hits counter

الموضوع الرسمي لـ Fifa 12 | وداعاً آندي غراي وأهلاً بعصام الشوالي.

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلاً وسهلاً بكم في موضوع Fifa 12 الرسمي




تعود إلينا Fifa 12 هذا العام باضافات كبيرة ورائعة والأهم من ذلك الاضافة الأكبر وهي تعريب اللعبة بالكامل مع تعليق عربي بقيادة المعلق الرائع عصام الشوالي و يساعده في في هذي المهمة المعلق عبدالله الحربي . في هذا الموضوع سوف نستعرض جميع التحسينات التي شهدتها لعبة Fifa في جزئها التاسع عشر:



الناشر : EA Sports
المطور : EA Sports Canada
تاريخ الإصدار الأوروبي : 30 سبتمبر 2011
تاريخ الإصدار الأمريكي : 27 سبتمبر 2011
تاريخ صدور نسخة الـ PS Vita: في أوائل عام 2012
الأجهزة : PS3 / XBOX 360 / PC / PS Vita / iOS / 3DS / Wii / PSP / PS2




في هذه الفقرة سنستعرض أهم تطويرات الـ Gameplay في لعبة فيفا 12:





الـ Impact Engine أو نطلق عليه أعجوبة EA Sports المحرك استغرق عامين من التطوير ليصل لما هو عليه الآن المحرك يضيف للعبة Fifa 12 الكثير من الواقعية تتلخص فالآتي:

- اللاعبين في Fifa 12 باستطاعتهم الالتحام مع بعضهم البعض في أي نقطة من جسم لاعب الخصم ولا يقتصر ذلك على الساق أو الكتف وغيره مما يفتح بابً كبيراً لحدوث أغلب الإصابات التي نراها في أرض الواقع

- سرعة اندفاع اللاعب أصبح لها أهمية كبيرة في Fifa 12 مع محرك الـ Impact Engine أي عند اندفاع لاعب نحو الخصم بسرعة عالية وعرقلته فإن هذه العرقلة ستسبب الكثير من الضرر لاعب الخصم وعلى العكس فإن كانت سرعة المدافع بطيئة وقت اندفاعه فإن تأثير عرقلته لا تسبب ضرراً للاعب الخصم وقد تصل بعض الاحيان إلى عدم سقوط لاعب الخصم على الأرض وإنما يختل توازنه فقط !

- ردات فعل واقعية أثناء العرقلة والسقوط أرضاً وغيرها فعند التحام لاعبان في كرة هوائية فسترى بأن كل لاعب منهم يسقط في اتجاه مختلف مع تناسب مكان السقوط مع فعل اللاعب "بالعربي قانون نيوتن: لكل فعل ردة فعل مساوية له فالمقدار معاكسة له فالاتجاه"

- نأتي هنا لأهم ميزة في هذا المحرك وهي ميزة الـ ""No Masks أي من الآن فصاعداً لن ترى قدم لاعبك تختفي بين أقدام اللاعب الخصم أو أي جزء من جسده

أخيراً لقد عملت EA Sports على محركها هذا لكي يقوم بثورة في عالم ألعاب الرياضة ويبدوا أن المحرك قد أبلي بلاءً حسناً




هو عباره عن نظام جديد للدفاع الهدف منه تغير طريقة الدفاع الكلاسيكيه الاوتوماتيكيه المعروفه في الاجزاء السابقه لسلسلة فيفا, الى تكنيك جديد كلياً يعتمد على حرية تحركات المدافع لستهل عملية اعتراض الخصم و قطع المناولات و التسديدات الخطيره, و يكون ذالك عن طريق محاصرة اللاعب المالك للكره و الضغط عليه حتى تجبره لارتكاب الاخطاء و بالتالي خسرانه للكره. لا تقلق, فلا يزال بأستطاعتك استرجاع الطريقة الكلاسيكيه للدفاع عن طريق تغير اعدادات الدفاع الى الـ " legacy defending ", وهذا الخيار مسموح فقط في اطوار الـ offline و الـ online friendlies و ايضاً custom unranked matches.




هي احد الخواص الجديده والتي تسمح للاعب بالمناوره و التحرك بالكره في مكانه اثناء الضغط عليه من أحد المدافعين الخصم, بعكس الاجزاء القديمه للسلسلة والتي كانت تجبرك بالتجمد في مكانك اذا ما كان هناك مدافع خلفك, و بالتالي جبرك بالهروب منه على شكل خطوط مستقيمه. و ايضاً تم اضافة خاصية التحكم القريب بالكره في FIFA 12 أثناء الهروله أو الوقوف لكي تسمح باللاعب المتحكم بمداعبة و تحريك الكره بلمسات خفيفه للحفاظ و احكام السيطره عليها . ولذالك تم تطوير الـ AI الخاص باللاعبين اكثر من أي جزء سابق لكي يصبحوا اكثر وعياً بالمناطق المهمه في الملعب, على سبيل المثال, اذا كان اللاعب المتحكم بالكره قريب من خط التماس فسوف يستحوذ على الكره و سيحاول حجبها من الخصوم بكل قوته و ايضاً منعها من الخروج الى رمية التماس.




هذا الطور ظهر بفيفا11 لأول مرة بعد ان تم تعديل "Manager mode" بفيفا10 وما سبقها بشكل جذري واضافة أقسام أخرى له واعيد تسميته للـ Career mode ، وكما كان الحال بفيفا11 فستكون مخيرا فيه باللعب اما كمدير للنادي ، او كلاعب ، أو كمدير للاعب ، اذا اخترت البدأ كلاعب فهذا سيشبه تماما طور Be a pro بالأجزاء السابقة حيث انك ستبدأ رحلتك بالملاعب وتخوض المباريات بلاعب واحد فقط ، كذلك يمكن القول عن طور "مدير النادي" بانه يماثل تقريبا فكرة "Manager mode" بشكل عام بالاجزاء السابقة قبل تحويله للـ Career mode بفيفا11 ، الجديد كان اضافة طور "مدير اللاعب" حيث انك ستدير الفريق ولكن بنفس الوقت ستخوض المباريات بلاعب واحد بعكس مشاركتك بالفريق كله بـالـ"Manager mode"
بالطبع الهدف يتفاوت من طور لآخر فعندما تكون لاعبا سيكون هدفك تطوير مهاراته وامكانياته وصناعة لاعب مميز منه تسعى وتتنافس الاندية لضمه، بينما عندما تكون مديرا للنادي سيكون تركيزك على الفريق باكمله باستثمار الاموال وشراء اللاعبين وعقد الصفقات ومراقبة نمو اللاعبين وتكوين فريق حديدي لا يشق له غبار ، أما طور "مدير اللاعب" فسيدمج خصائص الطورين السابقين وسيمكنك التحكم بلاعب واحد فقط أثناء المباريات..
الجديد بفيفا12 :-
1- يمكن ارسال كشافي المواهب لجمع المزيد من المعلومات عن اللاعب الذي ترغب بضمه ، ولكن هذا قد ينبّه الاندية الاخرى التي قد تسبقك للحصول على خدماته..
2- لاعبينك سيمتلكون شخصيات حقيقية ، جرب أن تعيدهم للملاعب بعد اسبوع من اصابتهم بالكاحل وستجدهم يتذمّرون ، احرمهم من أجورهم الشخصية وسيسوقون خدماتهم لأندية أخرى ..سيختلف هذا من لاعب لآخر وتتحكم بشخصيته مجموعة عوامل سواء من الثقة التي تمنحها الى القائد الى اللاعب الذي سيمضي فترة طويلة على مقاعد الاحتياط بقرار صارم منك..
3- اختلاف سرعة تطور مستوى اللاعب مرهون بعمره ، فأصحاب الاعمار الصغيرة بامكانهم التعلم والتطور بشكل اكبر واكتساب المزيد من المهارات بعكس اللاعبين المتقدمين بالسن الذين سيكون تطورهم محدودا وبطيئا..
4- الصحافة لن تكون وظيفتها مقتصرة على طباعة النتائج بعد كل مباراة ، بل سيطاردون كل تحرك مثير يحدث ..فسينتقدوك اذا اعدت لاعب قبل موعد اتمام شفائه ، يثرثرون حول سوق الانتقالات ، يعلقون على نجومية وسوء مستويات بعض اللاعبين...
5- تطورات وتحسينات بأسلوب التقديم ، حيث سيتضمن اسلوب اختيار سكاي سبورتس لفريق الاسبوع ، سيركز المعلقين على قراراتك ويتناقشون حول لاعبينهم المفضلين.. ، زاوية تصوير جديدة سيدعمها الجزء الجديد..
والعديد من المميزات الأخرى..




هنا سنستعرض أهم ميزات طور الأونلاين في لعبة فيفا 12:


وعدت EA Canada بجعل طور الاون لاين " ثوري " في فيفا 12. احد الاضافات الجديده في قسم الاون لاين هو طور " Head to Head Seasons ", وهو عباره عن دوري مكون من عشرة مباريات ranked, حيث سوف يتم احتساب النقاط للاعب مع كل فوز أو تعادل, و بهذا سوف يتم اما ترقية حسابك أو انزالك من الدرجة العاشره (( جميع اللاعبين في فيفا 12 سوف يبدؤون من الدرجة العاشره او درجات اقل منها, بناءاً على مجموع نقاطهم في الالعاب السابقه للسلسلة )) بناءاً على مجموع الدرجات التي جمعتها في خلال العشر مباريات (( طبعاً اذا فزت في اغلب مبارياتك فسوف تترقى الى درجات اعلى, أما اذا انهزمت و تعادلت كثيراً فسوف يتم انزالك من الدرجه التي انت فيها !! )). و ايضاً سوف يكون هناك دوريات " كؤوس " كل بضعة اسابيع منظمه من قبل EA نفسهم.
و ايضاً تم توسعة طور الـ matchmaking باضافة طور الـ " flow " والذي سوف يعطي اللاعب خيارات عديده جداً مثل اختيار فرقه المفضله و تعديل الخطه و التكتيكات و اختيار اللاعبين الاساسيين للفريق, وغيرها من الخيارات العديده قبل الدخول لمباراة ضد لاعب اخر. الهدف الرئيسي لهذا الطور هو عدم اجراء مباريات غير متكافئه, حيث ان الكمبيوتر سوف يقارن الفريق الذي اخترته بلاعب اخر اختار فريق مقارب له بالقوة و بعدد النجوم, و بالتالي جعل مبارياتك التنافسيه دائماً متكافئه. و ايضاً سوف يكون هناك خيار خاص باللاعبين الذين يفضلون " manual controls " ((وهو الخيار الذي يقلل من مساعدة الـ AI للمدافعين و المهاجمين, لجعل المباريات اكثر صعوبة و تنافسية من المباريات العاديه )) في مبارياتهم التنافسيه, و بالتالي يجعلهم يلعبون ضد لاعبين اخرين يفضلون هذا النوع من التحكم.
و ايضاً سوف يكون هناك خدمه جديده اسمها " EA Sports Football Club " وهي عباره عن شبكة اجتماعية تقوم بربط اصدقائك و اللاعبين الاخرين حول العالم اللذين يملكون اللعبه (( و العاب EA Sports المستقبلية مثل FIFA Street )) و بتتبع المستويات المتفاوتة لهم في أطوار الاون لاين و اعطائهم نقاط خبره " XP " على ادائهم في المباريات, وهذه الخدمه سوف تنطلق في اليوم الرسمي لخروج اللعبه. و ايضاً عند اختيارك لفريق معين, فأن الشبكة هذه سوف تضع يوزرك الشخصي مع اللاعبين الاخرين حول العالم الذين يشجعون نفس فريقك, و بناءاً على مستويات الجماهير و نقاط الـ XP سوف يتم مقارنة هذا الفريق مع فرق (( والتي هي ايضاً تملك نقاط جماهير و نقاط XP )) مشاركة في نفس الدوري المحلي, و بناءاً على اداء مشجعين الفريق (( والتي سوف يتم حسابها اسبوعياً )) سوف يتم أما ترقية الفريق او انزاله من الدوري المشارك فيه.




في هذا القسم لن أتحدث فقط عن التطويرات والتحسينات التي صاحبت الالتمت تيم بالجزء الجديد من السلسلة لكن وبسبب عزوف الكثيرين عنها بالسنوات الماضية ونيّتهم الجدية بتجربتها مع هذا الاصدار المعرّب الجديد فسأقدم صورة مفصلة نوعًا ما عن ماهية هذه الاضافة الضخمة الّتي يصنّفها البعض كلعبة كاملة مستقلة بداخل العاب فيفا السابقة وكذلك فهي بالنسبة لشركة اي اا الدجاجة التي تبيض ذهبا حيث انها لوحدها حققت لهم حسب ما افادت الشركة بشهر ديسمبر الماضي 28.5 مليون باوند الى الآن بدون التطرق لأرباح فيفا11 التمت تيم..


الفكرة العامة للالتمت تيم :

دائما احب تشبيه الالتمت تيم بالماستر ليج الذي لطالما عشنا واستمتعنا بتجربته مع سلسلة وننج اليفين الشهيرة باستثناء انه هنا سيكون على صعيد الاون لاين مع اناس حول العالم وبالاضافة الى عدد كبير من المميزات الخاصة التي تنفرد بها لتعطي عمقا وبعدا أوسع للتجربة ومزيدا من التحكم بمستقبل فريقك ، فعند دخولك لهذه الاضافة لأول مرة ستمتلك فريقا بعناصر مغمورة من اللاعبين ولديهم عقود لعدد معين من المباريات ، سيمكنك بهم المشاركة ببطولات مختلفة او لعب مباريات ودية ، سواء مع الكمبيوتر او مع شخص آخر بالاون لاين لبدأ عملية تجميع المال لبناء فريق الاحلام..بالطبع ستكون مدير النادي من حيث عمليات الشراء والبيع وتدعيم فريقك بكل ما هو متاح لتطوير مستوى فريقك وستكون المدرب بالخطة التي ستدخل بها والتغييرات التي ستقوم بها بالمباراة وكذلك بنفس الوقت ستكون اللاعب الذي سيخوض المباريات على ارض الملعب لتكسب المال من الخصوم وقياس مستوى فريقك بأرض الميدان والاستمتاع بمحرك فيفا الجديد على أرض الملعب..

فائدة تجميع المال باللعبة :
في البداية النظام المعتمد باللعبة هو نظام البطاقات الافتراضية وتختلف قيمتها المادية وفعاليتها بحسب لونها سواء أكانت برونزية او فضية او ذهبية وسيمكنك شرائها بالعملة المستخدمة هنا و هي الـ coin ، الـ coins سيكون تجميعها هو طريقك الوحيد للتقدم باللعبة سواء بالتعاقد مع اشهر اللاعبين والمدربين او تجديد عقود لاعبي فريقك او حتى الحصول على طاقم طبي ليساهم بعلاج لاعبينك المصابين او تغيير شعار او زي فريقك أو شراء ملعب خاص بك من بين أشهر ملاعب العالم حتى يكون مسرح للمباريات التي ستلعبها كمستضيف بالاون لاين ، كذلك بامكانك التزود والانتفاع بخدمات معينة ، فمثلا في حال اصابة احد لاعبي فريقك بامكانك شراء معدات طبية للتعجيل بشفائه لمباريات مهمة من الممكن ان تخوضها ، بينما لو تركته بدون علاج فاذا لم تكن تملك طاقم طبي عالي المستوى بالفريق فسيستغرق شفائه مباراتين او 3 او اكثر لعودته للملاعب حسب نوع ومدة الاصابة المقدّرة، كذلك بامكانك شراء بعض البطاقات التي تحسّن من بعض خصائص اللاعب كسرعته او قوة تسديداته وغيرها ولكنها بالطبع ستكون مؤقتة لعدد محدود من المباريات وستفقد قيمتها بعد ذلك ، وكذلك فستجد بعض الخطط معروضة للبيع على شكل بطاقات وفائدتها انها ستجعل اللاعب "الذي ستطبق الخطة عليه" يفضل هذه الخطة على غيرها وبالتالي سيزداد معدل "الانسجام" بين لاعبي فريقك اذا قمت بتلقينهم هذه الخطة واعتمدتها كخطة أساسية للفريق بالملعب.. ، وايضا عن طريق شراء انواع معينة من البطاقات من الممكن تغيير بواسطتها مراكز بعض اللاعبين الرئيسية لمراكز أخرى تتناسب مع خطتك وبالتالي عندما تطبق المراكز الجديدة عليهم فلن يؤثر هذا سلبا على كمية "الانسجام" وهو العامل المهم الذي سأشرحه لاحقا..وهناك بطاقات أخرى عديدة لأغراض متنوعة سواء كخدمات للاعبيك او اضافة لطاقم الفريق او التحكم بشكل الفريق ستكتشفها بنفسك..

كيفية تجميع المال :
هناك طرق متعدد ومتفاونة الفائدة والفعالية لتحقيق هذا الهدف وسأتناول شرحها بشكل مبسط :-

1- المشاركة بالبطولات ..
ستجد مجموعة من البطولات المتاحة لك ، وهم مقسمين الى بطولات اون لاين و بطولات اوف لاين وحديثي سينطبق على كلا النوعين مع اختلاف حجم الجوائز التي ستكون دائما أكبر للاون لاين، بعض هذه البطولات ستمتلك جوائز نقدية مميزة في حال الفوز بها لكن لن يمكنك المشاركة بجميع البطولات التي ستظهر امامك ، فبعض البطولات ستتطلب منك شروط معينة للانضمام لها كأن تمتلك عدد معين من الكؤوس من بطولاتك السابقة ، أو أن تمتلك فريقا يتكون من لاعبين "فضيين" فقط مثلا او "ذهبيين" أو "برونزيين" ، أو أن تمتلك عدد محدد من اللاعبين من منتخب واحد وكذلك ينطبق الامر على صعيد الاندية ، او ان يكون تقييم فريقك لا يقل عن 5 نجوم "أي أن لاعبينك يجب أن يكونوا ذهبيين ومن مشاهير العالم للوصول لهذا المعدّل" ..فهناك شروط وقوانين معينة لكل بطولة..بينما هناك بطولات أخرى تسمح لك المشاركة بدون التقيد بأي شروط خاصة وتكون مفتوجة للجميع..
كذلك هنالك صنف آخر من البطولات وهي البطولات المؤقتة التي ستتغير اسبوعيا ولن تبقى مستمرة كغيرها ويجب استغلال جوائزها التي غالبا ستكون قيّمة أكثر من البطولات الدائمة وبالتأكيد ستمتلك كذلك شروط خاصة بها..الجدير بالذكر انه من الممكن ان تشارك اكثر من مرة بنفس البطولات سواء الدائمة او المؤقتة ، حتى لو كسبت كؤوسها سيمكنك المشاركة مجددا لجني المزيد من المال منها..
اما نظام البطولة فهو موحد بكل البطولات ويقوم على خروج المغلوب حيث يستلزم منك الانتصار بثلاث مباريات فقط لحصد البطولة..وفي حال انسحب الخصم او انقطع اتصاله فستتأهل مباشرة للدور القادم .. وفي الاجزاء السابقة كان هناك خطأ برمجي سهّل كثيرا مهمة تجميع الاموال ، حيث انك عندما تصل الى النهائي وينسحب خصمك من المباراة ستحصل على جائزة البطولة وسيمكنك خوض النهائي مرة اخرى وفي حال الفوز ستحصل على الجائزة مجددا..واذا انسحب سيتكرر الوضع وسيمكنك الحصول على 3 اضعاف جائزة البطولة او اكثر بحسب عدد مرات انسحاب خصومك بالنهائي وعدم اتمام الـ 90 دقيقة من المباراة ..
اثناء البطولة سواء فزت او خسرت بمبارياتك ستحصل على قدر معين من المال بعد كل مباراة ، وطبعا بحالة الفوز ستحصل على مبلغ أفضل وأكبر مقارنة بمبلغ الترضية الذي سيكون من نصيبك في حال الخسارة والخروج من البطولة..

