hits counter

نقاش أنمي ربيع 2015/ Yahari Ore no Seishun Love Comedy wa Machigatteiru لم تدم تلك السعادة سوى لحظة

بادئ الموضوع #425
أخذ الشيء عدة أيام بس حصل. على الأقل حصل.
شاهدت الأوفا كانت كويسة، آي جس مادري صراحة... بحكم إنطباعي اللاواعي إن الأنمي ماخلص و إني أنتظر حلقة جديدة تنزل من سنة و أربعة أشهر خلا انطباعي عن الأوفا غريب لأنها ما تكمل الكلف هنجر الأسطوري.
خارج كذا استمتعت.
الأوفا نوعا ما ذكرتني ليش أنا ما أدعم علاقة يوكينوشتا أو إيروها بهيكيجايا فعلا. رغم إن إيروها تكون على طبيعتها مع هيكيجايا و يوكينوشتا ما بتحصل أحد يعطي الآيدولوج إلا هي تمثله الإهتمام إلا تستحقه سواه. هالشيء سليم، بس ماحد منهم رح يكون سعيد. الشيء معقد هنا لأن كلهم فريكز و كل واحد منهم عنده انطباعه عن الشيء إلا ممكن يتسمى حب- هنا حتى يوجيهاما تدخل- و إلا هو الشيء إلا فعليا معضلة الفوليوم الحادي عشر. مش الحب تحديدا مايند يو، بس هيكجايا و يوكينوشتا و يوي قاعدين يحاكوا شيء و ما يحاكوه في نفس الوقت.

هم واقعا مش ناس طبيعية و هالشيء مفروغ منه، و لهذا هم عمرهم ما كانت عندهم القدرة إنهم يكونوا طبيعيين. نتيجة هالشيء إنهم يحاكوا فكرتهم عن الشيء الطبيعي، بالطبع ما تقدر تحاكي شيء ماله وجود. المحاكاة تتطلب إنت تراقب الشيء الحقيقي و تقلده، ما تخلق فكرتك الخاصة عن الشيء و تطبقها. النتيجة إنك تسوي شيء يطيح في ال uncanny Valley مش بوضوح بس الكل يحس بشعور عدم راحة لما يشوفك لأنك تكون قريب من إنك تكون الشيء بس الشيء غلط، الشيء مصطنع. نسيت وين كنت ناوي آخذ هالشيء، بس هالشيء وضح موقف الغراب من المجموعة. الغراب تكره النورميز و تحب تسحقهم و تسخر عليهم. الغراب تشوف الإختلاف شيء أعلى من الطبيعية و أفضل، لأنهم ممتعين بالطبع. ما تقدر تتوقعهم، ما يلعبوا house لما تشاهدهم. بنفس الطريقة إلا حيوانات السرك ممتعة هم ممتعين بالنسبة ليها. بدون ما أضيع وقتي و أتكلم عن وش الطبيعية و هل هي Simulacra بالأساس، الفوليوم 12 بكون عن حاجة ضخمة عملها واتاري في نفسه و ما تتخلص في فوليوم واحد لأن هذا منتصف الأكت الثاني و عشان يعالج هالمشكلة بيحتاج يعالج كل شخصية بشكل مستقل إلا هو 6 فوليومات على الأقل لو الطريقة إلا رح يتعامل مع الشيء هي نفس الشيء إلا في بالي. بالطبع لو ما استخدمها فعندي فانفيشكن ماتريال بخلي القراء يرموني بطماطم متعفنة
هو واقعا كنت ناوي أتكلم عن حاجات زيادة بس وقفت، هذا مو مكانها و أنا مو مركز كفاية عشان أقدر أكتبها. غير إني بحتاج أرجع لحلقات الموسم الثاني لو ودي فعلا أتكلم زيادة و أنا مارح أسوي هالشيء ~~~~~ 3>

بس ياه تحمست لما بدأ التينس و خاب أملي لما حصلت ملخص بدل مباراة كاملة لايك ريلي! يعني ما كنت أبغى أسمع يوكينوشتا تكلم قطة، كنت أبغى أشوف تينس طاولة زيادة. ترى بنات البينج بونج لوحده ما يكفي الحاجة يعني، أحتاج بينج بونج زيادة.. لا مو بوينج بوينج زيادة أبغى بينج بونج زيادة!
هو الأوفا تقول حاجات معينة عن الشخصيات، و ليها علاقة بحلقة معينة في ياهاري بس ملان أشيك أو أفكر في الشيء كثير. يعني الأفكار إلا رميتها هنا مو توني أفكر فيها بس هالحلقة ذكرتني فيها أكثر شيء.
 
التعديل الأخير: