الموضوع الرسمي لـ Dead Space 3 | حاول النجاة في جحيم متجمدة هذه المرة!

بادئ الموضوع #1


















بسم الله الرحمن الرحيم، الموضوع الرسمي للجزء الثالث لسلسلة تعدّ من أفضل (إذا ما كانت الأفضل طبعاً) new IP في هذا الجيل، ديد سبيس لطالما تمزيت بمقومات أختفت من هالجيل مما عدّت من افضل العاب الرعب إيفر، واليوم تعود لنا هذه اللعبة بالجزء الثالث والمكملة للسلسلة مع الكثير والكثير من الخصائص الجديدة!، بحيث إنه الجزء الثالث راح يملك تطورات وإختلافات جذرية عن الجزء الثالث، مع نفس المميزات الي لطالمت تميزت فيها سلسلة ديد سبيس! لكن الي لسا بنعرفه، هل هذه التطورات راح تكون سلبية أم إيجابية؟ ننتظر اللعبة على احر من الجمر لنكتشف هالشيء!













إسم اللعبة: Dead Space 3
من سلسلة: Dead Space
المطور: Visceral Games
الناشر: Electronic Arts
الجنرا: رعب، اكشن، شوتر منظور شخص ثالث.
موعد الإصدار: 8 فبراير "النسخة الاوربية" و 5 فبراير "للنسخة الامريكية"









تقع القصة في هذا الجزء في كوكب Tau Volantis المتجمد والبارد.. حيث إتجه فريق من الباحثين ومنهم بطل اللعبة المشهور Isaac Carver للقيام ببعض البحوثات، حتى يتعرضون لهجوم ساحق وهم في الطريق من الفضائيين والمخلوقات الغربية حتى مات جميع الفريق ما عدا بطلنا Isaac ، فـ يستيقظ في كوكب Tau Volantis حتى يعلم إن هناك احد أفراد الطاقم ما زال حياً وهو في الواقع فتاة تسمّى Ellie ، فتبدأ رحلته للعثور عليها والحصول على المعلومات التي كلّف بها، مع محاولة النجاة من المخلوقات الفضائية!









أسلوب الجيم بلاي باللعبة عبارة عن شوتر بمنظور الشخص الثالث، يحاول البطل النجاة من خلال معدّات متطورة، سواءً من اسلحة او من البدل التي يرتيدها، يوجد الكثير من الإشياء المميزة في جيم بلاي ديد سبيس، منها الخصائص المنوعة في القتال.. فأهمها خاصية الـ"سلو داون" التي تبطأ الاعدأء لفترة محدودة، فتكمنك من القضاء عليهم، بالنسبة للهيلث، فيوجد مؤشر في بدلة الشخصية يدلّ على كم تبقى من البطل من الهيلث البار، ولزيادته يوجد بعض الإيتميز فاللعبة تحصل عليها لزيادة هيلثك.




من الأشياء الجديدة في الجزء الثالث، إن اللعبة راح يكون فيها نظام cover وتدحرج، لماذا؟ لإنّه يوجد نوعية جديدة من الأعداء، وهم البشر! فمن خلال هذا الشيء سيحصل الكثير من الأختلافات في الجيم بلاي، ايضاً نظام الأسلحة سيوجد به إختلاف جذري كبير جداً، وهو نظام الكرافيتج! فمن الجزء الثالث ستوجد ما تسمى بالـ"Weapons Bench" وهي آلة تمكنك من صنع الأسلحة من خلال قطع كرافتنج لأسلحة معينة تجدها فاللعبة وتضعها فالأنيفتوري، ايضاً ستمكنك من عمل تطويرات للأسلحة التي عندك، من خلال الشحن وسرعته والتصويب وغيره العديد من الإشياء،من اهم الإختلافلات واكبرها هو ان اللعبة اخيراً سوف تدعم نظام اللعب التعاوني، حيث سيشاركك اللعبة البطل John Carver.. فاللعب التعاوني سوف يكون مهمّ جداً فاللعبة، لكن بالطبع هو إختياري بالاخير بإمكانك لعب الكامبين بمفردك او مع زميل لك.
الجيم بلاي فـ ديد سبيس3 يوجد به الكثير من الإختلافات السابقة ونحن على امل ان تكون إيجابية.














البداية الأولى للسلسلة وأول اجزائها، ديد سبيس1 كانت صدمة من جميع النواحي، لم يتوقع أي أحد ان ديد سبيس1 ستسجل كـ واحدة من افضل العاب الرعب إيفر! ديد سبيس امتلكت جميع مقومات لعبة الرعب الناجحة، ديد سبيس أسست على الرعب بالكامل، فـ ليس مثل الجزء الثاني (وربما الثالث) إضيف لهم عنصر الأكشن، فبالنسبة للكثيرين ديد سبيس1 كانت صدمة كبيرة، وقد حصلت على جوائز من مواقع كثيرة.









بعد نجاح الجزء الاول وعشق الكثيرين له، قررت EA ان تطور جزء جديد للعبة، لكن الإختلاف الأكبر إن في الجزء الثاني تمّ إضافة عنصر الإكشن! قد يستاء الكثيرون من لم يلعبون اللعبة عند سماع هذا الشيء، ولكن ديد سبيس2 واحدة من الالعاب القليلة التي قدرت على مزج الرعب والأكشن بطريقة إحترافية دون ان يغلب عنصر على آخر، فـ رغم أنّ اللعبة تأكشنت قليلاً، ما زلت فيها اللمسة المرعبة والوحوش المخيفة مثل الجزء الاول تماماً، فحصلت اللعبة على تقاييم عالية جداً وحازت على رضا اللاعبين.









كما قلت سابقاً، ديد سبيس3 ستكون نقلة نوعية فالسلسلة فـ ستوجد فيها تطورات كبيرة جداً وقد تغير مصير السلسلة، سأستعرض بعض منها في هذه الفقرة.




1- الـCo-op











تعتبر برأي أهمّ إضافة فالجزء الجديد، سيتواجد طور الكوأب فاللعبة، والشخص الآخر الذي ترونه فالصورة هو John Carver حيث إنّه سوف يساعد Isaac بالعثور على الناجية في طريقه، طور الكوأب سوف يكون إختياري، اي بإمكانك لعب الكامبين بمفردك او بالكوأب، من إنطباعات اللاعبيين وتوقعاتهم أنّ الكوأب كانت إضافة إيجابية فاللعبة ويضيف عليها الكثير، لكن بعض مسؤولين الشركة يقولون ان كنت تريد الحصول على التجربة المرعبة الكاملة من ديد سبيس3، فتجرأ والعبها بمفردك!




2- Weapon Bench











من أهم الأضافات ايضاً، سيتواجد ديد سبيس3 نظام الـ كرافتنج، وهي عبارة عن آلة تمكنك من صنع الاسلحة بنفسك، من خلال إيتميز لإجزاء الاسلحة تجدها في اللعبة ومن الدروبز التي تسقط من الوحوش، وتمكنك ايضاً من عمل تطويرات للأسلحة الموجودة لديك سابقاً، من خلال التصويب او سرعة الرليود ....إلخ، إضافة الويبون بينش إضافة كبيرة جداً فالجزء الثالث وربما تكون سلبية أو إيجابية.




3- Humam Ennemis









من أكبر وأهم التطورات ومن اكثرها حديثاً وجدال بين اللاعبين، جميعنا نلعب ان نوعية الأعداء في سلسلة ديد سبيس معروفة بالوحوش أو المخلوقات الفضائية، لكن في هذا الجزء، سوف يضاف نوع جديد من الأعداء وهم البشر! فنستطيع نستنتج من هذا أنّ جرعة الأكشن ستكون اكبر من الجزء السابق، الخبر كان صدمة كبيرة لمحبين ديد سبيس، لكن لا تعلم ربما تنجح EA كعادتها في الموازنة بين الرعب والأكشن!




4- Cover







إضافة البشر كأعداء في اللعبة تفرّعت منه تطورات عدّة منها و-أهمها- نظام الكوفر، فسيتواجد نظام الكوفر فاللعبة لكي تتفادى طلقات الأعداء البشريين.







سلسلة ديد سبيس -برأي الشخصي وأعتقد أنه رأي الكثيرين ذلك- من أفضل إذا ماكنت أفضل new IP في هذا الجيل، لإسباب عديدة سأذكرها في هذه الفقرة.
  • عودة الرعب الحقيقي الذي إفتقدناه في هذا الجيل، ديد سبيس تعتبر منقذة جنرا الرعب، لحظات التوتر فيها والقلق ميزتها عن ألعاب الرعب الآخرى!
  • تصميم الأعداء الأسطوري، من افضل ما رأيت بحياتي!
  • الموازنة بين الأكشن والرعب -فالجزء الثاني- بشكل أقلّ ما يقال عنه بيرفكت.
  • اتموسفير من الأفضل بالجيل.
  • جيم بلاي واسلحة متنوعة وممتعة
والكثير والكثير جداً، من لم يلعب سلسلة ديد سبيس لا يحق له إختيار لقب افضل نيو آي بي في هذا الجيل.















[video=youtube;U356b_x0_4U]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=U356b_x0_4U[/video]
[video=youtube;71MZlPqChX4]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=71MZlPqChX4[/video]
[video=youtube;2ZagDxIKBP4]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2ZagDxIKBP4[/video]
[video=youtube;EXhaO1IbXrE]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=EXhaO1IbXrE[/video]



























في الأخير اتمنى إن الموضوع يحوز على رضاكم عارف إن ماهو قد المستوى لكن سويت كلّ الي أقدر عليه، وطبعاً أحب اشكر منصور m5050 على مساعدته الكبير لي، حرفياً ما كنت قدرت اعمل ي شيء بدونه! هو الي صمم الفواصل والرمزيات واهتم بالتنسيق وشكل الموضوع بالأخير فـ شكراً له مرة! وصلى الله على محمد.
 
التعديل الأخير:
#2
منصور مبدع في تصميم الفواصل ما شاء الله عليه، اقترح ياخذ عليها ربح في المستقبل :D

بخصوص الموضوع، يفي بالغرض بكل أمانة. لكن عمر يا ليت لو ركزت شوي على الأخطاء الإملائية، صادفت البعض منها أثناء القراءة. أيضاً، اللعبة من منظور الشخص الثالث (الكاميرا خلف الشخصية)! شبه معدومة الألعاب اللي بمنظور الشخص الثاني (الرؤية تكون من منظور العدو). وفي رؤيتي الخاصة، ديد سبيس من الاساس بنيت وعنصر الأكشن في الحسبان (حتى مع الجزء الأول)، اللي صار في الأجزاء التالية هو مجرد زيادة لجرعة كانت متواجدة بالأصل... مش استحداث لها.

زيادة على اللي ذكر في الموضوع، EA ناويه تخلي ديد سبيس3 أول لعبة كونسولز تستخدم مايكروترانزيكشن. استعدوا للمستقبل الجشع :D
 
#3
لاهنت عالموضوع عمر.. هذا انطباعي عن الديمو:

للتو جرّبت الديمو، ومُحبط شوي. ماكنت من اللي يقولوا ان اللعبة بتقلب أكشن، لكن هذا اللي شفته

يمكن فيها صرخات وأوستات رعب لما يظهروا الوحوش لكن أتموسفير ديد سبيس المعهود مفقود ونهائياً ماحسيت بتوتر.. أجواء النهار ماتنفع مع ديد سبيس

الجيم بلاي صار مختلف شوي وملاحظ بعض التحسينات، مثل الضربات صايره أسرع وأفضل من السابق. ماأقدر أقول ان التغيير إيجابي أو لا من خلال ديمو لأن يبلي ألعب أكثر

إن شاء الله انطباعي يكون عن مرحلة الديمو فقط ويكون لي كلام آخر بعد تجربة اللعبة الكاملة.
 
#4
موهاهاها، حصلت على اللعبة (مسربة)، لعبت أكثر من ساعتين، الإنطباع: الشبه بين هذا الجزء والجزء الثاني كبير جدا، لكن التغييرات أيضا كثيرة :)
أظمن لكم إستمتاعا لكل من أحب الجزء السابق.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#8
شكراً عمر على الموضوع و شكراً منصور على البوسترات اللي كل مرة أحلى :D
اوكي كنت شايل اللعبة من حسباتي بسبب الزحمة ، لكن مش قادر اقاوم ديد سبيس جديدة :(
كنت اقرأ مقابلة بحثاً عن تفسير منطقي لعدم وجود سبليت سكرين في اللعبة ، شد انتباهي هالكلام :
What can you tell me about some of the really cool, new stuff we'll see in Dead Space 3 such as weapons and enemies that you guys are really excited about?
My hope [is when] we sit back and look at Dead Space 3 three years from now, we’ll identify a couple things as truly game-changing contributions to game design. And I think Dead Space 3, in particular, has a couple of those that really stand out for me.
One, is our approach to co-op. We’re not doing a co-op system where it’s an AI follower. So when you’re in single player, you’ve always got someone following you around. That’s not how this game works. We’re taking a much more aggressive and ambitious approach to the way we’re doing co-op.
So when you play single player, it feels very similar to the previous Dead Space games. You’re Isaac. There is no follower on screen with you. And you have that type of experience.
When you choose to play with a friend—now we modify cut-scenes, story bits open up [and] dialogue changes when Carver is with you. So it feels completely fresh and different. That’s a very different approach to this. Nobody’s ever done co-op like this and I think when we look back in a few years, we’re going to be really proud of what we were able to accomplish there.
The other thing that stands out for me is what we’re doing in terms of our weapon system. I can’t talk about that right now. That’s something we’ll be talking about in the near, near future. But that’s something I’m extremely excited about. And I can’t wait to really talk about.
الفكرة شي ممتاز فعلاً ، ديد سبيس في كل جزء تقدم ايش جماهير ريزي كان يبغوا من ريزي هالجيل ، الفرق بين مطور يشغل مخه و كرابكوم :sarcastic:

Let me ask you about co-op. Is it going to be local where someone else is playing in your apartment or house? Or is it going to be online co-op? Or is it either or?

It’s actually going to be online co-op and the thinking was—the idea of split-screen we did kick that around a little bit [but] that would absolutely detract from any kind of … we thought it was going to detract too much from the immersion. If you’re looking from one screen and you see two viewports, that’s really taking you out of what has been a Dead Space experience.
We felt a great place [was] being on the headsets, online with your friend [and] you could still have that very custom experience for you, seeing only what you see and we felt that was really going to deliver on a very good, cooperative experience. So that’s the direction we went.
One of the most talked about sequences in the last game comes at the very beginning—we literally see someone become a Necromorph. I remember reading interviews at the time that said it was such a hard technological achievement, but you guys felt you really needed and wanted to make it happen. Without spoiling anything, is there a jarring moment or two like that coming in Dead Space 3?
The Dead Space team is just committed to quality from top to bottom. They want to push themselves to out-do what they do in previous iterations. So you can bet we’re going to have sequences that [top that] particular sequence you called out.
This team is incredible. They are just full of people that want to deliver a highest quality possible. And they push themselves daily to do that.
So I think people are going to be very surprised when they get to see what they pull out this time.
اوكي انا رسمياً هايبد للعبة :sweat:

كلامه عن انه السبلت سكرين بيخرب التجربة صحيح نوعاً لان بحسب ما فهمت من فكرتهم انه كلِ من اللاعبين في بعض الفترات تطلعله اصوات او اشياء في الشاشة ما تطلع للثاني و نحوه ، فلو كنت سبلت سكرين ما راح تمشي فعلاً ، لكن لا زلت اشوف انهم ما دامهم اشتغلوا علشان يقدموا اللعبة كو اوب مع محاولة الحفاظ على عنصر الرعب و العزلة نوعاً ما ، كان المفروض يحاولوا يطلعوا بفكر يقدم هالتجربة سبلت سكرين كذلك :"|
اضافة الاسلحة رغم اني ما جربت الديمو ، ولا مستوعب الفكرة مضبوط ، مش هاضم الفكرة ابداً لان في لعبة مثل ديد سبيس الاسلحة و تعديله الاجدر به يكون شي بسيط و تعفيد هالجانب بشكل غير مطلوب حتى لو يمنح لك خيارات اكثر ما اشوفه مناسب للعبة اطلاقاً ، لكن لا زال لازمني اجرب علشان احكم .