2- المباريات الودية:-
خيار سيء بعض الشيء ولن تحقق الارباح المرجوة اذا قررت الاعتماد عليه ، حيث ستكسب مبلغ معين عند الفوز او الخسارة بعد كل مباراة "سيختلف قيمة المبلغ حسب احصائياتك بالمباراة" لكنه لن يكون ضخما جدا بأفضل الاحوال ولن يساعدك لوحده ببناء فريقك..هذا الخيار ينصح فيه لتجربة فريقك او حتى تحصل على الوقت لكي يعود لاعبك من الاصابة "لاستكمال الدوري" اذا لم تكن مهتما بشراء المعدات الطبية لاسعافه..

3- شراء وبيع اللاعبين/العقود/مختلف انواع البطاقات:-
هذا الخيار هو المفضل لدى الغالبية ، فبعد ان تجمع مبلغا محترما من البطولات والطرق الاخرى المتاحة وتصنع فريقا جيدا بأحوال اقتصادية مقبولة ستكون عندها خبرتك بالسوق وأسعاره وسيلة اساسية لضخ مبالغ كبيرة بخزينة فريقك حيث بامكانك شراء بطاقات معينة بأسعار منخفضة وبيعها بعد ذلك بأضعاف اسعارها، وهناك تقنيات واستراتيجيات عديدة ومتنوعة الفعالية توصل لها الكثيرين لتحقيق اكبر قدر من المبالغ بأسرع وقت عن طريق بيع وشراء البطاقات والتي جعتلها الخيار المفضل لدى الغالبية العظمى..


الانسجام "الكيمستري":
حسنًا يجب ان تلتفت جيدا لهذا العنصر الذي اصبح اساسيا بالالتمت تيم بالاجزاء الماضية الاخيرة..عندما تشاهد بيانات فريقك ستجد بالاعلى عدّادًا سيكون أصفرا او اخضرا او احمرا بحسب نسبة الانسجام التي سيصل لها فريقك..
حتى لا نستبق الاحداث فالانسجام او الكيمستري كما يسمى باللعبة هو مقدار التزام اللاعبين بالخطة وجودة ادائهم وحسن تمركزهم وتقارب خطوطهم من بعض بأرض الملعب ، فعندما تزيد النسبة سيزداد تنظيم فريقك وستلحظ هذا بشكل جلي بالملعب حيث ترابط الخطوط وسهولة التمرير والتواصل بين لاعبي الفريق ستكون نقاط قوة فريقك..ولأبين أهمية تحسين نسبة الانسجام التي قد يقلل البعض من اهميتها ، فلو كان فريقك يتكون من لاعبين برونزيين وبنسبة 100 من الانسجام امام خصم يمتلك ترسانة من اشهر النجوم بالعالم ولكن بنسبة منخفضة فسيعاني جدا بمواجهتك وفرصة الفوز ستكون اكبر لك..
اما العوامل الاساسية التي ستزيد من معدل الانسجام فهي على سبيل المثال ان يكون اللاعب الّذي يجاور لاعبا آخر بفريقك من نفس النادي او المنتخب ، حتى يكون المقصد واضحا سأشرح على هذه الصورة :-



كما هو مبين معدل الانسجام بالفريق 100 وهذا لأن كل لاعبين اثنين مرتبطين بخط أخضر "الذي يزداد توهجا كل ما زادت قوة العلاقة بين اللاعبين" يشتركون معا سواء بنفس المنتخب او النادي..بينما نلاحظ خط أخضر باهت بين رونالدو ودافيد فيا على سبيل المثال فهذا لأنهما بنفس الدوري ولكن ليسا بنفس المنتخب او النادي..اما اذا كان اللاعب لا يرتبط بأي شكل مع الآخر فسينعدم الخط تماما وستقل النسبة بشكل كبير..وهذه الصورة ستوضح هذا..



هناك عامل آخر ذكرته بشكل وجيز بسابق كلامي وهو ان بعض لاعبينك ستكون خطتهم المفضلة "وهذا سيظهر ببياناته الشخصية" مختلفة عن الخطة التي تلعب بها على ارض الملعب..وعندما تشتري للاعبينك بطاقة للخطة التي ستعتمد بها بالفريق وتوحدهم بها ستزداد نسبة الانسجام بشكل كبير..
كذلك ان تختار المدرب المناسب لفريقك سيكون له عظيم الاثر بزيادة الانسجام بفريقك..

طرق شراء البطاقات..
سيكون بامكانك الدخول على سوق البطاقات وحينها ستجد مجموعات هائلة من البطاقات لمختلف الاصناف والفئات والوظائف من لاعبين وعقود وغيرها ، وهذه هي البطاقات التي يعرضها لاعبين آخرين عبر الشبكة وسيكون محرك البحث رفيقك للوصول لما تريده تحديدا .. وأما طريقة تسعير البطاقات فاما ان تكون محددة بسعر ثابت او ان تكون معروضة للمزاد ووقتها صاحب أعلى سعر سيحصل عليها عند انتهاء المدة الزمنية للمزايدة "مع الملاحظة ان بآخر 14 ثانية عندما يقوم شخص برفع السعر سيعود الوقت لـ 14 ثانية تلقائيا ويبدأ بالعد التنازلي مرة اخرى من هذا الرقم"
اما الطريقة الاخرى فهي بالدخول لمتجر EA وستجد امامك بطاقات ذهبية او برونزية او فضية بأسعار مختلفة ، عندما تختار حاجتك وتتم عملية الشراء ستظهر لك بداخلها تشكيلة عشوائية من البطاقات "ذهبي او فضي او برونزي" وللـ للاعبين/عقود/مدربين/ملاعب وغيرها وظهور البطاقات النادرة تعتمد كليا على الحظ فقط ولا دخل لها باللاعب الذي يكون على واجهة البطاقة التي تقوم بشرائها..مع الذكر للأهمية ان شركة EA بمناسبات وفترات معينة تضع بطاقات خاصة للمتجر بأسعار عالية وتحتوي على بطاقات نادرة جدا بداخلها واحتمالية الفوز بلاعبين الـ 5 نجوم او البطاقات النادرة من مختلف الفئات تصبح اكبر..للتوضيح فان البطاقات المعروضة بالمتجر من الممكن شرائها بالـ coins "العملة الخاصة باللعبة" او عن طريق اموالك الحقيقية بالبلاي ستيشن نتورك/الماركيت بلس..



ولتسهيل عملية متابعة بيع لاعبينك او مراقبة السوق عن كثب لاقتناص الصفقات فالشركة اتاحت عبر تطبيق بموقعها الرسمي امكانية الدخول على السوق للشراء او البيع او متابعة احوال السوق منه بدون الاضطرار لتشغيل البس3/الـ360 ...

الانسحاب وآثاره
تبدو فكرة الانسحاب بالالتميت تيم غبية بعض الشيء الا بحالة انقطاع الاتصال حيث ستكون ملزوما ومكرها بما حدث..اما الانسحاب الارادي فسيشكل سلبية حقيقية بالالتمت تيم اكثر من اي طور آخر ، حيث أنك في حال اتمامك للمباريات ستربح مبلغ ترضية على الأقل في حال خسارتك بينما الانسحاب لن يأتي لك بأي فلس او نفع، كذلك كثرة الانسحاب سيزيد من معدل الـ DNF والذي بزيادته ستقل المبالغ التي تربحها بعد كل مباراة باللعبة وهذا المعدل سيظهر لخصومك الّذين قد يبتعدون من مواجهتك لهذا السبب...ويجب ان تلعب عدد كبير من المباريات كاملة لتعيد النسبة كما كانت سابقا وتحصل ثقة الخصوم وكمبية المبالغ الاعتيادية..
بالنسبة لهذا الاصدار فيبدو ان التحسينات ستكون شكلية فقط حيث لم يتوضح اذا ما كان هناك تغييرات ملموسة عن الاصدارات السابقة بما توفر من اخبار...ولكن نأمل دائمًا بمفاجآت معتادة من شركة EA خاصة وان الاضافة تجد دائما اهتمام وعناية كبيرين من مطوري اللعبة على مدار السنة..






الجزء القادم من فيفا سيحتوي على 22 دوري رسمي أي أقل من الجزء السابق بدوريين !

Australia – A League

Austria – A Bundesliga

Belgium – Pro League

Brazil – Liga do Brasil

Denmark – Superliga

England – Barclays PL, Npower champ, Npower league 1, Npower league 2

France – Ligue 1, Ligue 2

Germany – Bundesliga, 2 Bundesliga

Italy – Serie A, Serie B

Korea Republic – Sonata K Legaue

Mexico – Primera Div Mex

Netherlands – Eredivisie

Norway – Tippeligaen

Poland – Polska Liga

Portugal – Liga Portuguesa

Republic of Ireland – Irish League

Russia – Russian League

Scotland – SPL

Spain – Liga BBVA, Liga Adelante

Sweden – Allsvenskan

Switzerland – Axpo SL

United States – MLS

وقد تم الاستغناء عن الدوري التركي والدوري التشيكي بسبب فضيحة التلاعب بنتائج المباربات

وستتوفر هذه الفرق في قائمة Rest Of The World


قائمة Rest of World على الانديه التاليه :-

AEK Athens اليوناني

Boca Juniors الأرجنتيني

Galatasary SK التركي

Kaizer Chiefs الجنوب أفريقي

Olympiakos CFP اليوناني

Orlando Piratesالجنوب أفريقي

Panathinaikos اليوناني

PAOK اليوناني

Racing Club الأرجنتيني

River Plate الأرجنتيني

Classic XI

World XI




Argentina

Australia

Austria

Belgium

Brazil

Bulgaria

Cameroon

Chile "جديد"

Colombia "جديد"

Cote d’Ivoire "جديد"

Croatia

Denmark

Ecuador

Egypt "جديد"

England

Finland

France

Germany

Greece

Hungary

Ireland

Italy

Korea Republic

Mexico

Netherlands

New Zealand

Northern Ireland

Norway

Peru "جديد"

Poland

Portugal

Romania

Russia

Scotland

Slovenia

South Africa

Spain

Sweden

Switzerland

Turkey

United States

Uruguay

تم الاستغناء عن منتخبي الصين والتشيك, في حين أضيفت منتخبات كتشيلي وساحل العاج وغيرها والأهم من ذلك تم اضافة منتخب الفراعنة.




Akaaroa Stadium

Allianz Arena – Bayern Munich

Aloha Park

Amsterdam ArenA – Ajax

Anfield – Liverpool

Arena D’Oro

BC Place Stadium *NEW* – Vancouver Whitecaps

British Modern *NEW*

Camp Nou – Barcelona

Century Park Arena

Court Lane

Crown Lane

Eastpoint Arena

El Bombastico

El Medio

El Reducto

Emirates Stadium – Arsenal

Estadio Azteca – Club America, Mexico

Estadio Latino

Estadio Mestella – Valencia

Estadio Preisdente G.Lopes

Estadio Vincente Calderon – Atletico Madrid

Estadio De Las Artes

Estadio del Pueblo

Etihad Stadium – Man City

Euro Park

FIWC Stadium (PS3 only)

Forest Park Stadium

Imtech Arena – Hamburg

Ivy Lane

Juventus Stadium – Juventus

O Dromo

Old Trafford – Manchester United

Olimpico Arena

Olympiastadion – Hertha BSC

Parc des Princes – Paris Saint-Germain

Pratelstvi Arena

San Siro – Inter Milan/AC Milan

Santiago Bernabeu – Real Madrid

Signal Iduna Park – Borussia Dortmund

St James’ Park – Newcastle

Stade Gerland – Olympique Lyonnais

Stade Kokoto

Stade Municipal

Stade Velodrome – Olympique de Marseille

Stadio Olimpico – Lazio, Roma

Stadion 23. Maj

Stadion Europa

Stadion Hanguk

Stadion Neder

Stadion Olympic

Stamford Bridge – Chelsea

Town Park

Union Park Stadium

Veltins Arena – Schalke 04

Wembley Stadium – England





بطولتي شهر October:

الفائز ببطولة الإكس بوكس: emperor-UAE
الفائز ببطولة البي أس 3: راؤوول الأسطورة


بطولتي شهر November:


--------------------------------------

- الـتروفيز والأتـشيفمنتس


Precision Tackler – Obtain a successfull tackle percentage of 80% with a minimum of 5 tackles in a game.

Don’t Blink – Score within the first five minutes of a game in a game against the cpu.

Comeback Kid – Win after being 3 goals down in the 2nd half against the cpu.

10 vs 11 – Win from a draw or behind while down a man against the CPU.

Ruud Boy – Score a goal on the volley.

Block Party – Manually block five shots whilst defending in a single game.

Massive Signing – Sign a player better than anyone else on your club in the transfer window.

Youth is Served – Sign a player to your youth squad in career mode.

Puppet Master – Talk to the press in Career Mode.

Sweet Music – Have custom audio play in FIFA 12.

All my own work – Win a match using manual controls (including tactical defending).

Warrior – Score a goal after suffering a non-contact injury with a player.

Quickly Now! – Score shortly after a quick throw-in.

EASFC Youth Academy – Reach level 5 in the EA Sports Football club.

Challenge Accepted – Complete an EA Sports Football Club Game Scenario Challenge.

Path to the Cup – Win a cup game in head to head seasons.

Friends Now Enemies? – Win an Online friendlies season.

Being Social – Play an Online friendlies match.

Look Sharp – Use a Creation Centre team in an online game.

3 points – Win a season game in head to head seasons.

Virtual Debut - Play an online Pro Club or pro ranked match with your Virtual Pro.

New Club in Town – Create your FIFA 12 Ultimate Team club.

Legends Start with Victories – Win a match with your FIFA 12 Ultimate Team club.

Tournament Victory – Win a tournament in FIFA 12 Ultimate Team.

I’ll Have That One – Open your first pack in FIFA 12 Ultimate Team.

Friendly – Finish a match against a friend in FIFA 12 Ultimate Team.

Growing Club – Achieve a club value of 85,000,000 in FIFA 12 Ultimate Team.

Procrastinator – Sign a player on deadline day in Career Mode.

Happy 20th EA Sports! – Score 20 match goals in FIFA 12 to celebrate 20 years of EA SPORTS


EASFC Starting 11 – Reach level 20 in the EA SPORTS Football club.

Century of goals – Score 100 goals in FIFA 12 match play.

Campaign Complete – Complete a season in head to head seasons.

Marquee Signing – Purchase a gold player from the trade market for 15,000 or more coins using buy it now.

“Big Cup” Squad – Enter an Ultimate Team tournament and finish a match with an overall squad rating of 85 or higher.

We’ll Need a Larger Trophy Case – Win your 10th trophy in FIFA 12 Ultimate Team.

Trophy time - Win the league title in any league in Career Mode.

Fully Formed – Have three players be in full form at the same time on your club in Career Mode.

Virtual Legend – Play 50 matches with your Virtual Pro.

FIFA for Life – Spend 50 hours on the pitch.

Megged – Successfully dribble the ball through a defenders legs.

Riding Bikes – Score with a bicycle kick.

Legendary – Win a game vs the CPU on legendary difficulty against a club of the same or higher star rating



Pack King – Open 100 packs in FIFA 12 Ultimate Team



Hidden: There are 3 hidden trophies to collect.





Precision Tackler: Obtain a successful tackle percentage of 80% with a minimum of 5 tackles in a game 15G

Megged: Successfully dribble the ball through a defender's legs 30G

Riding Bikes: Score with a bicycle kick 50G

Legendary: Win a game vs. the CPU on legendary difficulty against a club of the same or higher star level 30G

Don't Blink: Score within the first 5 minutes of a game in a game vs the CPU 10G

Comeback Kid: Win after being down 3 goals in the 2nd half in a game vs. the CPU 15G

10 vs 11: Win from a draw or behind while down a man in a game vs the CPU 15G

Ruud Boy: Score a goal on a volley 15G

Block Party: Manually block 5 shots while defending in a single game 10G

Century of Goals: Score 100 goals in FIFA 12 match play 45G

All My Own Work: Win a Match with Manual Controls (including Tactical Defending) 10G

Warrior: Score a goal after suffering a non-contact injury with a player 20G

Quickly Now!: Score shortly after a quick throw-in 20G

EAS FC Youth Academy: Reach level 5 in the EA SPORTS Football Club 10G

EAS FC Starting 11: Reach level 20 in the EA SPORTS Football Club 30G

Challenge Accepted: Complete an EA SPORTS Football Club Game Scenario Challenge 15G

Path to the Cup: Win a cup game in Head to Head Seasons 20G

Campaign Complete: Complete a Season in Head to Head Seasons 50G

Friends now Enemies?: Win an Online Friendlies season 25G

Being Social: Play an Online Friendlies Match 10G

3 Points: Win a season game in Head to Head Seasons 10G

Virtual Debut: Play an online Pro Club or Pro Ranked match with your Virtual Pro 10G

New Club in Town: Create your FIFA 12 Ultimate Team club 5G

Legends start with Victories: Win a match with your FIFA 12 Ultimate Team club 10G

Tournament Victory: Win a tournament in FIFA 12 Ultimate Team 10G

I'll have that one: Open your first pack in FIFA 12 Ultimate Team 10G

Friendly: Finish a match against a Friend in FIFA 12 Ultimate Team 10G

Marquee Signing: Purchase a Gold Player from the trade market for 15,000 or more coins using Buy now 30G

Growing Club: Achieve a club value of 85,000,000 in FIFA 12 Ultimate Team 30G

"Big Cup" Squad: Enter an Ultimate Team tournament and finish a match with an overall squad rating of 85 or higher 30G

