hits counter

نقاش أنمي صيف 2014 | Aldnoah.Zero (شتاء 2015: الموسم الثاني بدأ!!!)

AMASJ1414

True Gamer
الحلقة الأولى من ألدنوا كانت جيدة كتابياً ولكن بدون تميز ملموس، وتخللتها محادثات تلقينية مملة بالفعل. مسار أحداث الحلقة الأولى نمطي وما فيه مخاطرات مغايرة للتوقعات، أتصورها محاولة مدبّرة من الكاتب لإعطاء المشاهد ارتياح وثقة في توقعاته قبل ما ينسحب من تحته البساط، ولكن المخاوف تساورني للأمانة لكون أوروبوتشي ما رح يكتب كل الحلقات شخصياً. أتمنى إن وجود الجزار في الطاقم كان له تأثير متغلغل على رؤية وحبكة الأنمي، مش مجرد استغلال سطحي لفكرة الفانز بإن كل شي يلمسه جين يتحول لذهب. بخلاف ذلك، إلى الآن مستغرب كيف مشهد "أوه، صورايخ؟" ممكن يطلع من سكربتات أوروبوتشي.

متعشم خيراً في العمل، لمستوى الطاقم أولاً، وثانياً لبراعة المشهد الأخير اللي كان قمة على عدة أصعدة، إلا علميا: حتى طلاب الصف السادس يعرفون إن الضوء ينتقل أسرع من الصوت.
كيف انسمع صوت الانفجار قبل وصول موجته الهزّية؟

امممم أتوقع سلمان الموضوع ليس مثل ما ذكرت لأن في جنرا الميكا
لنأخذ الكاندام مثلا، الداعية للسلام لديها حصانة ضد الموت حتى نهاية العمل، على عكس ما حصل في زيرو، من أول حلقة قتلها (ما أدري إذا ماتت أو لا لكن يظل)، ما يفعله الجزار هنا مشابه لمادوكا ماجيكا.


على العموم الحلقة الثانية نزلت

هجووووووووووووووووووووووم

قبل الهجوم، تفضلوا هذا الترول المحترم من الأستيديو


[video=youtube;whB2mkTct9w]http://www.youtube.com/watch?v=whB2mkTct9w[/video]


:p
 

Black Wolf

Woolfe
^
أيش هذا بالضبط ؟ .... حرااااااااااااااااااااااام عليهم بس :(
 

Dark Master

فريق الأنمي
^
اديني Movie Maker وبسوي اوبننج أحسن من هذا!!!
ماهذا الهراء، رجعو ليوكي وكالافينا فلوسهم وخلي الاغنية تستخدم بأوبننج تستاهل!

بعيداً عن الأوبننج
الحلقة كانت :flushed::flushed:
الحلقة حسستني بشعور أول كم حلقة من Attack On Titan
 

AMASJ1414

True Gamer
^
أيش هذا بالضبط ؟ .... حرااااااااااااااااااااااام عليهم بس :(

هذا ؟ أفتتاحية ترولية :::blush:::

على العموم

tumblr_n8lxoxuV9O1qcpckso1_500.gif



الحلقة الثانية، حان وقت الميكا و ....


الحلقة الثانية ركزت على الميكا و القتال بشكل عام يعني،
واضح جدا فرق القوى ما بين الأرضيين و المريخيين، الجزار مستمتع جدا بقتل الأبرياء في كل مكان، مجازر و تفجيرات بالجملة طوال النصف الأول من الحلقة، و أيضا:


tumblr_n8m1eoqTGw1qbo867o1_500.png


الفرسان مجموعة كبيرة من المعتوهين مجانين الحرب :cold_sweat:، خصوصا واحد منهم و خطته لقطع خطوط الأتصال و التشويش عليها، واضح الحرب المنظمة في خططتهم، و التخطيط المسبق لها قبل فترة طويلة، ننتقل للجزء الثاني الذي شهد كثير من المجازر، المرخيين لم يهتموا أطلاقا بمساعديهم و قضوا عليهم في لمح البصر، من الواضح أن البنت سوف تلعب دور مهم في العمل لاحقا، و فيما بعد ... الأميرة الغبية حية == بسبب مرض حصل لها، ميه بس الجزار ما سمح له قلبه بقتلها الأن، بأنتظار موتها لاحقا :rage:، و أخيرا موت أحد أصدقاء أنوها أمام ناظريه، حتى جثة لم تترك له، أختفى في لمح البصر :cold_sweat: لول الحلقة فيها موتى كثر جدا.

من الأشياء التي يشاد بها الأوستات، طوال الحلقة معطية جو للقتالات و المعارك و غيرها من اللحظات، بأنتظار الحلقة الثالثة، التي سوف ترسم الكثير من ملامح القصة و الشخصيات أيضا، و لا ننسى... أخر لمحات الجزار في هذا العمل.
 

Black Wolf

Woolfe
اديني Movie Maker وبسوي اوبننج أحسن من هذا!!!
ماهذا الهراء، رجعو ليوكي وكالافينا فلوسهم وخلي الاغنية تستخدم بأوبننج تستاهل!

أكثر أوبنينج كنت متحمس لها بشكل خيالي هذا الموسم

وبالاخير طلعت الاسوء هذا الموسم وتشارك حق فري بالسوء :rage:
 

Boo22

True Gamer
الصراحة قدروا يقنعوني بإسلوب السي جي في الأنمي، ماهو بذاك القبح و فيه مشاهد كان فيها ممزوج بالخلفيات بشكل جيد و تحريكه في معظم الأوقات ممتاز..
وعدونا بسي جي بطريقة جديدة و أوفوا بوعدهم
 

artist_unknown

True Gamer
شاهدت الحلقتين من شوي ..
الحلقه الاولى كانت عاديه لكن حمستني للحلقه الجايه و الحمدلله ان الحلقه نزلت بالامس عشان كمية الحماس ما تختفي ..
عمومًا الحلقه الثانيه كانت افضل من الاولى بالنسبة ليي دخلوا في الاحداث بشكل سريع من وصولهم للارض و و بدوا في التدمير و المجازر + "فعلًا الجزار مستمتع في قتل الأبرياء هههه"
الحلقه شفنا فيها كم كبير جدًا من الميكا و ركزوا عليه اكثر .. الحوارات افضل من الحلقه الاولى ذات الحوارات الممله نوعًا ما ..
البنت ذات الشعر الاحمر اعتقد راح تكون عنصر من العناصر المهم في الانمي و الحمدلله ما قتلها لان دخلت مخي :stuck_out_tongue_wi

tumblr_n8m75svzad1rydwbvo1_500.gif

tumblr_n8m5d9fXuZ1s76f6xo3_500.gif


و مشهد موت صديق أنوها امام عينيه راح يحرك الشخصيه الرئيسيه *متحمس اليه جدًا* احب الشخصيات البارده مثله :sunglasses:

tumblr_n8m8vckvio1raqriko1_500.gif

tumblr_n8m8vckvio1raqriko2_500.gif


و اخيرًا الاوستات شي رائع فعلًا اضافت جو رائع على المشاهد و القتلات خاصةً .. ككل حلقه رائعه جدًا من اجتماع الجزار و آوكي جودة عالية جدًا !
عمومًا متحمس للحلقه القادمه :rockon:
 

RA7IM

Casual Gamer
معليه قتلوه لكن موب لازم تورونا الرعب اللي جاه و هو يشوف الموت (الاستمتاع مشكلة :::laughing:::)
http://im86.**********/w8Al1B.jpg

الحلقة كانت بطلة و السي جي أقنعني و بقوة، ما حسيت انه شيء رخيص، الأوستات رهيبة و استغلالها مضبوط
فيه شي لاحظته و هو لما وقفت الآلة عن المطاردة رفع راسه فوق و قال انه لعب معاهم لمدة طويلة، السماء في هاللحظة كانت مغيمة، فالظاهر ان المطر يسبب مشكلة لهم و لقدرة ألدنوا بالذات

http://im86.**********/i8svaV.jpg
 

AM152

True Gamer
استخدام ال CG فى الحلقة كان جيد و أحسن من اللى كنت متوقعه بس كان فى مشاهد حسيت فيها ببطء فى التحريك و ده بصفة عامة مش فى مشاهد ال CG بس
الأميرة طلعت حية بس الشئ الغريب إنها معندهاش أى وسيلة للإتصال بسفينتها أو بشعبها :::confused:::
اللى توقع إن الأميرة ماتت غالبا كان متوقع كده بسبب إن الأميرة شخصية مثالية و إن الجزار بيحب يقتل الشخصيات اللى من النوع ده و دى الخدعة :sunglasses:
الأميرة مش شخصية مثالية ، فى الحلقة دى الأميرة أثبتت إنها مش ضعيفة و اتوقع إن شخصيتها هتتغير على مدار الحلقات الجاية:smirk:
 
التعديل الأخير:

Punished Noctis

A Silver Bullet
:laugh::

يستمر ألدوناه زيرو بطريق الجنركة الفخمة.. وين الشباب اللطيفة اللي كانت مصدقة ان الأميرة ماتت؟
شيء محزن جداً الجنركة والتقليدية الشغالة في ثوب من الفخامة والتعقيد الذائف... تسطيح شخصيات المريخيين وتصويرهم كحفنة من الساديين الأشرار شيء ما اتوقعه من مسلسل كتابة جين اوروباتشي.
عموماً نهاية الحلقة كانت حماسية نوعاً ما... بعطيه كم حلقة كمان فرصة.
 

AMASJ1414

True Gamer
:laugh::

يستمر ألدوناه زيرو بطريق الجنركة الفخمة.. وين الشباب اللطيفة اللي كانت مصدقة ان الأميرة ماتت؟
شيء محزن جداً الجنركة والتقليدية الشغالة في ثوب من الفخامة والتعقيد الذائف... تسطيح شخصيات المريخيين وتصويرهم كحفنة من الساديين الأشرار شيء ما اتوقعه من مسلسل كتابة جين اوروباتشي.
عموماً نهاية الحلقة كانت حماسية نوعاً ما... بعطيه كم حلقة كمان فرصة.

و لا شيء مصدق نفسي الجزار راح يقتل الشيء اللي يحرك كل أجزاء الكاندام :sob: و لكن جنركة ؟ لا ما أتوقع، حتى الأن ما شفنا السوبر ميكا الخارقة اللي هي أساس جنركة كل أعمال الميكا مؤخرا، و لكن ... ميه ما أعرف الحل لمشكلة الأرضيين غير السوبر ميكا الكاندمية :disappointed: أتمنى الجزار يلقى حل منطقي للموضوع بدون أي هبل قصصي مكرر.


و مجددا ذلك الكائن اللي أسمه أميرة سوف يدمر يدمر يدمممممممممممممممممممممممممممممممر :rage:


على العموم صح نسيت

المخرج العظيم رونت أصدر أفتتاحية معدلة من الهراء الموجود أعلاه @@

https://docs.google.com/file/d/0B_-i_Wh2CVlwNDU3Z2NBc29wWW8


شكرا جزيلا له على هذا العمل :clap:
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
شفت الحلقة الأولى، أحسها واعدة بس مدري ليش حاس في سيناريو ممل بيحصل وبيتكرر هنا وأتمنى يغالطني الأنمي
أميرة جاية من بلاد بعيدة والبطل انسان عادي يلتقوا ويحبوا بعض وبقوة الحب والصداقة السلام بيعم العالم @@

أيه متأكد الأميرة ما ماتت وهذيك كانت بديلة لها ولا بيطلعونا حاجة تسليكية والانفجار ما قتلها (&)
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
لول ردي السابق عن الحلقة الأولى طلع توقعي فيه صحيح 100 % :laugh::

*ما بين الخطين اقتباس لردي السابق*


هو سواء الأميرة عايشة ولا لأ - واتوقع انها عايشة للأسباب الواضحة- فالنتيجة وحدة، ما استغرب لو أن المريخين خططوا من البداية لإرسال الأميرة نفسها -أو بديلة لها- حتى يتم إغتيالها ومن ثم استخدام هذا الشيء كعذر لبدء الحرب مع الأرضيين

عموما مستحيل تكون ميتة، المخرج تعمد إنه ما يظهر وجهها من قريب او ما نسمع صوتها حتى وهي في السيارة، فقط أظهر شعرها وظهرها، -ووجه صغير QUALITY ما ينحسب فعلا-

وحتى لو أراد المخرج قتلها بطريقة باردة كان يقدر يستعمل أساليب إخراج أخرى توضح لك هذا المقصد بشكل أفضل، وما اتوقع مخرج متمرس مثل آوكي راح يغلط في ناحية مثل هذي، خصوصا ان الإخراج بالذات كان من أكثر نقاط القوة في الحلقة


الحلقة الثانية أحداثها متوقعة للغاية، لكن قدرت استمتع فيها بسبب الإخراج وموسيقى ساوانو الحماسية - يب أعجبتني ألحانه هنا- و إجمالا أحسن من الحلقة الأولى في نظري -اللي ساعد
هو تفوق المريخين الأوفرباورد وتدميرهم لكل شيء في طريقهم، والبشرية البائسة اللي ما تقدر تقاومهم - ولو ان شخصية الفارس الشرييييييييييير اللي مستمتع بالقتل والتدمير كانت عبيطة ومالها داعي، خصوصا ان الفرسان الثانيين - من اللي شفناهم على الأقل بلقطات بسيطة- كانوا عقلانيين أكثر وأقدر أصدق انهم جنود داخلين على حرب فعلا.
البطل ما يظهر مشاعره، لكن هذا الشيء مش طبيعي وأكيد وراءه سبب وما اعتقد انه مجرد طبع في الشخصية نفسها، ممكن شيء يتعلق بحادث ما في ماضيه، أو يطلع تويست انه في الحقيقة أصله مريخي All Along!!!!

أو يطلع مجرد طبع في شخصيته فعلا وفي النهاية يسلك طريق الشر، مثل
كوتوميني كيري
ويجد نفسه يستمتع بالحرب والقتل أكثر


و.....مش فاهم ليش كارهين الأوبيننج لهالدرجة؟ الأوبيننج رهيبة وفيها الكثير من المشاهد الحلوة، متناسقة مع إيقاع الأغنية بشكل جيد خصوصا في بدايته وبعض المشاهد فيها تعبر عن بعض كلمات الأغنية، بالإضافة للإخراج المتقن والجيد، مشهد إستعداد البطلين للحرب من الطرفين ولبس ملابسهم كان مشهد كوول وباداس ومتناسق للغاية مع الأغنية، وسط الأوبيننج وقت ظهور الكرة الزجاجية وانعكاس صورة البطلين وتحول الكرة الزجاجية للكرة الأرضية واحتواء الأميرة للارض بيديها كان مشهد بسيط وجميل، وأخيرا انتهاء الأوبيننج
بالأميرة وهي تطلق المسدس على الشاشة إشارة لأنها ستضطر لإتخاذ قرار صعب وإضطرارها لقتل أحدهم، على الرغم من انها كانت دائما تتغنى برغبتها بالسلام وأن يعم السلام بين الجميع وعدم موت أحد. - ما ماتت، لكنها بتتسبب في موت أحدهم.. The Irony -

إجمالا الأوبيننج متناسق مع الانمي نفسه ومناسب له وفيه كم معنى جميل يقدمه وله توجه واضح، وما أدري ايش كنتم متوقعين منه الصراحة حتى تحبطوا لهالدرجة (@)

المخرج العظيم رونت أصدر أفتتاحية معدلة من الهراء الموجود أعلاه @@

https://docs.google.com/file/d/0B_-i...DU3Z2NBc29wWW8


شكرا جزيلا له على هذا العمل
:clap:

آسف رونت وعبد الرحمن، لكن الأوبيننج المعدلة عشوائية ومافيها أي توجه أو إخراج جيد يوضح معنى معين أو يوصل رسالة معينة، مجرد إظهار لكل الشخصيات المهمة والغير مهمة ومشاهد الحرب بدون أي توجه فعلي ، ومش متناسقة مع الأغنية حتى .. الشخصيات مش طالعة بشكل رهيب حتى يبرر توجه الأوبيننج "المعدل" على الأقل..

الأوبيننج الرسمي أحسن بفرق p:
 
التعديل الأخير:

ROnt

Blick Winkel
شفت الحلقة الثانية، إجمالاً أقل من الحلقة الأولى، لكنها كانت جيدة كذلك، الألحان مع المجازر الموعودة من اوروبتشي رجعت لي شعور العمالقة بالفعل :flushed: السكربت كان أقل من الحلقة الأولى، وبكل الأحوال ما كان سيء بنفس الوقت، لكن أحداث الحلقة تعطي للمشاهد إنطباع بأن القادم عبارة عن شيء جينريك ومكرر من هذه النوعية، واللجوء الى سيناريو وقوالب مبتذلة... الحلقة الثالثة بإمكانها تصلح هذا الشيء وترجّع الثقة بقوة العمل.

أكثر شيء عجبني بالحلقة هو شعور بالخطر، كل شخص حياته مهددة وطرق الهرب محدودة جداً، الأتموسفير كان رهيب، وألحان ساوانو زاد هالشيء رهابة، إن صار فعلاً السيناريو القادم كاندامي، والبطل يصير عنده أقوى آلة في العالم، كل رهابة العمل رح تتدمر >:"( أتمنى يمشي بخطى ثابتة وبمستوى مقبول على الأقل. وأتمنى مستقبلاً يلجئ العمل للتخطيط والذكاء والتنافس بين الأرضيين والمريخيين، بتوقع بتكون إضافة ممتازة بدل ما يكون مجرد قتال ميكا وصراخ بكل مكان وكلام ماله فايدة...


شفت الحلقة الأولى، أحسها واعدة بس مدري ليش حاس في سيناريو ممل بيحصل وبيتكرر هنا وأتمنى يغالطني الأنمي
أميرة جاية من بلاد بعيدة والبطل انسان عادي يلتقوا ويحبوا بعض وبقوة الحب والصداقة السلام بيعم العالم @@

في عندك مشكلة مع قوة الصداقة؟ :mad:

آسف رونت وعبد الرحمن، لكن الأوبيننج المعدلة عشوائية ومافيها أي توجه أو إخراج جيد يوضح معنى معين أو يوصل رسالة معينة، مجرد إظهار لكل الشخصيات المهمة والغير مهمة ومشاهد الحرب بدون أي توجه فعلي ، ومش متناسقة مع الأغنية حتى .. الشخصيات مش طالعة بشكل رهيب حتى يبرر توجه الأوبيننج "المعدل" على الأقل..

الأوبيننج الرسمي أحسن بفرق p:
أوكي مستر محمد، بغض النظر عن الأوبننج المعدلة -واللي انا أيضاً مش مقتنع فيها جداً- بعطيك وجهة نظري عن الأوب الرسمية p: الأوبننج كان فيها القليل من اللقطات الرهيبة صحيح، ولكن توزيعهم كان ملخبط للغاية، وأغلب اللقطات كانت كأنها نسخ لصق من الحلقات القادمة، ومشاهد تكلم الشخصيات بالاوبننج ما اشوفه كول ورهيب بقدر ما أنه مخرب أجواء الأوب، وبإستثناء آخر لقطة ما أشوف أي شيء فيه "توجه فني"... إلا إذا كنت تعتبر الأميرات المبللات بالمياة توجه فني :::blush::: @@
 

MH MD

Moderator
مشرف
وبإستثناء آخر لقطة ما أشوف أي شيء فيه "توجه فني"... إلا إذا كنت تعتبر الأميرات المبللات بالمياة توجه فني
:::blush:::
@@

1- ممكن أقول نفس الشيء عن أوبيننج فيت/زيرو - واللي اسلوب الإخراج في أوبيننج ألدنوه.زيرو ما يختلف عنها كثير بالمناسبة- وأقول: لووول كيريتسيجو مبلل في الماء وغارق فيه لوووول مش توجه فني لووول.

2- هالمشهد مش عشوائي في الحقيقة، لو ركزت في الحلقة الأولى وتحديدا في مشهد البداية، الأميرة تتسائل إذا ما كان لون السماء والبحر أزرق في الارض، بالنسبة لها هذا الشيء خيالي وساحر وتتمنى رؤيته بشدة

jbtTX81an9HMSf.jpg


jbudwWGM80GANY.jpg


في الأوبيننج، نشاهدها تمد يدها للسماء الزرقاء وهي مستلقية فوق سطح البحر الأزرق الذي يعكس السماء الزرقاء

وفي الحقيقة هذا الثيم واضح بشدة في الأوبيننج بالذات - الأغنية اسمها Heavenly Blue أصلا-

الأوبننج كان فيها القليل من اللقطات الرهيبة صحيح، ولكن توزيعهم كان ملخبط للغاية، وأغلب اللقطات كانت كأنها نسخ لصق من الحلقات القادمة
وأيضا، المشاهد مش ملخبطة أبدا! بالعكس متناسقة جدا وراح أضطر أحلل الأوبيننج حتى أوضح هذا الشيء.

التوقيت مأخوذ من هذا الفيديو ومش من الحلقة نفسها

http://www.youtube.com/watch?v=whB2mkTct9w



0:00 -0:05 الأوبيننج تبدأ بانتقال الكاميرا من البحر الأزرق للسماء الزرقاء وذلك من اجل توضيح هذا الثيم اللي تكلمت عنه، ثيم السماء والبحر الأزرق.

0:06 - 0:16 بعده الأغنية تبدأ بإيقاع متسارع وتظهر الجانب الأرضي من الحرب واستعداده، إيناهو يلبس اللبس الحربي ويركب الميكا، المشاهد تظهر الأرض المدمرة أثناء فعله لهذا الشيء

0:17 - 0:27 إيقاع الأغنية ما زال متسارع، ينتقل المشهد للجانب المريخي والأوبيننج يظهر سلاين وهو يفعل نفس الشيء، بينما تظهر بعد المشاهد للمركبة التي يركبها بالإضافة للسماء -بما ان المركبة في السماء-

المدة اللي حصلوا عليها الجانبين كانت متساوية تقريبا.

0:30 - 0:40 الأميرة وهي تمد يدها للسماء الزرقاء ومستلقية فوق البحر الأزرق كما شرحت سابقا، إيقاع الأغنية أصبح أبطأ ليلائم هذا المشهد الهادئ

0:41 - 0:47 الجانب الأرضي من الحرب

0:48 - 0:54 الجانب المريخي من الحرب

لاحظ أن المدة اللي حصلوا عليها كانت متساوية تقريبا، كل منهم 7 ثواني وتظهر شخصيات الجانبين بشكل سريع وحالهم اللي هم فيها.

0:55 - 1:05 هالمشهد يركز على البطلين من الجهتين المتصارعيتن ويظهرهم بشكل متساوي ، والأميرة هي الرابط اللي يجمعهم.

1:06 - 1:18 هذا المشهد يظهر الكرة الأرضية بشكل تدريجي، بداية من الظلام الدامس والأماكن المدمرة بسبب الحرب، لحتى إشراق الشمس وظهور البحر باللون الأزرق -اللذي تحبه الأميرة- والوعد بأن الأمل والسلام ما زال موجودا.

وتنتهي الأوبيننج بالمشهد اللي شرحته فوق في ردي السابق

زي ما تقدر تشوف، في تنظيم في الأوبيننج ومعنى يقدر يقدمه ومتناسق بشكل جميل وتوجه فني وإخراجي واضح، مش مجرد "مشاهد عشوائية ملخبطة "و " لول الأميرة نايمة نص الأوبيننج"
 
التعديل الأخير:

ROnt

Blick Winkel
لا تاخذ الرد بجدية لووول لووول لوووول @@

أوكي، غيرت وجهة نظري عن الأوبننج، لكن بهذا الشكل يبقى في عندي مشكلة مع الكيفية، المشاهد التالية مثلاً :
0:06 - 0:16 بعده الأغنية تبدأ بإيقاع متسارع وتظهر الجانب الأرضي من الحرب واستعداده، إيناهو يلبس اللبس الحربي ويركب الميكا، المشاهد تظهر الأرض المدمرة أثناء فعله لهذا الشيء

0:17 - 0:27 إيقاع الأغنية ما زال متسارع، ينتقل المشهد للجانب المريخي والأوبيننج يظهر سلاين وهو يفعل نفس الشيء، بينما تظهر بعد المشاهد للمركبة التي يركبها بالإضافة للسماء -بما ان المركبة في السماء-
في أكثر من طريقة لإظهار هذه الجوانب، الطريقة اللي اعتمدها المخرج ما أعجبتني شخصياً.

هممم، ما عندي مشكلة مع الاوبننج الآن من ناحية التوجه الفني حالياً - شكراً على الملاحظات : ) - لكن عندي مشكلة بإنتقاء أغلب المشاهد بشكل أكبر، بعض المشاهد أشوفها وكأنها من حلقات الأنمي نفسه، عادة ما تكون الأوب بإيفيكت مختلف ومشاهد تقدر تلتمس فيها تميّز عن مشاهد العمل نفسه، وكلام الشخصيات والإنفعالات الكثيرة بالأوبننج ما يعجبني شخصياً.

على أي حال، تبقى شغلة أذواق وآراء، وانا ما أحاول أفرض رآي هنا بأي شكل من الأشكال، وأظن أني قلت لك سابقاً... أنا أعطيت وجهة نظري فقط :::grin:::
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
احد يفسر لي ايش صار لما
البطل يقول استخدمي الفرامل في الدقيقة 19:10 تحديدا , وكذا فجأة المركبة زادت سرعتها .
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
^
أتوقع الفعل ورد الفعل.
 

MH MD

Moderator
مشرف
احد يفسر لي ايش صار لما
البطل يقول استخدمي الفرامل في الدقيقة 19:10 تحديدا , وكذا فجأة المركبة زادت سرعتها .

البطل شاف ان الميكا حقت المريخين اللي كانت تلاحقهم كانت تأكل أي شيء أمامها من مجرد اللمس، والميكا اللي كانوا يجروها في سيارتهم كانت ثقيلة وتبطئ حركتهم، لذلك البطل طلب منها انها تبطئ سرعة السيارة حتى الميكا حقت المريخين تأكل جزء من الميكا الللي يجروها وبالتالي وزنها يصير أخف ويقدروا ينطلقوا بسرعة أكبر.

تعديل: تقدر تشوف بداية الـWepM وتلاحظ هالشيء بشكل أفضل.

http://a.pomf.se/hkvecb.webm
 
التعديل الأخير:

AMASJ1414

True Gamer
مهمد أخذ ردي و رد محمد الثاني بجدية (&)

عادي و شكرا لك على التوضيح، بخصوص الأفتتاحية أنا ما كان عندي مشكلة معاها، حتى أحس أنها تتاشبه مع أفتتاحية مادوكا بشكل أو بأخر @@

ننتقل للحلقة القادمة بعد يومين

و التي سوف نودع بها الجزار ساما في كتابة هذا العمل، و يبقى لنا ما بناه خلال الثلاث حلقات هذه @@

فيديو و صور


story_03_sub.jpg


[video=youtube;C1VvwhDjt1U]http://www.youtube.com/watch?v=C1VvwhDjt1U[/video]

مهتم بالحاجة اللي حاطها انوها في رقبته، و نشوف كيف راح يتصرف الجزار ضد القوة الطاحنة للعدو.
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
@مهمد
يب وضحت الأمور ,
لوهلة حسبت اللي يصطدم بميكا المريخيين يخترقهم ( بسبب لقطة الملازم ماريتو ) ف البداية ظنيته اخترق الآلة وصوب المسدس من الخلف .
بس بعد ردك عدت اللقطة وفهمت ايش صار بالضبط :) .
 

Salman

True Gamer
الي فهمته إن الموجة الهزّية هي عبارة عن هواء، الضوء طلع بالبداية من الانفجار متبوع بالصوت و بعدين توصلك موجة الهواء الي بعد الانفجار، من وجهة نظري أشوفه ترتيب صحيح

عبد الله، الصوت في الأساس عبارة عن اهتزاز في الهواء. الموجة الهزية والصوت، هما ظاهرة واحدة في الحقيقة، بالتالي حركتهم المفروض تكون متزامنة.

عموماً، بعد ما سمعت صوت الانفجارات في الفضاء، فقدت أملي في كون الأنمي دقيق علمياً. رح أحاول أستمتع فيه حاله حال أي أنمي ميكا ثاني.


امممم أتوقع سلمان الموضوع ليس مثل ما ذكرت لأن في جنرا الميكا
لنأخذ الكاندام مثلا، الداعية للسلام لديها حصانة ضد الموت حتى نهاية العمل، على عكس ما حصل في زيرو، من أول حلقة قتلها (ما أدري إذا ماتت أو لا لكن يظل)، ما يفعله الجزار هنا مشابه لمادوكا ماجيكا.
ما أشوفها حركة بتلك الجرأة للأمانة يا عبد الرحمن، وحتى بعد مشاهدة الحلقة الثانية، الأنمي ملتصق بأعراف الميكا بزيادة، وهناك سوء غير مسبوق من جين في تشخيص الأبطال وبقية الشخصيات، غير إن الخط الفاصل بين الشر والخير واضح جداً.

بوادر تميز مادوكا وفيت زيرو وحتى جارجانتيا بانت مبكراً، ألدنوا إلى الآن جيد على عدة أصعدة (خصوصاً إنتاجياً) ولكنه مفرّغ من التميز. كلي أمل بإن رتابة القصة ليست سوى خدعة من جين تهدف لخفض سقف توقعات المتابعين.
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
شفت الحلقة الأولى، أحسها واعدة بس مدري ليش حاس في سيناريو ممل بيحصل وبيتكرر هنا وأتمنى يغالطني الأنمي
أميرة جاية من بلاد بعيدة والبطل انسان عادي يلتقوا ويحبوا بعض وبقوة الحب والصداقة السلام بيعم العالم @@

أيه متأكد الأميرة ما ماتت وهذيك كانت بديلة لها ولا بيطلعونا حاجة تسليكية والانفجار ما قتلها (&)
الحلقة الثانية
مثل ما توقعت اللاميرة الي قتلت كانت البديلة والحقيقية الحين متخفية وتحاول توقف الحرب بس المشهد الاخير في الاوبنينج صدمني، شيء غير متوقع منها حسب ما شفتا من شخصيتها.
بقية الاحداث مجازر في كل مكان، المعركة من جهة واحدة والجماعة الي حاولوا يغتالوا الاميرة طلعوا مريخين واول ناس تخلصوا منهم، من ناحية اخرى الاحداث خلتني على اعاصبي مع المجازر قلت خلاص الملازم واخت البطل راح يموتوا ولكن خاب ظني @@
تقنيات المريخيين عاجبتني بس الحين ما اعرف كيف الارضيين راح يتمكنوا من المقاومة؟
البطل -_- بارد وصديقه يموت امامه واقل ردة فعل ممكن تشوفها منه انه عينه توسعت شوي... مو طبيعي أبدا، اتمنى اشوف انهيار نفسي كبير له @@
 

AMASJ1414

True Gamer
عبد الله، الصوت في الأساس عبارة عن اهتزاز في الهواء. الموجة الهزية والصوت، هما ظاهرة واحدة في الحقيقة، بالتالي حركتهم المفروض تكون متزامنة.

عموماً، بعد ما سمعت صوت الانفجارات في الفضاء، فقدت أملي في كون الأنمي دقيق علمياً. رح أحاول أستمتع فيه حاله حال أي أنمي ميكا ثاني.



ما أشوفها حركة بتلك الجرأة للأمانة يا عبد الرحمن، وحتى بعد مشاهدة الحلقة الثانية، الأنمي ملتصق بأعراف الميكا بزيادة، وهناك سوء غير مسبوق من جين في تشخيص الأبطال وبقية الشخصيات، غير إن الخط الفاصل بين الشر والخير واضح جداً.

بوادر تميز مادوكا وفيت زيرو وحتى جارجانتيا بانت مبكراً، ألدنوا إلى الآن جيد على عدة أصعدة (خصوصاً إنتاجياً) ولكنه مفرّغ من التميز. كلي أمل بإن رتابة القصة ليست سوى خدعة من جين تهدف لخفض سقف توقعات المتابعين.


للأسف الحركة الجريئة أختفت بعد الحلقة الثانية التي فاجئتنا بالعكس == لأنه من المستحيل أن تقدم ميكا بدون هذا النوع من الشخصيات، إلى الأن الشيء الوحيد الذي لم يقدم لكي يكون مع أعرف الميكا هو
السوبر ميكا الخاصة بالبطل، الشيء هذا يقدم على طبق من ذهب من الحلقة الأولى مع البطل الكول، حاليا وصلنا للثانية و سوف تأتي الثالثة و لم يحصل هذا الشيء، و بخصوص نقطة الخير و الشر سايكو باس على أعتاب النهاية دمر هذا الخط الفاصل و قدم سناريو غير متوقع، لذلك لا من الصعب الحكم على هذه النقطة من الحلقة الثانية، لا زال كثير من الخفايا تحتاج إلى تفسير.

على العموم الحلقة الثالثة أراها الأهم للعمل، كثير من الأجوبة حول توجه العمل سوف تقدم غدا، أتمنى ما يخذلنا الجزار أطلاقا خصوصا بعد تركه للعمل.
 

Boo22

True Gamer
عبد الله، الصوت في الأساس عبارة عن اهتزاز في الهواء. الموجة الهزية والصوت، هما ظاهرة واحدة في الحقيقة، بالتالي حركتهم المفروض تكون متزامنة.

عموماً، بعد ما سمعت صوت الانفجارات في الفضاء، فقدت أملي في كون الأنمي دقيق علمياً. رح أحاول أستمتع فيه حاله حال أي أنمي ميكا ثاني.



ما أشوفها حركة بتلك الجرأة للأمانة يا عبد الرحمن، وحتى بعد مشاهدة الحلقة الثانية، الأنمي ملتصق بأعراف الميكا بزيادة، وهناك سوء غير مسبوق من جين في تشخيص الأبطال وبقية الشخصيات، غير إن الخط الفاصل بين الشر والخير واضح جداً.

بوادر تميز مادوكا وفيت زيرو وحتى جارجانتيا بانت مبكراً، ألدنوا إلى الآن جيد على عدة أصعدة (خصوصاً إنتاجياً) ولكنه مفرّغ من التميز. كلي أمل بإن رتابة القصة ليست سوى خدعة من جين تهدف لخفض سقف توقعات المتابعين.

كلامك سليم، هذا تفجير حقيقي و تشوف الصوت مع الموجة الهوائية
[video=youtube_share;3mB-q52hVLI]http://youtu.be/3mB-q52hVLI[/video]
 

AMASJ1414

True Gamer
الحلقة الثالثة تم أصدارها، هجوووووووووووووووووم @@ !
 

AM152

True Gamer
الحلقة كانت رائعة و جميلة و أحسن من الحلقة الثانية، بالرغم من إن الأكشن كان أقل بس الحلقة كان فيها أحداث و تطور أكثر

زى ما توقعت الأميرة مش مجرد شخصية مثالية و تصرفاتها فى الحلقة تثبت إن شخصيتها أكبر من كده و غالبا شخصيتها هتتطور أكثر بمرور الحلقات :sunglasses:
خطة إيناهو كانت ذكية جدا و عجبتنى بصراحة :clap:
أنا كنت متوقع إنهم هيلاقوا نقطة ضعف للميكا خصوصا إنها وقفت المطاردة لما دخلوا النفق بس متوقعتش إن الخطة تبقى بالمنظر ده و أجمل حاجة إنها اتعملت بإسلوب منطقى و جميل جدا (مفيش ميكا خارق) ، إيناهوا بين إنه عنده إحساس بالرغم من تعبيراته الباردة و واضح إن موت زميله أثر فيه

فى الحوار بين تيرليام و القائد فى تلميح إن سفن المريخيين ليها نقطة ضعف ثانية

نهاية الحلقة كانت أكبر مفاجأة بالنسبة لى :fearful:
بعد اللى حصل اتوقع إن الحرب تبقى بين المريخيين و بعضهم (المجموعة اللى مع الأميرة و المجموعة اللى ضدها ) مع مشاركة من أهل الأرض

متحمس جدا للحلقة الجاية:triumph:
 
التعديل الأخير:

Boo22

True Gamer
حلقة اليوم جيدة، بداية الحلقة لمّا رفعوا باب القراج كنت خائف إن يكون داخله ميكا سرّي قوي مرة و أول مرة بيستعملونه :scream: لكن كويس إنهم تغلبوا على العدو باستراتيجية ذكية نوعاً ما
الخطة لما طيحوه في الماء ذكرتني لما يكون عندك كفر ينسم و تحط حوله ماء عشان تعرف من وين ينسم بالضبط :satisfied:
الأشياء الي ما عجبتني أول شيء البطل الي عرف كل شيء و حلل الميكا تحليل خلال كم ساعة فقط و لحاله! أيضاً ما فيه واقعية من ناحية إطلاق الأسلحة، أجل الأميرة طالعة من الشبك و تطلق ولا ترجع حتى إلى الوراء ولو حاجة بسيطة! المفروض تطيح من الشباك أو تنكسر يدها:sweat_smile: أيضاً إذا كان الميكا يسحب كل شيء حوله ليش ما يسحب كل الهواء الي في الأرض؟ أيضاً هو قال إن الميكا يسحب موجات الضوء!!!! معناته إن الميكا بتحوس الأرض حوس و تشفط الأشعة و بيتبع هذا الشيء مليون شيء ثاني!!
البطل إلى الآن مو قاعد يعطينا أي نوع من أنواع المشاعر، توقعت إنه لما يوصل لمكان آمن و يتذكر صديقه على الأقل يبكي أو يحزن و لو شيء بسيط.
أيضاً ما أنسى أذكر إن الحلقة أعطتني أنميشن ممتاز و إخراج لمشاهد الأكشن بمستوى رهيب!
النهاية طلعت حرتي في قائد المريخين، حسيت بالنشوة :stuck_out_tongue_cl

الحلقة مع إنها جيدة و حملت معها لقطات ممتازة تحريكاً و توزيع موسيقي رائع إلى أن فيها مشاكل مزعجة نوعاً ما
أتمنى بعد رحيل أوروبوتشي ما نشوف هبوط في المستوى ككل
 

AM152

True Gamer
الأشياء الي ما عجبتني أول شيء البطل الي عرف كل شيء و حلل الميكا تحليل خلال كم ساعة فقط و لحاله! أيضاً ما فيه واقعية من ناحية إطلاق الأسلحة، أجل الأميرة طالعة من الشبك و تطلق ولا ترجع حتى إلى الوراء ولو حاجة بسيطة! المفروض تطيح من الشباك أو تنكسر يدها:sweat_smile:

أى سلاح ليه رد فعل عند الإطلاق و الرد ده بيختلف على حسب قوة السلاح بس ممكن تقليله أو امتصاصه لو السلاح تم استخدامه فى الوضعية الصحيحة (الوضعية فى المشهد ماكانتش صحيحة جزئيا بس رد الفعل ماكانش هيوصل لدرجة إن يدها تنكسر )

أيضاً إذا كان الميكا يسحب كل شيء حوله ليش ما يسحب كل الهواء الي في الأرض؟ أيضاً هو قال إن الميكا يسحب موجات الضوء!!!! معناته إن الميكا بتحوس الأرض حوس و تشفط الأشعة و بيتبع هذا الشيء مليون شيء ثاني!!
الميكا مابيسحبش كل شئ حوله لأنه مالوش جاذبية و إلا كان بقى ثقب أسود ، الحاجز بيمتص أو يحلل الحاجات اللى بتلمسه بس ، و فى حالة امتصاص الضوء كل اللى هيحصل إن الميكا مش هتعكس الضوء و تبان سوداء و أظن إن كان فى تلميح لكده إن الحاجز أول ما اشتغل الميكا بقت سوداء بس لونها رجع تانى لأن ما ينفعش فى الأنمى إن العدو يبقى مجرد ظل أسود

البطل إلى الآن مو قاعد يعطينا أي نوع من أنواع المشاعر، توقعت إنه لما يوصل لمكان آمن و يتذكر صديقه على الأقل يبكي أو يحزن و لو شيء بسيط
أظن إنه بعد 3 حلقات إيناهوا أثبت إنه مش شخصية طبيعية و سواء الموضوع ده كان ليه تفسير بعدين أو من غير سبب فأنا مش هخلى موضوع زى ده يوقف استمتاعى بالعمل ، ثم إن إيناهوا واضح من خلال أفعاله و كلامه إنه حزين على صديقه حتى لو تعبيراته مبينتش كده
 
التعديل الأخير:
أعلى