hits counter

عروض جديدة :2 dark void + lost planet

ASWD

True Gamer
ايش الفلة هذي في تريلرات لوست بلانيت2..خصوصا اول فيديو والسحلية الضخمة اللي قاعدين يحاربوها..من جد الجزء هذ شدني بقوة من اول ظهور له.مست ان شاء الله
 

Photon

True Gamer
واو في الفيديو الأول تبع الغابات المؤثرات الصوتية أكثر شي لفتني :surprised:

الفيديو الثاني و الكو آب ضد السحلية الضخمة واستخدام المدرعات ضدها شي محترم ، البيئة و التكستشرز رائعين ، كأني حاس بأنه في هبوط في الفريم ريت أكثر في الفيديو الثاني .

كابكوم أحسن شي صار دا الجيل. :rockon:
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اممم دراك فويد الجرافيكس فيها حلو .. الجيم بلي ايضا شكله تحسن كثير عن اخر مره شفنا اللعبه فيه .. لوست بلانت شكلها متعوب عليها بقوه اللعبة .
 

ShinShadi

True Gamer
بالنسبة لـDark Void ما أعتقد إني محتاج أشوف عروض أو أقراء إستعرضات كثر للعبة .. أبغى أشتريها و بس !! و Lost Planet 2 حكاية ثانية .. بحكم إني من القلائل ( في المنتدى ) إلي عجبتهم اللعبة و لعبوها .. فأحب أقول إن إلي قاعد أشوفه الأن أمر " مبهر " و تطور أكثر من رائع في السلسلة .. بعد ما خلصت الجزء الأول كنت أتمنى أشوف عدة أمور جديدة و مزاية أكثر كنت ( و مازلت ) مؤمن إنها مناسبة جداً لعالم LP .. و ها هي كابكوم تحقق أمنيايتي ( و أفكاري ) إلى واقع في الجزء الثاني !!​
 

Ryu-Bounty Hunter

True Gamer
متحمس جدا جدا لدارك فويد و متوقع منها الكثير.

لوست بلانيت 2 طبعا ما يحتاج..مست اكيد :D
 

Emirates

True Gamer
لوست بلانيت طالعه روعه

كابكوم افضل ما وجد في هالجيل
 

JOE

True Gamer
LP 2 اكثر لعبة اذهلتني من العاب المعرض بقوة :wow:

فكرة التريلر نفسه جريئة :grin: بدال ما يزبطوا لك تريلر مخرج يستعرض اللعبة زي ما يبغوك تشوف جابوا لك لقطة من معركة إحدى الزعماء من منظور الاربعة لاعبين و تركوا البقية للعبة لكي تتحدث عن نفسها .

عناصر الجيمبلاي و منحنى الكو اب إلي ابدع تاكيوشي و فريقه في إتخاذه في RE 5 يمستره اكثر في LP 2 من إلي شايفه بس اضف إلى ذلك الزعيم العملاق إلي يخليك تضحك على زعماء LP بعدما كنت منبهر منهم !!! شوفوا كيف يهاجم الاربعة لاعبين في اماكنهم المختلفة في وقت واحد بذيله و إلي بلسانه و إلي برجوله و إلي بالهجمة الكهربائية إلي تشيلهم كلهم ! هذا شئ يبشر بذكاء Akrid متميز .

شفنا القنابل الجديدة مثل الدرع (شبيه بالـBubble Shield من هالو 3 ) بس كاني لاحظتهم يهاجموا الزعيم من داخل مجالها الدائري :what: لهذه الدرجة متعبهم و يالله متخارجين معاه :sweat: هذا كله من اول زعيم نشوفه (مو شرط يكون الاول في اللعبة طبعاً) اجل كيف الباقي ؟

موديلز الشخصيات القابلة للتعديل بالكامل ايضاً عجبتني .

و الناحية التقنية بالذات هي إلي مبهرتني بمعنى الكلمة سواء التفاصيل الدقيقة في الخلفيات (العشب !!!!! ) او مؤثرات الإنفجارات او الزعيم نفسه :smug: رقم 2.0 إلي جنب إسم المحرك ماكان مزح بتاتاً ، LP 2 تتصدر قائمة الموست وانتد عندي :grin:

بالنسبة لدارك فويد فإضافة للعروض و المعلومات حتى إنطباعات كل من جربها تبشر بلعبة جيدة جداً ، و اشارك شادي فيجا موقفه بالرغبة في الحصول عليها بدلاً من متابعتة اخبارها لانها SOLD خلاص بالنسبة لي .


أتحفينا يا كابكوم .........
 
التعديل الأخير:

عاشق 360

True Gamer
عرض لوست بلانيت 2 الاول رائع

ماكنت متحمس لفكرة الجزء الثاني بالاساس بس بعد اول عرض وهاذي العروض صار عندي حماس كبير لها .

عجبتني المؤثرات باللعبه , الجرافيكس اقوى من الاول بشكل واضح .

دارك فويد جيده لحد الان .
 

Id

True Gamer
لوست بلاينت 2 .. بعد كل العروض الي شفته من جد أثبت الفريق أنه ناوي يقدم لعبة بتجربة co-op رهيبة وهذا المطلوب إذا بتقدم لعبة co-op كل شيء في العروض يحمس .. بس أتمنى أننا ما نعاني من اللاق ..

دارك فويد أكثر أسم انتظره من كابكوم من السنة الماضية ... متحمس لها جداً ..
 

Justice

True Gamer
دارك فويد شكلها لعبة ممتازة لكن احس الكاميرا يبغالها تعديل.
 

Dark soul

Hardcore Gamer
لوست بلانت شكلها ممتاز جداً ! .. فديو السحلية ذكرني نوعا ما بمونستر هنتر
الجرء الاول يستاهل ؟ .. كان ودي اجربه لكن كثير يذمونه ..

جاري سترمة فديو دارك فويد ..
 
أعلى