hits counter

الموضوع الرسمي لـ عشوائيات الألعاب ~

m7tram

True Gamer
صقعت توني وانا أشوف وثاثقي عن الجيم كيوب وتكلموا ععن مساحات الميني دي في دي وحطوا امثله عن الالعاب وان ريزدنت ايفل 4 كانت عباره عن ديسكين!!!

هالمعلومه انمسسسسحت من مخي! صعقت! مع ان ريزدنت ايفل 4 الجيم كيوب كانت أول لعبه أشتريها عالكيوب وأول لعبه أصليه اصلا اشتريها لول .. رحت بحثت ان وين يخلص الديسك الأول .. كبرت خلاص شيبت :(
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

اشرايكم بهذه اللعبة؟ الجد مزاجي مرة وادور على التجارب يمين شمال وطلعتلي هذه واشوف عليها مدح


كويسة حسب ما شفت في المنتدى (already أحمد استدعى العضو الي عنده خبرة تجاهها)

كان على بالي الريدي رديت عليكم مخي معطوب والله

أنا أنهيت لابرينث اوف ريفرين كوفين اوف داسك الجزء الاول ومشيت في لايبرينث في جاليريا ذا مون سوسايتي الي حطها عبدالله لكن ما خلصتها للحين حطيت فيها ثلاثين ساعة يمدي اعطي رأيي لكن لا تاخذونه بشكل كامل (&)

أنا أعشق جزء ريفرين كثير لعبته على السويتش وبالدرجة الاولى تعلقي فيه نحو القصة الemotional تبعته مطورينها نيبون ايتشي معروف عنهم عباطة سردهم لقصصهم نفس اجزاء ديسجايا و The Witch and the Hundred Knight لكن هنا على غير العادة ماخذينها بجدية كبيرة على خلطة الFunny absurd المشهورين فيها بكل مزايا الدنجن كراولرز اربيجيز.

لكن دامكم مركزين بجاليريا فهي الافضل بمسافة شاسعة من ريفرين بالجيمبلاي، فيها facets اكثر حتى، ميكانيكيات اكتشاف دناجنها خياراتها كثيرة والقتال نفسه راح تحصل لك حاجات تجرب فيها لساعات تتعبث في الانظمة المختلفة وكيف تأثر كل واحدة على الثانية لكن سير المعارك ومدتها في الSimple side بالجنرا، نظام skill inheritance بجاليريا احسن بكثير من ريفرين وتضمينه اثناء اللعبة وتفاعله مع الانظمة الاخرى افضل بفارق. تصميمهم للدناجن في جاليريا مميز وراح يعجب محبين DRPGs كثير لكن بنفس الوقت الزنزانات متشابه حيل بين بعضها البعض بينما ريفرين تعتمد تصميم ثيماتيك بين دناجنها ويعطيها احساس يونيك اكثر وفيها ايفنتات وشخصيات تلقاها في دناجن ريفرين بوتيرة اكبر.

ايضاً جاليريا راحت صوب تقديم فيجوال نوفلي اكثر بعض الاحداث الحوارات تاخذ وقت كثير والكوميك ريليفز ولحظاتهم الي حبيتها في ريفرين مش موجودة في جاليريا او استعاضوا فيها بلحظات Fleshed out لو كنا كريمين بالوصف. سمعت ايضاً ان الفاينل بوس في جاليريا واحد من اصعب الفاينل بوسس في اي لعبة اخر كم سنة ولازم تكون متشرب انظمة اللعب تماماً عشان تتغلب عليه واعتقد هذا حاجة ايجابية لمحبين جنرا الدنجن كراولرز. جاليريا فيها روح treasure hunt مش موجود في ريفرين ومفهوم المتاهات المقترن مع الlabyrinths مُعقد مع شغلات الpowers وsynergies المحسنة كثير في جاليريا.

بالاخير اشوف ريفرين تملك قصة افضل، سايدكويستس افضل، دناجن افضل لكن نقطة ضعفها الاكبر هو الجرايندينج بينما كل حاجة ثانية جاليريا تتفوق بفارق كبير. لكن مب بالضرورة تتفقوا معي لا لعبتوها لأن تفضيل حاجات نسبية يفرق بين شخص واخر وايش الي ينتظره ويريده من العاب في جنرات معينة.
 
أعلى