hits counter

الموضوع الرسمي لـ DiabloIII | بعد 12 سنة من الإنتظار ، الإدمان قد عاد!

XBv7M.png









W238n.png


اخيرا، وبعد اكثر من 10 سنوات من الإنتظار، اللعبة الي لعبناها واحنا صغار وماكنا ندري وش السالفة! بعد انتظار لعبة واحدة من اكثر الالعاب إنتظاراً فالجيل الحالي، توقع اكثر الناس انها مارح تفرق عن الاجزاء السابقة، لكن بعد البيتا والعروض.. اللعبة اعادت المعنى الحقيقي لكلمة "التطور" ، انها ديابلو3 الجزء الثالث للسلسلة الاسطورية ديابلو .. واخيرا! حلم كل لاعب بإن يجربها!


PTfBP.png



diablo%203%20cover.jpg


الإسم: Diablo 3
المطور: Blizzard Entertainment
الناشر: Blizzard Entertainment
موعد الإصدار: 15 مايو 2012.
النوع : Action Role-playing
المنصة: الـPC






Em3fO.png


عند البعض، ربما تبدو قصة ديابلو غير مهمة لكن في الحقيقة سلسلة ديابلو تمتلك قصة فخمة جداً ومقتبسة من روايات كبيرة جدا، بالنسبة لقصة "ديابلو" بشكل مختصر : توجد القصة في عالم سودواي لا يرى النور، الحرب لا تنتهي فيه، بين الشياطين والملائكة.. وكل في "عرينه" الملائكة في الجنة، والشياطين في الجحيم.. لكن في الجحيم المشتعل، حصل هنالك انقلاب على الحكّام الثلاثة ميفيستو - بيل - ديابلو .. فتم نفيهم إلى خارج الجحيم .. وبعد هالشيء، عاثو في الارض فسادا! ولكن في وقت من الاوقات، لاقو اقوى المقاتلون في ذاك الوقت مقاتلون البالهورادروم كانو نداً لهم، استمرت الحرب مدة طويلة بينهم لكن اخترع البالهورادروموز حجر يستطيع حبس ارواح الاخوة الثالثة داخله وحبسهم..!! وفعلاً فعلو هالشيء وانحبست ارواح الاخوة ميفيستو وبيل، اما ديابلو فـ هرب بعيداً ولم يستطيعوا حبسه.. ، هذه القصة بإختصار هي قصة ديابلو وهي بشكل مختصر جداً جدا لكن بالحقيقة القصة الاصلية اطول بمراحل، اما بالنسبة للعبة نفسها، سيطر جيش الجحيم المشتعل على ارض سانكوتاري ( وهو الجانب المظلم ) لفترة طويلة ،لكن ظهر حفنة من الابطال لتخليص ارضهم من جيش الجحيم المشتعل وهو بنفسهم ابطال ديابلو2 ( قبل عشرين سنة) والآن عاد جيش الجحيم المشتعل لتحكم في الارض الامر عائد لحفنة جديدة من الأبطال في ديابلو3 هدفهم الاساسي تخليص ارضهم بجانب اهدافهم الشخصية والقضاء على ديابلو!.

Nvmdy.png




Diablo_Coverart.png



هي البداية الحقيقة للسلسلة.. بداية سلسلة اسطورية، اللعبة غيرت مجرى العاب الـPC وحولتها إلى نجاح كبير وكانت تعتبر ثورية في وقتها، بصراحة ما اعتقد انه في ناس كثير استطاعو انهم يجربونها لكن بالنسبة لي ما قدرت، ليش؟ لإن اللعبة نزلت فـ1996! اللعبة فوقتها كانت فخمة ومعجزة فعلا ومن اول الالعاب من نوعها، والميزة الكبيرة هنا انه اللعبة كانت تدعم الملتي بلاير! اما بالنسبة للكلاس، فهالجزء كان اكثر جزء محدود من ناحية الكلاسات.. وهم:-

( Warrior - Rogue - Sorcerer )

Diablo_I_Classes_Art.jpg

(آرتوورك للكلاسس. )


diablo3.jpg



Diablo_II_Coverart.png


كانت من اكثر الالعاب نجاحاً في التاريخ، واكثر لعبة نجاحاً في فترة الـ2000 .. اللعبة لاقت نجاح كبير جداً جداً وإقبال هائل، اللعبة تطورت بشكل كبير جداً وصعبة انك تصدق انه بأربع سنوات فقط لعبة تطورت بشكل هائل من ناحية الجرافيكس وكل النواحي، أللعبة كانت تعتبر ثورية على الـpc وايضاً على سلسلة ديابلو، اللعبة هنا كانت اكثر جزء فيه شخصيات والقصة فيه كانت فخمة وبدأت تشرح اشياء كثير.. الشخصيات كانت:-

(The Amazon-The Necromancer-The Barbarian-The Sorceress-The Paladin )

نلاحظ هنا التطور الكبير جداً فأنميشين الكلاسس وقصصهم وآرتهم كان روعة.

350px-Diablo_II_characters.jpg











TX8eZ.png


هنا راح اتكلم عن كلاسس ديابلو3 وراح اسيب التكلم عن الماضي، مع معلومات بسيطة جداً عنهم.


eu2Vf.png


The Barbarian


وصفت بليزارد البربري بـ(رجل واحد بجيش.) وما جاء هاللقب من فراغ، البربري هو كلاس قوي جداً يمكن تحطيم جيش من الخصم بضربة واحدة، المميز بالبربري انه نظام الشحن عنده معكوس، اي كلما اكتمل اصبح البربري اقوى واوحش، البربري يمتلك قوة مهولة وحركات عديدة ممكن ان تطبق من قِبل اللاعب، من خصال البربري انه ممكن ان يتحول لوحش هائل بمجرد ضغطة زر تجعله غير قابل للهزيمة! للبربري أسلحة عديدة ممكن ان يستعملها أساسها هو الفأس ايضاً يمتلك الرمح والسيف واسلحة عديدة اخرى..

بالنسبة لدرع البربري:-

CwYBF.png


من اليسار لليمين: الشكل الاول هو اول شكل راح تبدأ فيه لما تختار كلاس البربري.. ومع الوقت كل مرة تكتسب دروع جديدة، الشكل الثاني هو نصف درع البربري ، اما الثالث فهو درع البربري الكامل والخارق والي يحميك بشكل كبير جداً.
بالنسبة لسكيلز البربري.. ممكن يُتعرف عليه هنا .

diablo3.jpg



MarmJ.png


The Monk

الفئة هذه تعتمد على "التأمل" والقوى الروحانية، فهي تحفظ اجسادها للخروج في اي وقت لإقامة العدل، الرهبان هي فئة تعتمد على الرشاقة والسرعة بشكل كبير جداً.. يمكن استعمال إيتمز للرهبان لكن كل هذا يكلف الشحن ( السبريت ) ، يمكن للراهب ان يستعمل اكثر من سلاح مثل السيف، ألرمح، الفأس، وأسلحة اخرى عديدة.... احد اهم خصائص المونك ممكن يضع حقل روحي عنه وعن رفيقه ،ممكن يولد له الطاقة ويخفف من ألمه، المونك قوي جداً ومن اقوى الكلاسات باللعبة، تكرر بشخصية سرية من الجزء الاول لكن هذه اول مرة كشخصية اساسية، المونك ممتع باللعب جداً وبأذن الله راح يكون شخصيتي في اللعبة.

الـ درع:

kl5kL.png


السكيلز


diablo3.jpg


ISydH.png


The Witch Doctor


المشعوذ كان موجود بالجزء الثاني، لكن الان موجود بأيتمز وأسلحة اكثر جداً.. يمكن قليل منكم من يعرف هالشيء لكن الكلاس هذا هو امتع شخصية في القتال على الإطلاق واكثرها تنوعاً، الفئة هذه هي الاكثر غرابةً فهم يؤدون طقوساً غريبة وشعوذة إكراما لأرواح الأرض المجهولة.. المشعوذ هو المتمرد الوحيد من فئته الذي قتل احد الارواح .. طرق قتال المشعوذ متنوعة جداً، فهو ممكن ان يستخدم الطقس والاوبئة والحيوانات والتحكم بالعقول واستدعاء وحوش عالم السفلي وحتى الكيمياء.. لكن كل هذا بحقه، فحتى طاقة المشعوذ تنفذ ( الشحن ) لكن المختلف هنا انها تتجدد ببطئ جداً، لكن حتى المشعوذ يستعمل اسلحة غريبة غير معروفة وليس مثل السيف والفأس.. المشعوذ دائماً ما يستعني عن مواجهة اعداءه مباشرةً، فكما ذكرت سابقاً لديه الكثير من طرق القتال الممتعة للاعب، مثل مهارة الرعب الي تجعل الاعداء يهربون منه خوفاً، والأرتباك التي تجعل الاعداء يقاتلون بعضهم ، واهم شي واهم خصائصه انه يقدر يستدعي مخلوقات غريبة من العالم السفلي مثل الضفادع السامة والوحوش الضخمة الغريبة وارواح وخفافيش يمأمرهم بهجوم اخصامه واكثرهم قوة والي يأخذ كثير من شحن المشعوذ، هو استدعاء المسخ العملاق اقوى وحش وايتم ممكن ان يفعله المشعوذ.

الدرع:-

MTNL0.png


السكيلز

diablo3.jpg



EHPss.png


The Demon Hunter

الفئة هذه هي فئة "اساسينية" ، بعد ان تخلى عنها عائلتها وتركوها وحيدة رعاها احد من فئة الديمون هنترز... الفئة هذه تعتمد بشكل كبير جداً على الإطلاق من بعيد مثل الرماية والسلاح الموضح فالصورة بالإعلى، السلاح الي بالصورة هو اشبه بالمسدس بالعصور القديمة، عبارة عن إطلاق سريع جداً يمكن تطويره عبر السكيلز..ايضاً الديمون هنتر يعتمد على إطلاق القنابل الصغيرة وتختلف انواعا عبر السكيلز... ايضاً الشحن الخاص بها ينقسم إلى قسمين متبادلين، من اهم اسلحة صائدة الشياطين بإنها تقدر تربط ادائها جميعهم بسلسلة واحدة وهالشيء يبطئهم، ايضاً الديمون هنتر وهو الوحيد يعتمد بشكل كبير على الترابز والخدع على الوحوش، وكل تتنوع وممكن تطوريها من السكيلز.. ممكن ان تتحول صائدة الشياطين فظلام بقوى الظلام، فتتمع بقوى هائلة جداً جداً وتصبح اسرع واقوى واكثر شراسة.

الدرع:-

sY6ic.png


السكيلز.

diablo3.jpg



62uEH.png


The Wizard

الساحرة هو نسخة مطورة عن الـsorceress من ديابلو2، الساحرة زي اسمها تستعمل السحر بشكل اساسي، الساحرة كانت تتميز عن فئتها بإنها اكثر قوة ومهارة، بدأت بهمة بدراسة السحر واخذت رحلتها، الساحر تصدق بقدرها بإنها تستطيع تخليص الارض من الاعداء ودائماً ما تحلم وتصدق بهذا الشيء، الساحرة تمتلك مهارات عديدة مثل تبطيء الاعداء وانزال الثلج من السماء، واستنساخ نسخ منها للمحاربة معها، والتحكم بالوقت والمساحة والكثير كله باستخدم السحر! الطاقة او الشحن الخاص بالساحرة سريع النمو جداً وكلما تفعل سكيل يستجد فوراً بدون اي تأخير، لما تختار كلاس الساحرة يجب عليك ان تمزج بين السكيلز بشكل سريع ومتناسق خصوصاً في تثليج الاعداء وهي اهم شيء عند الساحرة، الساحرة لا تعترف بـ "قتال كل وحش على حدى" فهي تقتل الاعداء مرة واحدة على اكثر من شكل مثل انزال الثلوج، من ميزات الساحرة ممكن ان تبني لها درع من الهواء لفترة قصيرة لاسترجاع قوتها وإعادة قتال الاعداء، وممكن ان تعكس هذا الشيء وتدخل الاعداء داخل دائرة الهواء،كحال بعض الكلاسات الاخرى، ممكن ان تتحول الساحرة لعدو خطير يمكنه الطيران بشكل بسيط والقضاء على الاعداء بسرعة.

الدرع:-

kgKUF.png


السكيلز.







uJZ7Y.png


ديابلو3 تطورت عن الاجزاء السابقة بشكل كبير جداً وبشكل لا يصدق، فمن ناحية الجرافيكس ديابلو3 تعتبر شيء "ثوري" بالنسبة للعبة من نوعها، اللعبة تمتلك آرت خيالي ومتنوع ومجرد انك تمشي تتأمل بآرت اللعبة وتفاصيل الجرافيكس، اللعبة تمتلك كمية من السكيلز والآتيمز خيالية ومتعوب عليها جداً جداً جداً.. لكل كلاس يمتلك اكثر من 30 سكيل، المناطق تنوعت عن الاجزاء السابقة فصار فيه مدن ومناطق مختلفة تتنقل فيها.

VlUmz.png


هنا راح اذكر معلومات مهمة جداً اخرى على شكل نقاط:-

*مواصفات تشغيل اللعبة:
Windows XP/Vista/7
Intel Pentium D 2.8 GHz or AMD Athlon 64 X2 4400+Intel Core 2 Duo 2.4 GHz or AMD Athlon 64 X2 5600+
1 GB (1.5 GB for Vista and 7)2 GB
12 GB of free space
NVIDIA GeForce 7800 GT 256 MB or ATi Radeon X1950 Pro 256 MBNVIDIA GeForce GTX 260 512 MB or ATi Radeon HD 4870 512 MB
100% DirectX 9.0c compliant card
Internet connection required for activation, single player, and multiplayer







* المحلل المالي الشهير Arvind Bhatia يتوقع أن تكسر Diablo III حاجز الثلاثة ملايين نسخة مبيعاً
*اللعبة هي ثاني اكثر لعبة مبيعاً على امازون. ( الطلب المسبق).
* لا يوجد طور PVP فور إصدار اللعبة، بل بعد فترة.
* يجب ان يكون النت متوفر عند تشغيل اللعبة سواءً إذا راح تلعب سنجل او ملتي.
* لازم يكون عندك حساب بموقع بليزارد للعب اللعبة.
*بليزارد: نعدك بإنك ستموت باللعبة.. يعني الزبدة، نظام الـInferno راح تموت فيه اكثر من مليون مرة، بليزارد تقول ان البيتا كان مجرد جزء من الشابتر الاول بصعوبة النورمل ( والي هي بالمناسبة اسهل صعوبة باللعبة.)
* كبير منتجين ديابلو3 ترك بليزارد.
* بليزارد كانت تود قدوم ديابلو3 للكونسولز لكنها تراجعت.
*اللعبة اخذت 12 سنة للقدوم، لكن الحقيقة الـ12 سنة ما كانت كلها تطوير بديابلو3، بل لإن بليزارد اشتغلت بشكل خيالي مع WOW ، والان مع السنوات الاخيرة وموت سلسلة WOW الشهيرة قررت بليزارد إصدار اللعبة اخيراً بعد الكشف عنها بـ2008، لكن اضمن لكم ضمانة شخصية من شخص جرب البيتا بإنها فخمة وطويلة جداً.
*بدلاً من الكوأبة لأصحاب النت الضعيف، بليزارد وفرت خيار آخر وهو اصطحاب رفقاء معك لرحلاتك يدافعون عنك ويقاتلون معك.
* يمكن تغيير جنس الكلاس عند البدأ به، لكن ما انصح شخصياً :yuck:: الذكر من الديمون هنتر مبين انه إيمو والبنت من البربري مسترجلة والبنت من المونك شكلها غلط والولد من الساحرة شكله غلط ايضاً اما المشعوذ افضل السئين، لذا انصح كل كلاس وجنسه.

kBfeE.png

079B7R65J42K1319135104614.jpg



-اللعبة.
-ديابلو3 ساوند تراك-
-كواليس تطوير اللعبة dvd.
- كتاب ART للعبة.
- جمجمة ديابلو3 وفلاش USP اربعة جيجا.
- جميع اجزاء السلسلة الرئيسية والفرعية داخل الفلاش.
- كلاس مميز في WOW







RZPum.png







Kpmsk.png


تواقيع:-

09diablo3.png


diablo3a.jpg


d3launchhome.jpg


wallpaper010-1600x1200.jpg


9.jpg


9407dh-300x300-300x100.jpg



رمزيات:-

55816-version_art_style_atmosphere_prefer_final_version_diablo_3.jpg


diablo_3_wallpaper-120x120.jpg


wallpaper012-1280x800-120x120.jpg


A-new-beginning-Diablo-III-120x120.jpg



خلفيات:-

خلفية1
خلفية2
خلفية3
خلفية4
خلفية5







FjIXV.png


واخيراً أنتهى الموضوع، اتمنى يكون نال على إعجباكم.. زي ما انتم شايفين موضوع متواضع وبسيط ويمشي الحال.
نصيحتي الاخيرة لكم شباب، نصيحة جربو اللعبة، مارح تندمو ابداً! ادري انه شكلها غير مشجع لبعضكم لكن من تجربتي للبيتا اللعبة دمار!وبالنسبة لي هي جوتي السنة!
ومرة ثانية اتمنى يكون الموضوع عجبكم، واي غلطة سامحونا عليها.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.







تعديل1:
اسماء الباتل تاج الخاص بالاعضاء...




@SCREAMING_RAGE
Raaaaaaaaage#2954

@Sorrow
sorrox#1488

@Output No. 3
Output#2928

@BioMario
BioMario#1883

@
Lonely Hunter
Burdega#2972

@
oldhic
Oldhic#2692

@AL-Samurai
iNteGrity#2705

@Conqueror
Conqueror#2487

@MoShaKiS
Antra#2701
@Shot

Burziga#2276
@Super Shadow
Shadow11#1514

@ll DarkLight ll
DarkLight#2555

@naser
GoldRogerQ8#2239

 
التعديل الأخير:

Karim le BOSS

True Gamer
كبييير عمر كبييير .. و اللي معك كمان


جاري القراءه
 

Xeon-Q8

True Gamer
متحمس مررره للعبه واحس الفتره طووويله 5 ايام

اللعبه اتوقع تحقق نجاح كبير ، خصوصا بالحمله الإعلانيه الكبيره في النت ، لدرجه ان الكترونيات الغانم في الكويت فرع الأفنيوز بيعمل mid-night launch لأول مره في تاريخ الكويت!لول

يعطيك العافيه على الموضوع ، شي مرتب ولو ان الألوان مش عاجبتني :p ، الوردي داش غلط

لازم نبتدي اللعبه كو-اب من اول المتعه والصعوبه بتزيد :D
 

Five

True Gamer
شكراً عُمر، موضوع ضخم ومتعوب عليه! فعلاً فعلاً يستحق يكون لديابلو.
فلنتهيّب للعبة ياشباب :rockon:
 

BioMario

مصمم
اللعبة بتنزل عندنا الأثنين ويوم الخميس عندي إمتحان Advance Routing :confuse:
أول ما أطلع من الكلاس على طول راد البيت وألعبها Co-Op ويا ربيعي
 
الله يعافيكم شباب :)

منتظر التقاييم على احر من الجمر، اقل من العشرات ما أبي!
 

Assassin'o

True Gamer
يعطيك العافية عمر على الموضوع.

التاريخ يعيد نفسه! 2010 حضروا بنفس الشهر أفضل لعبتين بالسنة و حجزوا الجائزة من بدري و أراهن على إن نفس الشي بيتكرر هنا. ماكس بين 3 و ديابلو 3! :rockon:
 

MAS

Hardcore Gamer
وقت نزول اللعبة غلط ):
 
سؤال النسخه الخاصه بكم ؟؟

على ما اذكر حولين الـ400 ريال.

==

شاب، كل واحد يشاركنا ويقول ايش راح يختار كلاس لما يبدأ اللعبة وليش؟
انا بالنسبة لي مونك، كان رفيقي الوحيد بالبيتا واستمتعت معاه جداً واسلوب القتال فيه عجبني وارتحت له، لكن ايضاً محتار بينه وبين المشعوذ! المشعوذ ممتع بشكل مو طبيعي بالقتال!
 

Xeon-Q8

True Gamer
عمر لو تعدل اسم اللعبه بالعنوان إلى Diablo III بدل 3

انا محتار بين القتال البعيد (Wizard) او القريب Monk

الـ monk راح يعطيك خيارات في PvP اكثر من Wizard ، الساحره إذا خلص Mana بتكون صيد سهل :(
 

Mazinxci

Hardcore Gamer
باقي 5 ايام ما شفت ولا عرض ولا لعبة البيتا متحمس جدا للعبه
سؤال بسيط فيه اي كلاس زي Necromancer او Paladin ?
 
^
نوب، هي بس الخمس كلاسات الي ذكرت.
 

iNakedSnake

True Gamer
طيب هي أم أم أو ..؟ ولا أقدر ألعبها سنقل بكل إمتيازاتها ..؟
 

Xeon-Q8

True Gamer
طيب هي أم أم أو ..؟ ولا أقدر ألعبها سنقل بكل إمتيازاتها ..؟

الإسم: Diablo 3
المطور: Blizzard Entertainment
الناشر: Blizzard Entertainment
موعد الإصدار: 15 مايو 2012.
النوع : Action Role-playing
المنصة: الـPC

عندك كو-اب و بعد الإصدار بفتره حيفتحو PvP
 
رحت لكان يو ران ايت وطلع جهازي ناقصه شي واحد


Recommended: NVIDIA GeForce 260 or ATI Radeon HD 4870 or better
You Have: ATI Radeon HD 5450

موب حق اعلى من الي موجود ؟ ولا شسالفة ؟ < مالي بالـ PC @@

تعديل :

بالنسبة للبروسسر والرام، مضبوط ولا لأ ؟

9Getu.png
 
التعديل الأخير:

Xeon-Q8

True Gamer
تشغلها وجهازك مرتاح:p
فيه كذا لعبه مثل(spaceMarine 40000) كان المفروض جهازي مايشغلها (لابتوب)
شغلتها على الhigh وبـ معدل 40 اطار لول
 

Karim le BOSS

True Gamer
انا حاليا ماراح اقدر العبها 1- جهازي بعيد علي في قاره ثانيه 2- حاليا عندي لاب معالج i5 كرت نيفيديا 1 جيج 610m يشغل اللعبه ؟؟ 3- الاختبرات جايه
 

Conqueror

True Gamer
أنا مشتري اللعبة من شهر تقريبا و محملها على الابتوب و الديسكتوب :cool::

إلى الآن مو قادر أحسم أمري عل أي كلاس :sweat:

عرض من جيم سبوت بيشرح فيه قصة سلسلة ديابلو
http://www.gamespot.com/diablo-iii/...opslot;DiabloIiiBlowout;PreviouslyOnDiabloFin

اللعبة مو MMo س لازم تكون شابك أون لاين لما تلعب
 

Conqueror

True Gamer
شباب أنا نزلت مراجعة لتورشلايت بموضوع المراجعات و كونها من نفس النمط و الفريق اللي خلصها كثير أعضاء منه منشقين عن فريق ديابلو 2 حبيت أشارككم فيها بالموضوع

Torchlight

Torchlight.jpg


مع الحماس لديابلو 3 شغلت تورشلايت و قعدت ألعب ، مع أني لعبت اللعبة من زمان بس ماقدرت كملها بسبب كثير ظروف و رجعت للعبة الآن لما سنحت الظروف.

+ نظام تلفيل ممتع و كلاسات حلوة و مختلفة عن بعضها البعض.
+ حركات و spells جديدة أول مرة بشوفها مثل شجرة الspectral عند الdestroyer
+ كان سعرها 20 دولار فقط
+عمر اللعبة طويل و حتى لما تنهي طور القصة تفتحلك الshadow vault و هي دنجن لا تنتهي.
+تصميم رائع للأسلحة و الدروع و بتعطيك حافز تجمع أطقم الكلاسات
+وجود الpet اللي بساعدك بكثير أمور و بيتحول لمخلوقات ذو قدرات مختلفة بحسب الأكل اللي بتعطيه.
+كثرة الزعماء.

- الأرت silly شوي بس مو مأثر على روعة اللعبة.
- أحيانا توصل لمرحلة باللعبة تقعد تسوي فيها upgrade لحركاتك فقط من دون تبديل أو تغيير و هالشي بسبب ملل.
-اقتباس بعض الأمور العقيمة من ديابلو مثل الidentify scrolls
-ما فيها مناطق outdoor كلهم تحت الأرض.
- مافي أون لاين

تقييمي لها 8.5
موجودة على شبكة الاكس بوكس لايف أيضا.

متحمس للجزء الثاني اللي بيضدر بعد فترة قريبة و رح يحل أغلب السلبيات.

تعديل : صورة شخصيتي الأساسية Destroyer بتخصص titan مع breserker
172241271.png


صورة عجبتني
torchlight-20091118021910553-000.jpg
 

Five

True Gamer
^
حمستني العبها، تورتشلايت 2 قادمة على فكرة والأولى كانت عليها تخفيضات مجنونة على ستيم!


سؤال بسيط فيه اي كلاس زي Necromancer او Paladin ?

النيكرومانسر هو الويتش دوكتر، كلاس يمديه يسوي Summon لوحوش أو يُرعب الأعداء الخ... من الأشياء النيكرومانسرية.
انا استغربت بعد.. البالادن هو كلاس Tank يعني معقولة مافيه إلا الباربارين الي يعتمد على الـMelee؟ >_>
 

Conqueror

True Gamer
المونك melee متخصص في فنون القتال و الـfist weapons و الـstaves.
 
اربع ايام على صدور اللعبة، مين بيكوأب؟ :rockon:
 

BioMario

مصمم
الـ monk راح يعطيك خيارات في PvP اكثر من Wizard ، الساحره إذا خلص Mana بتكون صيد سهل :(
لا مب شرط لا تنسى كل ما تتقدم في اللعبة رح تحصل Gear أحسن و Skills ترجع لك المانا بسرعة ما عليك Blizzard عارفين شو يسوون و طبعاً كل شي يعتمد على اللاعب نفسة و خبرته في كلاسة
 
^
كمان شباب لا تنسو إنّ المانا حق الساحرة يتجدد بسرعة واكثر من اي كلاس ثاني عكس المشعوذ! لان بليزارد عارفة ان الساحرة تعتمد على المانا اكثر من اي شيء ثاني، ايضاً مثل الدم راح تتوفر ايتيمز تجدد المانا.
 

Xeon-Q8

True Gamer
الكلام والمقارنه بين الكلاسات في نيوجاف كان حامي على هالنقطه(المانا للساحره)

عمر ، انا اول المكوبين :D
طالبها بري اوردر ، يمكن توصل بعد يوم او يومين من موعد الإصدار :(
 

EWAtron

Hardcore Gamer
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع بس ممكن احد يفيدني هذة مواصفات جهازي ممكن اقدر اشغل ديابلو حتى لو على اقل شي بس اهم شي مافي تعليق :
1-المعالج 2.27 GHz
2- intel core i5
3- ram 4 جيجا بايت
4- نوع النظام 64 بت

تتوقعون اقدر اشغلها على هذه المواصفات ؟؟
 

Ace

محرر الألعاب
فلم قصير روعة لأحداث ما قبل اللعبة :inlove:

[video=youtube;LEAPxgMCEA8]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=LEAPxgMCEA8[/video]
 
أعلى