hits counter

لعبة نوتي دوج القادمة ممكن تكون منظور اول

lightq8

True Gamer
يقصد اللعبة الي بعد لاست اوف اس 2
 

VIPER0

True Gamer
يقصد النيو آيبي،قال ربما،وممكن تجيب كل الخيارين عشان ترضي الجهتين!.
 
الي بعدها مو TLOU2.

عموما كل شي من العباقره ND مرحب بهم و بقوة.
 

game for new

True Gamer
عشان احرق نوتي دوغ بمطوريها :emoji_joy:

واضح قصده اللعبة القادمة بعد ذا لاست 2
 

شيطون

Fortnite Lover
جبت العيد اجل :sweatsmile:

اعتذر عن الغلطة هذي
 

m7tram

True Gamer
خبر مو حلو بالنسبه لي.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
1) بالمقابلة، قال إنهم منفتحين بشكل كامل عن نوع مشروعهم بعد TLOU2، يعني مافي شي مش على الطاولة. كلام مش مهم جداً بالنظر إنه مهما يكون مشروعهم ما راح يصدر إلا بعد 5 سنوات، على الأقل.
2) بخبر الموقع، اللي كاتبه يقول إن ND فكروا بجعل TLOU2 من المنظور الأول. هالشيء خطأ، Drukmann كان يتكلم عن اللي فكروا به لLast of Us الأول. مادري لكم مرة لازم نكررها، بس يا ريت اللي يترجم أخبار للموقع يتعلم يقرأ إنجليزي.
 
عالم مفتوح بليز
بعد ذا لوست ليجاسي... ايه و بقوة.

ثلاثية جاك & داكستر كانت عالم مفتوح..... أبي لعبة منهم بعالم مفتوح يوازي جمال جاك & داكستر الأولى.
 

V Project

True Gamer
0fc.gif
 

titanfall

Tarnished
لازم نحصل لعبة WRPG من نوتي دوج، حاليا كثيرين -و أنا منهم- يعتبروا ويتشر 3 كاللعبة إلي تمتلك أفضل سرد قصصي و حوارات في الجنرا لسنوات، لكن أقدر أتخيل أن لعبة WRPG من نوتي دوج راح تقارع مستواها القصصي و الحوارات فيها أو حتى تتفوق عليها من هذي الناحية!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لازم نحصل لعبة WRPG من نوتي دوج، حاليا كثيرين -و أنا منهم- يعتبروا ويتشر 3 كاللعبة إلي تمتلك أفضل سرد قصصي و حوارات في الجنرا لسنوات، لكن أقدر أتخيل أن لعبة WRPG من نوتي دوج راح تقارع مستواها القصصي و الحوارات فيها أو حتى تتفوق عليها من هذي الناحية!


ويتشر3 طريقة سردها أدبية بحتة بمستوى لغوي أدبي و عالي جداً، و في النهاية هي لعبة مقتبسة من سلسلة روايات
طريقة سرد نوتي دوغ مختلفة كلياً و مبنية على الإثارة و الجاذبية، و جلب مزايا السينما الأمريكية إلى الألعاب، هورايزن أقرب بكثير إلى نوتي دوغ من ذا ويتشر، من ناحية أسلوب السرد أقصد.

على كل حال، ما أشوف منظور الشخص الأول مناسب، رح يخليهم يخسروا أكبر ميزة لهم و هي الإخراج السينمائي، و التي تعتمد كثيراً على ظهور الشخصية على الشاشة.
 

titanfall

Tarnished
ويتشر3 طريقة سردها أدبية بحتة بمستوى لغوي أدبي و عالي جداً، و في النهاية هي لعبة مقتبسة من سلسلة روايات
طريقة سرد نوتي دوغ مختلفة كلياً و مبنية على الإثارة و الجاذبية، و جلب مزايا السينما الأمريكية إلى الألعاب، هورايزن أقرب بكثير إلى نوتي دوغ من ذا ويتشر، من ناحية أسلوب السرد أقصد.

على كل حال، ما أشوف منظور الشخص الأول مناسب، رح يخليهم يخسروا أكبر ميزة لهم و هي الإخراج السينمائي، و التي تعتمد كثيراً على ظهور الشخصية على الشاشة.
أكبر نقطة قوة في السرد القصصي من نوتي دوج هو الحوارات، مستوى الحوارات في TLOU قليل نشوف مثله في أي لعبة أخرى، بسبب الواقعية الشديدة في الحوارات و ردود الفعل إلي تظهر بشكل طبيعي، هورايزون و مستوى الحوارات فيها ما يقرب و لا من بعيد من مستوى حوارات ألعاب نوتي دوج و خاصة TLOU، يعني حتى لو قارنت بين كتابة حوارات ويتشر 3 و TLOU راح أواجه صعوبة في تفضيل واحد منهم بما أن اللعبتين يتجاوزون معظم الألعاب قصصيا و بكثير
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أكبر نقطة قوة في السرد القصصي من نوتي دوج هو الحوارات، مستوى الحوارات في TLOU قليل نشوف مثله في أي لعبة أخرى، بسبب الواقعية الشديدة في الحوارات و ردود الفعل إلي تظهر بشكل طبيعي، هورايزون و مستوى الحوارات فيها ما يقرب و لا من بعيد من مستوى حوارات ألعاب نوتي دوج و خاصة TLOU، يعني حتى لو قارنت بين كتابة حوارات ويتشر 3 و TLOU راح أواجه صعوبة في تفضيل واحد منهم بما أن اللعبتين يتجاوزون معظم الألعاب قصصيا و بكثير

TLoU مكتوبة كفيلم حسون، لازم تحط ببالك الأشياء الثانية الي تحتاجها لعبة الآربيجي، لعبة الآربيجي تحتاج world building، تحتاج تاريخ و ثقافة و حضارة و كويستات و أشياء كثيرة، ما عندنا أي شيء يدل كيف ممكن تكون لعبة آربيجي من نوتي دوغ. لو تذكر القصاصات الورقية في TLoU، ما كان لها أهمية تُذكر، لكن في ويتشر 3 كل entry عن وحوش اللعبة كانت مكتوبة بمستوى أدبي و لغوي عالي جدا جدا، و كان فيها قصص أدبية قصيرة و لمسات مدهشة، و عددهم ضخم جداً ! انت تتكلم هنا عن شيء ثانوي يمكن ما يهم أحد، و مع ذلك قدموله مجهود استثنائي

أنا قصدي طريقة السرد و ليس المستوى، أعتقد نوتي دوغ لو صنعوا لعبة عالم مفتوح، رح يصنعوها بأسلوبهم و بمزاياهم و بصمتهم الخاصة و ليس بأسلوب ويتشر3 : )
 

titanfall

Tarnished
TLoU مكتوبة كفيلم حسون، لازم تحط ببالك الأشياء الثانية الي تحتاجها لعبة الآربيجي، لعبة الآربيجي تحتاج world building، تحتاج تاريخ و ثقافة و حضارة و كويستات و أشياء كثيرة، ما عندنا أي شيء يدل كيف ممكن تكون لعبة آربيجي من نوتي دوغ. لو تذكر القصاصات الورقية في TLoU، ما كان لها أهمية تُذكر، لكن في ويتشر 3 كل entry عن وحوش اللعبة كانت مكتوبة بمستوى أدبي و لغوي عالي جدا جدا، و كان فيها قصص أدبية قصيرة و لمسات مدهشة، و عددهم ضخم جداً ! انت تتكلم هنا عن شيء ثانوي يمكن ما يهم أحد، و مع ذلك قدموله مجهود استثنائي

أنا قصدي طريقة السرد و ليس المستوى، أعتقد نوتي دوغ لو صنعوا لعبة عالم مفتوح، رح يصنعوها بأسلوبهم و بمزاياهم و بصمتهم الخاصة و ليس بأسلوب ويتشر3 : )
مثل الشيء أعتقد أن راح تكون مختلفة عن ويتشر 3 و باقي ألعاب ال WRPG الحالية

و نقطتك سليمة بما أن نوتي دوج حتى الآن ما قدم لعبة تستخدم نفس أسلوب ويتشر 3 الروائي، ف الشيء ما يتعدى كونه مراهنة، و أستبعد تكون بنفس أسلوب ويتشر 3 الروائي، أتوقع راح تكون أقرب إلى سلسلة ماس ايفيكت من ناحية أسلوب السرد
 

KH_m

True Gamer
نيل أكد في psx أنهم راح يستمرون في تطوير العاب سينجل بلاير خطية يعني لحد يتوقع منهم العاب عالم مفتوح أو rpg في أي وقت قريب ، بس يقدرون يقدمون مناطق واسعة مفتوحة زي انتشارتد 4 ولوست ليجاسي أو حتى الي في tlou
 

Veeto

True Gamer
لازم نحصل لعبة WRPG من نوتي دوج، حاليا كثيرين -و أنا منهم- يعتبروا ويتشر 3 كاللعبة إلي تمتلك أفضل سرد قصصي و حوارات في الجنرا لسنوات، لكن أقدر أتخيل أن لعبة WRPG من نوتي دوج راح تقارع مستواها القصصي و الحوارات فيها أو حتى تتفوق عليها من هذي الناحية!

ليش ؟
خل السوق يتنوع بدل ما يتشكل كله بمجموعة العاب متشابهة

لو تذكر القصاصات الورقية في TLoU، ما كان لها أهمية تُذكر

جزئية نيل في المجاري ما كان لها اهمية تذكر؟!
جزء كبير جدا من بناء العالم كان من خلال هالقصاصات ولو تشوف ردة فعل جول او جول وايلي حوالي كل قصاصة بتدرك هالشي
 

Unknown

Fake Gamer
مرحب جدا بعالم مفتوح من نوتي دوق .. بيبدعوا فيه اذا اشتغلوا بكفائتهم المعروفه
هورايزن .. اساسنز كريد اوريجن .. وقبلهم كبيرهم الذي علمهم السحر ويتشر 3 XD
يبنوا لعبتهم على مصادر قوة هالالعاب ويتداركوا سلبياتها .. المهم السيتنق يكون فريد
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
اللي يعجبك في ألعابهم
أن لها قوعد نجاح قوية و ذكية لتصل إلى قلب كل اللاعبين و يستطيع الإستمتاع بها كل اللاعبين @@

-
هم يبدعوا، بس تحت سقف واضح تماماً، في ألعابهم مستوى من المألوفية: قصة شخصية عاطفية في عالم الأباكلوبس، و لعبة مغامرات أكشنية بثيم البحث عن الكنوز يتبع إنديانا جونز.

ألعابهم ما فيها قرارات لعب risk and reward. و اللي إما تخيرك ، أو تجبرك تتخذ قرارات لعب صعبة، و تكافئك عليها في المقابل. أحد مأخذي على ألعابهم، لكن ما أنكر إن التخلي عنها سيصنع لعبة أسهل.

الصعوبة، لها حد لا تتعداه اللعبة مطلقاً. التحدي في أنشتارتد يعتمد على الإحتماء و الإطلاق، لكن هي ممكن تصل لأعلى حد ممكن لما تكون إختيار أولويات "مين تطلق عليه أول عشان تبتعد عن أسوأ نتيجة فقط ممكن تحصل في المعركة"، و في لاست،لو ما كان عندك موارد راح تعتمد على التسلل، و إذا إخترت القتال هو مسألة أولويات مثل أنشتارتد تتوقف عند "إقتل الكليكرز أول شيء" "فجرهم أفضل من الإطلاق عليهم واحداً واحداً"..إلخ.

حرية اللعب، فوق إدارة الموارد(اللي عادةً تكون أصعب من إختيارك للطريقة اللي تناسبك للفوز في الهدف، هي لو الإدارة كانت الطريقة الوحيدة للفوز في اللعبة، كانت بتكون أصعب جداً. حتى على المصمم).

السيت بيسز في كل ألعابهم. إما في لاست أوف أس، اللي أحياناً تكسر لحظات التسلل الهادئة، أو في أنشتارتد، اللي تكون هي من أفضل لحظات اللعبة و أكثرها حدةً.

القصة، "كيف تصنع شخصية محبوبة" في كراش و أنشتارتد، هذا جزء من ألعابهم و من جمهوريتها، ثم تحولوا إلى كتابة شخصيات تعلق في ذاكرة اللاعبين، و هنا لعبواً و بزغوا. و هذا بيكون عامل نجاح مهم، الوصول لقلب اللاعب.
-

صراحةً، في السابق أنا إستنقصت من لاست أوف أس قدام إيفل ويثن.
بالطبع، فلسفة ميكامي تعجبني أكثر بكثير(و لي كلام واسع في هذا الصدد قريباً، كلام جديد)،
لكن يبينلي إن تفوق إيفل ويثن في اللعب، ربطه بتصميم المراحل "فقط" هو غلطة كبيرة، هناك إختلافات في أساس اللعبتين تجعل إيفل ويثن لعبة أفضل، مش عناصر المرحلة فقط. يرجع لإختلاف التوجهات.

أتمنى لهم التوفيق في المستقبل، عموماً. القواعد اللي يمشوا عليها، بتخليهم ناجحين، على الأقل هم مميزين، و عندهم طموح في الستوري تيلنج، و عندهم تأثير جيد على السوق. good dog @@
 
التعديل الأخير:

KEID

True Gamer
بايوشوك هالف لايف العاب فخمة وتجارب لاتقل عن اي لعبة تيرد بيرسن لكن جمهور نويتي دوج متعود علي نمط معين في بعض الاحيان تتغير بس لتغير يكون شي مضر وبصرحة نيل دركمن مع انه اخرج مع بروس كم لعبة لكن مانعرف عمله بشكل فردي كيف راح يكون
 

game for new

True Gamer
زين بعد تغيير عنوان الموضوع خلني اتمنى وش اله ابيه من ه العباقرة بعد ذا لاست 2

بإختصار اله ابيه هو ذا لاست اووف اس 3 بلا منظور اول بلا بطيخ واتكلم جد ابيهم في ال7-8 السنوات القادمة يركزون بقوة على السلسلة بنفس درجة تركيزهم على سلسلة انشارتد سابقاً الفرق هنا ان لاست اووف اس كمية التطور فيها والتنوع غير محدود بسبب نظام الكرافتنغ والموارد تقدر في كل جزء تضيف اشياء جديدة يقدرون حتى يضيفون حيوانات انفكتد يعني يقدرون ينوعون في الاعداء اكثر واكثر عكس انشارتد اله الاعداء مقتصرين على البشر مع بعض الاختلافات القليلة.... غير هذا شخصيات اللعبة او قصة وعالم اللعبة اسطوري اذا خلصت قصة جول وايلي يقدرون بالراحة يضيفون قصة ثانية اسطورية في نفس العالم وممكن قصصهم تكون اكثر تأثيراً حتى من قصة جول وايلي .

انا اتمنى في المستقبل البعيد ينزلون لعبة هاك اند سلاش بأسلوب سرد وقصص نوتي دوغ المعروف بنطلع بشيء ماصار لكن حالياً في السنوات القادمة ابي كل تركيزهم على ذا لاست اووف اس هذا كنز يجب استغلاله افضل استغلال مثل ماكوجيما استغل ميتل جيل افضل استغلال في العشرين سنة الماضية .
 

Kaido III

Lost Radiant
اذا newip ماعندي أي مشكلة بالعكس مهتم بذا الشيء.. أتمنى بعد لاست2 يجربوا حاجة جديدة ومختلفة
 

Eye

السوسة
تبا لتريند الفي ار اللعين .. الخيال جزء من التجربة ترا .. مش لازم كل شركة تتدرب علينا بمنتجاتها عشان هي تواكب الصناعة /:

بعيدا عن ذلك ، اعتقد نوتي دوق محتاجة توسع افقها بما ان كل العابها من المنظور الثالث .. فشي متفهم انهم يبغون يصعدون افاق جديدة .. ممكن يكون مخزون الافكار عندهم طافح بكثرة المشاريع الخارجة عن مفهوم المنظور الثالث .. ممكن ..

ننتظر لاست ٢ على احر من الجمر .. بعدها يحلها حلال
 

Sultan/X

Banned
هم ذكروا ان لهم بالجيل هذا لعبتين فقط الا وهم انشارتيد ٤ وذا لاست اف اس ٢ العمل الجاي منهم بدون شك راح يكون للجيل القادم، لكن الشئ اللي ابيه من نوتي دوق هو لعبة عالم مفتوح اللي تعتبر اختبار قاسي لبراعة الفريق يا تصيب معهم ياتخيب ومن معرفتي للفريق المبدع هذا انها راح تصيب وبتصيب من الطراز الاول، لكن لعبة FPS ماهي مطلب من عشاق نوتي دوق.
 

Sultan/X

Banned
وين هالكلام؟ وين المصدر؟

بعدين شلون لعبتين و هم أصدرو The Lost Legacy العام الماضي؟

مو متذكر وين وفين لكن قريتة قبل سنوات ومارادري اذا كلام رسمي او مجرد اراء من المسوؤلين بنوتي دوق وايضا لوست لقيسي زي ماهى معروف ماكانت مقصودة لعبة كاملة بس الطموح خلاها كذا.
 
أعلى