hits counter

على خطى ميكروسوفت EA تستعد لاطلاق خدمتها الجديدة!

بادئ الموضوع #1
Game publisher EA next week will release its Origin Access Premier service. With this subscription service, users can play new EA games without restrictions for a fixed monthly fee. Origin Access Premier is the latest addition to the already existing Origin Access subscription.

With Premier new games from EA can be played unlimited, that will now include launch titles an AAA games. Example, the publisher will publish FIFA , Anthem and Battlefield in the coming months which will be included in that model.

The current plan will be renamed to Origin Access Basic in the near future. That original version costs 4 euros per month or 25 euros per year. In that model 121 PC games from EA can be played unlimited. With Premier, again, the latest games, which are not yet included in the Basic package, become available. The subscription costs 15 euros per month or 100 euros per year writes Variety.
الخدمة فقط على البي سي اسمها Origin Access Premier تمكنك من لعب كل الالعاب الجديدة بيوم اصدارها بالاضافة الى مكتبة العاب EA بالكامل مقابل 15 يورو في الشهر او 100 يورو في السنة اما خدمة Origin Access الحالية راح يتم تسميتها بـ Origin Access Basic راح تحافظ على قيمتها 4 يورو في الشهر و 30 يورو في السنة تمكنك من لعب العاب مختارة من EA.

تعليق: خدمة جيدة لكن سعر اشوفه مبالغ فيه خصوصاً ان EA ما عندها حالياً فالسوق العاب قاتلة.
 

White Soul

I ♡ DS
مشرف
#2
سعر الخدمة فعلا مبالغ فيه.

عموما أتوقع خلاص مع الجيل القادم بنشوف كل شركات الطرف الثالث الكبيرة تقدم خدمات اشتراكية، الدور قادم على يوبيسوفت وأكتفيجن.

السؤال هو هل بنشوفها على أجهزة البلايستيشن كذلك؟ سوني رفضت خدمة EA على جهازها، فيبدو إنها معارضة للفكرة..... على الأقل في الوقت الراهن.
 
#5
الخدمة غالية نسبياً لكنها في النهاية تفتح لك كل ألعاب EA من الإصدار و ما يقدروا يسووا devalue لألعابهم. أعتقد أن شركة كبيرة زي EA طول عمرها كانت تحلم يكون عندها منصة خاصة فيها، هذا الشيء أصبح حقيقي أخيراً، مفهوم المنصة في عصرنا الحالي تجاوز الهاردوير، ما عادوا مضطرين يطرحوا جهاز خاص فيهم، مفهوم المنصة أصبح قائماً على السوفتوير بالدرجة الأولى و هذا ليش الIT Industry في أوج الازدهار.

اتمنى سوني تطلق خدمة مشابهة
كان فيه إشاعة انهم بيجيبوا خيار download لخدمة Playstation Now.

نينتيندو تقدر تطلع منها ذهب لو استخدمته للفيرتشوال كونسول للـSwitch
بكون مستغرب جداً لو ما سووها، المفروض شيء منطقي و بديهي جداً لهم.
 
#7
خدمه مثيره للأهتمام واذا نجحت فراح نشوف تبني للفكرة من باقي الناشرين ! ومن ناحيه السعر هل فعلا السعر مبالغ فيه ؟! سعر الـ99 يورو هو سعر لعبتين سنويا -تقريبا-
جزء كبير من زبائن EA يشترون نسخه سنويه من العابهم الرياضيه (جمهور فيفا و مادن وغيرهم) وراح يستمرون في شراء اجزاء جديده سنويا . ومع العاب سنويه جماهيريه زي باتلفيلد جزء كبير من الاعبيين الريدي يدفع لـ EA سنويا اكثر من 99 يورو فهذي الخدمه موجهه لهم . لا ننسى انهم راح يحصلون على النسخ الاعلى يعني باتلفيلد القادمه راح تنزل بكل الاضافات على هذي الخدمه . الاجزاء السابقه لباتلفيلد مع الاضافات تكلف اكثر من 100 يورو . النسخه الاعلى من فيفا تباع بـ90$ وفيه ناس يشترونها

شخصيا مش مهتم لكن لو نفس الخدمه هذي من ناشر زي سوني فغالبا اني راح اكون اول واحد اسجل فيها ...