هالاستديو يستاهل كل الدعم ...
 
التعديل الأخير:
#9
منصور مبدع في تصميم الفواصل ما شاء الله عليه، اقترح ياخذ عليها ربح في المستقبل :D

بخصوص الموضوع، يفي :D
شكراً عمر على الموضوع و شكراً منصور على البوسترات اللي كل مرة أحلى :D
ا
في الأخير اتمنى إن الموضوع يحوز على رضاكم عارف إن ماهو قد المستوى لكن سويت كلّ الي أقدر عليه، وطبعاً أحب اشكر منصور m5050 على مساعدته الكبير لي، حرفياً ما كنت قدرت اعمل ي شيء بدونه! هو الي صمم الفواصل والرمزيات واهتم بالتنسيق وشكل الموضوع بالأخير فـ شكراً له مرة! وصلى الله على محمد.
الله يخليكم كلكم عاد لا تكبرون راسي بزياده :sweat:
وبعدين افا يهالعلم ما يصير ناخذ ارباح على اعضاء المنتدى كلنا نعين ونعاون
 
#10
مسألة صنع وتطوير الأسلحة ليس بالشيئ المعقد، تقوم بتجميع الموارد المتوفرة بكثرة، ومن تم إما أنك تصنع القطع كل واحدة وحدها وتدمجها أو تأخد تصميم (تجده في أماكن مختلفة في اللعبة) وتصنع الجهاز دفعة واحدة، يمكن أيضا أن تطور الاسلحة أو تضيف إليها قطع جديدة لتضاعف قوتها، يمكن أيضا تمج سلاحين مع بعض، مثلا رشاشين وبدل الحصول على 20 رصاصة تحصل على 40 :)

اللعبة بها بعض المهام الثانوية، حاليا أنهيت مهمتين تفيد في الحصول على تصاميم الأسلحة وعدة التطوير وقطع جديدة، بخصوص الموارد تنفع أيضا في تطوير البذلة الحديدية، اللعبة متوسطة الصعوبة وأصعب من الأجزاء السابقة، الأعداء سريعون ولاتنقطع أطرافهم بسرعة، هناك إضافات كالتدحرج، بخصوص جانب الرعب فمن خلال مالعبت مراحل الأكشن أقل بكثير من مراحل الرعب، الثلج ليس بيئة اللعب الوحيدة وحتى في مراحل الثلج ستلعبون في أماكن مغلقة.

روح المفاجأة موجود، مثلا تسمع أصواتا من بعيد، حركة الأقدام وموسيقى مربكة، وبووووم شكاباكا بووووم يخرج لك الوحش من حيث لاتحتسب، الأعداء يخرجون فجأة من الأبواب التي تفتح أيضا، حتى الأن إلتقيت بالبشر مرة واحدة فقط في أول اللعبة، تقريبا 30 دقيقة ومن تم لحد الأن لاوجود لهم، هناك بعض المراحل الخووورافيية بمعنى الكلمة، إضافة أن التجول في الفضاء بدون جاذبية أصبح كثيرا، ليس داخل المركبات وإنما في الفضاء الحر بين النجوم.
 
#13
القصه فيها خطأ .. من بعد هروب زاك وأيلي من السفينه الفضائية الي بالجزء الثاني تحطمت فيهم السفينه في هذا الكوكب وزاك يبحث عنها .. مو مجموعه علماء ..الخ.