Pack King: Open 100 packs in FIFA 12 Ultimate Team 50G

We'll need a larger trophy case: Win your 10th trophy in FIFA 12 Ultimate Team 30G

Club Legend: Play 100 matches with any player in FIFA 12 Ultimate Team 15G

Trophy Time: Win the league title in any league in Career Mode 50G

Procrastinator: Sign a player on Deadline Day in the transfer window in Career Mode 15G

Fully Formed: Have three players be in full form at the same time on your club in Career Mode 30G

Massive Signing: Sign a player better than anyone else on your club during the transfer window 20G

Youth is Served: Sign a player to your youth squad in Career Mode 20G

Puppet Master: Talk to the Press in Career Mode 10G

Sweet Music: Set up some Custom Audio in FIFA 12 10G

Virtual Legend: Play 50 Matches with your Virtual Pro 50G

FIFA for Life: pend 50 hours on the pitch 50G

Happy 20th EA SPORTS!: Score 20 match goals in FIFA 12 to celebrate 20 years of EA SPORTS! 20G

Secret Achievement: Continue playing to unlock this secret achievement. 20G

Secret Achievement: Continue playing to unlock this secret achievement. 15G


الميديا:













لقاء محمد البسيمي مع عصام الشوالي:


[video=youtube;MB5d9eXmTcE]http://www.youtube.com/watch?v=MB5d9eXmTcE[/video]


[video=youtube;istUJhYecmI]http://www.youtube.com/watch?v=istUJhYecmI[/video]


[video=youtube;pQKc_5-BZF4]http://www.youtube.com/watch?v=pQKc_5-BZF4&feature=player_embedded[/video]

فريق العمل:

BlackBird "إسلام"
SCREAMING_RAGE "خالد"
CODE-X "أنيس"
راؤول الأسطورة "صادق"

وفالختام فريق العمل يتمنى إن يكون الموضوع قد حاز على إعجابكم

دمتم في رعاية الرحمن


 
التعديل الأخير:
#2
اكثر لعبه متحمس لها وناطرها واعد الأيام قبل لاتنزل

ان شاءالله تكون قد التوقعات وتكون اسطوره خالده :D

تسلم ايدينكم ياشباب على هيك موضوع مرتب ويليق بالفيفا
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
#5
يعطيك ألف عافيه اسلام على الاشراف النهائي للموضوع و اخراجه بهذه الصورة الرائعه ........ فريق تي جي الكروي للفوز :)

على فكرة, التحديثات الاسبوعيه و أنظمة البطولات بتكون من تهيئة و تنظيم العضوين Fire Blast و BlackBird ............ يعني اللي يبغى منهم شئ يتوجه لهم !!!

+

أتمنى من الحين كل عضو يقول النسخه اللي بيشتريها + ايش الفرق اللي بيلعب فيها .

+

تكفون اقرؤوا الموضوع ولا تمشوه بدون اي اعتبار, ترى فيه معلومات جديده جداً عن أهم مميزات هذا الجزء.
 
#6
ما شاء الله شباب موضوع جبار لللعبة جبارة و اعتقد شرح الالتميت تيم من راؤول P:

عنوان الموضوع تحفة + شباب فقرة البطولات بتكون لبطولات TG ؟ :rockon:

مرة ثانية فريق TG الكروي يثبت تميزة :inlove:
 
بادئ الموضوع #7
ما شاء الله شباب موضوع جبار لللعبة جبارة و اعتقد شرح الالتميت تيم من راؤول P:

عنوان الموضوع تحفة + شباب فقرة البطولات بتكون لبطولات TG ؟ :rockon:

مرة ثانية فريق TG الكروي يثبت تميزة :inlove:
إيه فقرة البطولات بتكون لبطولات TG
وصح عليك فقرة الـ UT صادق الي سواها والله مجهود جبار يشكر عليه
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #9
البطولات أفضل تكون شهرية و للجهازين ونبدأ في استقبال الاسماء يوم 25 من كل شهر وتبدأ المباراة في يوم 1 من الشهر التالي عشان أقدر أركز في موضوع الكورة وأعطيه حقه زي موضوع فيفا
 
#11
بخصوص البطولات انا مستعد امسك بطولات الاكس بوكس لأنه من قبل عاملين بطولات سابقة وممكن امبيرور ايضا لأنه كنا نتعاون مع بعض
و بخصوص البطولات ان شاء الله بضيف اشياء جديدة في القريب العاجل

ان شاء الله في فيفا 12 يزداد عدد المشاركين على عكس فيفا 11 اللي ولا بطولة تجاوز عدد المشاركين فيها 8 :xd:
 
#12
يعطينا العافية على المجهود @@ وشكرًا اسلام على اظهار الموضوع بهالشكل الجذاب...وان شاء الله يستمتع الاعضاء بقراءته..
الحمد لله لحقت وكتبت اللي علي قبل لا ابدأ لحظات المعاناة مع أسوأ ايام اجازتي الصيفية بسبب المرض :sweat:
يعطيك ألف عافيه اسلام على الاشراف النهائي للموضوع و اخراجه بهذه الصورة الرائعه ........ فريق تي جي الكروي للفوز
ليش العنصرية :angry::
ما شاء الله شباب موضوع جبار لللعبة جبارة و اعتقد شرح الالتميت تيم من راؤول P:
في فقرة ثانية أيضًا خلنا نشوف قدرتك الاستنتاجية الخارقة اذا بتتوصل لها P=
 
#14
^^
الـ Carer mode ، الاون لاين من كتابة الاخ خالد.. ، كنت متوقع انك بستنتج هالشي عشان كذا حطيت السؤال لك p=
==
باقي 10 ايام قبل صدور اللعبة..ان شاء الله تتسرب بأسرع وقت قبل لا نبدأ نضيع بمتاهة الكويزات والاختبارات بالدوام @@
 
#15
نظام الدفاع الجديد احد عرف كيف يتعامل معه ؟
سمعت ان محترفين في فيفا عجزوا يسجلون اهداف كثير باللعبة ؟

موضوع مميز و يليق بحجم اللعبة شوووكرا
 
#16
موضوع ممتاز يناسب الهايب الي مسوينه للعبه :fd3:

احلى حركة سحب الكورة وانت واقف ( حركة رونالدينيو الي سواها بين لاعبين من فيردر بريمن ) بس يارب يكون تطبيقها مو معقد لأنها مفيده جدا

