نقاش أنمي خريف 2014: Ushinawareta mirai o motomete

بادئ الموضوع #1


الاسم:Ushinawareta Mirai o Motomete
النوع:رومانس، درامي.
الاستوديو: Feel
موعد العرض: 4/10/2014
العدد المعلن للحلقات: غير معروف.

نبذة:

تجري أحداث قصتنا في مدرسة أوشيهاما الثانوي، مدرسة تنمو باستمرار يوماً بعد يوم، ولاستيعاب العدد الكبير من الطلاب الجدد ومتطلبات الزمن المتغير فإن مبنى المدرسة القديم سيتم إغلاقه لصالح آخر جديد. ولكن! سيكون هناك احتفالاً أخيراً لنوادي المدرسة قبل إغلاق هذا المبنى وكل نادي يتوعد بإعطاء كل ماعنده لإنجاح هذا الاحتفال.

في أثناء ذلك، يجد بطل قصتنا أكياما سو نفسه وأعضاء ناديه نادي الفلك (الذي يحمل نفوذاً كبيرة في المدرسة ويحل واقعاً محل المجلس الطلابي في كثير من الأمور) مطالبين بالتحقيق في كثير من الأمور الغريبة التي يُخبر عن حصولها الطلاب في المبنى. يذهب سو إلى المبنى القديم و يلتقي هناك بفوروكاوا يوو، فتاة هادئة انتقلت مؤخراً إلى المدرسة. و تبدأ عجلات القدر بعد هذا اللقاء بالدوران...

توقعات فريق العمل:

تصدر مع التقرير.


انطباعات الحلقة الأولى:

لدي مشاعر متضاربة نوعاً ما بخصوص الحلقة الأولى، من طرف كانت أفضل من اللذي كنت أتوقعه، خصوصاً الأنميشن (ولو أنه لم يعجبني كثيراً بغض النظر) إلا أنها من طرف حوت على الكثير من الكليشيهات و اللقطات الفان سيرفسية هنا و هناك. الأوبننج (والتي يمكن سماعها في نهاية الحلقة الأولى) كانت فعلاً ممتازة مثل ما قال محمد وولفي. الأحداث لديها إمكانية أن تتطور لشئ افضل إلا أن الكثيرين من قراء الفجوال نوفل لم يثنوا بقوة على القصة، بغض النظر وجدتها في النهاية حلقة ممتعة و أظنني في الأغلب سأتابع المسلسل حتى النهاية على زلاته:stuck_out_tongue_wi.

ترايلر المسلسل:

[video=youtube;mghBYKjGngQ]https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=mghBYKjGngQ[/video]

 
التعديل الأخير:
#2
شكرا على الموضوع :kissing_heart:

من الظاهر رح نتربع انا وياك في هذا الموضوع للنهاية :winky:

نزلت الحلقة وبس احضرها اكيد رح ارجع مع انطباعاتي
 
التعديل الأخير:
#5
شاهدت الحلقة الاولى والحقيقة طلعت افضل مما توقعت، استمتعت كثيرا بالحلقة وحتى انها فاجئتني كثيرا بأحد المشاهد ولم اكن اتوقع حدوث ذلك مطلقا، حيث انها ذكرتني بأنمي "
Kimi ga Nozomu Eien
"، بالنسبة للمظهر العام " الارت " ايضا طلع افضل مما كنت متوقع مع انه بنفس الوقت يحتوي على بعض المشاكل ونفس الارت ليس ذو مستوى عالي، من خلال العرض توقعنا يكون العمل كامل سي جي ، ولكن بالواقع العمل ليس بذلك ولكن في بعض المشاهد فعلا كانت سي جي ولكن درجة ألوان ممكن تخلي الواحد ما يميز كثيرا بينهما، العمل كان تقريبا خالي من الفانس سيرفيس لولا مشهدين ما اقدر شخصيا اعتبرهم فانس سيرفيس صريح :laugh:: كانوا عبارة عن شوت على السريع يعني لمحة مش اكثر :laugh:: الشخصيات ظريفة وممتعة والكاريزما بينهم جيدة، تبقى نقطة واحدة وهي القصة، الحلقة الاولى تبشر بأحداث جميلة ممكن ان تقدم لو تم إستغلالها بشكل صحيح ورح اتناسى إنطباعات قراء الفيجوال نوفل، وخلينا نشوف الانمي كيف رح يطلع ونحكم بأنفسنا، بس في مشهد لحس مخي قليلا في الحلقة "
اولا مشهد اعتراف كاوري لساو عجبني جدا وطريقة تقديمه متقنة، وبعد ذلك المشهد يلي فاجئني هو وفاتها بحادث سيارة، الحقيقة لم اتوقع ذلك، على اساس انها البطلة الرئيسية xd المهم المشهد بعد ما نعرف انها ماتت بطلع مشهد بتكون فيها عايشة، وبتصير هزة ارضية ويجدوا فتاة، طيب السؤال هنا كيف لساتها عايشة ؟ هل هذه احداث سابقة ؟ او العمل نفسه في امور متعلقة بالزمن ؟ عالعموم ننتظر الحلقة القادمة عشان نفهم.
"

بشكل عام حبيت يلي شفته بصراحة وبإنتظار الحلقة الثانية.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #6
^^
كنت أعرف إنه المسلسل فيه أشياء من هالنوعية فمن جدي الموتة في نهاية الحلقة و اللي صار بعدها ما فاجأني، أظن لو ما كنت أعرف كان التأثير بيكون بنفس القوة اللي صادتك، لأنه المسلسل ما يعطي هالانطباع بتاتاً في البداية.

في نقطة بعد نسيت أذكرها إنه في شي شوي غريب في مؤدين الأصوات بعضهم عجبني بقوة و بعضهم ما عجبني بالمرة هههه.