منتظرها وبقوه ومن محبين الجزء الثاني , لكن عندي سؤال انا نزلت الديمو للعبه لكن لما ابي اشغله يطلع لي كونيكتينج ويعلق والدائره تدور =/ شسالفه ؟
 
#14
- مستمر في المراحل الثلجية، إلى الأن يوجد بوس واحد في اللعبة، الذي ظهر في العروض وأظن أنه متواجد في الديمو، اللعبة توازن بشكل جميل بين الرعب والأكشن، هناك بعض اللحظات السينيمائية ومقاطع QTE خفيفة، يعني مرة أو مرتين في العرض السينيمائي، العروض فخمة جدا، لكن كالعادة التركيز على الشخصيات غير موجود، نادرا ماستكون هناك شخصية أخرى في نفس المكان.
 
#15
يعطيكم العافيه على الموضوع
في شي افتقدته في الجزء الثاني وكان موجود في الاول واتمنى انه يرجع ، لما اسحاق كان يمشي في الجزء الاول وتلقى واحده جالسه تبكي على حبيبها مدري اخوها وفجاءه تقتل نفسها
ولا واحد مجنون فاقد عقله ، كانت لمسات رهيبه موجوده في الاول ومااذكر اني شفتها في الثاني واتمنى ترجع في الثالث

طبعا اكيد متحمس ، سلسلة رعب الجيل ، بلا رزدنت ايفل بلا سايلنت هيل بلا بطيخ !
 
#16
يعطيكم العافيه على الموضوع
في شي افتقدته في الجزء الثاني وكان موجود في الاول واتمنى انه يرجع ، لما اسحاق كان يمشي في الجزء الاول وتلقى واحده جالسه تبكي على حبيبها مدري اخوها وفجاءه تقتل نفسها
ولا واحد مجنون فاقد عقله ، كانت لمسات رهيبه موجوده في الاول ومااذكر اني شفتها في الثاني واتمنى ترجع في الثالث
لا أظن أنها موجودة، حتى الأن وطول مدة لعبي لم أواجه أي حدث شبيه للاسف، ولا أظن أنه ستكون هناك أي مشاهد شبيهة، الفريق حاول إعطاء بعض المشاهد بعد العمق لكنها تظل سطحية وكما قلت التركيز على الشخصيات غير موجود.
 
#17
اشكرك ع المووضع , <<< نادر ما اقراها XD ,غرامي لـ dead space ماله حدود عندي النسخ الخاصه للجزء الاول الثاني والكتب وافلام الانمي لكن الانزياح عن اسباب روعه وجمال الجزء الاول بغض النظر عن الرعب انا ما تكلم عن الرعب واضافه الاكشن له ,لا , انا اتكلم عن اسلوب ورعه وجمال بيئه الجزء الاول والروعه افلام ريدلي سكوت بشكل عام افلام الرعب بسبعينات وثمانينات واللعبه ماخوذه بشكل كامل من فلم شبهه تجاري سنه 78 اسمه Dead space بس ماحد داري عنه xD , ضعف وهوان وجهل ايزك بالواقع بالجزء الاول يعطيك شعور رائع , تحوله لنوع من انواع الابطال ما حاز علي , ع العموم ها الاشياء والاضافات والتغيرات باللعبه ما احسها دمرتها او غيرتها ومو قادر اصبر حتى احط يدي عليها T_T
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#19
لعبة Dead Space 3 ستحتوي على أربعة أطوار لعب جديدة تستطيع الحصول عليها بعد إنهائك اللعبة للمرة الاولى، هذه الأطوار هي:

New Game+: طور البداية الجديدة للعبة مع كل أسلحتك وأدواتك من التختيمه السابقة.

Classic Mode: طور خاص بمحبي Dead Space 1، ستلعب لوحدك من غير مساعدة أحد، وتستخدم التصويب الكلاسيكي للعبة، و لا يوجد خاصية صناعة الأسلحة (ستحصل عليها الأن من خلال خرائط Blueprints منتشرة في اللعبة).

Pure Survival Mode: هذا الطور لمحبي ألعاب الرعب الكلاسيكية التي لا تحتوي إلا على مؤن و ذخيرة قليلة، الأعداء في هذا الطور لن يسقطوا إلى مؤن بسيطة، هذه المؤن لا تحتوي على ذخيرة و لا طاقة ولا قطع أسلحة، وعندما تصل إلى أي منصة تعديل، سيتوجب عليك الإختيار بين تطوير لسلاح أو صنع علاج أو حصولك على Plasma Core.

Hardcore Mode: في هذا الطور ستحصل على حياة واحد فقط طوال اللعبة، لذا حاول الصمود أطول فترة ممكنه.
كان حطوا هالخيار من اول مرة تلعب مش اول ختمة :(
 

SCREAMING_RAGE

رئيس فريق TG كرة أوروبية
#21
ما لعبت الجزء الثاني لسه (( مع اني امتلكه من يوم خروجه, و لسه بقراطيسه :( )) لكن الاول كان مرعب لدرجة اني كنت في بعض الليالي العب لمدة 15 الى 40 دقيقة لعب فقط, و بعدين save مع اول نقطه اشوفها, و اغيييير اللعبه على طوووول !!!
قعدت على هذه الطريقة الين ما ختمت اللعبه بشهرين ...................... و الله قلبي الصغير ما قدر يتحمل الرعب اللي كان فيها ............ وخاصةً النهايه...... كرهت ام ام اممممممممممممممم اللعبه .


هل بأشتري الجزء هذا ؟؟؟؟؟؟؟ الجواب بيعتمد على لعبي للجزء الثاني .................. هل بألعب الجزء الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله صراحةً الغيب بيد الله :tongue:
 
#22
النصف الأخير إنقلب Lost Planet، ياويلي على اللعبة لو استمرت على هذا الوضع، الساعات الأولى كانت جيدة جدا ، البشر والرشاشات والقنابل والصواريخ لثلاثين دقيقة أوكي، لكن إن إستمرت أكثر ستخرب أجواء اللعبة.
 
#25
تسلم عالموضوع..متحمس لها
راح العبها بشكل منفرد..شئ واحد اتمنى يضبطوه..معارك الزعماء..الزعيم الاخير في الجزء الثاني كان فلوب اليم وما خلصت اللعبة بسببه...اتمنى اشوف زعماء بمستوى الجزء الاول
 
#26
موضوع حلو ويعطيك العافيه !

بصراحه بالاستغلال البايخ "للفلوس الحقيقيه" علشان تسوي crafting للاسلحه او المستلزمات مثل طاقه او امور ثانية !!! في خيار انك تشتري "خرده" عن طريق الــ Microsoft Points !!!!!!!!!

يحسسك انه شغل العاب add more gold? موبايل :annoyed:

.... شباب انصح بوضع ال Game Saves لماس افكت 3 + ديد سبيس 2 في نفس مكان الي راح تخزن فيه ديد سبيس 3

ماس افكت تحصل لى بدله رائعه بدلت شيبرد !
ديد سبيس 2 تحصل على سلاح او قطه سلاح !
 
التعديل الأخير:

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
#28
“Dead Space 3” got a score of 7.75 out of 10 from Game Informer. The magazine praised the sequel for its graphics, shooting mechanics and weapon crafting system. However, it fell short in terms of atmosphere (which isn’t as creepy as the previous games), crouching and when fighting against human enemies. There are also several issues with the pacing and lack of replayability.
يب صارت فيلم اكشن ثاني هي الأخرى :annoyed:
 
#29
^
خلهم يستريحون بس !
ما راح اثق في رايهم ,,, اللعبه طالع بمنظر افضل من قبل ... وعنصر الرعب فيها بنفس المستوى , لكن الفرق ان فيها "بعض" الاماكن الجديده المختلفه عن أجواء اللعبه الي تعودنا عليها .. مثل ماتقول مجرد زياده على الاجواء الي نعرفها من قبل


وعموما هم معطين DmC 9/10 ... :sarcastic:
 
#30
ياسلاااااام .. الافاتر حقي حطيته من أول ماختمت ديد سبيس 2 في 2011 الى الآن ماغيرته من كمية العشق، شكلي بأغيره لما اختم ديد سبيس 3 :tongue: