Izunia
.Walk tall...my friends
بالنسبة لي لا مو معناته اللعبة ماعجبتني.اشوف أن ٢٠ أو ٢٥ وقت مثالي جذا للالعاب الخطية، لو حسيت انها طويلة معناتها اللعبة ماعجبتك.
بالنسبة لي لا مو معناته اللعبة ماعجبتني.اشوف أن ٢٠ أو ٢٥ وقت مثالي جذا للالعاب الخطية، لو حسيت انها طويلة معناتها اللعبة ماعجبتك.
بالنسبة لي ألعب لعبة 8 ساعات وفوق أفضل من لعبة 30 ساعة وفوق
الوقت صار قليل ومزدحم وبالقوة نلعب وما احتاج لعبة تجلس تمطط وتكرر بدون داعي
احتاج لعبة to the point وجيمبلاي ممتع
اتساءل عن صحة هذا الشيء ساعاتالمشكلة ان الجمهور لن يرحب بهذا !
بيرسونا استثناء لاني اعرفها واحب العبها من بلايستيشن 1
المشكلة ان الجمهور لن يرحب بهذا !
اتساءل عن صحة هذا الشيء ساعات
العاب كابكوم الاخيرة كلها "قصيرة" لكنها ما تزال تبيع بشكل ممتاز وبالملايين من ريزي ٧ وريزي ٢ ودمك٥ وغيرها
العاب دووم الاخيرة نفس الشيء ما زالت ناجحة
كراش ٤ سوف تباع بستين دولار واجزم من الان انها ستكون من انجح العاب هذه السنة ولا اعتقد انها بتكون بطول لعبة اربيجي
في سوق لهذه التجارب وما زالت تبيع وناجحة
حقيقة يوبيسوفت تجاوزت الحدود مع "عقيدة الحشاشين : ملحمة"، المحتوى نفسه مُثري والقصة مثيرة،شخصيا رغم أن الطول يؤثر للأسف في اختياراتي الحالية، إلّا أنني لا أكره شيئًا أكثر من تضييع وقتي في أشياء تافهة لأن المطور خائف من أن أنهي لعبته في 5 ساعات، AC وJust cause أمثلة لهذا النموذج السخيف.
صحيح وأزيد على كلامك نجاح العاب الأندي وهذا يدل على إن اللاعبين يبحثون عن المتعة أهم شئ والتجارب الأورينجاال المحترمة، ومش لازم تكون اللعبة 500 ساعة وتحتوي على ممثل مشهور وهذا الهراء
وهل هناك لعبة مستقلة أصلا بهذه القيمة ؟ ألعاب المطور المستقل أن تجاوزوا الحدود فهم يصلون إلى 50$ كأقصى حدواي لعبة اندي نجحت ب ٦٠ $ ؟؟
وهل هناك لعبة مستقلة أصلا بهذه القيمة ؟ ألعاب المطور المستقل أن تجاوزوا الحدود فهم يصلون إلى 50$ كأقصى حد
يبغون تكع ٦٠ دولار للعبة تخلصها في جلسة وحدة!!ناه ألعاب التربل A ابغاها دائماً تكون طويلة
اذا خطية من 25 ل 30 ساعة (لاست اوف اس 2 و GOW فف 7 ريميك كمثال)
و عالم مفتوح 50 ل 100 (ردديد 2 و ويتشر 3 و اوديسي كمثال)
الشركات مستمره في هذه الطريقة لأنها مربحة لهم و ماراح اوجع رأسي بمشاكل شركات قيتمها في المليارات .
واي لعبة اندي نجحت ب ٦٠ $ ؟؟
لا اظن ان هؤلاء الممثلين بتلك الاسعار التي يعتقدها البعضيعني لو كوجيما في لعبة Death Stranding وفر ميزانية كل الممثلين اللي استخدمهم في اللعبة وأستخدم بدل منهم اشخاص اخرين عاديين ألم يكن ليوفر مبلغ ضخم؟
للأن ماخلصتها وهي 6-7 ساعات كيف تبيني ألعب 15-20 ساعة للعبة بهذا النمط ؟ريزي2
لا اظن ان هؤلاء الممثلين بتلك الاسعار التي يعتقدها البعض
عموما نقطتي ان العاب الاندي تنجح .. لانها ليست بذات السعر ولا تتوقع منها ذات الاشياء
للأن ماخلصتها وهي 6-7 ساعات كيف تبيني ألعب 15-20 ساعة للعبة بهذا النمط ؟
ماعرفت قد ايش افتقدت الالعاب القصيرة الا العام الماضي معا ريزي2 و dmc 5
وأنا أقول هذه الألعاب القصيرة للأن ماخلصتها ولي أشهر ألعبها، معذرة لو مافهمتك زين
بس الممثلين مش زاهدين في الدنيا كذلك ولا يحصلون على رقم في فئة الآلاف، الصراحة لا اعلم كم ممكن الأرقام التي يتقاضوها، وأكيد بتختلف من ممثل لأخر بس متأكد أننا نتحدث عن أرقام مليونية
بسئلك سؤال: انت اشتريت Death Stranding من اجل الممثلين؟ ام من اجل الاشياء الاخرى اللي تتوقعها من اللعبة ومن كوجيما؟
هنا المشكلة! ثقافة الاعبين الان اصبحت يقيس اللعبة بالكم وليس الكيف, تخيل لو لاست اوف اس كانت 12 ساعة بدال 25 وفوق؟ كانت بالتاكيد حتكون اكثر جودة والقصة واللعب يكون بدون تمطيط بس زي ماقلت ماتلوم المطور لانه الاعب يبغى لعبةالمشكلة ان الجمهور لن يرحب بهذا !
هنا المشكلة! ثقافة الاعبين الان اصبحت يقيس اللعبة بالكم وليس الكيف, تخيل لو لاست اوف اس كانت 12 ساعة بدال 25 وفوق؟ كانت بالتاكيد حتكون اكثر جودة والقصة واللعب يكون بدون تمطيط بس زي ماقلت ماتلوم المطور لانه الاعب يبغى لعبة
50 ساعة ومليون مهمة جانبية من نوع اجمع 10 اقلام ورجعها لي !
ما اشوف دليل ملموس لهالشيء، اللاعبين لسه كانوا بيلعبوا اللعبة وينبسطوا وربما بشكل أفضل وتقبل أحسن حتى، ما عمري شفت واحد يقول "اوه اللعبة مش مرة طويلة؟ كنسلت" ، طول لاست 1 كان بيكون كافي جدا للجميعهنا المشكلة! ثقافة الاعبين الان اصبحت يقيس اللعبة بالكم وليس الكيف, تخيل لو لاست اوف اس كانت 12 ساعة بدال 25 وفوق؟ كانت بالتاكيد حتكون اكثر جودة والقصة واللعب يكون بدون تمطيط بس زي ماقلت ماتلوم المطور لانه الاعب يبغى لعبة
50 ساعة ومليون مهمة جانبية من نوع اجمع 10 اقلام ورجعها لي !
لكن ريزي 2 لم تنحر وهي قصيرة جدا أيضا، بل أقصر من ريزي 7 -اللي لسه تعتبر قصيرة-، من ناخية مبيعات بحتة لسه ريزي 3 باعت مليونين ونصف في أول شهر وما بعدت كثير عن باقي الاجزاءربما كانت لتُنحَر .. يكفينا رؤية الانتقادات لريزدنت ايفيل ٣
شوف ريزي2 ترى جاها عليها كلام كثير انها قصيرة والجزء الثالث ماسلم من النقد كان اشد واشد.ما اشوف دليل ملموس لهالشيء، اللاعبين لسه كانوا بيلعبوا اللعبة وينبسطوا وربما بشكل أفضل وتقبل أحسن حتى، ما عمري شفت واحد يقول "اوه اللعبة مش مرة طويلة؟ كنسلت" ، طول لاست 1 كان بيكون كافي جدا للجميع
لكن ريزي 2 لم تنحر وهي قصيرة جدا أيضا، بل أقصر من ريزي 7 -اللي لسه تعتبر قصيرة-، من ناخية مبيعات بحتة لسه ريزي 3 باعت مليونين ونصف في أول شهر وما بعدت كثير عن باقي الاجزاء
بينما ريزي 6 الضخمة -اضخم لعبة بالسلسلة بالحقيقة- لم يشفعها طولها من الانتقاد!
شوف ريزي2 ترى جاها عليها كلام كثير انها قصيرة والجزء الثالث ماسلم من النقد كان اشد واشد.
ساعات النقد ما يكون متوافق مع الواقع والمبيعات وطلب السوق الفعلي، تشوفنا هنا بالمنتدى ننتقد كثير اشياء مثلا لكن تشوف الجمع العام وتشوفهم مش مهتمين بهالشيء أبدا وماله تأثير فعلي عليه، كونه ريزي 7 لسه باعت، وريزي 2 لسه باعت، وريزي 3 لسه باعت، يخليك تتساءل وين التأثير اذن، هل لو ريزي اتحولت للعبة اربيجي بتبيع اكثر مثلا؟ ما اشوف هالشيشوف ريزي2 ترى جاها عليها كلام كثير انها قصيرة والجزء الثالث ماسلم من النقد كان اشد واشد.