نقاش أنمي ربيع 2013 | Aku no Hana الرومانسية المصبوغة بالأسود

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين.



نبذة:
"كوسوجا تاكاو" طالب انطوائي يهوى قراءة الشعر الفرنسي ويعيش عالمه الخاص المليء بالشكوك والهواجس، وصفه بـ "المضطرب منفسياً" لن يكون مبالغة بأي شكل من الأشكال. في لحظة صعف، يرتكب كوسوجا فعلاً مشيناً في المدرسة تحت مرأى إحدى الفتيات. ولسوء حظ كوسوجا، فإن هذه الفتاة -وتدعى "ناكامورا ساوا"- لا تقل اضطراباً عنه، فتبادر بتهديده بكشف سره ما لم يُطِع جميع الأوامر التي ستمليها عليه خدمة ً لأغراضها الشخصية. لا يجد كوسوجا بداً من الانصياع وراء أوامرها، في حين تجره ساوا إلى المغامرة المريضة تلو الأخرى.

توقعات فريق العمل:

كثيراً ما نرى أعمالاً فنية تتمحور حول انحدار شخصية ما إلى عالم الشر والرذيلة، وفيما تتداعى حياة هذه الشخصية، يستيقض ضميرها شيئاً فشيئاً، فنراها تنازع لترميم حطام حياتها، ولا تلبث إلا وتعود للطريق القويم، فمهما انغمست النفس البشرية في الخطايا السوداء، هناك دوماً نورٌ خافت يناجيها من دركات الظلام، أليس كذلك؟ حسناً، “آكو نو هانا” يرى غير ذلك. مانجا آكو نو هانا أو “زهور الشر” لا تعجّ بالمرض فحسب، بل تتفنن في الغوص في نفوس شخصياتها المضطربة لترينا العالم من عيونها المريضة، دون اكتراث لإيصال رسالة إيجابية أو تفاؤلية للقارئ. بمعنى آخر، يفرغ قارئ المانجا الأصلية من قراءة فصولها وكأنما ازداد تقديراً للحياة النظيفة الهادئة التي يعيشها، مثله من مثل من أنتهى من مشاهدة فلم رعب؛ يقارن واقعه بما رآه للتو فيتنفس الصعداء، ولهذا الصنف من الأعمال جمهوره الخاص. فكيف ينوي استوديو Zexcs تجسيد هذه الرؤية؟

هناك أمران جديران بالاهتمام على الصعيد الإنتاجي: أولهما هو هوية المخرج، إذ أن هذا الأنمي يشهد عودة محمودة للمخرج “ناجاهاما هيروشي” الذي قدم لنا الرائعة الفنية “موشيشي” ليختفي نسبياً عن الساحة. عمل ناجاهاما على موشيشي يستعرض استطاعته على إيجاد الأتموسفير المناسب لنبرة العمل، خصوصاً تلك الأعمال التي تتميز بقلة الحركة والتمثيل الواقعي للشخصيات. بخلاف ذلك، يوظف استوديو الإنتاج تقنية غير تقليدية لتسهيل عملية التحريك، وتستند هذه التقنية على حركات وإيماءات ممثلين حقيقين لرسم الإطارات في محاولة لإضفاء مظهر واقعي على حركة الشخصيات وتعابيرها، ويبدو أن الطبيعة الغريبة لهذا العمل قد دفعت استوديو الانتاج لاختبار هذه التقنية التجريبية دون تحفظات. إليك حقيقة لا بد وأن تكون قد أدركتها من قرائتك لهذه السطور عزيزي القارئ: “زهور الشر” لم يصنع للجميع حتماً، بل أن عوامل نفور المشاهد منه تفوق عوامل جذبه إليه كماً وكيفاً. اقترب من زهور الشر بحذر.
توقعاتي الشخصية:

أنمي آكو نو هانا ضرب وتر الفضول والفزع عند الكثير. فالعمل مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم, والانطباعات حولها تنبّئ بتجربة غريبة و"مريضة" كما يصفها البعض. الوصفات الشبيهة بوصفة هذا العمل تكاد تنقرض من ساحة الأعمال الحديثة، لكنها متواجدة. ,الأمر ليس متعلقًا بالجدل الذي أحدثته المانجا فحسب، إنما الفريق المسؤول يزيد من قشعريرات فضولي وفزعي، فكل من شاهد موشيشي سيعرف أن وجود اسم شخص كهيروشي ناغاهاما في فريق العمل كارثة بحد ذاتها، الأمر أشبه بتخاطر الأفكار بينه وبين كاتبة المانجا في موشيشي، ولا وجود لدليل يُثبت نقيض ذلك مع كاتب آكو نو هانا. فضلًا عن ذلك، قيل إن الاستوديو سيستعين بتقنية جديدة في التحريك هذه المرة، قد يكون ذلك إثباتًا لتفهّم هيروشي لفكر الكاتب، فقيامه بهذه الخطوة إن دل فسيدل على التقدّم خطوة نحو أعماق مغارة عقله.

بما أني ذكرت الاستوديو، فدعني أخبرك أن العمل سيتم انتاجه في استوديو ZEXCS. نعم، إنه الاستوديو الذي لا يُنتج إلا القليل من الأعمال، وعمله على سوكيتي إنايو "إنتاجيًا" لم يكن بالشيء الكبير. لكن هذا لا يمنع من وضع القليل من الثقة فيه، فقد أخبرت أن الاستوديو الذي عمل على صنع خلفيات ماوارو بنجويندرام سيعمل على آكو نو هانا، وذات مخرج رسوم بنجويندرام سيشرف على ذلك أيضًا، ولا أنسى تقنية التحريك الجديدة كذلك، سأطلق على ما ذكرت آنفًا وصف "بشير".

بالمناسبة، كاتب نص موشيشي سيتكفل بتنسيق القصة في العمل. وقد اختير السيد Hideyuki Fukasawa كي يصنع ألحانه، هو ذاته ملحّن ستريت فايتر 4 ومارفيل ضد كابكوم 3 (معلومة جميلة: عمل فوكاساوا على مساعدة تارو إيواشيرو "الذي سيلحّن جارجانتيا هذا الموسم" في هندسة صوتيات وتلحين أونيموشا 2). هذه أسباب إضافية ضاعفت من حماستي لآكو نو هانا.
 
التعديل الأخير:

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #3
ويل :\ مستواي كان 51 وألحين تراجع لـ49 XD!!

بس حصل خير P: أنا هو أنا مهما كان مستواي في ترو جيمنج 3:

والآن، للتذكير فقط، ترجمتي لأول حلقتين من آكو نو هانا ستجدونها في حسابي على تويتر أو في موقع سب سين + الحلقة الثالثة قد تتأخر لأسباب فنيّة "أنتظر تعديل حاسبي الشخصي"
 
#4
خسارة، الموضوع كان فيه نقاشات رهيبة

عموما ان شالله ترجع زي أول و أحسن، شكرا محمد.

تعرفوا شي ؟ من بين كل أعمال هذا الموسم، أحس أكو نو هانا أكثر عمل بيعلق بالذاكرة لسنوات طويلة بسبب أسلوبه المتفرد عن الأعمال الأخرى

هالأعمال ممكن تكون مثيرة جدا للجدل في البداية، لكنها تحظى بالكثير من الثناء و المديح على الشجاعة و التجديد في النهاية !
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#6
محمد يا ذكي عدلت عنوان الموضوع السابق المجنرك،صدق انك منت بهين.
بالنسبة للانمي يا حسين روح شوف الحلقة الثانية بعدين تعال هيب على كيفك سمعت :angry::
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #8
محمد يا ذكي عدلت عنوان الموضوع السابق المجنرك،صدق انك منت بهين.
بالنسبة للانمي يا حسين روح شوف الحلقة الثانية بعدين تعال هيب على كيفك سمعت :angry::
عن إيش تتكلم عبد الله؟ تراني مغيره من زمان لول
 
#10
محمد انا اصلا ماسك نفسي بالعافية وكتبت ذلك الرد وانا اصلا مش مصدق يلي صار وكان عندي امل انوا يرجع كل اشي متل كان.

لكن مش مشكلة وان شاء الله رح يرجع كل اشي متل اول واحسن.

اليوم رح احضر الحلقة الثانية من ترجمتك عشان ادخل جو مع الحلقة الثالثة ولي رجعة هنا مع انطباعاتي بأذن الله.
 
#11
" ردودي القديمة " .

- الحلقة الأولى :

أوكي شعور الصدمة والفجعة يلي تلقيتهما عند رؤيتي للوهلة الأولى الأرت حق الأنمي أختفت تدريجيا مع مرور الوقت، ومع مرور الوقت أيضا في سببين جعلا هذا الشعور يتلاشى كليا وهما :

1- في مقولة شعبية ومحبوبة كثيرا هنا في قسم الأنمي " مع أن البعض أصبح يكرهها من وراي :laugh:: " والتي أتبعها حرفيا وهي " لاااااا تجعلوا مسألة الآرت “عائق” يمنعكم من مشاهدة أي عمل ".

2- كلام المخرج حول توجه العمل.

حسنا شاهدت الحلقة، في البداية مش حاسس حالي بحضر أنمي، وأنما حاسس حالي بحضر لايف أكشن الحقيقة، ولكن ما علينا من هذا الكلام، الحقيقة ما عندي كلام زيادة أضيفه عن يلي قاله عبد الله حول الحلقة بشكل عام، حيث أتفق بكل كلمة قالها، حول أن الأنمي تم تقديمه بأجواء كئيبة وسوداوي بمراحل عن المانجا " أنا قارئ من المانجا قبل فترة كم شابتر "، وساعد على ذلك أيضا الألحان الكريبية التي من جرائها، القشعرية سارت بجسدي، وملائمة لأجواء العمل بشكل كبير، بالاضافة لنكهة المخرج المميزة والمتواجدة بقوة، مع الأيندينج الغريبة والمميزة :laugh:: يعني بشكل عام الأنمي دخل مزاحي بشكل كبير جدا، بغض النظر عن أرت الشخصيات.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

- الحلقة الثانية :

أيش هذا يلي شفته بالحلقة الثانية الآن، عنجد واو وأحيي المخرج الفنان على هذه العقلية يلي عنده وجرأته الكبيرة على تقديم هذا الأنمي بهذه الصورة، جعلني متوتر كل الحقلة كأنوا أنا البطل وبطريقة فنية عالية جدا، مع أني عارف شو بصير بحكم أني قارئ شوي من المانجا، ولكن الشعور الذي راودني في كل ثانية بالحلقة، لم يروادني أبدا لما قرأت المانجا.
مع أني من الناس الذين عارضوا على شكل ناكامورا المختلف تماما عن المانجا، ولكن الحقيقة من بعد الحلقة الثانية بصراحة أقتنعت بتصميمها يلي معطيها هالة رهيييييبة، وطالعة بشكل كريبي مخيف جدا، مؤدية صوتها فنانة، ومتقنة دروها بشكل كبير، أنا متأكد أنوا المؤدية عاشت فترة في مصحة عقلية وأختطلت مع الشخصيات المضربة نفسيا قبل ما تشتغل هنا، مش ممكن بصراحة أداءها، بكل بساطة ناكامورا شخصيتي المفضلة هذا الموسم من دون منازع، ومش قادر اصبر واشوف شو ممكن تعمل من تصرفات مجنونة ومريضة، وأداء الشخصيات الأخرى أيضا طالع بشكل رهيب وخاصتا صاحب البطل، الواقعية والعفوية في اداءهم مش ممكنة الحقيقة.
مع أول مشهد بالحلقة وتردده حول أخذ بدلة الرياضة، توترت بسرعة مش طبيعية ويلي زاد توتري وحتى فزعت الحقيقة لما رفض أول مرة ياخذها وأتجه نحو الباب، خخخ بصراحة شتمت المخرج لأني كنت في حالة توتر ومندمج مع الحلقة ومرة وحدة بحركة أخراج خبيثة فزعني خخخ.

مشهد لما يقول الأستاذ انوا أنسرقت بدلة الرياضة حق نانكو، وتركيز المشهد على البطل، وتصوير حالته النفسية، المخرج تفنن هنا.

لحظة لما قالت ناكامورا له أنها بتعرف أنه هو يلي ماخذ البدلة، طلع المشهد بشكل كريبي رهيب وواقعي بشكل مش ممكن.

حرام المسكينة نانكو بريئة وطيبة وجاي تسمع شو بدوا يقول البطل بكل رحابة صدر، لكن الخبيثة والمريضة أستدعتها وعملت يلي عملته عشان تخليها تكره البطل، وهي تتفضى للبطل وتلعب بنفسيته بشكل كبير.

برجع بكرر ناكامورا رهييييييييبة :rockon:

ها...نا..جا..هانا...جا سيتا يو <<< الأيندينج خرااااااااافية :laugh::
 
#12
كلام المخرج حول الأنمي :)

In short:
- At first Nagahama (the director) refused the offer to direct the adaptation, because he thought that simply turning this manga into a pretty, clean-looking anime would be pointless. He says that he believes that when the mangaka draws this story he's seeing something "else" which he expresses as a manga. So there would be no point in simply presenting it in animated form, at that rate you might as well just read the manga and be done with it.
- He thought if it was to be adapted at all, it should be done as a live drama. When he was offered the job the second time, he pitched the idea of using rotoscope. He was aware that the result would be different from the manga.
- Oshimi (the mangaka) says Nagahama is right about the way he creates the manga: the original story is something that exists in his head, and he draws what he sees in his mind. So basically the anime and the manga are two different versions of the story that exists in Oshimi's head. By the way, he was also aware that due to the rotoscope the anime would look different from his work, and he thought it was an interesting idea.
- Oshimi also says that he thinks Nagahama has a very deep insight into the story, and firmly believes that he's taking it in the right direction. He also very much approves of Nagahama's wish of the anime leaving the viewers with a scar.
- Oshimi was pretty much "in" on the whole thing, they tested the rotoscope method on him.
- The interviewer asks about the impact the visuals would have on viewers, and Nagahama says he's well aware that a lot of people will go "what the fuck" and "this is gross," "I hate this, I'm not watching this." But he's pretty much okay with that, too, because he thinks it's fine as long as it leaves an impact on people. Viewers may dismiss it right away, but some may check it out later and find it interesting, or they may come across the manga, recognize the title, and read that.
- Oshimi says that he once got a fan letter from a high school girl who wrote that when she read the manga in middle school she thought it was stupid, but she tried to read it again when she was older and she found it very good. Nagahama says that this is what he's going for, to leave an impact, even if it's negative. He's trying to create something that one can't just ignore or dismiss.
- Oshimi also says that the anime has many scenes that he wishes he would've drawn the way they are in the anime, for example a scene with Kasuga and Nakamura in the classroom.
- Also, he confesses he's writing the manga with the intention of murdering the readers with it (metaphorically, of course), thinks the anime is doing the same, and relishes the idea of the viewers getting slaughtered, jokingly of course. (lol #1)

They leave the following messages to the fans:
- Oshimi: He guarantees that those who feel very strongly about Aku no hana will enjoy the anime. However, chara-moe types, those who go "Nakamura-san, unf unf" will probably feel betrayed. (lol #2)
- Nagahama: Since it's so different from the usual anime, he can't say that everyone will love it. But those who watch the first episode and think "I want to see more" will not have their expectations betrayed
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #14
الحلقة الثالثة:

طول الحلقة وأنا أقول WTF! وبالأخص لمن أشوف أفعال وأقوال ناكامورا "يكفيك مشهد خلعها لملابس كاسوجا"

ولا إيش جنس هذا المخلوق بالله؟:

 

Zero

فريق الأنمي
#15
وتستمر سلسلة الاستغلال الذي يتعرض له كاسوجا من ناكامورا.

الاستغلال ليس بفعل ما تريد فقط، ولكن بسحبه من مكان لمكان وتضييع وقتها، الأمر تطور ووصل لتحرش يكشف عن أفكارها المريضة :yuck::

لكن يبدو أن أوامر ناكامورا هي نفسها ما تاخذها بشكل جاد، لأنها كل ما ملت من فكرة راحت للأخرى على ما يبدو.

هالحلقة صارت حادثة جديدة، السرقة والذي اتهم فيها الفصل ناكامورا لغرابتها، ناكامورا كانت برفقة كاسوجا، لكن إحدى الطالبات تقول أنها شافتها راجعة الفصل (تكذب؟ هممم).

كاسوجا يستمر في تصرفاته المذعورة المصحوبة بالجبن، مشهد التوتر حين أراد التخلص من الكيس صباحا، توتره في المشهد هذا دفعه للظن بأنه مستهدف بكل نظرة تأتيه، بشكل مقصود أو غير مقصود، وغير هذا لما المعلم جاب طاري الموضوع مرة ثانية.

المسلسل فيه أخطاء رسومية للي يدقق (في بنت ملامحها كأنها صبي؟ وكأني شفت إمرأة فيها شنب؟)، مادري استهبال مقصود أم أخطاء رسومية @@.

شخصية كاسوجا ودي أبدله بشخصية أخرى من عمل آخر في بالي، ونفسي أشوف كيف بتتصرف في موقفه P:

عموما، العمل للآن مشوق ومثير للاهتمام، أتمنى يوصل معاني واضحة ويتجنب التركيز الزائد على شخصية ناكامورا.
 
التعديل الأخير:
#16
شسالفه ؟ ما في احد ترجمه الحلقه الثالثه لحد الان ؟ لهذا الدرجه الانمي ما له اهتمام ؟ انا بصراحه متحمس له اكثر من العمالقه :sarcastic:
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #17
شسالفه ؟ ما في احد ترجمه الحلقه الثالثه لحد الان ؟ لهذا الدرجه الانمي ما له اهتمام ؟ انا بصراحه متحمس له اكثر من العمالقه :sarcastic:
لولا خراب كمبيوتري، لكان ترجمت الحلقة من يوم السبت :(
 
#18
لولا خراب كمبيوتري، لكان ترجمت الحلقة من يوم السبت :(
ما اقصدك , انت ما تنلام بصراحه

لكن ألوم فرق الترجمه الي جالسه تترجم انميات خايسه وهذا الانمي ساحبه عليه :sarcastic:

أنا يهمني اي ترجمه تطلع من ترو جيمنج اكثر من الخارج , فأذا كنت ناوي تترجمها في الايام الجايه فبأنتظار ترجمتك قبل الباقي :)
 
#19
فعلاً إنمى غريب من أول ما شوفت الصور الخاصه به لكن قلت اعطيه فرصه واجرب اشوفه

فعلاً حملت الحلقه الأولى وبدأت بمشاهدتها وووه إيه الرسم ده ! مش معقول دا إنمى ؟ ... معرفتش اكمل واغلقت وشلته من قائمة المتابعه لكن بعد مده قلت اكمل الحلقه على الأقل بشكل غير إرادى بدأت القصة تتراكب مع الرسم الغريب "خصوصاً إن تصميم وطريقة رسم وتحرك الشخصيات بتفكرنى مباشرة بزميلة لى بالصف ^^ " لكن شعرت بواقعيه غريبه وخرجت من الحلقه بان الموضوع مش وحش أوى كدا والرسم مقصود ولايق على القصة بطريقة ما


بعدين شاهدت الحلقه الثانيه وووه إيه دا ! ؟ شعرت بتوتر مع كل موقف صعب يوضع به البطل مع انى باكره المواقف البتوتر أعصابى لكن كملت المشاهده وانا باقول الإنمى دا فعلاً عرف يوترنى كويس واقعى بشكل غريب ردة فعل البطل فعلاً واقعيه " عكس الإنميات البيحصل فيها الحاجات دى عآآآدى ولا كأن حاجه حصلت " حسيت كإن القصة دى متلقش غير بالرسم دا بدأت فعلاً أعجب بطريقة الرسم دى والقصة شخصية ناكامورا فظيعة المسكين اتورط مع شخصية فظيعة لكن اكيد فى سبب ورا الشخصية دى

الحلقة الثالثة
خلاص الرسم اتعودت عليه و ظهرت غرابة شخصية ناكامورا اكثر متوقعتش إنها كانت بتتكلم بجد عن المقالة و دلوقتى عملت فعل اشنع وفين ؟ فى مكتبة عامه ! مش هيكون غريب لو انتحر بالآخر ... لكن بداء يراودنى شعور ان فى جانب منها عاوز شخص بجانبه عشان كدا عملت العملته حتى لما حست بتذمره عند النهر تركته .... و دفاعه عنها فى النهايه عجبنى فعله لكن العواقب شكلها وخيمه اول مره اشوف علاقه زى دى بين البطل والبطله ... فى انتظار الحلقه القادمه وتطور الاحداث
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #21
^

إذا جاء الخميس وما صلحته، راح أتوكل على الله وأترجمها على لابتوب أمي :\ مع إن الترجمة على اللابتوب متعبة جدًا ><"
 
#23
خسارة، الموضوع كان فيه نقاشات رهيبة

عموما ان شالله ترجع زي أول و أحسن، شكرا محمد.

تعرفوا شي ؟ من بين كل أعمال هذا الموسم، أحس أكو نو هانا أكثر عمل بيعلق بالذاكرة لسنوات طويلة بسبب أسلوبه المتفرد عن الأعمال الأخرى

هالأعمال ممكن تكون مثيرة جدا للجدل في البداية، لكنها تحظى بالكثير من الثناء و المديح على الشجاعة و التجديد في النهاية !
انا طارت عضويتي .. ههههههههههههه
احمدوا ربكم ما طارت عضوياتكم , وان شاء الله اخلص اختباراتي هالاسبوع وجايكم
 
#24
^

إذا جاء الخميس وما صلحته، راح أتوكل على الله وأترجمها على لابتوب أمي :\ مع إن الترجمة على اللابتوب متعبة جدًا ><"
محمد بإنتظار ترجمتك .. ومعوض خير ان شاء الله
وباشوف الحلقة الثانية من ترجمتك واعطيك رأيي بترجمتك ,
بس ما لك نية تترجم الحلقة الاولى .؟
 
#25
الحلقة كانت روعة وناكمورا حقيرة واستغلالية لأبعد الحدود
بس تعجبني شخصيتها لأنها قوية مثل ما شاهدناها بالحلقة الاولى ..
أنمي واعد .. واخيراً شفنا شي درامي ويستاهل بدون خرفات وقوى خارقة

ترجمة محمد ..
ترجمتك كانت ممتازة لآحظت خطأين إملائي ,
يعني ترجمتك لـ هالحلقة كانت توب , بإنتظار ترجمتك للحلقة الثالثة والاولى ..
 
#26
السلام عليكم..
الحلقه الثالثه ..
للاسف حدث شيء من ماتوقعته في هذه الحلقه..
دروب من الحلقه الثالثه .. كوني لاارى انني سوف اخرج ب شيء من هذا العمل او حتى استمتع به بالقدر الكافي ..
مشاهده ممتعه ومفيده للجميع :)
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #27
الحلقة كانت روعة وناكمورا حقيرة واستغلالية لأبعد الحدود
بس تعجبني شخصيتها لأنها قوية مثل ما شاهدناها بالحلقة الاولى ..
أنمي واعد .. واخيراً شفنا شي درامي ويستاهل بدون خرفات وقوى خارقة

ترجمة محمد ..
ترجمتك كانت ممتازة لآحظت خطأين إملائي ,
يعني ترجمتك لـ هالحلقة كانت توب , بإنتظار ترجمتك للحلقة الثالثة والاولى ..
اعتذر على الاخطاء الاملائية + ترجمت الحلقة الاولى قبل لا اترجم الثانية 3: وراح تلقاها في موقع سب سين او في حسابي على تويتر.
 
#29
شباب الرسم والأنميشن لا زال مثل ما هو من الجلقة الأولى؟

المانجا مظهرها مختلف كليا من الناحية هذي!
الرسم اكيد مش هيغيروه ... فعلاً مختلف عن المانغا لكن هتتعود عليه وهتلاقيه مناسب جداً للقصة ... انا بردو فى البداية مكنتش متقبلاه نهائياً لكن دلوقتى شافيه انه اضفى طابع خاص للقصة و ان دا احسن رسم يناسبه وييصيبنا بتوتر اكتر
 
#30
شباب الرسم والأنميشن لا زال مثل ما هو من الجلقة الأولى؟

المانجا مظهرها مختلف كليا من الناحية هذي!
هذا مظهر الأنمي بشكل عام ورح يبقى متل ما هو لآخر حلقة، والمخرج حب يستخدم هذه التقنية من اجل أعطاء شعور كريبي أكثر للأنمي، بغض النظر عن مستوى الأرت السيء ولكن بشكل عام قدر يوصلني شعور الغرابة والكريبية بشكل كبير، والمخرج الحقيقة نجح بهذا الأمر تماما.
 
التعديل الأخير: