hits counter

نقاش أنمي ربيع 2015 | Grisaia no Rakuen من أنتي؟! ...

#31
هاريم، فانسيرفس (مقرف)، تعري. ياه كل شيئ رخيص يخطر في بالك عن الأنمي ممكن تشوفه هنا.
بصراحة ما تحمست هنا.
هذا الرد ممكن تقوله عن أعمال كثيرة بعضها انت تحبها بدرجة كبيرة مثل مونوجاتاري :winky: فليش هناك هذه العوامل يتم التبرير لها، و هنا تصبح مشكلة ؟ ما هكذا يتم إلقاء الأحكام، إذا كنت تريد أن تمنح العمل فرصة حقيقية يا عبد الله، فلا يجب عليك إلقاء الأحكام المستعجلة بهذه الصورة من أجل عوامل "تجارية" لا يكاد يخلو منها أي عمل في أي ميديا هذه الأيام.
 
#32
وهنا المشكلة أنه نقل الشيئ كما هو بدون تدارك الخصوصية بين الأثنين وكأنه العمل لمحبي الفيجوال نوفل فقط وواضح منك أنت وعبدالرحمن (تقبلكم للي شفتوه).
.
أنا أتفق ويا عبدالله في هالنقطة على الأقل جزئياً، أظن طريقة الحلقة و كمية الفان سيرفس فيها في حد ذاتها كانت عشان فانز الفجوال لا يقولون إنهم بيغيرون طبيعة العمل لأنه دخلنا في أنمي، يعني الحلقة بالعموم كان فيها واجد أشياء يا إما لطمئنة فانز الفجوال أو إرضائهم، لكني شخصياً أتوقع هالشي بيخف بقوة من الحلقة الجاية و بيخف أكثر تدريجياً كلما الأنمي قدر يوقف على قدميه بروحه لأنه كان واضح بغض النظر عن كلشي إنهم ناويين ياخذون طريق بروحهم مختلف عن رتم الفجوال.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#33
الواحد لما يصف ايش يشوف صار حكم مستعجل؟ أيش المنطق هنا؟ هذا الذي شفته من الحلقة الأولى ( ما عدا آخر 3 دقائق). شوف الحلقة بعدين قارن بالشيئ الذي تبغى تقارن فيه. ويب مونوجاتاري بدايته منحرفة لكن فيه إخراج ممتاز + حوارات ممتازة + تقديم ممتاز للشخصيات. + أشوف أنمي !!!!!! وهذا الشيئ مش متوفر هنا.
 
#34
الواحد لما يصف ايش يشوف صار حكم مستعجل؟ أيش المنطق هنا؟ هذا الذي شفته من الحلقة الأولى ( ما عدا آخر 3 دقائق). شوف الحلقة بعدين قارن بالشيئ الذي تبغى تقارن فيه. ويب مونوجاتاري بدايته منحرفة لكن فيه إخراج ممتاز + حوارات ممتازة + تقديم ممتاز للشخصيات. + أشوف أنمي !!!!!! وهذا الشيئ مش متوفر هنا.
لا داعي للحساسية و النرفزة، أنا أناقشك فقط :stuck_out_tongue_cl المخرج بنفسه يقولك اصبر و لا تحكم على العمل من أول 3 حلقات، كل أعمال الفيجوالز بلا استثناء بدايتها بطيئة بل و عادية و غالباً هذا ما يكون أمر مقصود لجذب فئة معينة من المشاهدين من محبي بعض الاعراف التقليدية، و لكن لاحقاً يكشف العمل عن ألوانه الحقيقية، لذلك صدقني و على أنني لم أقرأ حتى جريسايا نفسها، إلا أنني أمتلك فكرة جيدة عن طبيعة ما سيحصل هنا، فالصبر مطلوب :p
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#35
^
أنا ما أعرف أيش يخبي العمل وخصوصًا أنه جاي من وسط بطيئ البداية والمعالم مثل: الفيجوال نوفل. لكن فيه أشياء على الورق ما أعطتني حماسة للعمل. وسوء الجانب البصري والإخراجي والأيتشي تزيد الطين بله.
فيه شيئ اسمه نظرة مبدئية، والحقيقة ما شفت شيئ شدني أو عجبني حتى (إخراج أو شخصية ما "راقت لي" أو موسيقى موزارتية "عظيمة" تخليك تكمل). وهذا شيئ طبيعي بطبيعة البشر.

وصحيح كلامك ممكن تكون حلقة أولى عادية وباقي أبواب الفن والعظمة ما فتحت لسى (&).
 
#36
^


فيه شيئ اسمه نظرة مبدئية، والحقيقة ما شفت شيئ شدني أو عجبني حتى (إخراج أو شخصية ما "راقت لي" أو موسيقى موزارتية "عظيمة" تخليك تكمل). وهذا شيئ طبيعي بطبيعة البشر.

وصحيح كلامك ممكن تكون حلقة أولى عادية وباقي أبواب الفن والعظمة ما فتحت لسى (&).
أنا ما ألومك نهائياً يا عبد الله، و صدقني الفيجوالز بالذات أعمال صعب أي شخص يتقبلها، تحتاج على الأقل "التجربة الأولى" بكاملها

أنا ما أعرف أنمي جريسايا أصلاً ايش ناوي يقدم و لا كمية المادة الي رح يقدمها من العمل الكلي ( و لذلك مش ناوي أشوف الأنمي قبل الفيجوال)، لكن في الفيجوالز دائماً، داااااااااائماً ( إلا مع استثناءات نادرة ) يتعمد الكاتب أن يخفي نقاط قوته القصصية و يبدأ بكل الأعراف القصصية التقليدية و بمستوى كلمة عادي قد تكون أكبر منه، لول! صعب تصدق أن قصة تستمر 5 و 10 ساعات ( و أحياناً أكثر ! ) ممكن تتحول لشيء أسطوري و إعجازي، لكن هذا الشيء يصير فعلاً :joy:

لما سلمان نصحني بقراءة جي-سينجو نو ماوو و مدحها بشدة، استغربت جداً لما قرأت مشهد البداية، صدقني قلت أنه هالقصة مستحيل يطلع منها شيء مميز، و لكن مع الوقت... :scream: الكاتب طلع داهية حقيقي.
 

R&R

Hardcore Gamer
#37
أمممم ألي شفته أنمي ولا فيجوال !!؟

طريقة تقديم الشخصيات والمشاهد حسستني أني ألعب فيجوال , زوايا الأخراج والألحان و الحوارات المنتقاه وتقديم الشخصيات كلها طلعتني بشعور awkward !!
 
#38
لول لا تدخلوا مونوجاتاري رجاءً، لأنه المقارنة راح تفشل من أول اختبار :point_up_2:

يب الإخراج سيئ وتحملوني هنا، ما حسيت بجدية تذكر في هذا العمل. مشهد الفانسيرفس المضحك في الصالة كـأنه مركب تركيب وتحريك للكاميرا بطريقة سنة أولى إخراج. أغلب المشاهد ثابته. واصلًا جل الشيئ وأفضله هو نقل جانب التمثيل الصوتي الجيد، وإلا الباقي عادي جدًا وما يخرج عن هذا الباب.

ذكرتني بنقطة الإبعاد جعلت المشاهدة مضجرة كذلك. تقديم الشخصيات واضح وما فيه أي لمسة تذكر كل شخصية توقف بزوايا واحدة كأنها قادمة من الفيجوال نوفل بالضبط. ما فيه فنيات تذكر هنا على الأطلاق. العمل يوضح نفسه بطريقة روبوتية متحجرة وهذه خلقت نفور لي طوال الحلقة.


وهنا المشكلة أنه نقل الشيئ كما هو بدون تدارك الخصوصية بين الأثنين وكأنه العمل لمحبي الفيجوال نوفل فقط وواضح منك أنت وعبدالرحمن (تقبلكم للي شفتوه).
بالنسبة ليوجي، اه أوكي لكن ما أعطاني شعور أنه شخصية مميزة ابدًا.
أختلف معك هنا و أقدر استخدم هذا الكلام نفسه لوصف باكيمونوجاتاري في حلقته الأولى بالحرف الواحد، لكن الموضوع لجراسيا مش لمقارنة سلسلة مونوجاتاري بجريسايا.
في البداية جريسايا عمل مختلف، مشاهد الفانسيرفس، well اسمها فانسيرفس في النهاية، تقدر تعاملها إنها مش موجودة بدل ما تعلق بالك عليها بشدة، في النهاية هي مش محور الأحداث، و لو إنها كان فيه تشبيه معين باستخدام ألوان الملابس الداخلية لكن من يهتم، جديا الفانسيرفس هو فانسيرفس في النهاية.

بشكل أو بآخر أختلف معك، إخراج المشاهد كان ممتاز و مريح للعين، قدم الحلقة بشكل سلسل و ممتاز، مش لازم يكون الإخراج مبهرج عشان يكون ممتاز. الشيء يقدر يكون جيد بدون ما يحاول بشدة إنه يكون جيد، هنا أختلف مع فكرتي العامة حول كل شيء، لكن في الإخراج إلا يحاول واجد إنه يكون شيء آخر يفشل، أحيانا مافي أفضل من إخراج طبيعي بدون لمسات فنية حقيقية، خصوصا في حلقة تعريفية.
تخيل إخراج مبهرج للحلقة بتطلع الحلقة كأنها تحاول إنها تكون شيء ثاني لا أكثر، و مستحيل تطلع كمنتج متقن في الواقع.

معجب باللي شفته في الحلقة، و بالراحة أحسن حلقة أولى هالموسم، خصوصا مع آخر دقائق، كانت شيء صاروخي ممتاز.
بالنسبة للي صار في الغرفة:
يا إلهي على كم التلميحات في نهاية الحلقة، حتى ول ما كنت أعرف كيف شيء وش علاقته بالأشياء الثانية كان قدرت أتوقع.
لول شيء ممتاز في النهاية.
 
#41
ما حضرت الحلقة لحد الان بس يلي حابب اعرفه هذا الانمي ولا كل لا كل اعطل من ناحية الفانس سيرفيس ؟
تعري لا تعري أعطل:::blush:::

==

حلقة الثلاث دقائق بإمتياز

أنا أكره حشر الفانسيرفيس كلياً و تحملته في الفيجوال لكن الأنمي زوّد بكم مشهد و كنت على أعصابي!

القيمة الأنتاجية عادية إلا كم مشهد بسيط مثل لمّا يوميكو سحبت الموس:raised_hands:

كحلقة أولى مبين ان ستاف الأنمي ناوي يجعل العنوان سلسلة طويلة و راح يقتبس كل المسارات بتلميحات آخر ثلاث دقايق

قارئي الفيجوال تحمسوا مع الحلقة لكن المشاهدين الجدد ما استبعد تضايقوا منها كثير و أنا من المتضايقين

أتمنى يخف الفانسيرفيس و يركزون عالمحتوى أكثر
 
#43
^محمد ياترول:laugh::
الجلقة جيدة,مهي ممتازة صحيح وكان بامكانها تكون أفضل ولكنها مجملا جيدة
الظاهر إن طاقم الشخصيات الرئيسي كله ظهر.و وقت الحلقة توزع عليها بشكل جيد.ماباطالب العمل بأنه يظهر تميز كل شخصية من الحلقة الأولى والي شفته كافي كنظرة أولى ونهاية الحلقة مشجعة
الإخراج عجبني في أكثر من مشهد بس عليه كم حركة مي حلوة
الي مانا فاهمنه,يوجي يبغه مدرسة عادية وحياة طالب عادي وهو جايب الشغل اياه؟!
والظاهر إن فيه رابط مابين الشخصيات
متابع للعمل وأتمنى مستوى متصاعد قصصيا من كلام قارئي الفيجوال.وأبعاد المشاهد لازم ننعدل
safe
 
التعديل الأخير:
#45


الحلقة الاولى

كلحقة تعريفية شفتها جيدة جدا الحقيقة وعجبتني واجد، فريق العمل بحسسك فعلا انك قاعد تشوف فيجوال نوفل اكثر من انك تحضر انمي، ستايل ارت الشخصيات وحتى طريقة الاخراج يوحي بذلك تماما، ولكن ما بقدر اعتبر هذه نقطة سلبية اتجاه العمل بشكل عام، ولكن بالعكس انا بعتبره توجه جميل جدا وخاصتا انوا ما بنشوف بالعادة متل هذه التوجهات بمتل هذه الاعمال، بعتبرها نقطة لصالح فريق العمل واحييه على ذلك الحقيقة، وبما يتعلق بالشخصيات شفتهم مثيرين جدا للإهتمام مع ان الحلقة توحي بعكس ذلك وبتحسسك انوا يلي قاعد تشوف شخصيات مجنركة بحتة، ولكن بعض المحات من هنا وهناك بتشعر انوا كل شخصية فيها جانب مثير فعلا وبتشعر انوا كل شخصية فيها رح يكون لها عمق خاص، واحيي الكاتب الحقيقة بالنسبة للبطل " يوجي " متل هذه النوعية من الاعمال يقدم لي البطل بهذه الطريقة وبهذا التفكير، شخصيته عجبتني بشكل كبير جدا ومتوقع منه الكثير، وما ببالغ لو طلع احد افضل شخصيات 2014، نأتي لنقطة اخرى وهي الفانس سيرفيس للوهلة الاولى ومن يلي سمعته وقرأته حسيت نفسي داخل على فانس سيرفيس من العيار الثقيل وكل ثانية فيه لقطة، مش دفاعا عن الفانس سيرفيس الذي قدم هنا ويلي بالمناسبة صرنا نشوف مثله بكثيييييييير من الاعمال، ولكن الحق يقال هذا العمل ومن الوصف يلي شفته " المبالغ " حريسايا ارحم بمليون مرة من أعمال على شاكلة باكيموناتاري وأنمي الاخر يلي تواجد فيه كل انواع الرخص يلي ممكن تشوفه بحياتك كل لا كل أو مثل ما قال العضو بندول " تعري لا تعري :laugh:: " ففعليا ما في ترول بكلامي فوق يا عبد الله بوينتنيو :stuck_out_tongue_wi وايضا كيف ابغى احكم على العمل من اول حلقة اذا المخرج نفسه قال اصبروا على العمل لمدة ثلاث حلقات، اذا هو بنفسه قال هذا الكلام انا كمشاهد كيف رح احكم عليه للعمل من هذا المنطلق، بعيدا عن ذلك وعن هذا الكلام يلي ما له داعي أنوا ناقش فيه اصلا لأنه فعليا صار الفانس سيرفيس عادة في كل عمل " الا من رحم ربي " فأمر تعودنا عليه أصلا وتمسحنا عليه :laugh:: بالنسبة للقصة الحلقة قدمت تلميحات كثيرة تخبرنا بأننا مقبلين على مآسي وكوراث فعليا، ومتمحس لما هو قادم بشكل كبير جدا، بالنهاية بإنتظار الحلقة الثانية وهذا العمل دخل في قائمة المتابعة الاسبوعية من أوسع ابوابها :eek:k_hand:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#46
^
أصلًا أنت كل شيئ عندك حلو، وتكره الأعمال الحلوة :winky: + إذا شفتك تحش في كل لا كل بدون معنى راح أقصفك المرة الثانية :eek:k_hand: + يا ليتك كنت تملك هذه الحنية يوم كنت تتكلم عن كل لا كل وخربت الموضوع بدون اثبات رأي (حش للحش فعلًا).
 
#47
^
انا اشاهد لأستمتع مش عشان انتقد، مستعد احضر اي عمل مهما كان لمجرد امر بسيط عجبني فيه :stuck_out_tongue_wi

شوف مين يتكلم الحش للحش :laugh:: انت بالضبط ايش يلي عملته هنا ؟

العمل يلي بتحبه تتغاظى فعليا عن الامور الرخيصة يلي فيه لأنك حبيته متل ما بتعمل مع كل لا كل وباكيموناتاري :::blush::: ولكن العمل يلي ما بعجبك بتحتار بايش بدك تحشه

المسألة نسبة وتناسب يا عبد الله، بضميرك هذا العمل مش رحمة مقارنة بكل لا كل ؟

بعرف شو رح تجاوبني ورح تقلي عشان الارت والاخراج والذي منه قدرت ابلع انواع الرخص يلي فيه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#48
ما هنا المشكلة بيني وبينكم، أني اكره هذا الشيئ في كل مكان ولا عمري لمحت أو تغاظيت عن الإستخدام الرخيص للفانسيرفس. حتى في أحب سلسلة عندي إيفانجليون. لكن فيه فرق بين العمل الرخيص والعمل اللي وراه قيمة. هنا لا قيمة ولا حتى فنيات تذكر والواحد يتعب علشان يطلع إيجابية هنا.

حتى المخرج ما تعب نفسه بخلق تصور يمثله وأكتفى برخص الفيجوال نوفل ورجاءً ما شفت شيئ لافت في هذه الحركة إلا (الميزانية المتواضعة) والطريق السليم للفانر (الفيجوال نوفل).
 

MH MD

Moderator
مشرف
#49
]"خلينا نتجاهل كل الأمور الايجابية في كيل ﻻ كيل بس عشان الفانسيرفس"
"خلينا نتجاهل كل الفانسيرفس والأمور السلبية في جريسيا فقط عشان الأمور الايجابية"
Double Standards [SUP]TM[/SUP]
 
التعديل الأخير:
#50
ما هنا المشكلة بيني وبينكم، أني اكره هذا الشيئ في كل مكان ولا عمري لمحت أو تغاظيت عن الإستخدام الرخيص للفانسيرفس. حتى في أحب سلسلة عندي إيفانجليون. لكن فيه فرق بين العمل الرخيص والعمل اللي وراه قيمة. هنا لا قيمة ولا حتى فنيات تذكر والواحد يتعب علشان يطلع إيجابية هنا.

حتى المخرج ما تعب نفسه بخلق تصور يمثله وأكتفى برخص الفيجوال نوفل ورجاءً ما شفت شيئ لافت في هذه الحركة إلا (الميزانية المتواضعة) والطريق السليم للفانر (الفيجوال نوفل).

بكل بساطة يا عبد الله هذا العمل مش ألك، وبالنسبة لنا هنا نرى انوا العمل رح يكون فيه عمق ورح يقدم الكثير وذلك بشاهدة قراء الفجيوال، ولمسنا إيجابيات كثيرة انت ما قدرت تلمسها، مش بالضرورة كل عمل احضره يكون بحجم وبالقيمة الفنية حق إيفانجليون، وبقدر كل عمل على حسب إمكانياته وما يستطيع ان يقدم، مش كل مخرج هو آنو أو ميازاكي، ومش كل استوديو هو جيبلي او ماد هاوس
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#51
بالمناسبة مثال من هذا الموسم وعلشان أقفل الموضوع نهائيًا: Gundam Reconguista in G أنمي متهالك كتابيًا (أول حلقتين). تشيزي للنخاع، رتم سريع ومعطوب. لكن مستعد أكمل فيه!

لأنه بصراحة قدر يجذبني بأسلوبه الفني ولعب على وتر الكلاسيكية وأصل الجاندام. لذلك ممكن أكمله. هذه بس لأعطيك أني مستعد اتغاظى عن شيئ من أجل شيئ لكن هنا ما وجدت شيئ يجذبني :::cry:::
 
#52
]"خلينا نتجاهل كل الأمور الايجابية في جريسايا بس عشان الفانسيرفس"
"خلينا نتجاهل كل الفانسيرفس والأمور السلبية في كيل ﻻ كيل فقط عشان الأمور الايجابية"
Double Standards [SUP]TM[/SUP]
لوول، مش اللي قاعد يصير العكس تماماً؟ :
"خلينا نتجاهل كل الأمور الايجابية في جريسايا بس عشان الفانسيرفس"
"خلينا نتجاهل كل الفانسيرفس والأمور السلبية في كيل ﻻ كيل فقط عشان الأمور الايجابية"
 
#53
]"خلينا نتجاهل كل الأمور الايجابية في كيل ﻻ كيل بس عشان الفانسيرفس"
"خلينا نتجاهل كل الفانسيرفس والأمور السلبية في جريسيا فقط عشان الأمور الايجابية"
Double Standards [SUP]TM[/SUP]
ما بنكر نهائيا نقاط قوة كل لا كل، ولكن كل عمل يحتوي على فان سيرفيس تقعدوا تحشو فيه فقط من اجل ذلك وتتناسوا كل اشي ثاني، ولكن متل ما قلت العمل يلي بتحبوه تتغاظوا عن هذه الامور وكأنها لم تكن وغير موجودة
 
#54
بالمناسبة مثال من هذا الموسم وعلشان أقفل الموضوع نهائيًا: Gundam Reconguista in G أنمي متهالك كتابيًا (أول حلقتين). تشيزي للنخاع، رتم سريع ومعطوب. لكن مستعد أكمل فيه!

لأنه بصراحة قدر يجذبني بأسلوبه الفني ولعب على وتر الكلاسيكية وأصل الجاندام. لذلك ممكن أكمله. هذه بس لأعطيك أني مستعد اتغاظى عن شيئ من أجل شيئ لكن هنا ما وجدت شيئ يجذبني :::cry:::
ليش مستعد تكمل فيه ؟ لانك وجدت ما يثير أهتمامك من خلاله وتغاظيت عن كل الامور السليية، وهنا ما يحدث فعليا مع الشباب، وحتى معظمهم وانا متأكد ما كانوا رح يجيبوا طاري هذه المسألة، مع كرهي لكل لا كل ولكن حضرته كامل وبشكل إسبوعي بإستثناء الحلقة الاخيرة، لماذا يا ترى ؟ متلك بالضبط لأني وجدت ما يثير إهتمامي فيه، ونفس الوضع لنانا يلي اكره كره العمى، ويلي حضرته بشكل كامل.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#55
لوول، مش اللي قاعد يصير العكس تماماً؟ :
"خلينا نتجاهل كل الأمور الايجابية في جريسايا بس عشان الفانسيرفس"
"خلينا نتجاهل كل الفانسيرفس والأمور السلبية في كيل ﻻ كيل فقط عشان الأمور الايجابية"
إذا كنت تقصدني بهذا الرد، فالأسف شكلك فوت نقطة هنا، لأني مش شايف شيئ إيجابي اصلًا! وبعدين كلامي ما كان عن الفانسيرفس وحده (رغم أنه هذه هي الحلقة الأولى) لكن إخراج - موسيقى - شخصيات. لذلك هذا التشبيه مردود عليك :sleepy:
 

MH MD

Moderator
مشرف
#56
عبد الله شاف الحلقة...علق على اللي شافه منها....من حقه يعبر عن وجهة نظره فيها....خصوصا ان المخرج نفسه أصلا ما كان واثق من قوة أول 3 حلقات ويطلب من المشاهدين انهم يصبروا عليها لأنه كان واعي انه ما فيها شيء مميز -وهذا اللي شكله صار فعلا مع عبد الله-....كون عبد الله شاف ان أول حلقة رخيصة وعادية مثلا ومش جذابة هذا الشيء من حقه...بدل المهزلة اللي صايرة هنا والمقارنات البايخة اللي قاعدة تصير فقط لأنه ما مدح الحلقة أو ما انجذب للعمل -وهو شيء المخرج نفسه كان واعي فيه-
 
#57
عبد الله شاف الحلقة...علق على اللي شافه منها....من حقه يعبر عن وجهة نظره فيها....خصوصا ان المخرج نفسه أصلا ما كان واثق من قوة أول 3 حلقات ويطلب من المشاهدين انهم يصبروا عليها لأنه كان واعي انه ما فيها شيء مميز -وهذا اللي شكله صار فعلا مع عبد الله-....كون عبد الله شاف ان أول حلقة رخيصة وعادية مثلا ومش جذابة هذا الشيء من حقه...بدل المهزلة اللي صايرة هنا والمقارنات البايخة اللي قاعدة تصير فقط لأنه ما مدح الحلقة أو ما انجذب للعمل -وهو شيء المخرج نفسه كان واعي فيه-
شفتني علقت على باقي رده ؟ شفتني اجبرته على كتابة رد إيجابي ؟

النقطة يلي مش أنا بس تناقشت فيها ولكن اكثر من واحد مع عبد الله وهي نقطة الفانس سيرفيس
 
#58
^^ يا جماااعة يا جماااعة (تحية للي فهمها :joy:) ، الفانسيرفس بغض النظر عن كثرته هالأيام دائماً يعطي انطباع سئ عن العمل، و عشان أكون أمين اللي ما لعب النوفل ما يدري إنه الحلقة الأولى و تقديم الشخصيات مجنرك عمداً عشان المتابع ما يتوقع اللي جايه، الشباب نقطتهم زينة بخصوص كل لا كل و Gundam لأنه اختلافهم على اكثر من صعيد و بصرياً واضح، لكن المفروض كلنا تعودنا انه أول حلقة صارت في كثير من الحالات حلقة الفان سيرفس لول... في وكل الاحوال أشك أحد بيسوي للمسلسل دروب بعد كل هالكلام :joy: و بنشوف الحلقات الجاية رحنا يمين أو يسار، يعني بتثبت لينا الأحداث الجاية إذا نجحوا أو فشلوا لأنه بصراحة الاختبار هناك، آخر ثلاث دقايق كانت جداً مشجعة من هالناحية لكن مافي شي مضمون في عالم الأنمي :persevere:.
 

TCF

Hardcore Gamer
#59
اكثر من 50 رد وتوها نازله الحلقة الاولى:eek:pen_mouth: انا ما قريت الفيجوال نوفل بس يضل...... لهذه الدرجة الانمي\الفيجوال رهيب؟

بداية الحلقة.... مدرسة طبيعة؟ ليش؟..... اوكي المدرسة شكلها ما فيها الا بنات=طبيعة بزيادة عن اللزوم..... اوكي هذولي شخصيات الهيرم...... (قريب النهاية) Ok i see where is this going ..... نهاية الحلقة
WTF?!?!?!?!
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
#60
شفتني علقت على باقي رده ؟ شفتني اجبرته على كتابة رد إيجابي ؟

النقطة يلي مش أنا بس تناقشت فيها ولكن اكثر من واحد مع عبد الله وهي نقطة الفانس سيرفيس
راح أعيد صياغة الأمر بطريقة اخرى:

عبد الله يحش الفانسيرفس هنا = عبد الله شرير وكلامه غلط ويبالغ وﻻزم ما يحش فيها وعيب عليه انه اتجرأ وعلق على هالشيء
انت تحش فانسيرفس كيل ﻻ كيل في كل موضوع وتخرب موضوعه بهالشكل وحتى تجيب سيرته في هالموضوع= أصلا حاجة عادية مافيها مشكلة وما في شيء غلط بهالشيء.....لكن عيب انه اي واحد ثاني يتجرأ ينتقد هالشيء في عملي المفضل وأصلا في اعمال افظع من هالناحية يعني الفانسيرفس عادي هنا ومحصن من النقد.

يب....Double Standards (@)