hits counter

نقاش أنمي شتاء 2013 | Chihayafuru هيا بنا لِنَخض غمار لعبة الكاروتا

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
ياخي أنا سعيد =) ليش سعيد ؟ لأني قاعد أتفرج على ماستير بيس بمعنى الكلمه .

السادسه والسابعه والثامنه لاتقل روعةً عن الحلقات السابقه , ثلاث شخصيات جدد ظهرت وكل واحد من هالشخصيات صار له دافع للعب الكاروتا وأنضموا الى قلبي =( .. احم ... أقصد نادي الكاروتا >.>" .

أوي-سان ’ أفضل شخصيه من الثلاث شخصيات بسهوله تستحق هاللقب , تبجيلها الشديد للتراث الياباني - قصتها المأساويه مع متجرها للملابس التراثيه اليابانيه =( - قارئه نهمه عن أشعار الكاروتا وقصصها واللي بدورها نقلت علمها الى شيهايا واللي ساعدها هذا على صقل مهارتها بشكل أكبر في رياضة الكاروتا , شيء مذهل الشخصيات تتطور وتُطور بعضها ....

كومانو-كون ’ دودة الكتب والدفور ( المفهوم السعودي @@ ) غير أجتماعي وهذا امر يزعجه لكن وجد حل هذا الأمر في رياضة الكاروتا مما أعطاه الدافع ليتعلمها ... كان السبب في تطور شخصية تايتشي كمان اللي كان حب الكاروتا متذبذب في قلبه لكن كبر هذا الحب بفعل حدث ما ...

نيكومو-كون ’ أكول وحب الكاروتا مخفي في مكان ما في قلبه لكن ماذا أخفاه؟ في صغره وبعد تحطمه من بعد هزيمه في مباراه ضد اياتا في نهائي بطوله كبيره كان هدفه وحلمه الكبير الفوز فيها .. بسبب شيهايا حب الكاروتا يهبط على سطح قلب نيكومو مرةً أخرى ...

ماراح أمنل من إعادة نفس الجمله "الشخصيات شيء مذهل في هذا المسلسل" ... قيمه انتاجيه عاليه - موسيقى - اخراج من أفضل مارأيت والأنمي محافظ على مستواه بشكل كبير ولا ويتحسن أكثر وأكثر كمان ...

إحتمال يحصل على لقب افضل انمي تابعته ... بس الحكم لازم مايكون من الان والافضل اني اشوف الباقي المتبقي .... متحمس ! .
 

Black Wolf

Woolfe
الحلقة 10 قمة في الروعة <<< هو أنوا حلقة ما كنت روعة في الأنمي لحد الأن :rockon:

المخرج فنااااااااان :inlove: تطور أسلوبه في هذا الجزء عن الجزء الأول فرق بشكل ملحوظ، في بعض المشاهد في هذه الحلقة كانت روعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى :rockon:

وايضا ألحان يلي كانت في هذه الحلقة جميلة جدا :inlove:

أحقر من هيك كاتبة ما عمري شفت :laugh:: يعني في الحلقة الماضية جعلت الجميع على اعصابهم بخصوص أرتا ولكن في هذه الحلقة تعيد لنا الأمل برؤيته في هذه البطولة :laugh:: مشهد ترجي شينبو بالسماح لأرتا بالأشتراك في البطولة كان رهيب " بدها تسد المباراة :laugh:: "

عجبتني المباراة والفريق يلي ضدهم أسلوبهم كان حلو وجعل شيهايا تموت يا حرام :laugh::

أنا في طريقي لكره تايتشي يا أخوان ما عم بمزح :laugh:: يعني من شان الله خلي شيهايا تشوف ارتا أجوووووووووووووووووووووك من شان الله يا رجل :crying::crying::crying:

هههههههههه في مشهد بالحلقة حسيت حالي بحضر أنمي رعب :laugh:: مشهد الظهور المفاجئ لشينبو هههههههههه عنجد بتخوف وانا مع الناس يلي خافوا داخل الصالة :laugh:: والأخراج واللحن يلي كان شغال، ساعدا بظهور المشهد بشكل رهيب :rockon:

لكن شو السبب يلي جعل نيشدا يقول أنوا ما بدوا كامنو يلعب معهم في المباراة القادمة ؟ :confuse:

من شان الله يا عمار شو صار معك بخصوص آلة الزمن :angry:: يا أخي مش قادر أصبر بدي الحقلة 11 :crying:
 

pointneo

Hardcore Gamer
المباراة في هذي الحلقة جيدة(الحلقة ال10)
كانا فتاة دائمة التطور على صعيد لعب الكاروتا وتعاملها مع القصائد هو الاندر حتى الآن
معظم لاعبينا كانوا متفوقين أثناء المباراة وحتى شيهايا الي بدأت نزالها متأخرة نوعا ما ماتأخرت في اصطياد الموجة والعودة الى ايقاعها-مشهد استنشاقها الهواء كان حلو-
لكن شو السبب يلي جعل نيشدا يقول أنوا ما بدوا كامنو يلعب معهم في المباراة القادمة ؟
أتوقع السبب هو محاولة لاستفزاز كومانو!فهو حتى الآن ماأبدى الإهتمام والشغف المعهودين,صحيح بأنه استغل وقته ولكن تصرفاته كانت تنقصها روح المبادرة باللعب
 

MH MD

Moderator
مشرف
شفت أول حلقتين من الموسم الثاني، ما زال المسلسل محافظ على أجوائه ولمسته الرائعة لكني لاحظت انه في لمسات إخراجية جديدة هنا -وهذا الشي ممتاز طبعا- ، يبدو ان المخرج طور من نفسه وقدراته، كما انه في لمسات جمالية بسيطة في الرسوم خاصة في الحلقة الأولى ما كانت موجودة سابقا في الموسم الأول

طبعا كان هناك شخصيات جديدة، شخصية البنت الجديدة ومع اني عادة أكره هذي النوعية من الشخصيات وما أحبها، ولكن -وياللعجب- ألقى نفسي متعاطف معها وما عندي مشكلة كبيرة معها وبالعكس مبسوط من وجودها، مبدئيا على الأقل، وحتى شخصية الولد الجديد عنده بوتينشال وشكله رهيب بس لسه ما وضحوا شخصيته كثير - غالبا في الحلقات الجاية بنشوف المزيد منه-

افتقدت اغنية البداية القديمة، الجديدة حلوة لكن مش برهابة الأول، لكن من الناحية الأخرى أغنية النهاية ممتازة جدا بل وأعجبتني أكثر من حقت الموسم الأول!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هههه واو، انا عكسك محمد حبيت النهاية القديمة اكثر

ايش هي اللمسات الاخراجية الي تتكلموا عنها شباب؟ لأني ما لاحظت أي اختلاف

وأيضا محمد، شوف سؤالي في الصفحة الماضية@@
 

MH MD

Moderator
مشرف
ايش هي اللمسات الاخراجية الي تتكلموا عنها شباب؟ لأني ما لاحظت أي اختلاف

أشياء بسيطة، مثلا في الحلقة الأولى في مشهد من المشاهد أثناء تفكير شخصية معينة تشوف الشاشة أثناء تصوير وجه الشخصية من قريب قلبت مستنقع من الألوان @@ في الموسم الأول ما كان في شيء مشابه وحسيت هذا المشهد غريب شوي لهذا السبب،وبالشيء الجمالي كان قصدي أوراق شجرة الكرز اللي كانت تتساقط بشكل مستمر في الحلقة الأولى بشكل أعطى الحلقة الأولى لمسة جمالية اضافية ما لاحظتها في الموسم الأول

وأيضا محمد، شوف سؤالي في الصفحة الماضية@@

عندي الكثير من المشاهد المفضلة، لكن اختياري يرسى على مشهد عيد الميلاد، تعريف البيرفكشن :")
 

FAROOS

True Gamer
الحلقه الجايه فيها اكثر مباره متحمسلها من بداية الموسم :mad::mad:
 

Black Wolf

Woolfe
وأنا أطالع أخبار المبيعات بشكل عام، وقعت عيني على مفاجئة غير متوقعة أبدا ومن قوتها أوشكت على البكاء من شدة الفرحة، اذ أجد شيهايافور في قوائم مبيعات الـ DVD والبلوراي والمانجا أيضا وبمراحل متقدمة :rockon:

المبيعات خلال فترة ما بين 20-26 من شهر مايو " 5 " كالآتي :

DVD-Box Part I : عدد النسخ المباعة 572

Blu-ray Box Part I : عدد النسخ المباعة 2,689

Manga by Volume لنصف الأول من عام 2013 : عدد النسخ المباعة من الفوليم التاسع عشر بلغت 424,422

أنا سعيد جدا لأن متل هذا العمل الراقي حرام أنوا ينفلب تجاريا :rockon: وسعيد أكثر لماد هاوس الحقيقة :rockon:

بها اليومين بإذن الله رح أشاهد الحلقات يلي فاتتني ومتحمس لهم بشكل خيالي :rockon:
 
التعديل الأخير:

R&R

Hardcore Gamer
تشيهاها في المانجا من زمان مبيعاتها قويه من بعد الجزء الأول مسار المبيعات عالي بس أتمنى ما يأثر هذا على المانجكا وتخلي القصه ممطوطه وطويلة أنا مستمتع بألي أشوفه لكن في نفس الوقت مو سهل إنك تبقى على نفس المستوى الناجح لفتره طويلة أتمنى تنتهي القصه وهي في أجمل حالاتها
 

Black Wolf

Woolfe
شاهدت من الحلقة 16 لـ 19 وأول جملة قلتها لما أنتهيت من آخر حلقة " تبا لهذا الأنمي شو أنه خرافي وراقي " :inlove::inlove:

أوكي الحلقة 16 كانت ريكاب ولكن الثلاث الحلقات يلي بعدها، تعريف الرهابة بحد ذاتها، الكاتبة عبقرية بشكل لا يوصف، من زمان ما قعدت متوتر وأعصابي مشدودة بهذا الشكل، ومش التوتر فقط يلي عاينته ولكن كل أنواع المشاعر والأحاسيس عاينتها بشكل مضاعف وما عم ببالغ ابدا...... بصراحة من رهابة يلي شفته مش عارف شو بدي أعبر عن ما بداخلي ولكن يلي بقدر أقوله هذا أفضل أنمي لعام 2013 من دون منازع لحد الأن :inlove:

لسا باقي عندي حلقتين 20 و 21 ومن الاسبوع القادم بدي أرجع أتابعه حلقة بحلقة :inlove:
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
أخيرا .. أخيرا .... أخيرا .... الحقلة الجاي " 22 " رح تكون تفجيرية بشكل خيالي :rockon:

الحلقة الجاي مباراة بين شيهايا وشينوبو :rockon: هذه المباراة رح تكون ذات توتر عالي جدا، الله يعين أعصابي عليها :crying: المشهد لما تشيل شيهايا الضماد من يدها، هنا أنا أنصعقت تماما، هذه داخلة على المباراة يا قاتل يا مقتول :w00t:

بالنسبة للحلقة 21 كانت متل العادة رهيبة، مباراة شيهايا وطريقة لعبها باليد الثانية والاستراتيجية التي اتبعتها كانت رهيبة، ولما آرتا يتذكر كيف أول بطاقة أخذتها شيهايا منها باليد الشمال " ياااااااااه على الذكريات مع هذه الحلقة وهذا المشهد :inlove: "

نيشدا يا حرام شو حظك بفلق الصخر :crying:

resizedimagephp_zps2812bfed.jpeg

واووووووووووووو على هذه اللقطة، هذه أفضل لقطة بالنسبة لي في هذه الحلقة :rockon: أحترام عااااااااااااااالي جدا لهذه الرياضة ولقوانينها :rockon:

قعدت أتخيل لو متل هذا الموقف صار عنا :laugh::

الحلقه الجايه فيها اكثر مباره متحمسلها من بداية الموسم :mad::mad:

ضمني معك في الحماس الخيالي للحلقة القادمة :rockon:

يا أخوان مش باقي غير اربع حلقات للأنمي ورح يخلص، يلي موقف الأنمي نصيحة يكمله :)
 

Black Wolf

Woolfe
شينوبو تمتلك الحلقة بماضيها وطريقة لعبها وطريقة مسحها البلاط لشيهايا :crying:
 

Salman

True Gamer
^
تشيهايا لشينوبو: دعينا نلعب الكاروتا مجدداً!
شينوبو: متى؟ متى سنلعب مجدداً؟

هالمشهد دمرني، الموسم الثاني ركز على الكاروتا كرياضة تنافسية، ومع أن مستوى الكتابة ما إنخفض، لكن كمية المشاهد العذبة اللي تخترق كل دفاعاتك العاطفية أنخفضت نسبياً.

لو الأحداث القادمة
ركزت على الشخصيات الفرعية والعضوين اللي ما أخذوا حق في الفريق (تسوكوبي وسوميري)، رح تكون حلقات الأخيرة في المسلسل تاريخية بالنسبة لي.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
قاعد أتفرج على الحلقة 12، أعتقد اني من هنا للغد بكون وصلتكم

اذا كنت تريد أن تعرف كيف و لماذا أصبحت اليابان دولة اقتصادية عظمى
شاهد هذا المسلسل !
شوف كيف يخلي الشخص يتعلم من الأخطاء الي يقع فيها، و يحثه على الاجتهاد و الإصرار كل مرة لتجاوز الإخفاق !
وقارنه فينا "العرب" للأسف علشان تعرف ليش احنا كما نحن، لأننا نوقف فوراً عند أول مطب و أول عائق
هذا المسلسل درس قيّم في الحياة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بناء على طلب سلمان + لعيون محمد عبدالهادي بنقل الرد هنا :
اول اربع حلقات :
ياه الانمي فاق توقعاتي من زمان ما شفت بداية صح،اول 3 حلقات تعريف معنى البناء المحكم والسلس. متى اخر مرة شفت انمي قدملي علاقات بهذه القوة،الكيمستري بين الشخصيات مرسوم بطريقة خفيفة،جميلة،بدون انفعالات،براءة صادقة.
كل شيء هنا خارج من القلب الى القلب بالفعل، الرسالة فهمتها بسرعة نعم الكاروتا اكبر من مجرد لعبة، الكاروتا هي اداة شعرية تدخل في القفص الضيق للمشاعر و تعبر عن وجدان الشخصيات واحلامهم،اكبر من فوز وخسارة هي حياة اقرب الى عذوبة الماء في اوج فترات العذوبة في نهر النيل البعيد،الانمي ممتع،جميل،لذيذ،خفيف كل اوصاف الانسجام والترقب والعضد للعضد نعم انه يدخل الى قلبك وداخلك الوجداني بسرعة كبيرة انا حبيته بسرعة نعم هذه الاعمال التي تفرق بين ميديا وميديا،درجة السحر في الانمي وشخصياته كبيرة جدا وشيهايا احببتها بسرعة مستعجلة وعرفت ليه خالد يتمنى زوجة مستقبلية مثلها لانه تمثل المراءة الحبوبة اللطيفة مع ثقل كبير جدا نعم فتاة قوية ولطيفة في ان واحد وطموحة خلاص انا معاكم في قائمة معجبي شيهايا وايه صحيح شيهايا احلى واكمل وافضل من ميكاسا ياه الفتاة هذه لذيذة بالفعل.
اخيرا انا متشوق للباقي واتمنى القادم افضل الانمي دخل في جدولي اليومي وراح اخلصة واستمتع فيه بقدر الامكان.
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
^
تشيهايا لشينوبو: دعينا نلعب الكاروتا مجدداً!
شينوبو: متى؟ متى سنلعب مجدداً؟

هالمشهد دمرني، الموسم الثاني ركز على الكاروتا كرياضة تنافسية، ومع أن مستوى الكتابة ما إنخفض، لكن كمية المشاهد العذبة اللي تخترق كل دفاعاتك العاطفية أنخفضت نسبياً.

لو الأحداث القادمة
ركزت على الشخصيات الفرعية والعضوين اللي ما أخذوا حق في الفريق (تسوكوبي وسوميري)، رح تكون حلقات الأخيرة في المسلسل تاريخية بالنسبة لي.

هذا المشهد كان بمثابة صاعقة ونزلت علي من رهابته :rockon:

صحيح كلامك التركيز على التنافس كان اكثر ويلي جعلني متوتر في كل مباراة بشكل خيالي، أما المشاهد يلي بتخترق دفاعاتك يا أخي هذا المشهد بكفي

لحظة فوزهم بالبطولة :rockon: يا رجل قفزت من الكرسي من شدة فرحتي :laugh::

قاعد أتفرج على الحلقة 12، أعتقد اني من هنا للغد بكون وصلتكم

أخيييييييييييييييرا يا حسين :rockon:

انت مقبل على أحداث رهييييييييييييييبة :rockon:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
خلصت الحلقة 14

أتوقع اني تأخرت كثير حتى أقولها لكن شيهايافورو Masterpiece

أنا ما أعتقد اني شفت أنمي ثاني في حياتي يحرك مشاعري بهذا الشكل، فيه أنميات تخليك تحزن و فيه أنميات تخليك تضحك

لكن شيهايا يخليك تمر بكل أنواع المشاعر، ضغط عصبي .. قهر .. حزن .. فرح .. شعور بالإنجاز بل و حتى شعور بالانكسار و عدم الفهم !

و أكثر نقطة تستحق الإشادة : أنا ما أعتقد اني شفت بحياتي كلها مؤلفة "محايدة" تجاه شخصيتها الرئيسية مثل هالمؤلفة !

لدرجة أن هذه الحيادية تقهرني فعلياً .. :laugh::

طول الوقت تتفرج و تسأل نفسك هل هناك أبطال في المسلسل أساساً ؟ كل الشخصيات الفرعية بلا استثناء تاخذ نصيب من الضوء و التطوير، و باهتمام يوازي الاهتمام بالشخصيات الرئيسية لدرجة تخليك تفكر انك تتفرج على منافسة حقيقية أي طرف فيها معرض للفوز أو الخسارة، مش مجرد منازلة في أنمي تعرف مسبقاً أن فريق الأبطال بيفوز في النهاية فيه

و طبعاً مستحيل أفوت الفرصة لمديح الشخصية الخرافية بدرجة أسطورية واكاميا شينوبو ! و كيف سمعت كرت ينقرأ و هي بمكان ثاني، و طريقتها في سرد الكروت و حفظها التلقائي لهم ! "ملكة" بحق و حقيق و شخصية تاريخية و استثنائية تماما!

شيهايا فورو قريب جداً على انه يصير الأنمي المفضل لدي، عمل يناسبني جداً أكثر من أي مسلسل ثاني، عمل ينقط عذوبة و حيوية

أنا سعيد اني قاعد أتفرج على عمل بهذه الروعة T_T
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلقات 5...6...7
المهم لا زال الانمي يمتعني اكثر واكثر نحن الان في مرحلة البناء وتشكيل الفريق ويمكن تكون هذه المرحلة مملة في الكثير من الانميات لكن هنا المؤلفة تعاملت معها بطريقة درامية ممتازة وايضا الشخصيات الجديدة فيهم حس رهيب وقصصهم جيدة صراحة اولا من فتاة الشعر التقليدية Kana الى الفتى المتشبث بالطاولة :laugh:: Komano الطاقم حتى الان مثير للاهتمام وشكلنا امامنا ايام رهيبة بالفعل،لا زال الاوست والاخراج يسحرني :inlove: والدفء ايضا لا زال حاظر،الي صار لArata كثير :crying: الولد هذا من يومه منحوس وكبش فداء،الانمي حتى الان وش اقدر اقول عنه اني ما ودي اخلصة بسرعة قاعد اتمهل بشكل كبير في المشاهدة،ابغى استمتع بشكل كبير في المشاهدة ابغى اغوص اكثر واكثر في الشخصيات.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عبد الله استعجل شوي يا رجل t_t

عذوبة و سحر هالمسلسل قاتلة!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
حسين يا شرير :sarcastic: خليني استمتع، خليني اعيش اللحظة :inlove: التجارب الي مثل كذا مش دائما تشوفها وانت افهم مني هنا،انمي جوسية ساحر من مادهاوس :inlove: مادهاوس رغم كل شيء لكنه لا زال عنده الموارد لصنع تحفة مثل هذه،الشيء الاخر صراحة قسم الانمي هنا يبغاله جلد :angry:: بالله انمي مثل هذا والتفاعل ضعيف لذي الدرجة،لازم الكل يشوفه والا باند :evil:: هذا هو القانون هنا :angry::
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
^إذا كملت ياهاري يصير خير لا يجيك باند إنت الثاني.
ياخي ترى أغلب القسم يحبو الشونن، و في عندك مجموعة أنتي رومانس جدي، أنتي جوسيه بالله هاذيلا وش تسوي ليهم؟ بتخليهم يشاهدوا العمل عشان يسبوه؟
خلينا نكون واقعيين الشيء إلا يعجبك مستحيل يعجب الكل و مستحيل يرضي الكل، و ممكن ما يرضي أحد غيرك، إرضى بإلي عندك في ناس حالتهم أسوأ.
غير كذا إنتو عندكم آلة الهايب الحية، حسين. أنا من لي؟
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^إذا كملت ياهاري يصير خير لا يجيك باند إنت الثاني.
ياهاري بايخ وممل :sarcastic:
ياخي ترى أغلب القسم يحبو الشونن، و في عندك مجموعة أنتي رومانس جدي، أنتي جوسيه بالله هاذيلا وش تسوي ليهم؟ بتخليهم يشاهدوا العمل عشان يسبوه؟
الي يشوف العمل ويسبة هذا قاسي جدا ولازمله دكتور حالا يشيك على حالته المستعصية والغريبة العجيبة :razz:: (هذه مزحة لذلك لا احد يصدق،خصوصا انت يا حسين مستر جدي على طول)
الشيء الاخر العمل للكل ما هو جوسية عميق بل بالعكس العمل يمكن يعجب اي واحد حتى الي عنده مرض اسمه شونين على الدوام بيعجبة،الانمي لا هو رومانسي ولا هو دراما مركزة الانمي اقرب الى الفانتازيا الحقيقة ما ادري اشوف هذا الوصف قريب له وصراحة جملة راحة البال والعذوبة ملازمة للعمل،الي ما يتابع انمي كثير لازملة يشوفه ايضا،العمل متقن للغاية.
 

Royal Spark

Royal Guardian
شيافورا ممل و يجيب المغص P:

ما أحب أرد على ذوق أشخاص بنفس الأسلوب.
جملة للجميع دائما غير صحيحة التعميم دوما خاطئ و أحب أقول لك إن غالبية المتابعين ما تستحمل عمل بهذا الهدوء و ماخذ الرومانسية بجدية، و كشخص شاهد الموسم الأول كاملا أحب أقول لك تعميمك هنا خاطئ جدا، خصوصا محبوا الشونن مستحيل يتحملوا العمل، و طبعا وجود حالات شاذة ما يغير شيء.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لول علي اكيد في ناس ما راح يعجبها العمل،هذه هي الحياة وهذا هو الكوكب في النهاية :tongue:

أحب أقول لك إن غالبية المتابعين ما تستحمل عمل بهذا الهدوء و ماخذ الرومانسية بجدية
انت عممت هنا يا ابني،كيف تقول اكره التعميم وانت قاعد تعمم ها :sarcastic:

"للأسف أنتون بعد لازم تروحوا المستشفى تلاقوا حل لنقص الحنان عندكم. هذا نفس أسلوبك في المزح عجبك؟"
هو تبغى الصدق احس انه الحنان عندي رايح فيها :laugh:: يعني اروح الداوم واقابل سعيد ومرعي والمدير النشبة والي يحسب نفسه هتلر على غفلة :tongue: وارجع البيت والاهل شغالين يا عبدالله روح جيب كذا يا عبدالله سوي كذا وخمسين الف شغلة :confuse: بالله وين الواحد يلقى حنان ها :sarcastic:
 

Royal Spark

Royal Guardian
الأغلب ما تمثل تعميم و تحتمل الخطأ و هي مختلفة طبعا عن ألفاظ مثل، كل، جميع.
غير كذا لا يحتمل مو معناها مستحيل يحب العمل ياخي ممكن واحد، نام على الكي بورد خلال حلقة 17 و كان يلعب زومبي يو خلال حلقة 18 يفكر يتابع الجزء الثاني:laugh::

عورتني بفادي خلاص تعال احضنك، إلا تعال ماتلاحظ هذا شيء مشترك كل المدراء يفكروا نفسهم هتلر و أكره شيء إذا كان عندك أوراق لازم تخلصها يذلوك عشان ختم(و المشكلة إنك ما عندك شيء غلط).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
غير كذا لا يحتمل مو معناها مستحيل يحب العمل ياخي ممكن واحد، نام على الكي بورد خلال حلقة 17 و كان يلعب زومبي يو خلال حلقة 18 يفكر يتابع الجزء الثاني
هي لا تحبطني تراني مستمتع مع العمل،لا يكون ينزل مستواه قدام :crying: ما ادري انت الوحيد هنا شكلك ولا فيه احد غيرك عانى من هذا الشيء.
 

MH MD

Moderator
مشرف
هي لا تحبطني تراني مستمتع مع العمل،لا يكون ينزل مستواه قدام ما ادري انت الوحيد هنا شكلك ولا فيه احد غيرك عانى من هذا الشيء.

مستوى العمل ممتاز بشكل عام ومافي نزول في المستوى في الموسم الأول على الأقل......اللي شفته من الموسم الثاني كان ممتاز أيضا ولو انه في مشاكل طفيفة في البيسنج

بس بيني وبينك........الحلقات الثلاث الأولى لهم مكانة خاصة في قلبي وحبيتهم أكثر من أي حلقة ، مش تقليلا من باقي الحلقات لكن أول حلقات كانوا شيء ثاني تماما، العذوبة والبراءة والذكريات الجميلة كلها فيه 3>
 

Salman

True Gamer
هي لا تحبطني تراني مستمتع مع العمل،لا يكون ينزل مستواه قدام :crying: ما ادري انت الوحيد هنا شكلك ولا فيه احد غيرك عانى من هذا الشيء.
علي يكتب ردوده وهو نايم، الثلث الأخير في المسلسل هو الأفضل عندي p:، مع إن

التركيز على الشخصيات الأساسية بيقل نسبياً. للأمانة هذا هو سبب حبي للثلث الأخير أصلاً.

خففوا من الشات شباب
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بس بيني وبينك........الحلقات الثلاث الأولى لهم مكانة خاصة في قلبي وحبيتهم أكثر من أي حلقة ، مش تقليلا من باقي الحلقات لكن أول حلقات كانوا شيء ثاني تماما، العذوبة والبراءة والذكريات الجميلة كلها فيه 3>
اتفق هنا من ناحية انه الثلاث حلقات الاولى هي افضل بداية لاي انمي،شيء ذكي واعلى من الرسم المحدد بل انه عمل يضرب القلب ويخرج كل حنان في داخلك تجاه الشخصيات،حسيت بروعة الطفولة والبراءة اللذيذة :inlove: والتقديم المتقن،درس جميل ورائع من مادهاوس للجميع،على فكرة اغنية النهاية هي الافضل في سنتها بلا منازع شيء جميل للاخر،من فترة ما عملت اني اشوف انمي مع الاندينج حقته مع كل حلقة.
 
أعلى