hits counter

فيديو جديد يظهر الحياة البرية في Final Fantasy XV

X I I I

True Gamer
الله يعرف قد ايش طفشت من الوحوش الي كرروها في ثلاثية لايتننج لدرجة اني حفظت أسماءها الغبية و تفرعاتها

ما ابغى اشوف في هالجزء فلان او ميني فلان او Reaver او حتى تماثيل الكاكتر
 

Unknown

Fake Gamer
والله من التوتر الي بيصير لي اذا جا الليل .. لقطة الكاميرا من داخل السياراه خخخ قناة انيمال بلانت :D
 

N E R O

True Gamer
اجمل شي تكون تتمشى في الطبيعة و تشاهد الوحوش تتقاتل مع بعضها ، يضيف نوع من الحياة لـ اللعبة زي في فاركاري 4 ، كنت اشاهد دب يقاتل نمر ، او نسر يهاجم مجموعة من الذئاب
هذي الحياة البرية في اقليم Duscae فقط مش في فاينل فانتسي 15 كلها ، عالم XV يساوي 10 اضعاف اقليم دوسكاي ، و اللي بالمناسبة ما راح نستكشفه كاملاً في الديمو
 

Dmck

True Gamer
هل فديوهات جديدة من منطقة الديمو ايضا !! ( عملت سكيب لوالك ثرو الديمو عشان ما اخرب تجربة )
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
بترجم المعلومات بعدين - كنت برا طول اليوم -.. بس بغيت أغلق على شيء، خلال أقل من أسبوع، تم تقليل الـ hit stun إستجابة للفيدباك.

MkjNVFb.gif
 

King Slime

محرر الألعاب
اجمل شي تكون تتمشى في الطبيعة و تشاهد الوحوش تتقاتل مع بعضها ، يضيف نوع من الحياة لـ اللعبة زي في فاركاري 4
كانت موجودة حتى بفف 12، الفكرة غالبا مقتبسة من 12
 

N E R O

True Gamer
^
تحسن كبير ولو اني اتمنى ما يلغوه بشكل نهائي يعني لو تسوي كومبو بـ Rhythm صح و يطلعلك critical hit و يكون معاها Stunt بيكون شي حماسي
 

Zero

فريق الأنمي
حبيت التفاصيل في عالم اللعبة، شيء مطلوب وبقوة وربما أكثر مما توقعت.

أما أنميشن القتال أفضل بهذا الشكل وأخف على العين.
 

N E R O

True Gamer
فيديو من للجيم بلاي من Report اليوم ، المترجم كان ارهب شي ::laugh:: ، صوته يحسسك بإنه جاي من انمي
 

LegendaryK

True Gamer
اجمل شي تكون تتمشى في الطبيعة و تشاهد الوحوش تتقاتل مع بعضها ، يضيف نوع من الحياة لـ اللعبة زي في فاركاري 4 ، كنت اشاهد دب يقاتل نمر ، او نسر يهاجم مجموعة من الذئاب
هذي الحياة البرية في اقليم Duscae فقط مش في فاينل فانتسي 15 كلها ، عالم XV يساوي 10 اضعاف اقليم دوسكاي ، و اللي بالمناسبة ما راح نستكشفه كاملاً في الديمو
نسر يهاجم ذئاب !!؟!!!
بايع عمره هالنسر ههههههههههههههه
 

X I I I

True Gamer
نسر يهاجم ذئاب !!؟!!!
بايع عمره هالنسر ههههههههههههههه

لول اعتقد قالها من باب المثال انا قاعد العب اللعبة
و شفت النسر يهاجم على قرويين عشوائيين تلاقيهم وانت تهجول .. بس لسه ما شفته يهاجم ذئاب :p
 

m7tram

True Gamer
ما أحب الالعاب المفتوحه بشكل كامل احس اتشتت ومضيعه للوقت -_- . اتمنى اقدر اروح من نقطه A الى نقطه B من دون لا احتاج احوس واعور راسي .. يعني نفس خريطه العالم لاجزاء فف الكلاسيكيه تقدر بسرعه توصل للي تبيه من دون لا تلفلف عالفاضي.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
ما أحب الالعاب المفتوحه بشكل كامل احس اتشتت ومضيعه للوقت -_- . اتمنى اقدر اروح من نقطه A الى نقطه B من دون لا احتاج احوس واعور راسي .. يعني نفس خريطه العالم لاجزاء فف الكلاسيكيه تقدر بسرعه توصل للي تبيه من دون لا تلفلف عالفاضي.
على ما أذكر قالوا فيها انتقال سريع. بس ما نعرف بالضبط كيفية عمله و مدى حجمه... هل بيكلف شي مثل الteleport stones، هل بيكون محدود بين المخيمات... إلخ
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
فيدباك فانتسي XV
من جد.. تعديل الـ hit stun بهذه السرعة زعلني حبتين. لكن عموماً كل الفيدباك اللي أخذوه للآن كانت في التفاصيل ونتائجه إيجابية فماعندي مانع..
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
العالم جميل، ولو إني أفضّل لو ما كان فيه أي حيوانات حقيقية، بس ما تفرق كثير في النهاية...
لكن، اللي كنت أبقوله... إنتاج التريلرات داونجريد شديد منذ رحيل نومورا. الediting جداً يعطي إنطباع اللي عمله مبتدأ و ما عنده عين لإختيار اللحظات المناسبة لقص اللقطة. هي ما تفرق كثير، بس أخاف هالشي يأثر بشكل سلبي على مشاهد القصة.

من جد.. تعديل الـ hit stun بهذه السرعة زعلني حبتين.
ليش...؟
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
Yusuke Naora مخرج الرسوم في XV - وفي السابع والثامن والعاشر - القى محاضرة لطلبة الـ Art عن عمله على XV. في شوية آرت جميل طلع:

B-z0qcoXIAAZHAE.jpg:large

 

Punished Noctis

A Silver Bullet
العالم جميل، ولو إني أفضّل لو ما كان فيه أي حيوانات حقيقية، بس ما تفرق كثير في النهاية...
لكن، اللي كنت أبقوله... إنتاج التريلرات داونجريد شديد منذ رحيل نومورا. الediting جداً يعطي إنطباع اللي عمله مبتدأ و ما عنده عين لإختيار اللحظات المناسبة لقص اللقطة. هي ما تفرق كثير، بس أخاف هالشي يأثر بشكل سلبي على مشاهد القصة.
تريلرز نومورا كان أغلبها CG وتركز على مقاطع مهمة في القصة.. وكانت أقل عدداً بكثير. التريلرز هنا أكثر ومحدودة بأحداث إقليم دوسكاي (ومؤخراً، الديمو) فأكيد مش كلها بتكون بتلك الجودة، زيها زي تريلرز أي لعبة. تريلر Jump Festa عجبني بشكل كبير عن نفسي.

مش عاجبني الشعور بأن فاينل فانتزي الرئيسية القادمة توديها وتجيبها comments الإنترنت بهالشكل وبهذه السرعة.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
تريلرز نومورا كان أغلبها CG وتركز على مقاطع مهمة في القصة.. وكانت أقل عدداً بكثير. التريلرز هنا أكثر ومحدودة بأحداث إقليم دوسكاي (ومؤخراً، الديمو) فأكيد مش كلها بتكون بتلك الجودة، زيها زي تريلرز أي لعبة. تريلر Jump Festa عجبني بشكل كبير عن نفسي.
أنا ألاحظه أكثر شي في إختيارهم للقطات القتال و و ترتيبهم لها... مادري، عاطتني إحساس غريب...

مش عاجبني الشعور بأن فاينل فانتزي الرئيسية القادمة توديها وتجيبها comments الإنترنت بهالشكل وبهذه السرعة.
آه، عادي. ما أعطوني إحساس إنهم بيتبعوا كل التعليقات، اللي أخذوها بالإعتبار حتى الان، و إنت قلتها بنفسك، النتائج إيجابية.
 

NA1F

True Gamer
اكثر لعبه متحمس لها
انجاز كبير لهم باظهار الجرافيكس والانميشن بهالروعه رغم ضخامة اللعبه خلتني اطمئن على قوة الجيل الحالي
واتسائل ماذا ستصنع روك ستار في ريد ديد 2 او شركة bethesda في لعبة fallout 4 في الجيل الحالي


فيديو من للجيم بلاي من Report اليوم ، المترجم كان ارهب شي ::laugh:: ، صوته يحسسك بإنه جاي من انمي

فعلا صوته رهييب هههههه
 

Veeto

True Gamer
فيديو الحياة الطبيعية خارق جدا .. اعتقد هذي اول مرة ينجحوا فعليا في تقديم عالم حي .. اشكال الحيوانات وحركتهم شي خرافي .. الحين فعلا فهمت سر اعجابهم الشديد في ريد ديد ريدمشن .. اخذوا المفهوم وضربوه في 100

مقطع الدينجون بعد كان جميل .. اللعبة ككل تصرخ نيكست جن .. سعيد لتحسين القتال بهالسرعة سكوير متغيرة .. سعيد جدا لعودة اليابانيين بنشوف تنوع بالالعاب بين الشرق والغرب
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
فيديو World of Wonder بالجودة الكاملة.. يصرخ نيكست جين:

فيديو الدنجن بيتوفر خلال دقائق.
 
  • Like
Reactions: dro
فيديو الحياة البرية أبهرني تماما... هالعالم ما حلمت أشوف بمثل تفاصيله يوما ما في السلسلة, مبين لك كيف النقلة للجيل الجديد مأثرة عليها.

موسيقى القتال في الدنجنز, لو تتأكد أنها فعلا الماين ثيم الأساسي للمعارك فراح تكون الأفضل بالسلسلة منذ العاشر.
 

N E R O

True Gamer
^
^
الجوبلنز اكثر وحوش ستايلش باللعبة Fact#
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
موسيقى القتال في الدنجنز, لو تتأكد أنها فعلا الماين ثيم الأساسي للمعارك فراح تكون الأفضل بالسلسلة منذ العاشر.
في لحنين للمعارك.. لحن للصباح ولحن للمساء. هذا لحن المساء. لهذا أكثر جدية وتحسه Less "let's kill some monsters" and more "fight for your life."، عكس اللحن الصباحي.

لحن الصباح: لحن المساء:
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
أولاً، هايلايت هذا الرد هو:
Hajime Tabata: When I ask the fans and the media what their favorite Final Fantasy game is, I want them all to say ‘it’s XV’.
تاباتا يصوب عالياً.

ثانياً، مقابلة جديدة لتاباتا مع IGN: http://www.ign.com/articles/2015/02/27/final-fantasy-15-marks-the-start-of-a-realistic-new-chapter

- المحرر يصف تاباتا بأنه مختلف عن أي مخرج آخر قابله من سكوير إينيكس. بينما مخرجي الشركة في العادة غامضون وصامتون وهادئون أو حتى خجولين، تاباتا صاخب وlikeable. يرمي الكثير من النكات ويسأله عن ما يحب في السلسلة وعن اجزاءه المفضلة. ::laugh::
- عن تايب-0 يقول تاباتا: أردت أن أصنع لعبة فاينل فانتزي تصور الحياة والموت، تصور قيمة الحياة بطريقة أكثر نضجاً وواقعية.
- حين سئل عن الواقعية في XV: "هذا صحيح. نحن نهدف لصنع شعور أكثر واقعية لعالم اللعبة، ولصنع فاينل فانتزي أكثر واقعية بشكل عام. فاينل فانتزي التي أريد صنعها هي لعبة تشعر فيها أنك تعيش بعالم حي متفاعل وأن شخصيات القصة هم بشر حقيقيون بأهداف حقيقية، حتى الوحوش سيمكنك فهم لماذا يوجدون ولماذا يتصرفون بهذا الشكل. هدفي هو الوصول لتلك الدرجة من القابلية للتصديق."
- تاباتا يفضل التحكم الأكثر حركية والإنتقال المباشر بين الإستكشاف والقتال، لكن هذا لا يعني ان هذا هو التوجه الوحيد الذي ستأخذه السلسلة في المستقبل.
- بينما يعتقد تاباتا أن الموازنة بين الحرية التي تقدمها اللعبة والحدود التي تفرضها قدرات الأجهزة في FFX كان ممتازاً، XV تحاول أن تصنع شيئاً مختلف ببناء عالم واسع مزدحم في طريقة أكثر تقليدية كما قدمت الأجزاء السابقة بوقتها. ويريد تقديم شعور الـ satisfaction الذي يحصل عليه اللاعب بإستكشاف هذا العالم وإيجاد مناطق وأشياء جديدة.
- XV إبتعدت كثيراً عن التركيز الزائد - على حد قوله - على القصة والشخصيات الذي كان موجوداً في XIII، حيث يتم سحب اللاعب إجبارياً إلى المناطق التي تحتاج القصة أن يكونوا فيه. اللعبة ببساطة تعود لحقبة الجزء الثامن وماقبله حيث كان يتم تقديم عالم واسع لإستكشافه. نعم، تاباتا إنتقدت 13 على الملأ هنا.

وأخيراً:
“When I ask the fans and the media what their favorite Final Fantasy game is, I want them all to say ‘it’s 15’,” he says when asked what he hopes all loyal fans will feel when finally playing the long-gestating project. “A personal objective for me and my team is that it’s such a great experience and players get so involved in the world that, by the end, they don’t want to complete the game. They want to keep playing forever. If we can get people to say that, then we’ve really achieved what we wanted.”
 
أعلى