

عضو
يعطيكم العافيه علي/منصور على الموضوع..اي انطباعات من الشباب الي لعبوها عن القصه/الموسيقى/التمثيل الصوتي الجديد لجاكي/واذا فيها من اجواء الجزء الاول او لا.
 

Painkiller Q8

True Gamer
المقدمة عجبتني .. واللعبه شكلها حلوه بس سمعت انها قصيره - الي حاب يكوب اوبها معاي يراسلني Painkiller Q8
 

Al Pacino

True Gamer
يعطيكم العافيه علي/منصور على الموضوع..اي انطباعات من الشباب الي لعبوها عن القصه/الموسيقى/التمثيل الصوتي الجديد لجاكي/واذا فيها من اجواء الجزء الاول او لا.

مشيت كم ساعه فيها .. اللعبة رهيبه جدا! كـ لعبة وأيضًا كـ سيكويل لـ ذا داركنيس .. التمثيل الصوتي الجديد لـجاكي ممتاز وماحسيت بفرق كبير بينه وبين الأول ..
من الجزء الأول أخذت حركة اللودينج الي يطلع فيها جاكي ويتكلم وضابطينها بشكل رهيب جدا جدا! القصة والاحداث الى الان مثيرة للاهتمام، الموسيقى جيده ..
لكن اتموسفير الجزء الاول مفقود لأن اللعبة تخلت عن العالم شبه المفتوح .. لكن في المقابل أفضل بكثير من ناحية الجيم بلاي وصارت دموية أكثر ..
 

PS

True Gamer
أمس أنتهيت من اللعبة,القصة والاحذاث و الحبكة في القصة كانت منتازة أستمتعت فيها و حبيتها, العيب اللي في اللعبة خلوها من الاجواء المرعبة اللي كانت متوفرة في الجزء الاول ك مرحلة القطار أو مرحلة الجرس,كانت أشياء خراااااافية.

بجاول أعيدها لأكمال الطاقات و أختيار النهاية الثانية اللي كانت أختيارية.
 

صامد

عضو
*يشوف عدد الردود*

:(..........

اللعبه رائعه جدا وتجربه مختلفه عن الجزء الاول, ممكن تفضل عليها داركنيس1 في كثير من النواحي بس اسلوب اللعب بالذات افضل و اكثر امتاعا وادمانيه من الجزء الاول بكثيييييييير..تمنيت اللعبه تطول اكثر عشان استمتع فيه بالشكل المطلوب.

السلسله هذي تستحق تقدير اكبر مما هي عليه..واي واحد يحب الفبس ولا مايحبه لازم يشتريها ويلعبها..ابي اشوف جزء ثالث :(

للي لعبوا الكواب كم ساعه وهل يستحق اضيع وقتي عليه؟ لعبت اول مهمه بالياباني وما شفت شي يحمسني غير الحوارات الخرافيه طبعا.
 

lightq8

True Gamer
سؤال اللعبه فيها قتال مع زعماء؟
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
نعم فيها قتال مع زعماء
 

Mesharey

True Gamer
ما كنت افكر آخذ اللعبة بس لعبت الديمو وكان ممتع صراحة، الأجواء مو نفس الأول بس كان ممتع، باخذها بعد فترة إن شاءلله، السؤال هو كم طول اللعبة ؟
 

PS

True Gamer
هههههههه

معلش يامنصور اللعبة منتازة و ممتعة بس المعجبين فيها قليل في المنتدى, هذا لا يعيبها ولا يعيب موضوعك.
 

KAIN

سابقاً Ghost of Sparta K
هههههههه

معلش يامنصور اللعبة منتازة و ممتعة بس المعجبين فيها قليل في المنتدى, هذا لا يعيبها ولا يعيب موضوعك.

+1
 

Painkiller Q8

True Gamer
جبت الــ 1000/1000 اشيفمنت فيها .. وبصراحه لعبه ممتعه والقصه عجبتني
 

m5050

True Gamer
هههههههه

معلش يامنصور اللعبة منتازة و ممتعة بس المعجبين فيها قليل في المنتدى, هذا لا يعيبها ولا يعيب موضوعك.

الله مير يسلمك :$
عاد تبي اقولك شي.. :rolleyes: ..... انا من اول الناس اللي ما لعبوا اللعبه ولا اي جزء لول .. بس الموصوع ما عدا حتى الصفحة الاولى على الاقل شاركو مشاركات سطحيه مشكور وطقتها نحس شوي :innocent::
 

Mesharey

True Gamer
مادام اللعبة قصيرة شي طيب بالنسبة لي P:

m5050
يعطيكم العافية على الموضوع ماقصرتوا، نفس ماذكروا الشباب الجزء الثاني العالم مو متحمسين له، تسلمون ; )
 

Mesharey

True Gamer
اوكي خلصت اللعبة، اللعبة ممتعة جدا وقصيرة ..
ماجابت أجواء المدينة وكانت خطية وأكشن بحت لكن ممتع، بين مهمة ومهمة تروح للقصر تقدر تسولف مع الموجودين ..
الأكشن اللي فيها رائع، ببداية اللعبة تحس أنك قوي بزيادة على الأعداء لكن بعد فترة يطلعون أعداء أقوياء وتحس ان في اشياء لازم تطورها ..
طريقة الأعدام فيها فايدة بأنك تستخدم الأعداء كدرع أو تاخذ ذخيرة منهم على طول ..
صحيح ان اللعبة ماجابت أجواء الأول ولا قربت منها لكن مرة ثانية جانب الأكشن البحت اللي قدمته كان ممتع جدا وتستحق التجربة إذا ودك بلعبة قصيرة وممتعة .. تقريبا تاخذ 5 ساعات ..

8/10
 
أعلى