نقاش أنمي صيف 2014/ Akame Ga kil| قفلنا السبويلرات عدلوا ردودكم

بادئ الموضوع #1

Akame Ga Kill
أسماء أخرى: Akame Ga Kiru.
النوع : حركة، فانتاسيا، شونن.
الاستوديو: White Fox
موعد العرض: الإثنين، 7 يوليو 2014
العدد المعلن للحلقات: 24
الترخيص/الترجمة: كرانشي رول، و أغلب خدمات الستريمنج، مارح يتوفر ستريمنج في الشرق الأوسط. هوربل لحد الحين، حتى يصير في خطط ترجمة واضحة.
نبذة:
تحدث الأنمي عن مجموعة من القتلة تعمل ضد الإمبراطورية، و تقوم بتنظيم عمليات إغتيال لمجموعة من اﻷشخاص المهمين لدى نظام الحكم في ذاك البلد.

توقعات الفريق:
أكامي جا كيرو هي مانجا قاسية، لا تتوارى عن قتل أي من شخصياتها. في الواقع فإن هذا يضع عبئا ثقيلا على الفريق المنتج إذ أن المانجا لطالما تميزت بمشاهد القتل المفجعة و العنيفة، و هو ما سيواجه المسلسل المتلفز مشكلة في تقديمه، نظرا للمحدودية الموضوعة على مَشاهد الدم و العنف. في الواقع هذا قد يدفع بالعمل للتركيز على جوانب أخرى بما إن عالم الجريمة في الإمبراطورية سيصبح صعب التقديم. لعل ما أجادت المانجا تقديمه أيضا، هو تقديم أطراف الصراع بشكل متساو يساعدك في التعلق في جميع شخصيات القصة. في الواقع قد يكون هذا الجانب الأهم من جودة العمل إن اهملنا الدماء و القتل.

سيعمل على تنسيق هذه الأحداث السيد Uezu, Makoto و لعل عمله على Katanagatari هو الأقرب لعمله المقبل، نظرا لكون الاثنين قريبين من بعضهما في التصوير. قائمة ماكوتو مليئة بأعمال الحياة اليومية ك Space Brothers و هذا يقود للاعتقاد أن هذا المسلسل سينتهج التركيز على أطراف الصراع و حياتهم بشكل أكبر من تركيزه على عناصر الدماء و الحركة، فكما ذكر سابقا توجد الكثير من القيود على هذه العناصر سواء من كون المانجا شهرية ما يدفع الكاتب إلى تقليص مدة المعارك، أو بسبب قوانين البث التي لا تناسب هذا المسلسل إطلاقا. تنسيق القصة حتى تبدو بشكل مقبول سيكون صعبا فمنسق القصة سيحتاج للكثير من الجهد ليتمكن من تحوير الأحداث بحيث تظهر بشكل مرض، و يتقاسم هذه المسؤولية Kobayashi, Tomoki مخرج العمل الذي على تجهيز الحوارات لعدد من الأعمال مثل Monster، و خبرته هذه ستكون مثيرة للاهتمام إن تمكن من استخدامها بالشكل المناسب خلال هذا المسلسل. قدرة توموكي الإخراجية قد لا تكون واضحة أبدا عندما يتعلق الأمر بالأعمال الحركية، فبالرغم من ظهور المشاهد الحركية في Tears to Tiara و Utawarerumono إلا أنها خرجت بشكل متواضع جدا، بينما كانت متقنة في Sola. توموكي في الواقع قد لا يكون خيارا ممتازا كمخرج لعمل حركي كأكامي لكن على الأغلب فإن أجزاء الحياة اليومية و تصوير الإمبراطورية أخذا بالحسبان بشكل جدي خلال فترة الإعداد لإنتاج هذا العمل، و هو ما يقود للاعتقاد مجددا أن العمل سيتخلى بشكل جزئي عن المشاهد الدموية من الأصل.

أكامي هو أحد الأعمال المرتقبة بشكل واسع في هذا الموسم، نحن لا نحصل على اقتباسات جيدة ﻷعمال الشونن الحركية فالغالب منها يذهب ضحية للاختصار و أو العكس. و للعل ما يسمح بالتفاءل هنا هو عدد الحلقات المرتفع نسبيا و الطاقم المختار بعناية ليناسب توجه الإقتباس.
رابط موضوع المانجا
قوانين الموضوع:
-أنت ملزم باستخدام السبويلر تاجز.
-أي نقاش للإقتباس و مستواه أو للبريفيوز يكون تحت سبويلر تاج منفصل في حالة استخدام السبويلر تاج، أو سبويلر تاج حتى لو ما كنت ناوي تستخدمه.
جميع القوانين العادية تبقى جارية:

- نأمل من المشارك العزيز الالتزام بكافة قوانين المنتدى المعروفة و الالتزام بسلوكيات و آداب الحوار، و تبادل الود في النقاش مع بقية الزملاء.

- يُرجى الابتعاد بشكل تام عن ألفاظ نقدية جارحة مثل "زبالة، قرف" و ما شابهها، المواضيع الرسمية مخصصة للمعجبين بالدرجة الأولى، و قسم الأنمي يرحب بالنقاش البناء و يرفض النقد الهدام بكافة أشكاله.

- الحوار الشخصي بين الأعضاء مكانه الملفات الشخصية أو الرسائل الخاصة أو وسائل التواصل الاجتماعي، المواضيع الرسمية متخصصة بالنقاش و التحليل و المتابعة. سيتم حذف أي ردود ليس لها علاقة بالنقاشات.

- أي حرق للأحداث المستقبلية من المانجا يعرض صاحبه للإيقاف المؤبد، مواضيع الأنمي لمتابعي الأنمي فقط، و يمكن افتتاح موضوع نقاشي لقارئي المانجا بشكل مستقل.

- لا يجوز ذكر أي ميديا غير ميديا الأنمي في مواضيع القسم و لا نريد عقد مقارنات بأي شكل من الأشكال، قسم الأنمي لعشاق الأنمي الذين يفضلون هذه الهواية على أي هواية أخرى. المجتمع هنا يحمل توجهه الخاص، تستطيع التعبير عن حبك لبرامجك المفضلة بما يتناسب مع القوانين في القسم العام

- إذا كان لديك مشكلة مع توجه عمل معين سواء كمادة أو تصميم شخصيات أو ما شابه، فهذا لا يعني أن الجميع يشاركك هذا الشعور. و تكرار الامتعاض يخلق النفور و يقلل من أذواق الآخرين و احترامها، عليك أن تراعي كافة الأذواق قبل المشاركة.
كتبت كل شيء في فقرة التوقعات و موضوع المانجا، ما عندي أي شيء إضافي عشان أكتبه، أنا عن نفسي مش متحمس لسبب واحد و هو إن قرأت المانجا، و بالرغم من هذا لسا مترقب للتغيرات إلا رح يجريها فريق العمل على المانجا عشان تظهر بصورة ممتازة خصوصة إن في جزئيات رح تحذف من المانجا ﻷجل العرض المتلفز(بناء على الخيارات إلا تم اتخاذها).
طاقم إنتاج الأنمي ممتاز في أعمال الحياة اليومية و هذا شيء غريب إنك تصادفه في شونن زي أكامي، و هذا يدفع للمزيد من التوقعات الغريبة لتوجه العمل إلا واضح إنه ما يكون تقديم أكشن دموي(المخرج Tomoki يقدر إنه يقدم شيء زي المشاهد الحركية في Sola طبعا).

أكامي جا كيرو ما رح يكون افضل أنمي هذا العام لكن عنده فرصة إنه يكون عمل ممتاز أو ربما حتى يحصل شعبية كبيرة جدا.
 
التعديل الأخير:
#5
على أساس الحلقة بكرا :scream:

شباب الحلقة الاولى نزلت

هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
 
التعديل الأخير:
#7


الحلقة الاولى

بداية جميلة للعمل وعجبني واجد يلي شفته، بشكل عام ممكن أن أصف العمل بالخلطة الجميلة، لا هو ماخذ نفسه بجدية مطلقة، ولا ماخذ نفسه بعبط بزيادة، خالط بين الامرين بشكل ممتع تارى يقدم كوميدية عبيطة رهيبة :laugh:: وتارى يقدم سوداوية رهيبة وعميقة، ومتل ما ذكرت لا يأخذ جانب على جانب مطلقا ويخلط بينهم بشكل متقن، مع أن احداث الحلقة كان رتمها سريع ولكن شخصيا لم أتضايق من ذلك نهائيا، بالعكس أشوفها نقطة إيجابية بالحلقة، بالنسبة للشخصيات مثيرين للأهتمام وحبيت البطل كثيرا :laugh:: عبيط ... غبي ... أهبل ... قوي بشكل معقول .... من وراه تعلمت درس عظيم جدا :laugh:: وهو لا تنخدع بالمظاهر مهما كانت جميلة :laugh:: المظهر العام للعمل جميل والاستوديو شغلهم عليه محترم من كل النواحي وبخص بالذكر ألحان يلي أكثر أشي عجبني بالحلقة وعلى فكرة في لمسات عربية اذا مش غلطان.... أه صحيح العمل قدم مشاهد دموية جريئة وعجبني ذلك الحقيقة :yum:

الاوبنينج إحباط الحقيقة وما عجبتني نهائيا ولكن الايندينج خرااااااااااااااااافية :heart_eyes:

الحلقة قدمت لحظات جنونية ومريضة رهيبة :eek:k_hand:

 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #9
أوكي أنا لسا مو مصدق إن توقعاتي كانت غلط بهذا الشكل المرعب :laugh:: الأنمي فيه تقطيع و مليان دم.
بشكل عام الاقتباس كان ممتاز و true للمانجا، و حبيته بشكل عام سواء المشاهد أو الألحان أو حتى أساليب التصوير.

بشكل عام ما قدرت أحب مسكات الأسلحة و لا الألوان، لكن ما رح يأثروا في تجربتي صراحة، ﻷن كأي أنمي أكشن أكامي هو تجربة مختلفة حتى لو شاهدته بعد ما تكون قاري المانجا لحد آخر شابتر.
كل ما شفت واحد يشوف الحلقة تذكرت كيف كنت و أنا أقرأ أول شابتر صدر مترجم(يب قريتها أول ما بدت تصدر مترجمة لحد اليوم بدون ما أوقف).
 
#10
كنت قلق شوي كيف بيظهر الأنمي، لكن بعد الحلقة الأولى فوايت فوكس ما قصروا واقتبسوا الحلقة بشكل ممتاز، الدم والتقطيع كانوا رهيبين. الألحان كانت جميلة كما هو متوقع.

أداء صوت البطل جيد وكنت متخوف منه. أكامي صوتها راكب على برودها. صوت ليون كان غريب بالبداية بالنسبة لي.
 
بادئ الموضوع #11
كنت قلق شوي كيف بيظهر الأنمي، لكن بعد الحلقة الأولى فوايت فوكس ما قصروا واقتبسوا الحلقة بشكل ممتاز، الدم والتقطيع كانوا رهيبين. الألحان كانت جميلة كما هو متوقع.

أداء صوت البطل جيد وكنت متخوف منه. أكامي صوتها راكب على برودها. صوت ليون كان غريب بالبداية بالنسبة لي.
كلنا كنا قلقين فجأة كل شيء طلع ممتاز جدا.

ليوني ممثلة صوتها جديدة و عندها حساب تويتر، تقدر تروح تتعيلف فيها بعد :laugh:: تمثيلها الصوتي كان جيد جدا.
ميني و أكامي و براد أصواتهم ممتازة الشخصيات الجانبية في الحلقة ما كانت بطالة بالعكس حلوة.
تاتسومي، صوته غريب أو سيء صراحة للحين مو عارف لكن أحسه ما يناسب و عمري مابقدر أقرأ المانجا بهذا الصوت له >_>
 
#12
الحلقه الاولى ممتازه
اما بخصوص كرانشي فالانمي مو متوفر في المنطقه انا شغلت الاشتراك التجريبي على اساس انه باشترك بعدها
وطلع مو متوفر والانميات المتوفره بقايا عضام بالمقارنه مع امريكا مثلا طبعا تقدر تتابع لو تغير ip بس بيبطأ شوي بس اقدر اتابع 720
 
بادئ الموضوع #13
الحلقه الاولى ممتازه
اما بخصوص كرانشي فالانمي مو متوفر في المنطقه انا شغلت الاشتراك التجريبي على اساس انه باشترك بعدها
وطلع مو متوفر والانميات المتوفره بقايا عضام بالمقارنه مع امريكا مثلا طبعا تقدر تتابع لو تغير ip بس بيبطأ شوي بس اقدر اتابع 720
حاليا مافي داعي لهذا الشيء، ما أشوف في فرق بين تغيير الآي بي و تنزيل التورنت عن نفسي.
 
#14
حاليا مافي داعي لهذا الشيء، ما أشوف في فرق بين تغيير الآي بي و تنزيل التورنت عن نفسي.
لا انا ما شاهدته بس كنت ابغى اشوف اللسته تبع امريكا وجربت اشغله
انا اتابع الحلقه في المواقع ما انزلها في مواقع تحطها بجوده ممتازه ممكن اسوي مثل اللي قلت اشترك واتابع المتوفر واللي مو متوفر اتابعه اونلاين
 
#15
الحلقه الاولى ممتازه
اما بخصوص كرانشي فالانمي مو متوفر في المنطقه انا شغلت الاشتراك التجريبي على اساس انه باشترك بعدها
وطلع مو متوفر والانميات المتوفره بقايا عضام بالمقارنه مع امريكا مثلا طبعا تقدر تتابع لو تغير ip بس بيبطأ شوي بس اقدر اتابع 720
ذكرتني بالقهر اللي صار لي معهم. اشتركت سنة كاملة يوم كنت فترة كم شهر في أمريكا، قلت بأتابع من عندهم يوم أرجع. أكتشف وقتها أن 3 أرباع الأنميات محجوبة في منطقتنا لسبب ما، وراح اشتراكي السنوي عالفاضي :sleepy:
 
#16
عندي تحفظات على البيسينج... قتل بعض اللحظات اللي المفروض تكون impact-full.
لكن إجمالاً، إقتباس افضل مما توقعت بكثير.
 
#17
الحلقة الاولى :

بعد ماشفت الحلقة اقدر اقولها وبكل صراحه : احد افضل واقوى الاعمال مو بس لموسم الصيف الا لسنة 2014 كلها !
الحلقة كانت تعريفية والشخصيات والعالم اللي تدور فيه القصة بصراحه انا عارف ان الاحداث فيها مريضه بس ماتوقعتها بالشكل هذا
! عائلة تقوم بتجميع المشردين عشان يعذوبنهم بأبشع الطرق WTF !!
تاتسومي شخصية جميله وتنحب بسرعه احمق لكن رهيب اعجبني
يوم قتل البنت بلا تردد على طول :thumbsup:
باقي الشخصيات صراحه اخليها لوقت ثاني لأنه للأن مانعرف عنهم اي شيء ..
الانميشين كان رائع وكنت خائف عند النقطة هذي لأنه مثل ماتعرفون المانجا عنيفة شوي وفيه لقطات دم وتقطيع لكن الاستديو ماخيب ظني


:heart_eyes::clap:

الالحان :heart: خصوصا بعض المقطوعات كأني اشم فيها الريحه العربية ياخوان :thumbsup:
الـ OP صراحه خيب ظني كنت اتمنى شيء افضل لايعني هذا انه سيء لكن كان بامكانهم يسوون شيء افضل
الـ ED هنا الكلام ياحبيبي :heart_eyes:
رووووووووووووووعه بمعنى الكلمة كاغنية وانميشين اعجبتني

بعض الاشياء اللي تقريبا ما اعجبتني هي :
الرتم السريع ..
صراحه ماشي بسرعه لدرجة فيه بعض اللقطات احسها ما اخذت وقتها مثل
يوم اكتشف الحجرة اللي يقومون فيها بالتعذيب وشاف اصدقائه هناك !
تمنيت المشهد اطول :sob:
ايضا الخلط بين الكوميديا والجدية ..
صراحه الشيء هذا ينقص من المتعه بالنسبة لي احب العمل اللي ياخذ نفسه بجدية كامله بدون كوميديا يعني القصة نفسها تساعد على هالشيء (اغتيال - حكومة فاسدة - تعذيب ووو) لكن هذا اللي طلعنا فيه :::confused:::

اجمالا العمل داخل بقوة واتمنى يستمر على هالمستوى الرائع :thumbsup:
 
#18
^
بخصوص الرتم فممكن أتفق معك نوعا ما، لكن هذه كانت الطريقة الوحيدة لاقتباس هالحلقة. الحلقة غطت الفصل الأول اللي هو حوالي 80 صفحة. كان لازم على الأقل يغطوها كاملة وينهوها بهالشكل ولا ما كان تركت نفس الانطباع القوي. أتوقع أنهم راح ياخذون راحتهم في الرتم الحين ببقية الحلقات
 
#19
بخصوص الرتم فممكن أتفق معك نوعا ما، لكن هذه كانت الطريقة الوحيدة لاقتباس هالحلقة. الحلقة غطت الفصل الأول اللي هو حوالي 80 صفحة. كان لازم على الأقل يغطوها كاملة وينهوها بهالشكل ولا ما كان تركت نفس الانطباع القوي. أتوقع أنهم راح ياخذون راحتهم في الرتم الحين ببقية الحلقات
زي ماقلت مشكلتي مع الحلقة هي الرتم فقط خصوصا لأني توي مخلص تجربة سيئة في الرتم واللي هو Gokukoku no Brynhildr
تخيل عصروا تقريبا 100 شابتر من المانجا في 13 حلقة !!!!!!!!!
لك ان تتخيل كم حذفوا :rage:
عموما المشكلة هذي راح تنحل في الحلقات القادمة ان شاء الله اتمنى بس مايسوون زي اللي فوق !
 
#20
الحلقة حسيت مستواها عادي جداً..
الحلقة البيسينق فيها سريع جداً و ما خلّاك تتفاعل أو تنصدم بأي شيء موجود، كل الأشياء الي صارت ما كان لها الوقع المطلوب على المشاهد.
أفضل شيء في الحلقة كان الساوندتراك، اشتغلوا عليه شغل ممتاز
أتمنى في الحلقات الجاية البيسينق يكون بشكل منطقي و يعطي كل حدث حقه
 

Hani17

Hardcore Gamer
#21
أفضل شيء في الحلقة كان الساوندتراك، اشتغلوا عليه شغل ممتاز
+1 كانت الالحان رائعه فعلًا

عمومًا الحلقه ككل كانت جيده الى جيده جدًا كحلقه اولى طبعًا
و اعتقد راح يكون ليه مكانه في هالموسم كأنمي اكشن من الحلقه الاولى كانت مليئه تقطيع و دم ف اعتقد راح يكون من الأعمال المميزه !
بأنتظار الحلقه الجايه ..

 
#22
فعلاً... البيسينج السريع قتل مشهد المخزن والإنكسار قتلاً. هالمشهد كان صفعة قوية ومرعبة لي في المانجا.. بالحلقة كان eh.
لكن زي ماقال أيمن.. كان لازم يقتبسوا الشابتر الاول كامل بهالحلقة.... اتوقع الحلقات الجاية ببيسينج أفضل.
 

boukou

Hardcore Gamer
#23
السلام عليكم
بداية الأنمي نجح في أن يشدني لمتابعته أسبوعيا. خصوصا كونه أعطى مشاهد الدم حقها رغم التدييق التلفزيوني, القصة ضعيفة حتى الآن و لاشيء مميز فيها, الريتم السريع خرب مشهد مثير بالأنمي ألا و هو
موت صديقي البطل لكنه حزن عليهم لثواني معدودة ثم رجع يضحك ثاني فهل هكذا تكون الصداقة
,أكثر ما شدني بالأنمي هي الألحان, طلعة روعة يمكن أقول أن بها لمسة عربية
 
#24
^
الرتم السريع كان مشكلة فعلا، مشهد قتل تاتسومى لأريا من أهم المشاهد فى الحلقة و يعتبر نقطة التحول بالنسبة لتاتسومى و مع كده اتعمل باستعجال غريب قتل المشهد و نفس الوضع بالنسبة لمشاهد ثانية
اتمنى إن الموضوع ده يتغير مع الحلقات الجاية.
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
#25
وأخيرا شفت الحلقة
الاولى جيدة بشكل عام وفعلا الرتم السريع مخرب جو العمل، من ناحية أخرى الدموية :heart_eyes:
 
#26
الحلقة كانت جيدة، غير الرتم المشتت اللي صار بآخر الدقائق ما واجهت مشاكل أُخرى مع الحلقة، واستمتعت بها جداً، وأقدر ألتمس إمكانية العمل على تقديم شيء أفضل مستقبلاً، وإنطباعات قارئي المانجا مبشرة كذلك... وأكثر شيء كنّا متخوفين منه طلع غير متواجد، الدماء والتقطيع قُدموا بأفضل شكل ممكن بالنسبة لمسلسل تلفازي، فيه مشكلة أكبر بالعمل من الناحية الكتابية، تحديداً بإنفعالات الشخصيات وتصرفاتهم...
موت صديقي البطل لكنه حزن عليهم لثواني معدودة ثم رجع يضحك ثاني فهل هكذا تكون الصداقة
صحيح، المفروض موت صديقي البطل يترك بنفسه أثر أكبر من ذلك بكثير!


وايضاً تقديم مشهد الدراكولا لولي هذا كان سريع جداً وبشع ومضحك بدل ما يكون مشهد مريض -بالنسبة لي على الاقل-


أكامي كيوت وعجبتني لول والكوميديا رهيبة وضحكت على أكثر من مشهد XD ...
و يمكن العمل يرمي كوميديا هنا وهناك اثناء القتالات مثل ما شفت بأول حلقة، لكن هذا ما يعني ان العمل مش ماخذ نفسه بجدية، كل ما في الأمر ان القتال نفسه ما يستحق الجدية أصلاً.

للقائمة الاسبوعية أكيد.
 
التعديل الأخير:
#27
http://im61.**********/N0zI2L.png
الحلقة الأولى

حلقة رائعة و شدتني لإكمال الانمي ،عكس اغلب انميات الموسم ، حاليا ما في الا هو و tokyo ghoul اللي بتابعهم اسبوعيا من انميات الموسم ، من زمان عن انميات القتال الا كذا :evil:: .. و الدموية عكس اغلب الانميات الجديدة متواجدة بقوة - و لا هي مقرفة مثل بعض الانميات المعروفة , صحيح الرتم السريع ما اعطى الاحداث حقها و كل شيء صار بسرعة خصوصا مشهد المخزن في النهاية ، لكن هذا الشيء كان ضروري لو انتهت الحلقة قبل مشهد النهاية الفعلي اظن ما رح تكون البداية قوية و ممكن ما شدتني لإكمال الانمي ، عموما هو ماكان بذاك السوء و تقديم الأحداث يظل ممتاز و الرتم اعتقد بيتحسن من الحلقات الجاية :thumbsup: ، والحين البنت ذيك ليش ما عذبت تاتسومي ؟! حسب كلام صديقة انهم اول ما وصلوا اغمي عليهم بسبب الاكل و لقوا نفسهم هناك ، هذا قعد يشرب معهم شاي و يتسوق مع البنت و نام بشكل طبيعي و ماحد حوله ! و لا ماكانوا مخططين يعذبونه لسبب معين ؟؟ مو مهم .. مشي .. الشخصيات للحين ما شفنا منهم شيء لكن مبدئيا اللي شدوا اهتمامي هم اكامي و صاحب الدرع الابيض و البطل جيد و احسه بيتحسن كثير مع الاحداث ، والحين اكامي ذي بطلة الانمي ؟ شخصيتها حلوة بس اتمنى تتحسن اكثر .... الاوستات زي ما قال الكل ممتازة ، و من
واضح كل شخصية لها ماضي و فيه شخصيات كثير اقوياء يعني القصة راح تكون جيدة كأقل تقدير
.. اكثر انمي تحمست له من انميات الموسم و ان شاء الله يكون قد التوقعات :point_up_2: .
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
#28
مثل ما قالوا الشباب الرتم السريع مخلي الاحداث مو مثل المانقا :sweat_smile:
كان فيه مشاهد كان ممكن يخلونها افضل بكثير
على كل حال انا عجبني اللي شفته و اتمنى يتحسن بالحلقات القادمه
 
#29
الحلقة الأولى
الحلقة بصورة عامة رائعة، القصة باين عليها جميلة وتشدك لمتابعتها لاسيما انقلاب الأحداث فيها.. الأنميشن والتحريك لا يعلى عليه خاصةً مشاهد القتال والتقطيع:thumbsup: الدموية حاضرة وكان حضورها ممتاز فهي ليست قليلة لتخريب رهابة القتالات ولا هي كثيرة تسبب القرف.. الأوست:scream: رهيب رهيب بشكل لا يصدق خاصة الأوست في الدقيقة 20:20 :
http://im74.**********/KHHK3t.jpg
يا اخي ما كان بدي تموت هذه الشخصيات :sob:
http://im74.**********/KkDqpu.jpg
العيب الوحيد هو الرتم السريع للأحداث خصة الحدث عند موت اصدقائه لو طولوا المشهد قليلاً لكان افضل
على العموم الانمي يستحق المشاهدة و بالطبع ضمن المشاهدة الاسبوعية الى جانب tokyo ghual

انهي انطباعي بمشاهد اعجبت بها:






 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #30
الحلقة الأولى
الحلقة بصورة عامة رائعة، القصة باين عليها جميلة وتشدك لمتابعتها لاسيما انقلاب الأحداث فيها.. الأنميشن والتحريك لا يعلى عليه خاصةً مشاهد القتال والتقطيع:thumbsup: الدموية حاضرة وكان حضورها ممتاز فهي ليست قليلة لتخريب رهابة القتالات ولا هي كثيرة تسبب القرف.. الأوست:scream: رهيب رهيب بشكل لا يصدق خاصة الأوست في الدقيقة 20:20 :
http://im74.**********/KHHK3t.jpg
يا اخي ما كان بدي تموت هذه الشخصيات :sob:
http://im74.**********/KkDqpu.jpg
العيب الوحيد هو الرتم السريع للأحداث خصة الحدث عند موت اصدقائه لو طولوا المشهد قليلاً لكان افضل
على العموم الانمي يستحق المشاهدة و بالطبع ضمن المشاهدة الاسبوعية الى جانب tokyo ghual

انهي انطباعي بمشاهد اعجبت بها:






مش لوحدك ماحد كان يتمناهم يموتوا، لكن كذا ماتوا بح.