نقاش أنمي ربيع 2015 | Blood Blockade Battlefront : عالم اجرامي مجنون بصحبة ابو وهب (الموسم الثاني بدأ!)

بادئ الموضوع #1
ربيع 1998 مع Trigun



خريف 2003 مع Gungrave



ربيع 2015 مع Kekkai Sensen



اهلا وسهلا بكم مع احد اكثر الانميات المنتظرة في موسم الربيع وهو " Blood Blockade Battlefront "، عمل يخبئ لنا الكثير في طياته، قشوره الخارجية عبارة عن لوحة فنية، ولكن ماذا عن قشوره الداخلية ؟ عندما نتحدث عن القشور الداخلية نقصد من خلالها " مستوى الكتابة والقصة " وهذه تذهب مباشرة للكاتب السيد " Nightow Yasuhiro " الذي قدم لنا في السابق مانجا كل من Trigun و Gungrave، والاثنين حصلا على انمي من إنتاج استوديو ماد هاوس، وعملين حبوهما متابعين الانمي وشخصية Vash و Heat من اشهر الشخصيات، الكاتب لا يتمتع بكتابة قصص ذات الحبكة العميقة والخرافية على قد ما يتمتع بكتابة شخصيات تنتطبع بذاكرتنا من جراء مواقفها الرائعة وما يحدث معهم من احداث جميلة جدا، وغير التويستات التي تجعلك في حالة صدمة، فشخصيا لا اتوقع خروج الكاتب عن تقديم ما يبرع فيه وبما انك حبيت اعماله السابقة، فليس عندك اي مانع من مشاهدة هذا العمل ولكي تتتشجع بزيادة لنذهب لنأخذ طلة صغيرة على تفاصيل الانمي الجديد.



Kekkai Sensen أو Blood Blockade Battlefront
النوع: أكشن، خيالي، سينين
موعد العرض: السبت 2015-04-04
العدد المعلن للحلقات: ؟؟؟



قبل الكشف عن الاستوديو وفريق عمل هذا الانمي، الجميع توقع بأنه انمي جديد من ماد هاوس بما انه اقتبس اعمال الكاتب نفسها من قبل، والثقة انزرعت بهم من جراء ذلك، لوقت ما تم الاعلان عن بأن استوديو بونز المسؤول عن عملية الانتاج، خبر ذو حدين، محزن لانه ليس من ماد هاوس " خخخ " ومفرح بأن المسؤول عنه استوديو كبير، واعماله بالعادة تحظى بقيمة انتاجية عالية وهذا هو المطلوب مع اعمال من هذه النوعية ، والحقيقة الاستوديو لم يراوغ بأي شكل، حيث بأن العروض الدعائية تنم بأننا مقبلين على انمي ذو قيمة انتاجية عالية وبتوجه فني رائع.



انمي Kyousou Giga عمل مميز بكل ما يحتويه، عمل بتوجه فني عالي الطراز، صحيح هذا الكلام اليس كذلك ؟ وعلاقة هذا الانمي مع Kekkai Sensen وهو انهما من نفس المخرجة الشابة التي تناهز من العمر 30 عاما " اكبر مني بعام خخخ " وهي السيدة الفنانة والراقية Matsumoto Rie، والحقيقة من العروض التي رأيناها لحد الان لهذا الانمي، هو ان المخرجة فارضة اسلوبها الرائع هنا وهذا ما يجعلنا نضع ارجلنا في ماء باردة، لأننا كأقل تقدير رح نخرج بعمل رائع مظهريا بشكل أكيد.



الكل يتفق بأن جزء من المتعة في متابعة الانمي هو المستوى الرسومي الذي يظهر من خلاله، تصميم شخضيات او الخلفيات او حتى الانميشين، ولكن عندما يتعلق الموضوع بأرت الخلفيات بالذات، هنا نقف لأن هذا العامل الاساسي الذي يعطي جمالية للرسوم بشكل عام، ولكن ما هو رأيك بأن مخرج الرسوم في هذا الانمي هو السيد Shinji KIMURA صاحب السيرة الذاتية الفنية الراقية، عمل على مجموعة افلام قدم من خلالها لوحات فنية متنوعة ذات طراز عالي المستوى " Akira - Angel's Egg - Blue Exorcist - Steamboy " كل شخص حضر هذه الافلام يعلم تماما جودة والفن الذي يقدمه هذا الرجل .

الثرثرة والكلام الزيادة ما رح يجبوا نتيجة اتوقع، فخلونا نحضر العروض الدعائية له وننتظر يوم السبت بفارغ الصبر.


 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
#3
خلفيات كيمورا، لا تنسى خلفيات كيمورا - الفنان اللي يرسم خلفيات أفلام جبارة ممتازة مليئة بالتفاصيل، هذا أول عمل تلفزيوني له- بونز ما تمزح وقت ما جابته حتى يشتغل على عمل تلفزيوني.

غير موسيقى الجاز، وشوية فايب باكانو! اللي حسيت فيه من التريلرز...من أهم أعمال الموسم عندي، متطلع له بشدة :grin:
 
#4
وهو انهما من نفس المخرجة الشابة التي تناهز من العمر 30 عاما " اكبر مني بعام خخخ " وهي السيدة الفنانة والراقية Matsumoto Rie،
اسف على التحطيم محمد.. لكن لا هي ولا انت شباب :p.

بجدية.. ماكنت مهتم ابداً بهالمسلسل.. لكن بعدما عرفت الاسماء المرتبطة به اهتميت.. بشدة. بالإنتظار.
 
#5
الموضوع كان كوول، متحمس.
خلفيات كيمورا، لا تنسى خلفيات كيمورا - الفنان اللي يرسم خلفيات أفلام جبارة ممتازة مليئة بالتفاصيل، هذا أول عمل تلفزيوني له- بونز ما تمزح وقت ما جابته حتى يشتغل على عمل تلفزيوني.

غير موسيقى الجاز، وشوية فايب باكانو! اللي حسيت فيه من التريلرز...من أهم أعمال الموسم عندي، متطلع له بشدة :grin:
الخلفيات ياخي، لو طلع مستواها نص مستوى Ao No Exorcist باكون راضي. هذا يشرح إني متحمس.
اسف على التحطيم محمد.. لكن لا هي ولا انت شباب :p.
.
ماعليك ووفي، أكثر من مرة أروح عزاء شاب و يلطع شايب طق الخمسين، على المعيار ذاك إنت لسا في عز شبابك.
 
بادئ الموضوع #6
خلفيات كيمورا، لا تنسى خلفيات كيمورا - الفنان اللي يرسم خلفيات أفلام جبارة ممتازة مليئة بالتفاصيل، هذا أول عمل تلفزيوني له- بونز ما تمزح وقت ما جابته حتى يشتغل على عمل تلفزيوني./QUOTE]

سقط سهوا :grin: المهم تم إضافته على الموضوع :wink:

اسف على التحطيم محمد.. لكن لا هي ولا انت شباب :p..
ايش هو المعيار يلي ماشي عليه حابب اعرف ؟ لأنوا اذا انا عجوز على المعيار يلي انت ماشي عليه، يعني انت ولد صغير فعليا :tearsofjoy:
 
#7
من الأنميات اللي راح تترك بصمة كبيرة الموسم هذا و مستعد اراهن على هالشيء.

طاقم عمل حُلم من مخرجة واعدة للغاية مروراً بالمؤلف الأصلي القدير و انتهاءاً بالأستوديو المنتج المتوحش، خلطة حارّة فعلاً.::rock::

وولف أما عمرك 29!

من صورتك الحلوة اعتقدت ما تجاوزت العشرين.::involve::::laugh::
 
#9
Nightow Yasuhiro
لا شك انه Trigun احد ايقونات عالم صناعة الانمي وGungrave انمي رائع
متفائل كثير بالعمل الا انه فيه شي واحد منغص عليا البطل المراهق :sweat:

العمل بكل تأكيد من اكثر الاعمال المنتظرة في هالموسم
 
#14
^
امم، يا رجل طالع شاب @@ ومختلف عن لقب مراهق الأنمي (المعتاد) بصراحة. حتى تصميمه طالع رهيب.
شوف عبد الله، بحكم إن أنا و أنت في نفس الصفحة هنا.
خلاص البطل أبو لحية و شعر أحمر، اسمه من الحين أبو وهب ورح نركز في متابعتنا و انطباعاتنا عليه :)
 
#24
^
هم ما اعلنو كم حلقة راح يكون العمل لكن اعتقد من الجودة الانتاجية الجبارة اللي تقدمها بونز ما راح استغرب اذا كان 12 حلقة فقط اصلا اغلب اعمال بونز من 12 حلقة لا غير مع امكانية موسم ثاني حسب المبيعات والارباح طبعا
 
بادئ الموضوع #30
يا اخوان المفروض تنعرض الحلقة اليوم وينها لحد الان ؟!؟!

اكثر حلقة كنت انتظرها بفارغ الصبر اليوم :rage: