hits counter

شوهي يوشيدا يتحدث عن تطوير لعبة The Last Guardian

Andrew X

سابقاً Life
عن طريق مدونة البلايستيشن تحدث السيد “شوهي يوشيدا” رئيس استوديوهات سوني العالمية للتطوير ليُعرب عن إعجابه الكبير بما قدمته سوني في معرض E3 الماضي وبالذات في مؤتمر سوني للمعرض الذي كان “مثالياً” برأيه مع العرض المتتالي للألعاب. لحظاته المفضلة تحتوي الكشف عن لعبة Death Stranding بالإضافة إلى إعلان ريماستر كراش بانديكووت وتحديد موعد إصدار لعبة The Last Guardian.

على أية حال، “شوهي يوشيدا” كان قد خص بالحديث لعبة المغامرات The Last Guardian القادمة من فريق التطوير Team Ico. اللعبة في مراحل التطوير النهائية والفريق يقوم باختبار اللعبة حالياً وإصلاح الأخطاء التقنية والمشاكل بالإضافة إلى تحسين بعض العناصر تمهيداً لموعد إصدارها المرتقب في شهر أكتوبر القادم.

سوني لا تُريد إفساد المفاجآت الموجودة في اللعبة عن طريق القصة ولذلك لن يتم عرض الكثير من اللعبة قبل إصدارها الفعلي في الأسواق.
http://www.true-gaming.net/home/312411/

مشاعري متضاربه حول اللعبة..ما أعرف اتشائم ولا اتفائل..مع هذا متحمس لكن بحذر..التعليقات في الموقع يشككون بكلام يوشيدا فهل هذا الرجل محل ثقة ولا بياع كلام ؟ الأخبار مؤخرا تبشر بالخير كون اللعبة راح تكون بيرفكت ان شاءالله.
 
انا حيل متحمسة للعبة بعد مع لعبت ICO و Shadow of the Colossus و عرفت كم هو مبدع يودا هذا الرجل جوهرة و انا واثقة من نجاح اللعبة أن شاء الله اتمنى ان يستمر في مجال الألعاب :blush:
 

Andrew X

سابقاً Life
انا حيل متحمسة للعبة بعد مع لعبت ICO و Shadow of the Colossus و عرفت كم هو مبدع يودا هذا الرجل جوهرة و انا واثقة من نجاح اللعبة أن شاء الله اتمنى ان يستمر في مجال الألعاب :blush:
ودي اتحمس واقول ان اللعبة راح تصارع العناوين الضخمة لسنة 2016 على لقب القوتي لكن فيه شي بداخلي متخوف من كون اللعبة مو قد التطلعات..خصوصا بعد تجربة الأعلامين للعبة وتصاريح يودا نفسه..

جانب الموضوع : تحلمت اني اشتريت اللعبة و اشوف انه التحكم والكاميرا مضبوطين واشوف اني اقول لأخواني انها احسن لعبة لعبتها في حياتي..يارب تكون رؤيا يااارب :tearsofjoy::tearsofjoy::laughing:
 

NIGHTMARE HUNTER

True Gamer
مو مهتم بكلام يوشيدا أو غيره!
اللّعبة من اللّي شفته رح تكون إشي يتكلم عنه الناس لسنوات طويلة ولو خيّروني بلعبة وحدة للكونسول لاخترتها دون تفكير
 
أعلى