hits counter

لعبة Dreams تحصل على عرض يكشف موعد الإصدار

بادئ الموضوع #1




بعد سنوات من التطوير و صدور النسخة المبكره منها تحصل على التصميم و الإبتكار الجديدة من فريق التطوير ميديا ميلكول على موعد إصدار بتاريخ 14 فبراير على جهاز سوني المنزلي البلايستيشن4.
من الموقع.



اللعبة جداً slept on في كل مكان، فكرتها عبقرية والترايلر يظهر الإمكانيات اللي توفرها اللعبة لتطوير حاجة from scratch. أحبطني صراحة إن مافي نسخة PC معلنة حتى الأن، وجعلهم سعر اللعبة 40$ مش مؤشر جيّد صراحة خصوصاً إن LBP & LBP 2 أصحاب الـScale الأصغر كانوا بـ60$. أتمنى تنجح جداً لأن مافي أي لعبة أخرى شبيهة لها وتفتح باب للإبداعات زيها.
 
#3
اللعبة جداً slept on في كل مكان، فكرتها عبقرية والترايلر يظهر الإمكانيات اللي توفرها اللعبة لتطوير حاجة from scratch. أحبطني صراحة إن مافي نسخة PC معلنة حتى الأن، وجعلهم سعر اللعبة 40$ مش مؤشر جيّد صراحة خصوصاً إن LBP & LBP 2 أصحاب الـScale الأصغر كانوا بـ60$. أتمنى تنجح جداً لأن مافي أي لعبة أخرى شبيهة لها وتفتح باب للإبداعات زيها.
أتوقع لعبة مثل هذه بيظل نجاحها محدود و محصور بين فئة مُحددة من الجمهور و الله أعلم، العنوان أعقد بكثير من LBP على انه يحقق مبيعات مثلها، و بنفس الوقت يتطلب جهد كبير أعتقد الشخص العادي يفضل لو يصرفه على تصميم لعبة حقيقية يقدر يبيعها و يكسب منها فلوس.

كانت بتكون ربما أكثر إثارة للاهتمام من اللاعبين لو سمحوا لهم يبيعوا ألعابهم على Dreams بفلوس و ياخذوا منها نسبة.
 
الإعجابات: retha
بادئ الموضوع #4
أتوقع لعبة مثل هذه بيظل نجاحها محدود و محصور بين فئة مُحددة من الجمهور و الله أعلم، العنوان أعقد بكثير من LBP على انه يحقق مبيعات مثلها، و بنفس الوقت يتطلب جهد كبير أعتقد الشخص العادي يفضل لو يصرفه على تصميم لعبة حقيقية يقدر يبيعها و يكسب منها فلوس.

كانت بتكون ربما أكثر إثارة للاهتمام من اللاعبين لو سمحوا لهم يبيعوا ألعابهم على Dreams بفلوس و ياخذوا منها نسبة.

لكن فالواقع انت ما تصنع لعبة كاملة، مدتها بالساعات. Dreams مناسبة للعبة صغيرة مدتها 10 دقائق إلى ساعة بالكثير. طبعاً تقدر تصنع أطول حتى بس أحس تضييع جهد طالما راح تنشرها مجاناً. لذلك ما أشوف البيع مناسب ولا هو توجه اللعبة أصلا. كل اللي انعرض في الترايلر كان عبارة عن مراحل قصيرة جداً وفي كثير من الأحيان تجريبية فقط لكونسبت معيّن.


+
طور الصناعة سهل كثير مقارنة بالتطوير الحقيقي، وغالباً تحتاج أيام فقط لتطوير لعبة قصيرة.