hits counter

نقاش أنمي خريف 2014 | Wolf Girl & Black Prince : عندما تكون النذالة بأبهى حلتها

Black Wolf

Woolfe
915d81908f68684.jpg


Wolf Girl & Black Prince

العنوان الياباني الأصلي:Ōkami Shōjo to Kuro Ōji
النوع: كوميدى، رومانسي .
الاستوديو: TYO Animations
موعد العرض: الأحد، 5 أكتوبر 2014
العدد المعلن للحلقات: 12 حلقه

نبذة:

يريكا شينوهارا طالبة ثانوية تقضي أيامها فى الدردشة مع صديقاتها حول الحب و علاقة كل منهن بحبيبها، إلا أنه فى الواقع لم تحظَ إيريكا خلال الـ16 سنة التى عاشتها بأي علاقة رومانسية وقد شارف حبل كذبها على الانقطاع، وقاربت حقيقة صديقها الوهمي على الانكشاف، مما دفعها لتُري صديقاتها صورة التقطتها لشاب وسيم على أنه حبيبها المزعوم، لكن لم تكن نتيجة هذة الفعله سوى أن زادت الطين بلة، حيث اتضح أن صاحب الصورة طالب مشهور بنفس مدرسة إيريكا يُدعى "ساتا كيويا". لم يكن أمامها سوى محاولة محادثته لتتأثر بلطفه و طيبته وتقرر الوثوق به و الاعتراف بفعلتها، بعدما سمع قصتها اقترح عليها تمثيل دور الحبيب لتوافق هي على الفور متأثرة من أعماقها بطيبته وظناً منها بأن هذا قد يحفظ ماء وجهها أمام صديقاتها. و هكذا وقعت إيريكا فى شر أفعالها فخلف قناع الطيبه يُخفي كيويا شخصيتة السادية التى قررت استغلال نقاط ضعف إيريكا لتنصاع له و يجعل منها كلبته الوفية.

توقعات فريق العمل :

تبدو القصة مثيرة للاهتمام بالبداية إلا أنها فى النهاية تتبع النمط الشائع للعلاقة السيئة بين الشخصيتين الرئيسيتين، التي تتطور مع الأيام والمواقف لتنمو بذرة الحب المدفونة بينهما وتزهر، لهذا النوع من القصص معجبيه و جمهوره خاصة بين الفتيات، الأنمي مقتبس من مانجا شوجو تحظى بتقدير جيد من متابعيها، وقد لاقت عدة أعمال من هذة النوعيه تقديراً عالياً وشهرة بين جمهور الشوجو و غيره، منها Kaichou wa Maid-sama! و Skip Beat! و Lovely★Complex , فهل يملك هذا الأنمي الفرصة ليكون واحداً من هذة الأعمال ؟

المانجا من كتابة Hatta Ayuko وتعتبر هذة المانجا أطول أعماله و التي لا تزال مستمرة إلى الآن، و إن كانت لا تصل لنفس مستوى أعمال مانجا الشوجو الشهيرة إلا أنها بمستوى جيد.
سيتولى مهمة إخراج الإنمي السيد Kenichi Kasai مخرج سلسلة Bakuman والأجزاء الأولى لكل من (Major , Honey and Clover , Nodame Cantabile)، اسم كل عمل من هذة الأعمال له ثقل بعالم الإنمى مما يشهد لـKenichi Kasai بقدرته فى مجال الإخراج، قد يكون هذا أول عمل شوجو يتولى إخراجه إلا أنه من المتوقع أن يتم عمله على أكمل وجه كالعادة، مهمة كتابة النصوص ستكون من نصيب السيد Sawako Hirbayashi، ويُعتبر أول عمل يقوم فيه بتنسيق قصته، وقد سبق له العمل على نصوص بعض حلقات أنمي الشوجو My Little Monster و أنمي WATAMOTE، عملية التلحين سيقوم بها السيد Go Sakabe أي أننا سنستمتع بألحانه رفعية المستوى التى قدمها بعمليه Chronicles of the Going Home Club و Date A Live.

قد لا يبلغ هذا العمل مستوى أعمال الشوجو الشهيرة، إلا أنه بالتأكيد سيحظى برضى محبي هذة النوعيه من الأعمال، إن كنت مِمن تعجبهم مثل هذة النوعية من الأعمال، فهذا الإنمي على الأغلب يتصدر قائمة أنميات الخريف التى تترقبها، وإن لم تكن تستهويك مثل هذة القصة فتجربة الحلقه الأولى لن تضر بشيء.

[video=youtube;rWAhAninLxs]http://www.youtube.com/watch?v=rWAhAninLxs[/video]
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
ty3T0SQ.jpg


الحلقة الاولى

هههههههههههههههههه انهلكت ضحك بشكل لا يعقل وحتى في مشاهد اصوات ضحكاتي ارتفع :laugh:::laugh:: افضل حلقة اولى هذا الموسم بالنسبة لي شخصيا :laugh:: شباب من ورا الحلقة رح نتعمل درس ثمين جدا :laugh:: نصيحة لا تسلم رقبتك لواحد يتلذذ بالنذالة :laugh:: ودرس ثاني الكذب يؤدي بك للتهكلة :laugh:::laugh:: فعليا مش عارف ايش ابغى اعلق او اكتب :laugh:::laugh::

الاوبنينج حبيتها واجد :heart_eyes:

[video=youtube;vkXiC4I8cqo]http://www.youtube.com/watch?v=vkXiC4I8cqo[/video]
 
التعديل الأخير:

AlfreDo

Hardcore Gamer
يعطيك العافية محمد على الموضوع امس شفت الحلقة وطبعا كانت على قد توقعاتي وخرجت منها مبسوط جدا :grinning: هذا الانمي راح يكون واعد هذا الموسم ومتوقع منه الكثير :::smile:::
الانمي جمع مابين رهابة Kaichuo wa maid sama و كوميديا Watamote كل من شافهم ومشتاق للمزيد منهم نصيحة اخوية لايفوته هذا طريقة السرد والشخصيات متشابهة بين بعض لحد كبير
 
التعديل الأخير:

AlfreDo

Hardcore Gamer
]
: شباب من ورا الحلقة رح نتعمل درس ثمين جدا :laugh:: نصيحة لا تسلم رقبتك لواحد يتلذذ بالنذالة :laugh:: ودرس ثاني الكذب يؤدي بك للتهكلة :laugh:::laugh::

واضيف عليها " المظاهر قد تكون خداعة":laugh:::laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
واضيف عليها " المظاهر قد تكون خداعة":laugh:::laugh::

بالضبط :laugh::

شكله شيء جيد....

بتعرف قشعر بدني من ردك :laugh:: يا رجل ما خليت اشي إلا وعلقت عليه :laugh:: <<< روح احضر الحلقة احسن لك ولي :unamused:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
شكله شيء جيد....

بس جيد :hushed:
انا من رهابة الحلقة نزلتها عندي hd على الهارد :eek:k_hand:

النصف الاول ذكرني بشكل كبير بأنمي watmote البطلة تبي تصير اجتماعية وتكون صداقات بس ماتعرف كيف تحقق هالشي فتلجأ للكذب والتصنع عشان ترضي من حولها وتنضم لمجموعة مهايطية

ومع ان صديقة طفولتها نصحتها تتصرف على طبيعتها وليخسئ الخاسئون الا انها ماأقتنعت واستمرت على هذا المنوال حتى ملوا صديقاتها منها وبدأوا يشكوا فيها فهنا تلجأ للبطل فيوافق بكل بساطة

بس بشرط انها تصير كلبته وهنا انا انفجعت وقلت واات !!! فطلب منها تنبح له فرفضت مسكها من الكتف اللي توجعها وقالت له مباشرة هااو @@ ويالله فطست ضحك بتسوي اي شي عشان تتفاخر

عتبي الوحيد فقط هو الحدث اللي صار في الكافتيريا لما جاؤوا صحبات البطلة وفضحوها حسيتها شاطحة مررة كيف عرفوا كل ذي المعلومات عن البطل وانه سادي ووو وكل اللي يعرفوه انه منحرف @@
 

Royal Spark

Royal Guardian
ماقدر أشاهده... آثار نفسية دائمة.
 

iShahd

Casual Gamer
عادي لا جديد تابعته من قوة الفراغ الي اعيشه امس حتى الشخصيات عادية وكد شفناها قبل 100 مرة :sleepy:
 

Oz Bezarius

Casual Gamer
:::smile::: مرحبا

الصراحه اعجبني الأنمي اعجبتني فيه الكوميديا

حالياً تابعت 5 حلقات ونشوف هل يستمر بنفس المستوى او لا
 
أعلى