البطولات أفضل تكون شهرية و للجهازين ونبدأ في استقبال الاسماء يوم 25 من كل شهر وتبدأ المباراة في يوم 1 من الشهر التالي عشان أقدر أركز في موضوع الكورة وأعطيه حقه زي موضوع فيفا
على كذا افضل لو احد ثاني يستلم تنظيم الدوريات


ان شاء الله في فيفا 12 يزداد عدد المشاركين على عكس فيفا 11 اللي ولا بطولة تجاوز عدد المشاركين فيها 8 :xd:
وقت بطولاتكم في فيفا 11 كنت في اسبانيا و قليل ما العب ولا كنت مطلع على الموضوع و شايف انه حماس :crying: هذي المره انا ان شاء الله اول المشاركين
 
#17
نظام الدفاع الجديد احد عرف كيف يتعامل معه ؟
سمعت ان محترفين في فيفا عجزوا يسجلون اهداف كثير باللعبة ؟
شباب ترى النظام الجديد انتوا ما جربتوه الا ديمو بس و مع اللعبه الكامله طبيعي بتتعودون عليه ، و اكيد ما يقدرون يسجلون اهداف كثير الديمو 3 دقايق فقط ما تكفي :)
 

Nintendo

TG editor-in-chief
#18
يعطيكم العافيه شباب على الموضوع المتعوب عليه، لول انا متحمس اشوف محمد يلعبها كل يوم 10 ساعات اكثر من اللعبة نفسها
 
#19
أتمنى من الحين كل عضو يقول النسخه اللي بيشتريها + ايش الفرق اللي بيلعب فيها .
ان شاءالله

راح اشتري نسخه ps3

الأفرقه اللي بلعب فيها للبطولات
برشلونه ، اتلتيكو مدريد ، بوروسيا دورتموند ، ليفربول ..كافي :D
 
#20
أستمتعت بقرآءة الموضوع ياشباب جهد تشكرون عليه,لعبة مثل هذي ومع الشوالي أف بكون شي خرافي.

10 أيام اف بتكون الاعصاب مطربة كل يوم أتصالات للمحل ^_^ أن الحماس ليتقطر.

طبعا أنا من الشباب اللي عجبهم طريقة الدفاع الجديدة و أعتبرها خطوة موفقه من فريق التطوير.
 
بادئ الموضوع #21
موضوع ممتاز يناسب الهايب الي مسوينه للعبه :fd3:

احلى حركة سحب الكورة وانت واقف ( حركة رونالدينيو الي سواها بين لاعبين من فيردر بريمن ) بس يارب يكون تطبيقها مو معقد لأنها مفيده جدا
هذي بسيطة اضغط L2 و مربع و إكس وأنت تمشي أو واقف ما ينفع وأنت تركض

على كذا افضل لو احد ثاني يستلم تنظيم الدوريات
لا يكون تبغى بطولة يومية؟ :sarcastic:
شهرية حلوة مرة ولو اتسربت بدري و شباب كثير شروها بنبدأ البطولة في 10 سبتمبر كاستثناء بعدين يوم 1 من كل شهر في بطولة عدا شهر 6 لإنه اختبارات
 
#22
لا بس عشان ما نضغط عليك :eek:

الفرق الي بختارها

برشلونه - البرتغال - فلامينقو - ميلان - مان سيتي

تعديل : و النسخة اكيد اكس بوكس
 
#23
شباب أنا توني عرفت هذا الشي في فيفا 12 ماقد لاحظته أن يوم تلعب بالمهتجم وتبيه يسدد الكرة برجلة اليسار تضعط R1 l مع المربع يستخدم رجله اليسار في التسديد خيار جميل جداً

يمكن كان في الاجزاء اللي قبل بس انا ما انتبعت له.
 
#25
يعطيكم العاقية على الموضوع الجميل

بالبداية باخذها على ال ps3 لان الاكس بوكس اللي عندي امريكي :(

واذا تشبعت من التعليق العربي خذيتها على ال 360
 

Leon

Electrony Editor
#26
يا عيني عالموضوع ، ما قصرتم شباب كفيتوا ووفيتوا .. ما شاالله معلومات وافرة و كثيرة .. الله يعطيكم العافية .


باَخذها بإذن الله على الـ360 لأن أغلب جمعات الشباب عندي عليه ، جالس أعد الأيام إلى ما تنزل عندنا .. حمااااس منقطع النظير .
 
#27
يعطيكم ألف عافية على الموضوع الرائع ، استمتعت جدا بالقراءة عن مزايا اللعبة و كثير منها "أدهشني" ! بس ان شالله التطبيق يكون بجودة ما قرأت

بانتظار اللعبة على أحر من الجمر ، غالبا مانشستر سيتي بيكون فريقي الأول باللعبة : )
 
#28
طبعا كالعادة من 08 الحماس هنا مليون .. و ماجرّبت الديمو عنية عشان اتفاجئ من الي بشوفه

انطباعات خالد (SCREAMING_RAGE) في موضوع الإنطباعات تخلّي الي مايتحمس يتحمس غصب!

واضح ان اللعبة تميل للواقعية اكثر من انها لعبة و هذا الشي واضح من عروض الـGameplay وشلون لو لعبنا؟

الله يعطيكم الف عافية على الموضوع الجبّار و الله شي حلو الواحد يرجع من الجامعة و يشوف اشياء جميلة زي هاذي :)
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#29
يعطيكم ألف عافية على الموضوع الرائع ، استمتعت جدا بالقراءة عن مزايا اللعبة و كثير منها "أدهشني" ! بس ان شالله التطبيق يكون بجودة ما قرأت

بانتظار اللعبة على أحر من الجمر ، غالبا مانشستر سيتي بيكون فريقي الأول باللعبة : )








و البايرن ايش ناقصه ؟ :p
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#30
همممممم هالموضوع شي جميل :fd3:
شكراً لخالد & صادق & اسلام و أخيراً شكرراً انا :p
على ما يبدو باخذ نسخة الاكس بوكس .
بالنسبة للفريق في فيفا 11 كنت العب اون لاين بمانشستر علشان بت كانوا حاطينه 72 :what: تشوت كرات غبية تخش :xd:
بس اللحين مع أفضل حارس في العالم أتحدى واحد يهزمني البــايرن للفوز :inlove: ,
البايرن بكون فريقي الرئيسي , و بالعب برضو بالمانيو و المنتخب الألماني .