hits counter

قوانين المشاركة و التسجيل - مهم -

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Khalid-S

Executive Member
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مرحبا بكم في منتديات ترو جيمنج الحوارية
في ترو جيمنج نسعى للحصول على الفائدة الكبيرة و المتعة في نفس الوقت في أجواء خالية من المشاكل ، لذلك حرصنا على اختيار قوانين و شروط معينة ستساعدنا بإذن الله للوصول الى هدفنا

شروط التسجيل
يسمح للشخص التسجيل بإسم واحد فقط
يمنع اختيار الأسماء التي تشرح معاني لا أخلاقية
يمنع منعا باتا التصفح الخفي

شروط المشاركة
النقل يجب على أي شخص يقوم بنقل خبر أو نص أو معلومة من أي موقع سواءا كان بأي لغة أن يذكر اسم المصدر ، هذا الشيء غير ضروري في حالة نقل الصور. أما بالنسبة للمواضيع أو المعلومات المنقولة من منتدى آخر (عربي) فيجب ذكر اسم الكاتب و اسم المنتدى المنقول منه. أيضا يمنع نقل نص بالكامل من أي مكان و لكن يكتفى بإقتباس أو عدة إقتباسات بالإضافة للوصلة.
الصور عند نقل الصور فيكتفى بعرض صورتين أو ثلاثة و ارفاق وصلة لبقية الصور و ذلك لتسهيل و تسريع التصفح للأعضاء. أما في حالة عرض الكثير من الصور في أحد مواضيع المنتدى فيفضل وضع تحذير عن ذلك في عنوان الموضوع.
أيضا يجب مراعاة كون الصور المنقولة لا تتناقض مع الأخلاق.
التواقيع و الصور الشخصية يسمح لكل شخص بإختيار صورة شخصية بمقاس 100×100 و ستظهر تحت اسمه في كل رد. أيضا يسمح استخدام التواقيع ضمن ضوابط معينة:

المقاس يكون بين 328 × 141 أو أقل ,,

مثال:
foregTG.jpg


التحرش يمنع التحرش أو الإستفزاز بأي شخص آخر بطريقة مستمرة و متعمدة. أيضا لا يسمح بكثرة المشاركات السلبية المستمرة اتجاه موضوع محدد.
المواضيع الشخصية في حال وجود أمور شخصية بين عضوين محددين فيجب الإهتمام بها عن طريق الرسائل الخاصة و لا يسمح نهائيا احضارها الى المنتدى.
الخروج عن الموضوع يمنع الخروج عن الموضوع و سيتم المحاسبة عليه اذا تكرر من أحد الأعضاء.
رفع المواضيع القديمة يمنع بشكل نهائي رفع المواضيع القديمة.

العقوبات
عند مخالفة القوانين سيترتب على ذلك عقوبات تختلف مع نوع القانون و درجة المخالفة. قد تكون العقوبة إيقافا مؤقتا و قد تصل الى أن تكون ايقاف دائما.


لذلك نتمنى من الجميع قراءة هذه القوانين بشكل جيد و تطبيقها أثناء وجودكم هنا.
مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى