نقاش أنمي صيف 2016 \/LoveLive Sunshine هايكيوو بس للبالغين

بادئ الموضوع #1
مادري صراحة كيف أكتب هالموضوع، دائما ينقص لساني لما أكتب عن شيء أحبه فعلا. كل ما كتبت شيء أحسه سخيف و ما يعبر أبدا عن الشيء إلا أشوفه أمامي. المشكلة هذه مؤذيتني جدا، و في كثير حالات حتى النكات ما تساعدني في إني أفك عقدة لساني.
واقعا كتبت هنا عدة مواضيع، واحد كان سخيف، الثاني حكيت فيه قصتي كيف رأيت النور و كيف لوف لايف ساعدني أطلع من وحدة من أسوأ الحالات العاطفية إلا مريت فيها في حياتي.
لوف لايف كسلسلة تعني لي الكثير، و هي إلا سمحت ليي أشوف الآيدولز -إلا كنت أحبهم بغض النظر- من منظور آخر و مختلف. عارف إلى أي درجة ممكن يبدوا سخيف إن شخص بالغ حصل أمله في أنمي عن طالبات ثانوية يصيروا مغنيات عشان ينقذوا مدرستهم من الإفلاس. أحيانا الشيء مختلف جدا عما نعتقد، و الجواب أبسط بكثير. و لما يكون وضعك النفسي سيء تريد أي شيء يضرب الرسالة في وجهك دائما. في لوف لايف مافي دراما، مافي سخافة مافي نهايات سيئة. مهما حصل إنت تعرف إن الشمس ستشرق مجددا.

عامل الجذب في لوف لايف أبدا ما يخلف عن الشونن القتالي من حيث المبدأ، و واقعاً جميع مسلسلات الآيدولز الممتازة ما تخالف الفكرة هذي لأنها بسيطة بس ما تفقد قوتها. في صعاب في الطريق، لكن الهدف واحد. تخسر الكثير، و يبقى الهدف ثابت. هذا الهدف المستحيل هو إلا يخليك طفل، و إدراك إنه مستحيل هو إلا يجعل منك بالغ. سهل إنك تصفع أي شخص في وجهه و تقول له إن الوصول للنجوم مستحيل، لكن وقتها تقدر تعرف من هو الطفل فيكم فعلا. الطفل ليس شخصا يحلم بالنجوم، الطفل شخص لا يستطيع أن يرى الآخرين يحلمون.

ماحد يتابع شونن إلا و هو يعرفه إن حلم الشخصية مستحيل، لكن إنت تشوف الشخصية الرئيسة و هي تحاول و بقدرة قادر -إلا هو في هذه الحالة الكاتب- تصل لهدفها في النهاية. الشعور بالسعادة إلا رح تشعر فيه ما رح يكون للشخصية الرئيسة و لطاقم شخصيات المسلسل لأنها تحققت أهدافها، إنت تشعر بالسعادة لنفسك، لا أحد لنفسك إنت فقط. في مكان في ذاتك شيء يستيقظ و يحس للحظة إن حلمك المدفون المستحيل إلا غالبا هو "أنا رح أحكم العالم" ممكن يكون شيء مش مستحيل. في النهاية، الشمس سطعت من جديد.

الطفل الصغير الحالم مهو شخص آخر، هو إنت. مارح تصبح شخص بالغ إلا إذا تقبلت هذا الطفل و وجوده و سمحت لأحلامه إنها تخلد. إنت تعرف إن أحلامه مستحيلة بس هذا ما يمنعك إنك تسعى لها. الأحلام مش هدف. الأحلام أمل، أمل إذا فقدته توقف حياة.
ماقدرت أمسح الميلودراما حقي بعد ما كتبتها.

الإستوديو: Sunrise.
تاريخ بدء البث: السبت، الثاني من يوليو 2016
الموسم الثاني: أكتوبر السابع 2017
عدد الحلقات: ؟؟
نبذة:
شيكا فتاة عادية، و كل شيء يخصها عادي جدا. درجة الإعتيادية المتمثلة في هذه الفتاة لم تكن أبدا أكثر ما تحب.
لذا في أحد اليوم فتحت عيناها على هدف و حلم لها بعدما ألهمتها مشاهدة ميوز في اللوف لايف.

ممكن كان المفروض أكتب أكثر بس مو قادر أطلع نكات كفاية عشان أكتب. الشيء هو هذا الموضوع برعاية يوهاني. يوهاني الوايفو و السافيور إلا كنا ننتظرها إلا رح تخلصنا من كل الوايفوز السيئين للأبد.

هنا نقدر نشوف تعابير وجهها خلال مشهد ما يوصل دقيقة، و ما أعتقد إن في دلالة أفضل على جودة الأنميشن الهائلة إلا حصلها هذا الجزء من المسلسل من الصورة في الأعلى. طبعا كثرة حركة يوهاني مش الشيء الوحيد إلا يخلي أفضل بنت تعاني من متلازمة الصف الثامن، بل صوتها!
كوباياشي آيكا أدت عمل مهول في تقمص الشخصية، و هذا أعطى الشخصية روح طبعا غير كونها الشخصية المفضل عند طاقم الأنمي حسب ما يبدو حيث إن الكل من كازو ساكاي إلى الرسامين يعطوا مشاهدها عناية خاصة بالتفاصيل. كازو ساكاي بالطبع هو مخرج المسلسل و على الرغم من قلة أعماله ( و إلا هي واقعا إخراج واحد فعلي) فهو دائما يهتم إن مسلسله يكون مليان ألوان و أنمشين غني. طبعا أسلوب الأنميشن على غناه ما فيه حيوية زي كونوسوبا مثلا، الرسامين ما أحرقوا كل شيء و ركزوا على السلاسة فقط بشكل ما يعطي الأنمشين حيوية من نفس النوع المعتاد لكن بشكل مختلف. الأنميشن يتطلب الكثير من الرسوم إذا ما كنت تبغى تركز على إن كل المراحل تكون بنفس نظافة الصورة، و هالشيء كان بكون مستحيل لو لا نجاح لوف لايف الأصلي المهول و الشعبية الهائلة إلا تحملها السلسلة.

نتائج الشعبية طبعا ما تظهر فقط في الأنميشن، بل حتى في السي جي. في وقت ما الكل كان يتكلم على إن الفرق الجوهري بين آيدول ماستر و لوف لايف هو إن آيدول ماستر يحتوي مشاهد رقص أنميتد بينما لوف لايف يحتوي مشاهد رقص سي جي. السبب في كون مشاهد الرقص سي جي في لوف لايف يرجع لكون الأنمي دعاية لMV's فرقة ميوز الفعلية إلا هم واقعا معمولين ك3D موديلز و للأسف هم ما كانوا أفضل 3D مودلز في الوجود لكن هذا الشيء قاعد يتغير، في الموسم هذا الثري دي مودلز أفضل بكثير، طبعا لازال الثري دي أنميشن بدون رحمة لما يتعلق الأمر بمراحل الحركة بس لوف لايف أبدا ما كان ضعيف في هذا هذا و الشيء إلا فعلا تحسن هنا هو جودة الثري دي مودلز بغض النظر عن إن صعوبة تحويل التصاميم الأصلية لثري دي مودلز لا زالت موجودة... إلخ إلخ
إلا أبغى أوصله إن هذا الجزء أبجريد من ناحية الCG و صار مش مؤذي للعين زي سابقه.

الأمور الأخرى إن السيوز هنا ممكن يكونوا جدلا أفضل كخامات صوت، بس هذا ما يعني بالضرورة إنهم مجموعة آيدولز أفضل، المجموعة هنا لازالت تحاول تحصل الفورم و التناسق حقها في الأغاني و الشيء دائما يكون ظاهر بشدة لما صوت أيكا كوباياشي يكون بارز جدا فوق الاصوات الثانية في أغنية جماعية. الشيء هذا عكس ميوز إلا كانوا أفضل بحكم إن الديبيوت حقهم و الأنمي ما حصلوا إلا بعد وقت كافي من إن الفرقة تحصل الفورم حقها، هنا رح نشوف أكورس و هم يتحسنوا خلال المسلسل إلا هو رح يكون شيء ممتع و تجربة فريدة كثير.

آسف لأن الموضوع مافيه نكات كفاية أحس إني خنتكم لكن أعد بإني رح أعوضكم عند نقطة ما. و يمكن يمكن عند نص المسلسل أحط تصويت حول من عملها أفضل أكورس و لا ميوز.
 
التعديل الأخير:
#2
يبغى يعطي لايك .. بس الريدي حطيت لايك .. ما اقدر اعطي لايك ثاني ليه @.@!!
( انتظروني قريب بدخل معكم.. بعد ما اكمل الأول )
 
#3
الميلودراما حقتك الي ما قدرت تمسحها اشوفها مشاعر صادقة، أنا وجدت نفسي في موقف سيء في فترة من حياتي و ما غير نفسيتي للأفضل الا شي بسيط يمكن يعتبرونه الناس روتيني لكن اروع الأشياء تلقاها في ابسط التفاصيل.

لوف-لايف اتوقع تابعت جزء له بس عقلي ما يتذكر عنوانه، اظن شاركت في قسم الأنمي مشاركات بخصوصه معاك يا علوش. الي المنتج يلقى له ثلاث بنات و ام شعر اسود خقوا عليها اغلب الأعضاء. ذكرني بعنوان الأنمي بالله. مش متأكد اذا كان من سلسلة لوف-لايف او سلسلة اخرى.@@

عموماً راح اتابع هالجزء ابي انمي كله كوتنة من زمان ما تابعت هالأنميات.:oops:
 
#4
تقديم الشخصيات كان رهيب جدا كل شخصية مختلفة عن الاخرى بشكل يخليك فعلا تحس قد ايش الشخصيات مميزة في الجينريشن الجديد
كمان الحلقة الاولى كان فيها انميشن وخلفيات جبارة كل شىء بالانتاج رهيب


:tearsofjoy:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#5
ميييه النسخة الأولية للعنوان أحسن @@
+ الموضوع ما هو أورجنال ومليان أحداث، شكلي راح أحول .... (اوه ما في) :p
 
بادئ الموضوع #6
يبغى يعطي لايك .. بس الريدي حطيت لايك .. ما اقدر اعطي لايك ثاني ليه @.@!!
( انتظروني قريب بدخل معكم.. بعد ما اكمل الأول )
الإنتظار للأبد.
الميلودراما حقتك الي ما قدرت تمسحها اشوفها مشاعر صادقة، أنا وجدت نفسي في موقف سيء في فترة من حياتي و ما غير نفسيتي للأفضل الا شي بسيط يمكن يعتبرونه الناس روتيني لكن اروع الأشياء تلقاها في ابسط التفاصيل.

لوف-لايف اتوقع تابعت جزء له بس عقلي ما يتذكر عنوانه، اظن شاركت في قسم الأنمي مشاركات بخصوصه معاك يا علوش. الي المنتج يلقى له ثلاث بنات و ام شعر اسود خقوا عليها اغلب الأعضاء. ذكرني بعنوان الأنمي بالله. مش متأكد اذا كان من سلسلة لوف-لايف او سلسلة اخرى.@@

عموماً راح اتابع هالجزء ابي انمي كله كوتنة من زمان ما تابعت هالأنميات.:oops:
إلا شاهدته إنت ياعلي آيدول ماستر سيندريلا جيرلز ماله علاقة بلوف لايف.
تقديم الشخصيات كان رهيب جدا كل شخصية مختلفة عن الاخرى بشكل يخليك فعلا تحس قد ايش الشخصيات مميزة في الجينريشن الجديد
كمان الحلقة الاولى كان فيها انميشن وخلفيات جبارة كل شىء بالانتاج رهيب


:tearsofjoy:
لو تلاحظ أغلب دخلات يو زي دخلات كوتوري (لما كانت تنتظر و تطل من نافذة الباب هههههه).
ميييه النسخة الأولية للعنوان أحسن @@
+ الموضوع ما هو أورجنال ومليان أحداث، شكلي راح أحول .... (اوه ما في) :p
النسخة الأولية رح ترجع ما دفنتها للأبد.
بس أبغى العالم تلاحظ إنه ما يحتاج تشوف الأول عشان تشوف هذا بعدين بنرجع لسوالف الشمس.
:(
 
بادئ الموضوع #7
حلقة 2
الإنتاج في الموسم هذا إستهبال هو كل شيء أحتاج أقدر أقوله. يعني بشكل عام حتى لو كانت حلقة 2 مش بنفس الجودة الإخراجية حق الأولى، الترانزشنز نظيفة كثير و مايحتاج أتكلم عن جودة الأنميشن غير إن الحياة و اللحظات الأوفر ذا توب لحد الحين ممتازة كثير.
يو و شيكا ممتازين لسا
ديا و روبي إرتفعوا تير كامل، و شخصيات ممتعة كثير.
يوهاني is يوهاني لول (حاجات أسطورية).

الشيء إلا مستحيل كنت أتوقعه هو الدومينيتركس ديا تطلع فانبوي ميوز ههههههههه، ديا سان ديا سان إصرخي عليي أنا بعد
هانامارو مملة شوي بس واقعا ما تحتاج تسوي شيء غير إنها تتكلم.
ريكو (aka محمد السايح) مش شخصية مملة بالكامل قد ما هي طبيعية أكثر من باقي الكاست، بس التشابه الأنكاني بينها و بين السايح تو مي يخليني أقول إنها مملة يعين جست سين.

أني وي الشيء الممتع بخصوص السبويلرز إني أقدر اخبص داخلهم زي ما أريد.
إحم إحم إحم علي هيييير، نيا نيا باقي بس يتكلموا عن أفتر سكول نافيجيترز و نو براند جيرلز و يصيروا تكلموا تقريبا عن كل أغاني ميوز الرهيبة.
يبغى ليي أغير رميزيتي مان، أحب الراحة إلا أحصلها بعد حلقة لوف لايف هالشعور إفتقدته و حتى الفلم ما رجعه ليي.
 
بادئ الموضوع #9
^
انا وقفت الحلقة شوي لما الميكرفون انفتح ما قدرت اكمل :joycat:
لما روبي كانت متخبية ورا النخلة، وقتها أنا كنت شوي و أصيح ياخي خصوصا لما تشيكا طلعت اللولي عشان تسحبها من وراء النخلة ههههههه
وقتها فتحت الجروب و قعدت أكتب سالفة القنفذ حقي لأني مو قادر أكمل اللعنة ياخي.
و لما يوهاني قالت "أنا في ورطة" و هربت من الفصل ذاك الهروب يارجل كنت باموت ههههههه
و لا هانامارو تكمل "و ماحضرت المدرسة بعدها" اللعنة ياخي XD
 
الإعجابات: Prima
بادئ الموضوع #10
إحتجت آخذ بريك من أول 4 دقايق في الحلقة، فطست خلاص
آخر مرة ضحكت كذا كانت في حلقة 256 من جينتاما أو حاجة، مصاريني تقلفعت
البنات هنا كلهم بست جرلز، ما نحتاج تصويت أصلا
 
بادئ الموضوع #13
حلقة 4، حصلت تقديم ممتاز، الفكرة حق المقدم و تقديمها كانوا ممتازين بس هذا للحق كل شيء ممتاز في الحلقة.
الباقي كان -ماكنت أبغى استخدم الكلمة- مبتذل و مليان إفتعال أي ما كان فيه أي شعور عفوية مطلقا. خليني أقول إنه كان مؤثر، لوف لايف دائما و أبدا نقطة قوته كان لأي درجة الشخصيات سهل ترتبط فيها و تتأثر بإلا يصير ليها. حتى و لو كانت أفعال الشخصيات مبالغ فيها، في كثير أحيان إنت ككاتب تقدر تتخلص من عبء هذا الشيء بخلق الإنطباع إن شخصياتك "أشخاص" و هالموسم مسوي هالشيء بكفاءة صراحة.
بس حتى و لو، أنا ما أفتح حلقة لوف لايف عشان أحصل إلا أحصله من أي شوجو يحاول يعطيني مشاعر رخيصة، يع أوه ماي جش شوف الصداقة. أوه ماي جش أوه ماي جش أوه ماي جش. الله يقلع هيبيكي يوم فتح باب الحركات هذي حق شوف كتابة، شوف ممتازة. و هو ياريت الإكسكيوشن حق الكتابة كان كويس زي هيبيكي و هو ما يمنع إنه هيبيكي عطاني نفس ردة الفعل الخايسة. إلا يبغى يكتب حاجات معفنة كذا يروح يكتب له مانجا و لاحاجة عشان تفوز بجوائز و يترك الخرابيط حقه ذي بعيد ماحد يحتاجها و ماحد طلبها.

الحلقة الجاية بنرجع للحاجات الكويسة على الأقل.
 
بادئ الموضوع #14
"ماري وش تعني بالرسالة؟"
"ديا لازم ننقذ المدرسة بإن إحنا نصير سكول آيدولز!"
"طيب نبيع الهولي..."
"لا! لازم الطيارة عشان الدخول الدرامي"
"بس بس بس بس"
"تعرفي إنش تبغي ديا 3>"
"إذا رح أسوي الشيء لازم ناخذ بنت الغطس معانا"

و كذا إختصرت حلقة 7 ريلي XD
حلقة يوهاني كانت ممتازة ريلي زي يوهاني ريلي، يوهاني ما طلعت وايفو زي ما توقعت. باسوي فل ديفيكت لحركة ديا، ديا للفوز. أتوقع كانوا واحد من ال11 نفر إلا كانوا يصرخوا كل ما سوت Umi حاجة في لوف لايف الأصلي يعطيني الحق إني أكون فان لديا.
ديا سان الدومينتركس و الوايفو حقتنا.
الحلقة أحسن من الحلقة الماضية بس لسا مش بمستوى الحلقات الثلاث الأولى ريلي.
 
#17
يوهاني لسى خاطفة الاضواء كل مشاهدها رهيبة وتضحك:joycat:
ومشهد الفلاش باك بين دايا وكانون وماري....باقي تشيبي روبي متى تطلع ::sar::
 
بادئ الموضوع #18
حلقة 6 كانت رهيبة! ههههههه
ودي أقول زيادة بس يعني أقصى شيء ممكن أقوله إني ضحكت واجد.

يوهاني لسى خاطفة الاضواء كل مشاهدها رهيبة وتضحك:joycat:
ومشهد الفلاش باك بين دايا وكانون وماري....باقي تشيبي روبي متى تطلع ::sar::
ما نستحق نشوف روبي تشيبي، لازم نستحق الشيء و هذا مارح يتحقق إلا بانظمام ديا شان سان
 
#19
لوف لايف بالنسبة لي عشق وإدمان من بدايته.
اللي ميز الفريق الجديد أكوا حاليا هو جودة الرسم والإنتاج .
الشخصيات جيدة وأصواتهم أيضا .
لكن للآن ينقصهم شيء مهم .. ويبان حتى في مقابلاتهم ولايف ستريم .. لسى يحتاجون يزيد الكيمستري أكثر بينهم وهذا مسألة وقت .

بالنسبة لي للآن أفضل ميوز ولأسباب كثيرة.
يكفي الشعور والإحساس القوي بين شخصيات ميوز وكأنهم يعرفون بعض من الطفولة.

مؤديين ميوز ممتازين جدا شغل احترافي . والكميستري عالي جدا بينهم . سواء كفريق من ٩ أشخاص أو كفريق فرعي من ٣ .

وميوز كانو البوابة اللي من خلالها انفتح المجال لأكوا للعالمية وحضرو لأول مرة معرض الأنمي اكسبو في أمريكا . واحتمال كبير يكون لهم حفلات عند الغرب.

حتى لو كان جودة الرسم والإنتاج أقل للوف لايف الأول أقل من سن شاين . يظل قوة المشاعر والقصة والأداء ممتازة فيه .

النقاط السلبية حاليا في سن شاين هي كثرة تقليد وذكر ميوز من فريق أكوا . وهالشيء راح تشوفونه ذكر من الفانز وإن ماحبذوه كثير .

هذا إن دل على شيء واحد وهو معتمدين إعتماد كلي على شهرة ميوز وهذا ظلم كبير لفريق أكوا .
فأتمنى مايستمرون بشكل مبالغ فيه ويتركون لأكوا هويتهم .

شخصيات أكوا جميلة وأصواتهم وأغانيهم كذلك . والأداء جيدا جدا لوجوه جديدة حقيقة وراح يتطورون أكثر مع الوقت هذا مافيه شك . فهم مبدعين .
وادعمهم أيضا كدعمي لميوز . وذلك لإدماني وعشقي لشيء اسمه لوف لايف بشكل عام .

عفكرة أكثر مشهد يضحك هو لريكو في حلقة ٥ !
مع كلب تشيكا . مايحتاج أشرحه عشان لا يكون سبويلر

شكرا لكم
 
#20
من الاشياء الي احطبتني في لوف لايف الاصلي الموسم الثاني انه لما بدأت منافسات لوف لايف توقعت بنشوف فرق من مدارس اخرى وظهور شخصيات كثيرة بما انها منافسة كبيرة بس الي حصلنا عليه اكبر سكيب وتجاهل ممكن يمر عليك
انحبطت كثير من هالشىء
بس حلقة اليوم حمستني بشكل!! احس ناوين يطلعون فرق وشخصيات كثير

يارب ما يكون هالفريق بديل ارايز يارب يارب ><
فعلا اتمنى نشوف شخصيات اكثر وفرق اكثر ويصير فيه احساس حقيقي بالمنافسة وواضح من عنوان بريفيو الحلقة الجاية ان هالثنائي بيقدم عرض يهز ثقتهم
يوهاني كالعادة هايلايت كل حلقة :joycat:
 
بادئ الموضوع #21
متأخر 5 حلقات عن العرض و للحق مزاجي بيض واجد من شهر تقريبا و ما أبغى أخرب سنشاين على نفسي بإني أشاهده و أنا ماليي خلق.

على كل تحديث أكواز نزل اليوم لLLSIF هذا بالطبع أكبر تحديث للنسخة الإنجليزية من صدرت قبل سنتين و نصف تقريبا أو 3 سنوات مو متأكد... الزبدة إحنا ما نستحق زورامارو.

:")

ديا و روبي-شان



و حاجة أخيرة:
 
بادئ الموضوع #23
^

وش ذا لعبة؟@@

كنت اعرف انك فان مخلص لحاجات الآيدولز لكن كذا انت فان قاسي لا يستهان بك.(&)
Love live School idol festival

لما أفكر في الموضوع LLSIF وصلت 30 مليون مستخدم قبل فترة ( أغلبهم في السيرفر الياباني بس ما يهم)، هذا يخليها وحدة من أضخم الألعاب أوت ذير so shame لأنك ما تعرف حاجة بالضخامة ذي.
 
#30
ردي جاي متأخر..
لكني فعلا لم اشاهده لاني شاهدت الانمي الاصلي الموسم الاول او السنباي
ما هو الفرق بينهما؟ هذا والقديم؟