hits counter

الموضوع الرسمي لـ Dark Souls II | إقبض أنفاسك، أمسك أعصابك وعش التحدي المظلم

بادئ الموضوع #1






اسم اللعبه : Dark Souls II
المطور: From Software
الناشر : Bandai Namco
تاريخ الاصدار :March 11, 2014 امريكا
March 13, 2014 اليابان
March 14, 2014 اوروبا

الاجهزه : PS3 / XBOX360 / PC

الــ Collectors Edition



[HR][/HR]




قبل بداية العمل على Demon's Souls بسنتين كان من المخطط أن تقوم From Software بالتعاون مع سوني على إنتاج جزء جديد من سلسله King's Field والتي وسبق أن أنتج الاستديو 4 أجزاء من السلسلة على كل من أجهزة بلايستيشن 1 و2 . ولكن Takeshi Kajii احد المسئولين من طرف سوني أراد أن تكون اللعبة القادمة هي الخليفة الروحية لـ King's Field ولكن يشكل مختلف لان King's Field كانت للعبة منظور شخص أول . بعد العمل على اللعبه لسنتين تم إصدار اللعبة باسم Demon's Souls في تاريخ 5 فبراير 2009 ولم يكن هناك أي مخطط لإطلاق اللعبة خارج اليابان . إلى أن قامت Atlus بنشر اللعبة في أمريكا بتاريخ 7 اوكتوبر من نفس العام ولكن بسيرفرات اونلاين منفصلة عن النسخة اليابانية . وبعد نجاح اللعبة في أمريكا قامت Namco Bandai بنشر اللعبة في أوروبا بتاريخ 25 June 2010 . قال Hidetaka Miyazaki الأب الروحي للسلسة (( الصعوبة لم تكن أبدا هدفنا . ولكن وجدنا أن الصعوبة هي من احد الأسباب التي تجعل اللاعب يحس بالانجاز بعد تخطي العقبات واكتشاف أماكن جديدة لم يصل إليها من قبل )) وأضاف (( إذا لم بفقد اللاعب المكتسبات عند الموت سوف يفقد اللاعب الإحساس بالخطر والحذر . وقال (( وسائل التواصل الكثير في العاب الاونلاين قد تكون مضره في بعض الأحيان باللعبة . ولكن بعض الإضافات لنظام الاونلاين كظهور اللاعبين الآخرين على شكل أشباح في عوالم اللاعبين الآخرين و نظام ترك الرسائل في الأرض للاعبين الآخرين تضيف للعبه الكثير ))
بعد ذالك قامت From Software بالعمل على مشروع سري باسم Project Dark والذي أصبح Dark Souls الآن . وتم إصدارها في تاريخ 22 سبتمبر في اليابان ولاحقا في الشهر الذي يليه في أمريكا وأوروبا والتي حققت مبيعات تجاوزه 2.3 مليون نسخه حول العالم

[HR][/HR]



من خلال ما شاهدة وقرأت وجدت أن الاختلافات بين Dark Souls الأولى و الثانية أكثر بكثير منها بين Demon's Souls و Dark Souls .

ملاحظه : جميع ما سيتم ذكره مبني على النسخة التجريبية السابقة التي كان الغرض منها تجربة جودة اللعب عبر الشبكة .قد يكون هناك بعض التغييرات من هنا إلى وقت نزول اللعبة
[HR][/HR]


* لم يعد هناك فرق بين الـ Hollow Form و Human Form في اللعبة الجديدة لأنك ستكون دائما معرض للغزو
* مع كل مره تموت فيها بنقص من الـ Health Bar مقدار 10% من إجمالي البار (بشكل دائم) إلى أن يصل إلى 50 % كأقصى حد ممكن أن يصل إليه هذا النقص . ولتستعيده يجب أن تستخدم أداة جديدة في اللعبة تسمى Human Effigy ( تشبه الـ humanity في dark souls 1 )



شكل اللاعب يتغير مع كمية النقص في الــ Health Bar
[HR][/HR]
* أصبح بالإمكان حمل ثلاثة أشياء في اليد اليمنى وثلاثة في اليد اليسرى


[HR][/HR]
* اغلب الــ Armors في الجزء الجديد من اللعبة أصبح لها متطلبات ليتم ارتدائها


[HR][/HR]
* هل في يوم من الأيام وضعت يد التحكم على الأرض وأنت أمام احد البائعين في اللعبة وضغطت زر الهجوم بالخطأ وقتلت هذا البائع ؟
لا تقلق في هذا الجزء تستطيع أن تعيد هذا البائع للحياة . سيظهر مكان هذا البائع حجر سحري يعيده ولكن يجب عليك أن تدفع مبلغ وقدره لتكفر عن ذنبك



[HR][/HR]
* اللعب بالساحر في الجزء الجديد حصل على إضافات عديه أبرزها انه أصبح بإمكانه الآن الانتقال إلى منظور الشخص الأول في حاله أراد أن يصيب أهداف بعيده مثلا . أيضاء في الجزء الأول كان عند الضغط على زر R2 يقوم الساحر بضرب العدو بأداة السحر بضربه يدوية ضعيفة , أما ألان أصبح زر الــ R2 يقوم بتنفيذ ضربه سحريه مشابه للتي تتم عند ضغط زر R1 ولكن بنسخه جديدة تكون ابطى ولكن أكثر فتكا



منظور الشخص الاول بالساحر
[HR][/HR]

* تم إضافة أدوات جديدة للعلاج تسمى Stone of Healing تختلف أحجامها وأشكالها عند استخدامها تقوم بإعادة القليل من الحياة تدريجيا إلى اللاعب

* لم يعد هناك Payromancy Flame Hand في الجزء الجديد لان النار أصبحت تعتبر من السحر في هذا الجزء

* هناك أداة جديدة تمكن للساحر تعبات مرات استخدام السحر بدون الحاجة إلى العودة إلى الــ Bonfire

* من أهم الإضافات في الجزء الجديد انه أصبح بالامكان التحكم سيفين مثلا (سيف في كل يد ) بطريقه أكثر فعاليه من الجزء الأول

* الان أنت معرض للضرب عندما تقوم بالــ backstab أو تقوم بتنفيذ أي اكشن في اللعبة من فتح الأبواب أو الدخول من بوابة الزعيم الضبابية .. الخ

* عندما تتم خلخلة دفاعاتك ( أي يتم ضربك بضربه قويه تتمكن من صدها ولكنها تذهب بكل الــ stamina التي تملكها ) يسقط اللاعب على ظهره ليستطيع من نقذ هذه الضربة تنفيذ ضربه جديده مشابهه في قوتها للـ backstab كما في الصورة التالية


* من الإضافات الجديدة على الاسلحه الثقيلة أنها إذا ضٌرب اللاعب بها يدخل في حاله جمود تختلف في مدتها من لاعب إلى أخر بحسب مستوى الــ Agility (سيتم شرحها لاحقا ) كما في الصورة التالية (هذه الصورة أخذت من لاعب وضع نقاط كثيرة في خاصية الــ Agility لذالك تمكن من رفع درعه في الوقت المناسب )



[HR][/HR]



* أصبح اللاعب معرض للغزو في جميع أوقات اللعبة

* طريقة الاستدعاء اختلفت قليلا . أصبح الاستدعاء مربوط بوقت زمني يختلف باختلاف أداة الاستدعاء . إذا انتهاء هذا الوقت يعود اللاعب إلى عالمه

* المستدعاء أصبح يستطيع استخدام الــ Estus Flask للعلاج وهو في عالم اللاعب الأخر عكس الجزء السابق

* الغزو أيضاء طرأ عليه بعض التعديلات . مثلا في حال غزو عالم اللاعب الأخر يكون الــ Health Bar للغازي اقل بنسبة 25 % من الكميه الاصليه . وأيضا أصبح بالإمكان للغازي استخدام الــ Estus Flask وهو في عالم اللاعب الأخر وأصبح الغزو مربوط بوقت محدد في حالة انتهاء هذا الوقت يعود اللاعب إلى عالمه

[HR][/HR]
* نظام التحالف حصل على نصيبه من التعديلات الغير معلنه إلى الأن ولكن تم الإعلان عن مجموعه من التحالفات الجديدة على السلسلة ومنها

Bell Keeper’s Covenant



هذا التحالف الهدف من حماية بعض الأجراس كالجرسين الموجودين في الجزء السابق . لا نعلم ما الهدف من هذا التحالف ولكن علينا أن ننتظر لوقت الصدور لتتضح الصورة

[HR][/HR]

Blue Sentinels & Apostles of Blue



تحالفين مرتبطة مع بعض بطريقه جميله . إذا كنت من أعضاء تحالف Apostles of Blue في حالة انه تم غزو عالمك من قبل لاعب أخر مباشره يتم استدعاء لاعب من تحالف Blue Sentinels ليقوم بحمايتك وقتل الغازي




[HR][/HR]



الــ stats اختلفت كثيرا في هذا الجزء . قد تحمل تسميات مشابهه لتلك التي في الجزء الأول ولكن تختلف في الوظائف ..
ملاحظه : جميع الــ stats تقوم بزيادة نقاط الدفاع لديك ولكن بمستويات مختلفة كما كان الحال مع الجزء الأول

1- Vigor


وهو المسئول عن كمية الــ HP والتي تملكها . ولا يوجد له أي فائدة أخرى

[HR][/HR]

2- Endurance


وهو المسئول على كمية الــ Stamina التي تملكها . ولا يوجد له أي فائدة أخرى

[HR][/HR]

3- Vitality


وهذي من النقاط الجديدة في هذا الجزء . لانها مسئوله عن الــ Equip Load (كمية الملابس و الاسلحه التي تحملها )

[HR][/HR]

4- Attunement


كما في الجزء السابق تقوم الــ Attunement بزيادة عدد خانات السحر . لكن في هذا الجزء أضيف لها خاصية جديدة وهي أنها أصبحت تزيد من سرعة تنفيذ السحر . وأصبح هناك عداد خاص لسرعة تنفيذ السحر يزيد مع كل نقطه تضاف للـ Attunement

[HR][/HR]

5- Strength


يقوم بزيادة القوه الهجومية للاسلحه الثقيلة (في العادة) التي تتطلب زيادة في الــ Strength

[HR][/HR]

6 - Dexterity


يقوم زيادة القوه الهجومية للاسلحه (السريعة في العادة ) التي تتطلب زيادة في الــ Dexterity . ومن الخصائص الجديدة للـ Dexterity أنها أصبحت تقوم بزيادة الــ Poison Attack و الــ Bleed Attack للاسلحه التي تحتوي على هذي الخصائص مسبقا

[HR][/HR]

7 - Resistance


أصبح الــ Resistance أكثر أهميه في هذا الجزء لأنه يضيف نقاط للــ Physical Defense و الــ Poison Defense و الــ Bleed Defense بشكل اكبر بكثر من الجزء السابق لدرجة انك تستطيع ان تكون مدرعة بكل ما في الكلمة من معنى

[HR][/HR]

8- Agility


من النقاط المهمة جدا في هذا الجزء . تقوم بزيادة سرعة اللاعب و سرعة التخلص من الافخاخ و كل حركة يقوم بها اللاعب من رفع الدرع إلى شرب الــ Estus Flask وغيرها الكثير

[HR][/HR]

9- Intelligence


يقوم بزيادة الــ Magic Attack و الــ Fire Attack ويقوم أيضاء بزيادة الــ Magic Defense و الــ Fire Defense

[HR][/HR]

10- Faith


يقوم بزيادة الــ Lightning Attack و الــ Dark Attack ويقوم أيضا بزيادة الــ Lightning Defense و الــ Dark Defense

ملاحظه : الـ Dark Magic في الجزء السابق كان يعتبر من السحر أما في هذا الجزء فأصبح يعتبر من الــ Faith





[HR][/HR]

طيب ليش نحب dark souls ??

اعضاء true gaming راح يجاوبونك

كل زعيم له هويته الخاصة: له قصته خاصة, موسيقى قتال خاصة و طريقة قتال خاصة
أكثر شيء أحبه بسلسلة سولز "العزلة " أحس نفسي محارب حقيقي يريد النجاه بأي طريقة
أحب سلسلة سولز لانها علمتني ان الالعاب وضعت للعب فقط .. لعبه تجعلك تعيدها مرارا وتكرارا من دون شعور الملل .. أحب سلسلة سولز لانها تحترم عقل اللاعب الي يلعبها وماتمسك ايده وتحط له سهم تحته يعلمه وين يروح
إمكانية لعب اللعبة بأساليب كثيرة وكل طريقة لها استراتيجية وتخطيط معين وما راح تكتشف عمق اللعبة إلا إذا جلست تلعبها أكثر من مرة بأكثر من طريقة
لأنها موجهة للهاردكورز و لأنها تقدم نمط الميتدرويدفينيا الثلاثي الأبعاد بأبهى حلّة :v:
سلسلة سولز تكافئك على انجازاتك،لكنها من جهة أخرى تعاقبك بصرامة على اخطائك وتحاسبك على تهورك
Sage قال:
احلى شي بدارك سولز هو العالم المترابط اللي ينتظر احد يستكشفه.. و صعوبة اللعبة مع متعة الاستكشاف .. هالشعور هذا بروحه يخلي دارك سولز من افضل الالعاب اللي لعبتها من فترة طويلة.
ASWD قال:
سلسلة سولز ذكرتني بأساس الفيديو جيم في جيل اصبح فيه الابهار التقني هو المعيار


افتارات







مواقع تهمك

موسوعة دارك سولز 2

http://darksouls2.wiki.fextralife.com/Dark+Souls+2+Wiki

موضوع دارك سولز الاولى

http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=24113


 
التعديل الأخير:
#3
موضوع ممتاز! :clap:

تقريبا اكثر لعبة متحمسلها هالسنة.. من بعد ما لعبت دارك سولز و خلصتها هجرت الفيديو جيمز (عدا المحمول) لفترة, و ليما الحين ما العب وايد.. حاس انه دارك سولز راح ترجعني للجيمز.
 
التعديل الأخير:
#4
موضوع رائع فهد :clap: أحييك.

بس نسيت تذكر تعديلين في الجيمبلاي هو أكثر شيئين متخوف منهم:- الأعداء ماراح يسووا respawn بعد قتلهم لعدد معين من المرات.
- التلفيل راح يصير من شخصية بالـHub زي ديمون سولز و ليس من البونفاير. لهذا بيكون الـ warp متاح بين كل البونفايرز من أول.
 
بادئ الموضوع #5
موضوع رائع فهد :clap: أحييك.

بس نسيت تذكر تعديلين في الجيمبلاي هو أكثر شيئين متخوف منهم:- الأعداء ماراح يسووا respawn بعد قتلهم لعدد معين من المرات.
- التلفيل راح يصير من شخصية بالـHub زي ديمون سولز و ليس من البونفاير. لهذا بيكون الـ warp متاح بين كل البونفايرز من أول.
بالنسبه للريسبون هذي معلومه جديده علي واشك في صحتها
وبالنسبه للموضوع الحرمه الي تكون مسئوله عن التلفيل هذي ماحبيت اذاكرها لانها ممكن تكون حرق للبعض
 
#6
سلسلة سولز هي الوحيده الي أمضي فيها أكثر من 150 ساعه و مع ذلك ما أمل!! ( أستثني الـ MMORPG طبعا ).

بانتظار 150 ساعه أخرى من المتعه :thumbsup:
 
#7
موضوع جميل جدا وخلاص متجهزين على الاخر، باقي نخلص كم لعبة عشان يكون شهر مارس هو شهر دارك سولز.

مع اني عندي بروتوكول دارك سولزي عادة، وهو اني اختم اللعبة ثم اقطعها لمدة شهرين ثلاثة وارجع لصيد البلاتينيوم، لكن هالمرة شكلي بـ " اقضي عليها قضاي " من البداية.

+ استفدت من الفروقات بين الجزئين خصوصا اني مقاطع الاخبار. بس كأن المعجزات اختفت؟ لول و وشلون يصير السحر الاسود مرتبط بالايمان @@
 
بادئ الموضوع #8
الفيث باقي موجود وزي ماهو بس اضافو عليه الدارك ماجيك واللايتنينق . مادري ليه بس اكيد راح يكون لها تفسير منطقي مع نزول اللعبه
 
#9
عندي كم ملاحظة على الجزء الجديد:

- مسألة الوقت المحدد للي تستدعيهم ويغزونك بدأت اقتنع فيها، وحسناتها اكبر من ضررها. لأنه غالبا اللي يغزو عالمك تلقاهـ يهرب وانت مضطر تلحقه، لكن هنا بيجيك غصبن عليه. خصوصا في السين فورترس فيه مكان غثيث دايم المتخلفين يروحون له.

- قابلية انه يغزوك احد طوال الوقت ما حبيتها ابدا. يعني اما العب اوفلاين او ما آخذ راحتي بالاستكشاف!

- اذا تم كسر دفاع خصمك وانتهت الستامينا تقدر تسوي ضربة خاصة! هذي اهم ميزة لي انا والناس اللي تفضل تلعب بالسيوف الكبيرة. بدارك كنا مظلومين، السيف بطئ وثقيل وبين كل ضربة والثانية سنة ضوئية. هذي بتعطي توازن اكبر وبتخلي السيوف الكبيرة لها ميزة خاصة.

- الدورع صار لها متطلبات معيّنة. ياسلام! هذي اهنيهم عليها. مع اني كنت ضدها اول ما قريتها، بس بشوية تفكير غيرت رأيي. كان من الظلم انك جالس ترفع لفل السحر ومع ذلك تقدر تلبس درع الدارك نايت >ـ> .. هذا بيخلي التفكير قبل التلفيل مهم جدا.

واشياء ثانية بس هذا اللي ببالي الحين.
 
#12
ردي عن حبي لدارك مو عاجبني ماكنت مرسله على هالاساس بحط رد اهني وعدل عليه :D.

" أحب سلسلة سولز لانها علمتني ان الالعاب وضعت للعب فقط .. لعبه تجعلك تعيدها مرارا وتكرارا من دون شعور الملل .. أحب سلسلة سولز لانها تحترم عقل اللاعب الي يلعبها وماتمسك ايده وتحط له سهم تحته يعلمه وين يروح "

يعطيك العافيه عالموضوع الممتاز .. متحمس جدا جدا جدا .. وأغلب الانطباعات ان اللعبه شي مهول وهذا الي متوقعه .. وانا ما احب انتقد قبل لا اجرب لاني متأكد ان فروم قاعده تسوي الافضل للعبه.

عندي جم معلومة اذا تبي تضيفها!

* تقدر تلبس 4 خواتم في هالجزء.
* في محادثات صوتيه فقط بالكو آوب عن طريق استخدام أداة معينه ويجب على الأثنين تفعيلها بحيث ان لم يفعلها اي شخص منهم ماراح تشتغل.
* سهوله استدعاء والعثور على صديق عن طريق استخدام خاتم وان يكونون بنفس التحالف وبعد كم محاولة ولعب مع بعض ينكسر الخاتم!
* تقدر تخلي اللعبه أكثر صعوبه عن طريق حرق أداة بالبون فاير! يكونون أكثر صعوبه نفس ديمونز سولز اذا العالم أصبح أسود.
* في هالجزء زيادة عدد الفلاسك يكون عن طريق تجميع أجزاء متكسره من الفلاسك وتصلحهم عند شخصيه فيزيد العدد وليس عن طريق الكيندلينج.
 
بادئ الموضوع #13
انا من اسبوعبن ما اضفت شي على الموضوع لان اغلب الاشياء هذي ماطلعت الا من الي جربو اللعبه الكامله . يعني اعتقد اي شي اضافي من هذولا الناس الان يعتبر حرق .

وجهة نظري
 
#14
* سهوله استدعاء والعثور على صديق عن طريق استخدام خاتم وان يكونون بنفس التحالف وبعد كم محاولة ولعب مع بعض ينكسر الخاتم!
* تقدر تخلي اللعبه أكثر صعوبه عن طريق حرق أداة بالبون فاير! يكونون أكثر صعوبه نفس ديمونز سولز اذا العالم أصبح أسود.
جميل جدا، خصوصا النقطة الثانية. احيانا في دارك1 يسوي علي احد الاشخاص لعنة وتطلع لي الوحوش على هيئة بلاك فانتومز، واكون سعيد @@
لكن اني انا اقدر اتحكم فيها فـ هذي بتعطي بعد جديد للتروفيز والدروب ريت. جميل جدا !!!

اما النقطة الاولى فـ مبهمة شوي. يعني ما اقدر استدعيه الا بهالخاتم؟ اذا لا فـ وش الفايدة منه؟ وينكسر بعد!
 
#17
يعطيك العافية عالموضوع الرائع :thumbsup:

عجبتني التغيرات اللي صارت بالقدرات ، ما ضل شيء كلها ايام و تنزل اللعبة :heart_eyes:
 
#18
اكثر شي عاجبني انه حتى الهولو يقدر يجيه انفيجن :thumbsup: كذا بيزيد التوتر ويعطيك جو في اللعبه وكمان فرص اكبر للي يبي يلعب pvp انه يلاقي احد يلعب ضده.
 
#20
موضوع رائع فهد :clap: أحييك.

بس نسيت تذكر تعديلين في الجيمبلاي هو أكثر شيئين متخوف منهم:- الأعداء ماراح يسووا respawn بعد قتلهم لعدد معين من المرات.
قرأت مقالة عن اللعبة تحدث فيها منتجها، وقال أن الـRespawn سيتوقف بعد عدد من المرات، لكن عدد مجهول، أعطى تلميحا بكونها أكثر من عشرة مرات، الـRespawn يتوقف عند العودة لنفس المكان، ولو لم أخطئ قال أن الأمر إن قتلت كل الأعداء وعدت لنفس المكان بواسطة أداة معينة، عموما لم ألعب الجزأ الأول لذا ربما لديكم فكرة عن طريقة معينة للعودة لنفس المكان، فاست ترافل مثلا ؟
 
#21
موضوع رائع فهد :clap: أحييك.

بس نسيت تذكر تعديلين في الجيمبلاي هو أكثر شيئين متخوف منهم:- الأعداء ماراح يسووا respawn بعد قتلهم لعدد معين من المرات.
- التلفيل راح يصير من شخصية بالـHub زي ديمون سولز و ليس من البونفاير. لهذا بيكون الـ warp متاح بين كل البونفايرز من أول.
انا اللي سمعته انه راح يكون بعض الأعداء بس وهالشي مسوينه عشان الناس مايسوون فارمينق رخيص.. تذكر الدلوخ اللي في الغابه ؟ :joy:
 
#22
موضوع جميل و متعوب عليه ، يهديك العافية ..

أنا لعبت بداية دارك سولز و ما قدرت أتحمل الهياكل العظمية و التنين إلي قتلني من أول ربع ساعة
تنصحوني أبعد عن اللعبة ؟
 
#23
^
أنت على ما أظن رايح لمكان المفترض ما تروح له في أول ربع ساعة,
مثلك لما قتلوني الأشباح بأول ربع ساعة, وإكتشفت إنه المفترض ما أدخل منطقة الأشباح بهذاك الوقت.
وهذا أحلى شي باللعبة, ماتعلمك وين وجهتك أساسًا
+
موضوع جميل, متحمس لها, أنتظرها بحماس من أول تريلر نزل, الأيام تمشي بسرعة ولقائنا قريب.
وايضا,أظن إنهم اخذوا شوية من ديمون, مثل العلاج للفانتومز, وايضا خسارة جزء معين من الهيلث
أحسها خليط بين ديمون ودارك في بعض الأشياء.
وأحلى شي منتظره صعوبتها, جدًا كانت صعبة البيتا بالنسبة لي, فأظنه شي جميل بالمرة >:
 
التعديل الأخير:
#24
شكرا شكرا يا فهد !
اخيرا لعبة المحترفين بترجع بأحترافيه اكثر بكثييير من السابق ,

الستات الآن سار يبيله استراتيجيه تلفيل بتفكير اكثر .....الحين الاكيوب لود راح تحتاج تلفله بروحه عن الستامينا ...ايضا سرعه الشخصيه سار لها ستات خاص يعني بتنخبص نوعا ما بالسابق تلفل ستاتين الى ثلاث مثل ديكس والاج بي وخالصه امورك الحين الاكيوب لود بيلعب دور والاجيلتي و ..و..و بتحتاج تركز على لفلاتك وشلون توازن بناء شخصيتك .

ايضا من الواضح من خلال الفيديوات وايضا تجربتي للبيتا ان السحر تم تخفيف قوته الهائله بدارك سولز بالذات السحر الاسود الي خرب اللعبه للأسف ,

من فتره طوييييله ما تحمست ابدا ابدا لأي لعبه ...هذي اللعبه متحمس لها حماس ما تحمسته بأي شيء آخر من قبل بحياتي !
 
#25
الله يعطيك العافيه على الموضوع الوافي ، فيه معلومات اول مره اقرأها مثل إمكانية إسترجاع الشخصيات بعد موتها ، بشكل عام الإضافات الجديده كلها ممتازه.
إن شاء الله راح يكون هذا الموضوع هو موضوعي المفضل في المنتدى :kissing_heart:
 
#27
يعطيك العافيه على الموضوع كفيت ووفيت , بس عندي ملاحطه على العنوان .. دارك سولز تستاهل عنوان افضل من كذا!
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #28
بالنسبه للعنوان اذا ماهو عاجبكم نغيره لانه ماهو عاجبني اصلا بس عجزة وش احط عنوان


انتم اختارو العنوان وانا بغيره للي يشوف الاغلبيه
 
#29
فيه سلاح اتمنى لو يضيفونه، واللي هو القفّاز الاحمر من ديمونز سولز اللي يخليك تسحب السولز من اللاعبين وتنزل لفلاتهم. هذا كان يسمحلك تعيد توزيع نقاط التلفيل بدون ما تسوي شخصية جديدة.

خصوصا وان الستاتز اختلفت وما نعرف وش فايدة الاجيليتي الحقيقية، او كم نحتاج من الاندورانس.