hits counter

الموضوع الرسمي لــ Snake Pass

judge balthier

True Gamer
انا جالس ألعب كل يوم مرحلة ما أبي أخلصها :(

auUAxxv.gif



Sumo Digital فريق موهوب و مظلوم (يحتاج دعم اكثر) , اتمنى SEGA تخليهم يشتغلوا على احد عناوينها المنسية , شوفوا لما استلموا SONIC ALL STAR RACING كيف طلعنا بتجربة خورافية .
 

Suzuki Yu

True Gamer
Sumo Digital فريق موهوب و مظلوم (يحتاج دعم اكثر) , اتمنى SEGA تخليهم يشتغلوا على احد عناوينها المنسية , شوفوا لما استلموا SONIC ALL STAR RACING كيف طلعنا بتجربة خورافية .
الفريق هذا بالأصل أنصقلت خبرته بالبداية من خلال سيجا وصناعة العاب الاركيد عن طريق استلامه مشاريع بورتات Virtua Tennis من AM3 و Outrun 2 من AM2.
شيئا فشئيا سيجا بدأت تمسكه العاب كاملة زي سوبر ستارز التنس وبعدها الكارتس بناءا على الخبرات السابقة مع البورتات.
والان نشوفه يصنع لعبة اوريجنال راقية مثل Snake Pass.

انا جالس ألعب كل يوم مرحلة ما أبي أخلصها :(

التحكم ممتع ممتع ممتع وكل اللعبه تدور حوله.
المشكلة انه في ناس يحكموا على التحكم بالفشل والسوء لمجرد انه شذ عن المعتاد والستاندردز المتعارف عليها.
الشي اللي لسبب ما يغيب عنهم انه احيانا الnew methods للكنترولز تكون أساس المتعة وان الكنترولز تحتاج التعود عليها لا يعني أنها سيئة! هي تحتاج التعود لانها فريدة من نوعها ببساطة.
وفي ذي الحالة الكنترولز make sense بكل شي فيها للعبة بطلها Snake
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
المشكلة انه في ناس يحكموا على التحكم بالفشل والسوء لمجرد انه شذ عن المعتاد والستاندردز المتعارف عليها.
الشي اللي لسبب ما يغيب عنهم انه احيانا الnew methods للكنترولز تكون أساس المتعة وان الكنترولز تحتاج التعود عليها لا يعني أنها سيئة! هي تحتاج التعود لانها فريدة من نوعها ببساطة.
وفي ذي الحالة الكنترولز make sense بكل شي فيها للعبة بطلها Snake

بالضبط، التعود على التحكم واحترافه هو 90% من متعة اللعبة.

وفيه متعه خورافيه لأنه متقن جدا ويحسسك من جد أنك تتحكم بثعبان.
 

Bounty

رحمه الله
بنطرها فيزيكال بما ان فريق التطوير لمح اكثر من مره ان في خطط لدراسة هالموضوع، اذا مانزلت فيزيكال بعد زحمة الالعاب راح اخذها اكيد بإذن الله
 

judge balthier

True Gamer
شيئا فشئيا سيجا بدأت تمسكه العاب كاملة زي سوبر ستارز التنس وبعدها الكارتس بناءا على الخبرات السابقة مع البورتات.
والان نشوفه يصنع لعبة اوريجنال راقية مثل Snake Pass.

و هذا الي مطمني من مستواهم اذا مسكوا احد عناوين SEGA , فيه كمية عناوين خرافية عند SEGA و منسيه، اتمنى SEGA تعطيهم فرصة .
 

Solay

Double Jumper
header.jpg

Snake Pass

لعبة ممتعه جدا، صح أن مستواها متوسط وممكن يكون عادي بسبب العيوب اللي فيها بس مع ذلك التحكم المميز والعامل الفني شالوا اللعبة.

الليفل ديزاين لك عليه وما فيه اي شي مميز وما حطوا فيه مجهود كافي، واللعبه من بدايتها لنهايتها تقريبا أفكارها متكررة بشكل مبالغ فيه وكنت أتمنى أشوف ألغاز أكثر أو أفكار مختلفة لليفلز.

أرجع وأقول التحكم ممتاز جدا والعناصر الفنية باللعبة من موسيقى(ديفيد وايز)، لآرت، لألوان كلهم كانوا ممتازين ويفتحون النفس. وبالنهاية أشجع اي شخص يلعب اللعبة خاصة بوقت التخفيضات بس لا يتوقع منها الكثير.
 
أعلى