ربيع 2011: Tiger & Bunny تنافس الأبطال الخارقين في عمل الخير.. للشهرة؟!

بادئ الموضوع #1
Tiger & Bunny



النوع: أكشن, أبطال خارقين
الاستوديو:
Sunrise
عدد الحلقات: 12 حلقة معلنة
العرض: السبت الموافق 2 أبريل
نبذة:
تحتضن مدينة "ستيرنبيلد" مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يدعون بالـ "Next". ينقذ هؤلاء الأبطال حياة الأبرياء ويساعدون في حل القضايا الشائكة.
مقومات اعتيادية لمسلسل "أبطال خارقين" اعتيادي, أليس كذلك؟ حسناً, يبدو أن استوديو سانرايز يريد أن يسخر من هذه المقومات الاعتيادية بعض الشيء, فالأبطال الخارقون في هذا العمل يمكنهم الحصول على عملة تدعى "نقاط الأبطال" من خلال عمل الخير! وأعمال هؤلاء الخارقين تبث على التلفاز من خلال قنوات مخصصة ويحصلون أيضاً على مواد إعلانية, بل ويتنافس هؤلاء على لقب سنوي لـ"بطل العام"!
يفضل "النمر الجامح" -وهو بطل خارق مخضرم- العمل وحده, ولكنه يضطر للعمل مع بطل خارق مبتدئ يحمل أفكاراً ومبادئاً مختلفة عن مفهوم "البطل الخارق" ويدعى Barnaby Brooks Jr.

[video=youtube;kaeAIszz8aQ]http://www.youtube.com/watch?v=kaeAIszz8aQ[/video]

توقعات الفريق:
من المثير كما هو واضح من النبذة, أن هذا الأنمي لن يتعامل مع الأبطال الخارقين كما لو كانوا أمراً مستجداً على العالم. تايجر أند باني يطبق مفاهيم عالم الأبطال الخارقين ويسخر منها في الوقت عينه, ويحاول أن يقدم لنا عالماً أصبح فيه تواجد الأبطال الخارقين جزءاً من الحياة العادية والإعلامية وأمراً معترفاً به إلى حد المبالغة!
تايجر أند باني هو المشروع الضخم القادم لاستوديو سانرايز الذي يبدو أنه لن يبخل على هذا العمل بالميزانية الإنتاجية. ويمكن ربط هذا العمل بقاعدة أفلام الأبطال الخارقين ذات الميزانيات الضخمة من هوليوود: التسلية والحركة متوافرتان, ولكن عليك مشاهدة العمل أولاً إذا كنت تريد التحقق من إن الجوهر والعمق متوافران أيضاً.

لماذا يستحق المشاهدة؟
ما كنت أبي أرفع توقعاتي قبل لا أجرب الحلقة الأولى لكن فكرة Tiger & Bunny شدتني, و بعد ما جربتها المتعة فاقت توقعاتي "المنخفضة". هذا الأسبوع و بعد مشاهدة الحلقة الثانية أثبت لي T&B إنه ممكن يكون من أمتع أنميات الموسم في خفته و تشويقه. الكوميديا فيه ساخرة و في نفس الوقت لحظات الأكشن رهيبة و الدراما سلسة و متناسقة مع جو الأنمي. بدأت أتقبل الـCG بعد حلقتين على فكرة لول. للحين العفوية و الجهل في شخصية Tiger تخليه بطلي المفضل, و تصرفاته بعد ما كوّن ثنائي مع القطب الآخر "Bunny" تنبئ بتطور شخصيات جيد على أقل تقدير!
 
بادئ الموضوع #2
غريبة ما أحد جرب يشاهد Tiger & Bunny للحين؟! أول ثلاث حلقات مستواها جميل و في تصاعد و كفيلة إنها تخلّينا نحكم على جودة الأنمي.. أشوفه أحسن أنمي من ناحية الخفّة و المتعة الفوريّة هذا الموسم, و يقدّم علاقة شخصيّات "لاذعة" فوق هذا لول!

بيبسي؟ XP

 
#4
غريبة ما أحد جرب يشاهد Tiger & Bunny للحين؟! أول ثلاث حلقات مستواها جميل و في تصاعد و كفيلة إنها تخلّينا نحكم على جودة الأنمي.. أشوفه أحسن أنمي من ناحية الخفّة و المتعة الفوريّة هذا الموسم, و يقدّم علاقة شخصيّات "لاذعة" فوق هذا لول!

بيبسي؟ XP

http://i533.photobucket.com/albums/ee337/van8muslim/pepsiTB.png[/G][/QUOTE]

انا نزلت اول حلقه و شفت مقاطع منها و مسحته

ماقدرت استحمل انيمشن الcg الرخيص فمعطيه اكبر طاف الحين
 
#5
جالس اشم ريحة "تحشيش" من العنوان :laugh::
فيه كوميديا ؟ لاني احس فكرة الانيمي تصلح كوميدية .. مهتم له حيل وبشوف اذا متوفرة حلقاته عندنا ..
 
بادئ الموضوع #6
^
Tiger & Bunny فيه كوميديا ساخرة.. اممم يعني فيه كوميديا إي ههه, مستغرب عدم حصوله على شعبية هنا مع إنّه يناسب ذوق الكثيرين. لو واحد يسألني عن مستواه, للحين أشوفه رقم 3 في الترتيب بين أكثر أنميات الموسم الي مستمتع فيها XD (فوقه Kaiji و Steins;Gate.. أومج ذوقي غريب لول)
 

wright

Hardcore Gamer
#7
شفت الثلاث حلقات :laugh::
الصراحة تايقر انواع الزحفان .. والصرقعة..
وانواع المقالب ...
العبقري اللي مصمم البدلات كلام ثاني ...<<<<هادي بزيادة :laugh::
الانمي جايب الابطال الخارقين موظفين بشركات ...مو للعدالة والخرابيط هذي :laugh::

تقييمي للانمي 9/10
 
التعديل الأخير:
#8
تايغير اند بني كنت معطيه صفط وماتوقعت يعجبني بسبب اني حكمة عليه انه يشبه ابطال مارفل ايرون مان وغيره لكنه قلب توقعاتي
فكرة الايف شو كانت جداً ممتازة وكيف الاعلام قاعد يسلط الضوء على شي والواقع شي ثاني ^ـ^!
 
#9
مواصل للحلقة السادسة على أمل إني أكمل البقية قريباً. هالمسلسل رهيب مع إنه فيه ريحة أمريكية مريبة!
صحيح إن المسلسل عبارة عن parody أو سخرية من السوبرهيروز, لكنه بنفس الوقت قابل للمشاهدة كمسلسل حقيقي, مو مثل الـ parodies اللي تنسى نفسها كلياً في السخرية. وحتى لما يمشي على التقاليد المعتادة للسوبر هيروز, تحسه يمشي عليها لغرض وهدف معين جداً!