hits counter

...

White Soul

Moderator
مشرف
سعر الخدمة فعلا مبالغ فيه.

عموما أتوقع خلاص مع الجيل القادم بنشوف كل شركات الطرف الثالث الكبيرة تقدم خدمات اشتراكية، الدور قادم على يوبيسوفت وأكتفيجن.

السؤال هو هل بنشوفها على أجهزة البلايستيشن كذلك؟ سوني رفضت خدمة EA على جهازها، فيبدو إنها معارضة للفكرة..... على الأقل في الوقت الراهن.
 

شيطون

Fortnite Lover
اتمنى سوني تطلق خدمة مشابهة
 

Ria

True Gamer
نينتيندو تقدر تطلع منها ذهب لو استخدمته للفيرتشوال كونسول للـSwitch
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الخدمة غالية نسبياً لكنها في النهاية تفتح لك كل ألعاب EA من الإصدار و ما يقدروا يسووا devalue لألعابهم. أعتقد أن شركة كبيرة زي EA طول عمرها كانت تحلم يكون عندها منصة خاصة فيها، هذا الشيء أصبح حقيقي أخيراً، مفهوم المنصة في عصرنا الحالي تجاوز الهاردوير، ما عادوا مضطرين يطرحوا جهاز خاص فيهم، مفهوم المنصة أصبح قائماً على السوفتوير بالدرجة الأولى و هذا ليش الIT Industry في أوج الازدهار.

اتمنى سوني تطلق خدمة مشابهة

كان فيه إشاعة انهم بيجيبوا خيار download لخدمة Playstation Now.

نينتيندو تقدر تطلع منها ذهب لو استخدمته للفيرتشوال كونسول للـSwitch

بكون مستغرب جداً لو ما سووها، المفروض شيء منطقي و بديهي جداً لهم.
 

إبراهيم 906

السميدع
نينتيندو تقدر تطلع منها ذهب لو استخدمته للفيرتشوال كونسول للـSwitch
إذا كان مثل x360 على اكس ون يعني يكون فيه تحسين للعبة ليس مجرد تشغيل فأهلا وسهلا أما حق الوي يو تعيس بصراحة
 

ifahadx

True Gamer
خدمه مثيره للأهتمام واذا نجحت فراح نشوف تبني للفكرة من باقي الناشرين ! ومن ناحيه السعر هل فعلا السعر مبالغ فيه ؟! سعر الـ99 يورو هو سعر لعبتين سنويا -تقريبا-
جزء كبير من زبائن EA يشترون نسخه سنويه من العابهم الرياضيه (جمهور فيفا و مادن وغيرهم) وراح يستمرون في شراء اجزاء جديده سنويا . ومع العاب سنويه جماهيريه زي باتلفيلد جزء كبير من الاعبيين الريدي يدفع لـ EA سنويا اكثر من 99 يورو فهذي الخدمه موجهه لهم . لا ننسى انهم راح يحصلون على النسخ الاعلى يعني باتلفيلد القادمه راح تنزل بكل الاضافات على هذي الخدمه . الاجزاء السابقه لباتلفيلد مع الاضافات تكلف اكثر من 100 يورو . النسخه الاعلى من فيفا تباع بـ90$ وفيه ناس يشترونها

شخصيا مش مهتم لكن لو نفس الخدمه هذي من ناشر زي سوني فغالبا اني راح اكون اول واحد اسجل فيها ...
 
أعلى