hits counter

...

Pineapple

True Gamer
The two producers told us that they want people to see the 2019 version of Resident Evil 2 not just as a remake, but as a brand new entry in the series. Their statement makes sense, as the remake indeed seems to be an evolution for the series. When attacked by enemy zombies, dirt and scars on characters are depicted in real time. Zombies will react and be affected differently depending on how you attack them.

“Raccoon City will have the same atmosphere, but details like when and where characters meet each other for the first time have been altered,” Kanda told us.

While aiming for a new and fresh experience, the two producers did say that “keeping things Resident Evil” is their top priority, and that they are not trying to mimic Western third-person shooters.
منتجي اللعبة يرو انها مدخل جديد في السلسلة و ليست مجرد ريميك.
https://www.ign.com/articles/2018/0...-its-a-brand-new-entry-in-the-series-tgs-2018
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كفاية اننا ما حصلنا على ريزدنت ايفل TPS جديدة من أيام الجزء السادس
هذه اللعبة تعويض لكل مُحبي السلسلة الذين أرادوا اللعب بهذا المنظور و لم يحصلوا عليه مع الجزء السابع : )
 

Kaido III

Lost Radiant
مش هذا هدف الريميك اصلا ؟ ..
 

SILENT EVIL

True Gamer
ياليت نشوف الايام الجاية ان شاء الله .
 

شيطون

Fortnite Lover
كان عندي تخوف من المشروع انه رح يكون شغل تسليكي خصوصا من طريقة الإعلان

ماتوقعت كل هالتغيرات وهالمظهر وأنها تكون طموحة بذا الشكل
 

m7tram

True Gamer
الحمدلله زين استوعبوا كابكوم.
 

Yashiro

True Gamer
لو كانت فقط الكاميرا تصبح ثابتة ببعض الممرات مثل سايلنت هيل 2 و تعطينا لقطات كهذه :/

DoGE_MdX0AEV9Ed.jpg:large
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
إحنا فعلا نتمنى كابكوم تفاجئنا بشكل مختلف مثل ما عودتنا في التسعينات !!
 

LegendaryK

True Gamer
طالعه كأنه بويه
والله انتو ماينعرف لكم !!
يوم شفتو ليون في ٤ اول مرة قلتو عنه ناعم وبنوتي بس عشان شعره ناعم !!
والحين ايدا بوية عشانها شكلها آسيوية ونظارات وبالطو !!
 

Z E R O

True Gamer
نعم انه تروقيمنج.. كوكتيل النقاشات.. من خبر عن لعبة يتحول لنقاش عن بويات ونعوميين والتمثيل العادل للذكر والانثى

اظن السر كان في كلمة مدخل
 

شيطون

Fortnite Lover
نعم انه تروقيمنج.. كوكتيل النقاشات.. من خبر عن لعبة يتحول لنقاش عن بويات ونعوميين والتمثيل العادل للذكر والانثى

اظن السر كان في كلمة مدخل

يقول احد الحكماء

joker-quote-madness-as-you-know-is-a-lot-like-gravity.jpg


______________________
فيه ردود محذوفة ولا ايش ماشوف غير كم رد :tearsofjoy:
 

dro

Versus XIII Epic
نعم انه تروقيمنج.. كوكتيل النقاشات.. من خبر عن لعبة يتحول لنقاش عن بويات ونعوميين والتمثيل العادل للذكر والانثى

اظن السر كان في كلمة مدخل

ردي استهبال مثل رد @Alto الأستهبالي <_<
 

البارون

Hardcore Gamer
المفروض الجزء اللي ينعمل له ( ليست مجرد ريميك) هو الجزء الرابع، يتم تعديل الاحداث علشان يقدرون يختمون القصة بالجزء الخامس.
 

m7tram

True Gamer
حبيت أتكلم شوي عن هوسي الحالي والتفكير الدائم بريميك ريزي2 .. كل شوي أتخيل نفسي ألعبها وأحس بحماس أسطوري .. آخر مره كنت متحمس للعبة بالطريقة هذي كانت ريزي4 انا متأكد ان ريميك ريزي2 راح يكون شي جبار وتجربة خرافية ومفصلة على ذوقي ..وخلاص رسميا قاطعت الميديا اي شي راح ينزل بعد الان ما افكر اشوفه لا لريزي2 ولا سكيرو .

وأحمد الله ان ريزي2 تصدر قبل سكيرو وبفرق ممتاز قرابه الشهرين .. أبي ألعب ريزي2 من دون تشتيت أفكر اني اخذها عالبلاي4 علشان اطلع فيها البلاتنيوم لاني للامانه ما اهتم لتجميع على ستيم ابدا وما احس بالحماسه فشكلي باخذها عالبلاي4 .. تطليعة البلاتنيوم مو لاني اهتم للاشياء هذي لأ لكن لاني اتاكد بالطريقة هذي راح اقضي أكثر وقت معاها وفي شي بالمقابل.

كينقدوم هارتس 3 راح تنطر على صوب لين احلل ريزي2 .. كم مره قلت ريزي2 ؟ هذا من كثر هوسي وانتظاري لها حاليا لول.
 

Pineapple

True Gamer
حبيت أتكلم شوي عن هوسي الحالي والتفكير الدائم بريميك ريزي2 .. كل شوي أتخيل نفسي ألعبها وأحس بحماس أسطوري .. آخر مره كنت متحمس للعبة بالطريقة هذي كانت ريزي4 انا متأكد ان ريميك ريزي2 راح يكون شي جبار وتجربة خرافية ومفصلة على ذوقي ..وخلاص رسميا قاطعت الميديا اي شي راح ينزل بعد الان ما افكر اشوفه لا لريزي2 ولا سكيرو .

وأحمد الله ان ريزي2 تصدر قبل سكيرو وبفرق ممتاز قرابه الشهرين .. أبي ألعب ريزي2 من دون تشتيت أفكر اني اخذها عالبلاي4 علشان اطلع فيها البلاتنيوم لاني للامانه ما اهتم لتجميع على ستيم ابدا وما احس بالحماسه فشكلي باخذها عالبلاي4 .. تطليعة البلاتنيوم مو لاني اهتم للاشياء هذي لأ لكن لاني اتاكد بالطريقة هذي راح اقضي أكثر وقت معاها وفي شي بالمقابل.

كينقدوم هارتس 3 راح تنطر على صوب لين احلل ريزي2 .. كم مره قلت ريزي2 ؟ هذا من كثر هوسي وانتظاري لها حاليا لول.
مو بس انت حتى انا (و اظن كثيرين في المنتدى ينتظروها) انتظرها بشغف خصوصاً اني عملت طلب مسبق لها على ستيم نسخة الديلوكس محتاج جرعة نوستالجيا خصوصاً تراكات اللعبة الكلاسيكية راح تقدر تشغلها بهذي النسخة على العموم هانت اللعبة ما بقى الا اربع شهور على موعد اصدارها و نستمتع فيها ان شاء الله.
 

Ria

True Gamer
قبل الأعلان الرسمي عن اللعبة كنت أتمنى لو أنهم يفكروا يحولوا للمنظور الثالث أنهم يعدلوا على اللعب الأصلية الكثير غير القصة وتصاميم العالم وحده منهم بأنهم يعطونك الحرية تستكشف الراكون سيتي بشكل أكبر وأعمق من اللي كان بالثالث ويهتمون بأصغر تفاصيل المدينة وأظن هما الان يعاملوا اللعبة كذا.

درس ثانِ للخاسر ميكامي بكيفية تطوير ألعاب الرعب الحقيقية بدل مصخرة ايفل ويذن. ::laugh::
 

Yashiro

True Gamer
قبل الأعلان الرسمي عن اللعبة كنت أتمنى لو أنهم يفكروا يحولوا للمنظور الثالث أنهم يعدلوا على اللعب الأصلية الكثير غير القصة وتصاميم العالم وحده منهم بأنهم يعطونك الحرية تستكشف الراكون سيتي بشكل أكبر وأعمق من اللي كان بالثالث ويهتمون بأصغر تفاصيل المدينة وأظن هما الان يعاملوا اللعبة كذا.
هذا سيحرق استفادتهم من ريميك للجزء الثالث هكذا، كابكوم يريدون حلب الفانز بريميكات اكثر مع نسخ خاصة غالية للاسف.

درس ثانِ للخاسر ميكامي بكيفية تطوير ألعاب الرعب الحقيقية بدل مصخرة ايفل ويذن. ::laugh::
ميكامي للاسف قتل نفسه بعد الخروج من شركة عريقة مثل كابكوم، لولا البيئة التطويرة الاحترافية و المواهب التي كانت وفرتها له كابكوم لما داع صيته و اشتهر
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
درس ثانِ للخاسر ميكامي بكيفية تطوير ألعاب الرعب الحقيقية بدل مصخرة ايفل ويذن. ::laugh::

ايفل ويذن 1 على أنها لعبة في 60% منها تترنح بين الجيد و الأوكي والباقي عادي أو ممل.. و مازلت أشوفها مجرد محاولة من ميكامي للتفلسف والتعبقر وإثبات القدرة على تقديم شيئ أفضل من RE4 أكثر من مجرد تصميم لعبة ممتازة !

كابكوم الحالية بمصمميها الشباب و برؤيتهم الواضحة بعد ما تعدلت بوصلتهم وتوجههم تقدر تصمم العاب (سواء رعب أو غيره) مايقدر ميكامي لا الحالي ولا ميكامي كابكوم أنه يصممها .. العاب تقطر كواليتي وبتوجه عالمي واضح .. بل وتحمل روح العاب كابكوم القديمة اللي حبيناها من أيام ميكامي وهذا دليل على أنه ما كان السبب الرئيسي في نجاح تلك الألعاب والغريب بنفس الوقت أنه العابه الأخيرة ماتحمل تلك الروح !
 
  • Like
Reactions: Ria

m7tram

True Gamer
هذا سيحرق استفادتهم من ريميك للجزء الثالث هكذا، كابكوم يريدون حلب الفانز بريميكات اكثر مع نسخ خاصة غالية للاسف.

اذا مستوى العابهم بالجودة الي قاعد نشوفها في ريزي2 ريميك وديفل ماي كراي5 ومن قبلها مونستر هانتر وورد .. فأنا راضي انهم يحلبوني مني لي بكرا لكن لا يتوقعون الا اني اخذ النسخ العادية لاني ماعندي اي اهتمام بالنسخ الخاصة باي شي اكان بعالم الالعاب او غيره ماتهمني هالامور.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ميكامي للاسف قتل نفسه بعد الخروج من شركة عريقة مثل كابكوم، لولا البيئة التطويرة الاحترافية و المواهب التي كانت وفرتها له كابكوم لما داع صيته و اشتهر
بل وتحمل روح العاب كابكوم القديمة اللي حبيناها من أيام ميكامي وهذا دليل على أنه ما كان السبب الرئيسي في نجاح تلك الألعاب

لماذا ننظر إلى الأمر من زاوية واحدة ؟ دعونا ننظر إلى الأمر من زاوية أخرى: لولا عبقرية ميكامي و السلاسل التي خلقها لشركة كابكوم لما اشتهر اسم كابكوم بين اللاعبين بهذه الصورة، ميكامي حقق أرباحاً بمئات الملايين لشركة كابكوم، هل هذا قليل ؟؟ هذا أكثر بكثير مما أعطته كابكوم لميكامي.

الناس تنسى بسهولة و لكن أنا لا أنسى. ميكامي لم يبدأ ثقافة كاملة لشركة كابكوم من الصفر فحسب (ثقافة امتدت حتى لسلاسل أخرى)، و إنما قدم أفضل حقبة ذهبية لشركة كابكوم على صعيد الألعاب في تاريخها، ألعاب ريزدنت ايفل مثل 7 و ريفيليشنز 2 هي ألعاب رائعة، لكنها لا تستطيع أن تعوض شعور ألعاب ريزدنت ايفل الخارق منذ النصف الثاني من التسعينات و حتى 2005، و أنا ألعب سلسلة ريزدنت ايفل منذ ظهورها و منذ البلايستيشن1. ريزدنت ايفل على البلايستيشن الأول كانت معجزة بإحساس الوحشة المذهل، الفنية الهائلة في الخلفيات، الغموض و المفاجآت الرائعة. ريزدنت ايفل كود فيرونيكا كانت أعجوبة الدريمكاست، أما ريزدنت ايفل 4 فهي درس في تصميم الألعاب لكل الصناعة، و إنجاز لم يتكرر إلا مع ألعاب نوتي دوغ مثل Uncharted 2 و The Last of Us (و مع ذلك أنا سأجادل أن ريزدنت ايفل 4 هي لعبة أفضل).

ريزدنت ايفل 2، اللعبة التي تتشوقون كثيراً للحصول على ريميك لها، هي لعبة وضع أساساتها شينجي ميكامي، و ذلك عندما قام بإلغاء النسخة الأولية لكاميا لأنها لم تصل إلى معيار الجودة الذي وضعه شخصياً للسلسلة و لجأت إلى تقديم مباني حديثة و طابع عصري/مستقبلي أكثر من اللازم مع زيادة الأكشن بشكل كبير، و أجبر فريق التطوير على اتباع فلسفته في الحفاظ على الذائقة الفنية و الحفاظ على التوازن المعروف عن السلسلة.

مع ريزدنت ايفل 4 ميكامي تنحى عن منصب Producer و تنازل ليعود إلى إخراج السلسلة بعد أن فشل عدد من مُخرجي كابكوم في إيجاد توجه مستقبلي مناسب للسلسلة

https://www.metacritic.com/game/gamecube/resident-evil-4

أخبروني عندما تعود ريزدنت ايفل leader للإنسدتري بأكمله كما كانت أيام ريزدنت ايفل4، عندما حصلت على 96 في ميتاكرتك (ثاني أعلى معدل تقييم في جيلها خلف الأسطورة مترويد برايم فقط)

أو 93% كما كانت كود فيرونيكا على الدريم كاست

https://www.gamerankings.com/dreamcast/250618-resident-evil-code-veronica/index.html

(لم تكن ألعاب الفيديو جزءاً من ميتاكرتك آنذاك، gamerankings أقدم)



أنا حقاً، في غاية السعادة من أجل النجاحات التي تُحققها كابكوم في الجيل الحالي، الصناعة بحاجة إلى شركات مثل كابكوم حاجةً ماسة
شركة تحترم الجمهور و تعمل على إرضائه، تحرص على جودة المنتج، و لا يلعب المال (وحده) الدور الأكبر في كل قراراتها
شركة لا زالت تعمل بنموذج تقليدي في عالم الألعاب، و تُصمم ألعاب طورٍ فرديّ بمستوً مُرتفع

لكن كابكوم الحالية مختلفة كثيراً كشركة عما كانت عليه أيام ميكامي، و سأقول أنها أقرب إلى ما كانت عليه كابكوم قبل ثورة ميكامي، الشركة التي عُرفت بأنظمة و ألعاب القتال و الأكشن في المقام الأول، و التي تكتسي ألعابها بطابع آركيدي بعض الشيء
في حقبة ميكامي هذه الألعاب كانت مُهمشة نسبياً أو غير بارزة بما فيه الكفاية (رغم أنها لم تنقطع)، لكنها عادت بعد ذلك لتصبح جزءاً أساسياً من إصدارات و منظومة عمل الشركة الحالية.

حقبة ميكامي كانت حقبة ذهبية لألعاب الرعب في كل صناعة الألعاب، و يُمكنك أن تكون واثقاً أنه كان يدفع لوجود تلك الألعاب في داخل شركة كابكوم
تعال إلى مشروع Killer7 مثلاً، هو كتب اللعبة مناصفة مع سودا51، كما أنه كان أحد المسؤولين عن مشروع الحصريات الخمس من كابكوم للغيمكيوب، و أحد من منحوا الضوء الأخضر لهذه الألعاب.

بعد خروجه من كابكوم توقف الpush في هذا الاتجاه تماماً

كابكوم شركة ممتازة و ما زالت ممتازة لأنها تدار بمستوً عالٍ (رغم أنها لم تعد قائدة في الصناعة كما كانت)
و لكن
دعونا لا نبخس الرجل حقه، فهو صاحب بصمة ذهبية في عالم الألعاب
و هو أحد الأسباب التي جعلتني موجوداً بينكم اليوم، لأنه أحد الذين خلقوا بداخلي الشغف بعالم الألعاب، ليس كوسيلة تسلية و ترفيه، و إنما كوسيط فني من الطراز الأول.
 

Pineapple

True Gamer
لماذا ننظر إلى الأمر من زاوية واحدة ؟ دعونا ننظر إلى الأمر من زاوية أخرى: لولا عبقرية ميكامي و السلاسل التي خلقها لشركة كابكوم لما اشتهر اسم كابكوم بين اللاعبين بهذه الصورة، ميكامي حقق أرباحاً بمئات الملايين لشركة كابكوم، هل هذا قليل ؟؟ هذا أكثر بكثير مما أعطته كابكوم لميكامي.
كابكوم الآن اصلاً عايشة على الارث اللي خلفه ميكامي و المطورين اللي كانوا معاه في يوم من الايام امثال كاميا و انابا ما ادري ليه التقليل من مطور بحجم ميكامي المشكلة مو فيه المشكلة بقلة الدعم من وقت خروجه من كابكوم.
 

LegendaryK

True Gamer
درس ثانِ للخاسر ميكامي بكيفية تطوير ألعاب الرعب الحقيقية بدل مصخرة ايفل ويذن. ::laugh::
ميكامي للاسف قتل نفسه بعد الخروج من شركة عريقة مثل كابكوم، لولا البيئة التطويرة الاحترافية و المواهب التي كانت وفرتها له كابكوم لما داع صيته و اشتهر
ايفل ويذن 1 على أنها لعبة في 60% منها تترنح بين الجيد و الأوكي والباقي عادي أو ممل.. و مازلت أشوفها مجرد محاولة من ميكامي للتفلسف والتعبقر وإثبات القدرة على تقديم شيئ أفضل من RE4 أكثر من مجرد تصميم لعبة ممتازة !

كابكوم الحالية بمصمميها الشباب و برؤيتهم الواضحة بعد ما تعدلت بوصلتهم وتوجههم تقدر تصمم العاب (سواء رعب أو غيره) مايقدر ميكامي لا الحالي ولا ميكامي كابكوم أنه يصممها .. العاب تقطر كواليتي وبتوجه عالمي واضح .. بل وتحمل روح العاب كابكوم القديمة اللي حبيناها من أيام ميكامي وهذا دليل على أنه ما كان السبب الرئيسي في نجاح تلك الألعاب والغريب بنفس الوقت أنه العابه الأخيرة ماتحمل تلك الروح !

عجبي !!

هالكلام قولوه لما كابكوم تسوي جزء جديد بالكامل لريزدنت ايفل مفصل على ذوقكم مو ريميك للعبة اسسها
الشخص اللي جالسين تنتقدونه الان ولولاه لما بقت كابكوم تطور العابها لليوم وكادت تفلس بيوم من الايام
 
أعلى