نقاش أنمي شتاء 2017 | Little Witch Academia

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1

النوع: سحر، مغامرة، مدرسة، فانتازيا
موعد العرض: 9 يناير 2017
الاستديو: تريجر

البداية كانت مشروع "أنمي ميراي" لأول عمل من استديو تريجر من إخراج "Yoh Yoshinari". فلم أنمي عن فتيات السحر بطابع للجميع وغير موجه لفئة بعينها (احم مادوكا ماجيك مع الأوتاكو). والنتيجة عالم ساحر مبهر برسوم مبهرة وأنيمشن جميل من Yoh Yoshinari, takafumi hori, shuhei handa, Mai Yoneyama الخ طاقم المحركين ومشرف رسوم/مصمم الشخصيات "Yoh Yoshinari" ومخرج الأرت "Yūji Kaneko"، الموسيقى الممتازة من "Michiru Oshima".
بعد النجاح الجماهيري للفلم الأول قرر الاستديو إنتاج فلم ثاني "The Enchanted Parade" عن طريق خدمة كيكستاتر وهذه المرة أطول مع مدة زمنية 53 دقيقة. الآن بعد الفلم الثاني وصلنا لمرحلة المسلسل التلفزيوني بقيادة Yoh Yoshinari مرة أخرى ومن المتوقع أن يكون أنمي بكور واحد (12 حلقة) مع مصمم الشخصيات "Shūhei Handa" ومشرف الرسوم "Takafumi Hori" ومخرج الأرت "Masanobu Nomura" ونفس الملحنة "Michiru Oshima" .

من الفلم الأول والثاني هي سلسلة خفيفة لطيفة تقدم مغامرة في قالب شبيه بهاري بوتر. مدرسة السحر مع المعلمين والكائنات العجيبة التي تصتدم مع أبطالنا "فتيات السحر" والمواقف الكوميدية والإثارة والخطر من وراء هذا المكان. شئ بسيط كفتيات سحر مع أسلوب رسم مميز ومنعش تجعلنا ننترقب لتجربة الأنمي التلفزيوني بفارغ الصبر!
 
التعديل الأخير:
#4
شاهدت الفلم الاول فقط .. الارت فريد و عالم ثاني بروعته و تصاميم الشخصيات لوحدها جعلت الفلم must watch برايي
متشوق للسلسلة واتمنى يحافظو على جودة عملهم :)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #5
الحلقة الأولى ممتازة :D
من البداية لحظات منعشة مع مغامرة لذيذة، وأنيمشن ممتاز
https://sakugabooru.com/post/show/29658
التصميم والخلفيات مختلفين عن الأوفا لكن يظل يحملان طابع جميل كتلوين وأجواء فريدة. وتقديم الشخصيات جدًا موفق وحنيني للأفلام (احم مشهد البداية منسوخ من الفلم الأول).
برضو تحمل الطابع الكارتوني الرهيب مع مشاهد مثل هذه:
https://sakugabooru.com/post/show/29669
https://sakugabooru.com/post/show/29671
كان عندي مخاوف معينة لكن الحين أحس قرار التلفزيون يمكن يطلع أشياء كثير مميزة، ويمكن العلاقة والتطور يبنى بطريقة أكثر تماسكًا من الفلمين.

وتصحيح الأنمي راح يكون 25 حلقة!!! بناءً على اصدارات البلوراي من الموقع الرسمي :D

شئ جيد بس أتمنى الجودة تكون متماسكة وما أبغى حالة كيل لا كيل تتكرر هنا.
 
#6
الحلقة الأولى ممتازة :D
من البداية لحظات منعشة مع مغامرة لذيذة، وأنيمشن ممتاز
https://sakugabooru.com/post/show/29658
التصميم والخلفيات مختلفين عن الأوفا لكن يظل يحملان طابع جميل كتلوين وأجواء فريدة. وتقديم الشخصيات جدًا موفق وحنيني للأفلام (احم مشهد البداية منسوخ من الفلم الأول).
برضو تحمل الطابع الكارتوني الرهيب مع مشاهد مثل هذه:
https://sakugabooru.com/post/show/29669
https://sakugabooru.com/post/show/29671
كان عندي مخاوف معينة لكن الحين أحس قرار التلفزيون يمكن يطلع أشياء كثير مميزة، ويمكن العلاقة والتطور يبنى بطريقة أكثر تماسكًا من الفلمين.

وتصحيح الأنمي راح يكون 25 حلقة!!! بناءً على اصدارات البلوراي من الموقع الرسمي :D

شئ جيد بس أتمنى الجودة تكون متماسكة وما أبغى حالة كيل لا كيل تتكرر هنا.
أنا معك بصراحة الانمي مرررة رهيب و الحلقة جميلة جدا و تحمست له، أن شاء الله للأفضل
 

Dagger

Young senior master
#7
حلقة ممتازة بانيميشن ممتاز
كل مخاوفي تبخرت لا اطيق صبرا لظهور شخصيتي المفضلة

لول فان سري تجسدني كثيرا
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #13
شو يا شباب شايف الموضوع نايم !!!!

يعني بفهم من هذا انو الانمي طلع لا يستحق المشاهدة ولا ايش بالضبط ؟
هذه أمنية ولا احساس؟ :emoji_confused:
في الواقع شايف العكس مع أني شايف حلقة وكثير يمدحوه حتى صيته طالع في كذا مكان وللأسف هنا ما حصل أحد يتكلم عنه ^__^
 
#14
ما قدرت \ ما لي نية اكمله
اكو مزعجة جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا وهالنوعية من الشخصيات ما يضيف اي كلاسيكية للانمي , اذا كان هذا الغرض
 
#16
الانمي بدأ بقوة وحافظ على مستواه في البداية، لكن المستوى انخفض بشكل ملحوظ في الحلقات الأخيرة حتى وصل العمل لأدنى مستوياته بالحلقة الثالثة عشر.
لكن، الرابعة عشر كانت ممتازة و إعادة ضخ للدماء للعمل الذي خفت أن يكون قد خسر بريقه الإبداعي.
حتى الآن، لا زال هذا الانمي محافظاً على مستواه كأنمي الموسم.

لهذا الأنمي مكانة خاصة بقلبي, فهو كان مدخلي لصنف كامل من الأعمال كنت قد تجاهلته بشكل تام بالسابق.
لكن عظمته لا تقتصر على ذلك, من ناحية رسومية و إنتاجية, العمل هو متعة خالصة, بل هو الذي جعلني أعيد النظر في احتمال كون "التحريك" هو فعلاً شكل من أشكال الفن.

الشخصيات طريفة للغاية, و بالرغم من انتماء كل منها ل archetype واضح, إلا أن ذلك لم يمنع وجود شيء من "التجديد" في تفاعلاتها.
فمثلاً, بالرغم من انتماء شخصية "دايانا" لصنف الشخصية "المثالية المغرورة", إلا أن المشاهد يستطيع لمس شيء من اللطف و الإجتهاد في فيها, فضلاً عن أن عدم امتلاكها لصفات كالغيرة أو الحقد يمكن النظر له كتغيير كبير عن المعتاد من الشخصيات المنتمية لهذا الصنف.

من ناحية شخصية, Little Witch Academia هو أفضل دمج بين مفهومي "الماهو شوجو" و بين "الساحرة الغربية التقليدية" في سيتينغ يطغى عليه الإبداع;و بالطبع, فإن جمال التصاميم و فنية التحريك و تميز الشخصيات يساعدون في بلورة فلسفة هذا العمل فنخرج بأحد أفضل الأعمال التي تجسد السحر في الوسط.

قبل أن يسألني أحد عن "هل هو فعلاً يحوي أياً من عناصر الماهو شوجو", هذا موضوع طويل ربما أناقشه في حال ما إذا قررت لاحقاً الحديث عن العمل بإسهاب &&

ربما أعود بمراجعة له لاحقاً *_*
 
التعديل الأخير:
#17



الآن وقد رحل الاستياء ولم تبق سوى الذكريات الجميلة, أظن بأنه يجدر بي كتابة شيء عن هذا الانمي..

في البداية, انطباعي عن هذا العمل مر بتقلبات ظاهرية كثيرة, من التقديس الأعمى, لليقظة للعيوب, فالكراهية, ثم التقبل الذي أتى متبوعاً بالإحباط, لكن أدركت في النهاية بأن مشاعري العميقة تجاهه كانت ببساطة المحبة.

لعمل معين أن يجعلني أعيش جميع هذه المشاعر, هذا العمل عظيم, لم أدرك ذلك مبكراً للأسف ):

ما يجذبني بالعادة لعمل معين ليس إخراجه الاستثنائي أو تحريكه الفريد, وإنما قصته وشخصياته, مع كون بقية العناصر فيه جيدة بشكل يضمن الوصول الأمثل للقصة.
الانمي, بالنسبة لي, هو وسط قصصي يوظف الفن لإيصال رسالته بأمثل شكل.

أو هذا ما كنت أظنه..

الحبكة الأساسية لهذا العمل بسيطة بل وأحياناً "سخيفة", شخصياته بسيطة للغاية و سطحية, إذ يمكن وصف معظمها إن لم يكن جميعها باستخدام "قوالب جاهزة", الأحداث متوقعة, جميعها تتبع "وصفات جاهزة" تلجأ لها الأعمال المنهارة قصصياً.

لكنه, ومع كل ذلك, هو عملي المفضل لهذا العام; هو العمل الذي كنت أنتظر كل حلقة منه على أحر من الجمر, العمل الذي تعلقت في شخصياته لدرجة أني شعرت بفراغ عاطفي قاتل في الأسابيع التي تبعت إنهائي له, هو العمل الذي أعاد لي لمحة من طفولتي, جعلني, ولو للحظة, أقول لنفسي:"أريد العيش في هذا العالم, مع شخصياته".

لم نال هذا العمل إعجابي؟

فأنا لا أميل عموماً لأعمال فتيات السحر عدا قليل منها (Utena , Madoka ), لا أحب أعمال ال"قصة لكل حلقة", وحتماً لا أميل لأعمال الحياة اليومية, حتى ذات الثيم الخيالي منها, إذاً ما الذي جذبني لهذا العمل؟


بنظري, هذا العمل لا يقوم بعمل شيء واحد أو شيئين بشكل ممتاز, هو يقوم بتنفيذ الكثير, وأعني الكثير حرفياً, من الأمور بشكل ممتاز لدرجة أن حسناته تطغى بشكل مرعب على سلبياته الظاهرة!
هذا هو التفسير الوحيد, أو ربما أنه "السحر"؟ @@


التوجه الفني العام للعمل, اسلوب الرسم, التلوين, تصاميم الشخصيات (ضع خطوط حمراء كثيرة تحت هذه), تصاميم البيئات والخلفيات, التحريك (الاستثنائي بالمناسبة) , الألحان, التمثيل الصوتي, اغاني البداية والنهاية, فكرة العمل, الرتم السريع للأحداث (عدم المماطلة في سين معين), والإخراج عموماً; عندما القيت نظرة خاطفة, اكتشفت بأن كل هذه تم تقديمها بشكل استثنائي في العمل, والأهم من ذلك بنظري, كلها تصرخ: اكاديمية الساحرة الصغيرة!

نعم, لهذا العمل هوية صارخة, هوية قوية للغاية تذكرني بالتي هي لبعض اعمال ديزني, هوية تجعل وصولهلمستوى عالمي أمراً ممكناً للغاية, فلو أعطيتني لحناً للمسلسل أو اغنية له, سأعرفها مباشرة من الأسلوب, ولو أعطيتني صورة معينة منه, لن يتطلب الأمر حتى ثوانٍ لأعرف بأنها له, هذا ليس بالعمل الذي تنساه أو الذي تشاهده بشكل عابر, هذه شخصيات تعيش معها في هذه الحلقات, ثم تعيش معك بعدها في وعيك وذكرياتك للأبد, هذا عمل خالد وهذه شخصيات خالدة.


هذا هو عمل العام بالنسبة لي, وأحد الأعمال التي لن أنساها ما حييت.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #18
أعتقد أقدر أعلق بشكل عام على كتابة كابوس فوق واللي بالمناسبة يمكن ذي من أكثر ردوده صدقية أشوفها هنا من دون ما يترول أو تحسه فضائي والخ من اللحسات تلك (&) والشئ الفعلي أني جدًا أنبسطت لكيف ممكن منتج معين يقدر يحوره كذا بهذه الرقة والدفء @@ هذا الشئ ما يخلي عذر لي علشان ما أشوفه لكن للأسف حاليًا بقهر مش قادر أشوف شئ لعلى وعسى يتحسن الحال ووقتها أوعدك راح أشاركك بشئ هنا خصوصًا أحاسيسِ تقول أنه راح يعجبني كثير ومن كلماتك ذي حسيت أني فهمتك بزيادة ^__^
==============
يالله على بال ما تصير رهيب وتشوف 200 حلقة لدوريمي وتصير صديقي فعلًا (@).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #19
::involve::
من بداية ظهور الاستديو وأول أعماله التلفزيوينة الطويلة كيل لا كيل وكلنا كنا متأملين بخلطة تضفي تنوع للأنمي! نعم يقدر يخلق صورة جميلة حتى لو كان الأنيمشن أقل من المعتاد لكن يظل عمل راح يتذكر بأسلوبه الفني لمدة طويلة، كنت أشوف كيل لا كيل مميز لما يطلع من جو الجدية ويركز على عناصر الكوميديا أو الحلقاتية فيه! كان يضحك وفيه أفكار لو تستغل أكثر لكانت أحسن من محاولة محاكة لتوجه جورين لاجن. ليتل ويتش إكاديمي بنسخته التلفزيوينة قدم الشئ الذي كنت أتمناه منهم وكانت عناصره الحلقاتية أكبر من المركزة على القصة وحتى النصف الثاني منه لما بدأ يصنع حبكة معينة ما خرج عن هذا الجو كثير لو استثينا حلقات ضرورية لنهاية الحبكة (نعم ضروري يكون في ذروة مع تريجر). الأنمي أنطبع في قلبي ليصبح أحسن إنتاج تلفزيويني طلع من عندهم بالراحة.
====================
عناصر الماهوشوجو الكلاسكية موجودة مع الأدوات والفتاة النشيطة، الساذجة، المضحكة، القوية كبطلة ولا أنسى طموحها العالي، كذلك الجنيات والوحوش وعنصر مدرسي من هاري بوتر والغموض الذي فيه. كل هذه عناصر تقليدية قدمتها السلسلة كحواء للجنرا والصنف، لكن وهنا الأهم ليتل ويتش إكاديمي أنمي مجدد للجنرا ولو بحدوده الدنيا! الأنمي ركز على ثيم جديد لم أشهده في أي ماهوشوجو! التكنولجيا والتقاليد السحرية البالية؛ ركز على الأثنين بكل مضمونهما حتى في الحلقات الجانبية؛ في عصرهم السحر لعبة قديمة شئ معتق وخلاص قديم ما أحد يلتف له ما صار له ذاك الرونق والتقدير وحتى الإنبهار عند الناس. هذا هو الثيم الاساسي ومن هذا يدخل نفسه بعصرنا الحالي كثقافة حالية للأنمي بذكاء عبر حلقاته المنوعة

فيسخر من موضة الكتاب بسلالهم الطويلة والسخيفة مثل تلميح لسلسلة روايات توايلايت للكاتبة ستيفاني ماير. أيضًا على مدار التطور وترك الماضي يعطيك حلقة عن تنين ترك مهمته بأكل الساحرات وصار مهتم بالبورصة وجني المال :tearsofjoy: الشئ الجميل كيف دخل مشاكل الطبقة العاملة وجشع الرأسمالية بطريقة بسيطة ومضحكة عير حلقة الإضراب العام

الأنمي قدم مجموعة من الشخصيات وتركيز على شخصيات معينة الثلاثي: لوتي، سوسو، أكو وما يفارقنا إلا ويقدم لحظات فاخرة معاهم ويصنع كوميديا الموقف بابداع عجيب وبعد يشطح بحلقات تزخر إبداع وابتكار مثل حلقة سوسو


لما تدخل في عقلها وتشوف كيف تتصور العالم بكارتون بالأبيض والأسود على شاشة سينما! أيضًا يكافئك مع كل تقدم بإشياء من الجنرا معتقة مثل الحفلات الشوجوية بسخرية. وما يترك عالمه السحري بكائناته ويقدم تشكيلة كلاسكية مميز لهذا الجانب


فيه مواد من كل شئ؛ تشوف أوتينا مرة، تشوف استذكار مضحك عن حرق الساحرات. وبرضو أكثر لما يسخر من أشياء ويقدمها بطريقته المتطرفة والهزلية مثل لما يقدم تعصب جماهير كرة القدم كقضية تهز دول ولا ممكن تسبب حرب، عاد ضحكت وتذكرت من عندنا كيف مرة كانت مبارة مصر والجزائر سببت أزمة دبلوماسية بين البلدين.

الأنمي يخليك تضحك لحد القهقهة ومرات تتحمس للنهاية خصوصًا كل لحظات أكو التي تتطور من شخصية ساذجة لشخصية محبوبة :hearteyes:




في نهاية الصباح لازم يكون فيه توجه قصصي ومن هنا طلعت سالفة كلامات السحر:

والتركيز على بناء الشخصية عبر جمعها لهذه الكلمات والجميل الحلقات التي تأخذ هذا الجانب لا تشترط طابع جدي فمرات تتحول إلى حلقة تقديم لشخصية أخرى وممكن تكون حلقة ميكا!

أيضًا تدخل في ماضي عائلي لشخصة من الأبطال في المسلسل وتفصل هنا في عالم الأنمي

الأجمل هي الحلقات التقدمية وما تشترط فلاشباك أو شئ طويل بل يمكن تكفي صورة للتعبير

==============
مشكلة الأنمي هي من مشكلة تريجر مع كتابهم وخصوصًا الخاتمة التي يستحقها الطرح المبتكر لكن مع ذلك مع ليتل ويتش إكاديمي يبقى الجانب أضغر مثلًا من كيل لا كيل الذي كان تركيزه الأكبر على الحبكة ولا أنسى الفرصة الضائعة مع الخصم الرئيسي، الجميل أن حتى مع هذا يقدر يقدم دراما جيدة ويبدع فيها

=================
أخيرًا الأنمي قدم من كل بستان شجرة ونجح يكون حلقاتي منوع ويقدم لحظات كثيرة لا تنسى ومن دون صبغة إيماشي المعروفة، أقدر أقول أنه أنمي العام بالنسبة لي وأكثر أنمي أستمتعت فيه، لازم الكل يشوفه وأبعدوا النظرة السطحية من أنه ماهوشوجو ^__^ الأنمي مقدم للجميع وحرام ما أحد يتابعه.
 
#20
::involve::
من بداية ظهور الاستديو وأول أعماله التلفزيوينة الطويلة كيل لا كيل وكلنا كنا متأملين بخلطة تضفي تنوع للأنمي! نعم يقدر يخلق صورة جميلة حتى لو كان الأنيمشن أقل من المعتاد لكن يظل عمل راح يتذكر بأسلوبه الفني لمدة طويلة، كنت أشوف كيل لا كيل مميز لما يطلع من جو الجدية ويركز على عناصر الكوميديا أو الحلقاتية فيه! كان يضحك وفيه أفكار لو تستغل أكثر لكانت أحسن من محاولة محاكة لتوجه جورين لاجن. ليتل ويتش إكاديمي بنسخته التلفزيوينة قدم الشئ الذي كنت أتمناه منهم وكانت عناصره الحلقاتية أكبر من المركزة على القصة وحتى النصف الثاني منه لما بدأ يصنع حبكة معينة ما خرج عن هذا الجو كثير لو استثينا حلقات ضرورية لنهاية الحبكة (نعم ضروري يكون في ذروة مع تريجر). الأنمي أنطبع في قلبي ليصبح أحسن إنتاج تلفزيويني طلع من عندهم بالراحة.
====================
عناصر الماهوشوجو الكلاسكية موجودة مع الأدوات والفتاة النشيطة، الساذجة، المضحكة، القوية كبطلة ولا أنسى طموحها العالي، كذلك الجنيات والوحوش وعنصر مدرسي من هاري بوتر والغموض الذي فيه. كل هذه عناصر تقليدية قدمتها السلسلة كحواء للجنرا والصنف، لكن وهنا الأهم ليتل ويتش إكاديمي أنمي مجدد للجنرا ولو بحدوده الدنيا! الأنمي ركز على ثيم جديد لم أشهده في أي ماهوشوجو! التكنولجيا والتقاليد السحرية البالية؛ ركز على الأثنين بكل مضمونهما حتى في الحلقات الجانبية؛ في عصرهم السحر لعبة قديمة شئ معتق وخلاص قديم ما أحد يلتف له ما صار له ذاك الرونق والتقدير وحتى الإنبهار عند الناس. هذا هو الثيم الاساسي ومن هذا يدخل نفسه بعصرنا الحالي كثقافة حالية للأنمي بذكاء عبر حلقاته المنوعة

فيسخر من موضة الكتاب بسلالهم الطويلة والسخيفة مثل تلميح لسلسلة روايات توايلايت للكاتبة ستيفاني ماير. أيضًا على مدار التطور وترك الماضي يعطيك حلقة عن تنين ترك مهمته بأكل الساحرات وصار مهتم بالبورصة وجني المال :tearsofjoy: الشئ الجميل كيف دخل مشاكل الطبقة العاملة وجشع الرأسمالية بطريقة بسيطة ومضحكة عير حلقة الإضراب العام

الأنمي قدم مجموعة من الشخصيات وتركيز على شخصيات معينة الثلاثي: لوتي، سوسو، أكو وما يفارقنا إلا ويقدم لحظات فاخرة معاهم ويصنع كوميديا الموقف بابداع عجيب وبعد يشطح بحلقات تزخر إبداع وابتكار مثل حلقة سوسو


لما تدخل في عقلها وتشوف كيف تتصور العالم بكارتون بالأبيض والأسود على شاشة سينما! أيضًا يكافئك مع كل تقدم بإشياء من الجنرا معتقة مثل الحفلات الشوجوية بسخرية. وما يترك عالمه السحري بكائناته ويقدم تشكيلة كلاسكية مميز لهذا الجانب


فيه مواد من كل شئ؛ تشوف أوتينا مرة، تشوف استذكار مضحك عن حرق الساحرات. وبرضو أكثر لما يسخر من أشياء ويقدمها بطريقته المتطرفة والهزلية مثل لما يقدم تعصب جماهير كرة القدم كقضية تهز دول ولا ممكن تسبب حرب، عاد ضحكت وتذكرت من عندنا كيف مرة كانت مبارة مصر والجزائر سببت أزمة دبلوماسية بين البلدين.

الأنمي يخليك تضحك لحد القهقهة ومرات تتحمس للنهاية خصوصًا كل لحظات أكو التي تتطور من شخصية ساذجة لشخصية محبوبة :hearteyes:




في نهاية الصباح لازم يكون فيه توجه قصصي ومن هنا طلعت سالفة كلامات السحر:

والتركيز على بناء الشخصية عبر جمعها لهذه الكلمات والجميل الحلقات التي تأخذ هذا الجانب لا تشترط طابع جدي فمرات تتحول إلى حلقة تقديم لشخصية أخرى وممكن تكون حلقة ميكا!

أيضًا تدخل في ماضي عائلي لشخصة من الأبطال في المسلسل وتفصل هنا في عالم الأنمي

الأجمل هي الحلقات التقدمية وما تشترط فلاشباك أو شئ طويل بل يمكن تكفي صورة للتعبير

==============
مشكلة الأنمي هي من مشكلة تريجر مع كتابهم وخصوصًا الخاتمة التي يستحقها الطرح المبتكر لكن مع ذلك مع ليتل ويتش إكاديمي يبقى الجانب أضغر مثلًا من كيل لا كيل الذي كان تركيزه الأكبر على الحبكة ولا أنسى الفرصة الضائعة مع الخصم الرئيسي، الجميل أن حتى مع هذا يقدر يقدم دراما جيدة ويبدع فيها

=================
أخيرًا الأنمي قدم من كل بستان شجرة ونجح يكون حلقاتي منوع ويقدم لحظات كثيرة لا تنسى ومن دون صبغة إيماشي المعروفة، أقدر أقول أنه أنمي العام بالنسبة لي وأكثر أنمي أستمتعت فيه، لازم الكل يشوفه وأبعدوا النظرة السطحية من أنه ماهوشوجو ^__^ الأنمي مقدم للجميع وحرام ما أحد يتابعه.


أطالب بخيار ال"إعجابين", جنباً إلى جنب مع "الإعجاب الذاتي" : (
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #21
أطالب بخيار ال"إعجابين", جنباً إلى جنب مع "الإعجاب الذاتي" : (
أما أنا أبغى أشوف ردود أكثر تقول أعجبني الأنمي :emoji_raised_hands: ودي أصارخ وأقول مضيعين على نفسكم الكثير أنتم :emoji_ear:
 
#22
أما أنا أبغى أشوف ردود أكثر تقول أعجبني الأنمي :emoji_raised_hands:
اعجبني الانمي جدا @@
شفته في اربع جلسات ولو كانت الامور عادية كنت اشوفه في مرة واحدة
احببت النصف الاول من الانمي اكتر بعد اصبح هناك شيء يجب على اكو تفعله لم تعد الحلقات بنفس الجمال
مشاهد الحلقة الاخيرة استمتعت بها
شاريوت اكبر احباط في الانمي__■
 
#23
كنت قد انتقدت نهاية العمل وعبرت عن استيائي منها. اتراجع عن هذين. النهاية تناسب thesis العمل للغاية، وهي مذهلة بصرياً.

+

سأعيد مشاهدته كاملاً 3>

احد اعمالي المفضلة لجميع الأوقات.
 
التعديل الأخير: