hits counter

نقاش أنمي خريف 2014 | Terra Formars: جحافل من الصراصير تهدد البشرية

dragon quest

True Gamer
احد شاف الحلقة الاولى من السيزون الجديد !؟

اذا ما شفتها فلا تشوفها...شيء مقرف جدا !!

الانمي تحول من Seinen الى Shounen و اصبح كوميدي ومليان Fan Service !!!!

انا محطم تماما وغير مصدق ابدا اللي شفته....ماقدرت اكمل الحلقة !!

هذا كان اكثر عمل متحمس له هذا الموسم وفي النهاية يصير كذا o_O

الموسم الاول رغم كل مشاكله لكن كان رائع و حصلنا على انيميشن يدرس ويضرب فيه المثل الى اليوم

والآن صار Literally SHIT !!!!:mad:

اما عبارة Revenge فيبدو لي انهم يقصدوا انتقام في الفانز :mad:

سببوا لي اكتئاب عليهم اللعنة !!!! :mad::mad::mad::mad:
نعم شيء محبط جداً
الاستوديو اذكر انهم قال انهم غيرو الفريق بالكامل

اذا كان هذا صحيح
فلو بقيو على الفريق السابق لكان خيراً لهم.

القتال محبط جداً جداً جداً
و التحريك تعيس، كأن مسلسل تجاري بحت للإستفادة من اسم المسلسل لا اكثر.

انا شاهدة المانجا و كانت الأحداث ممتعة و مشوقة، لكن الحلقة الأولى اعطتني انطباع سيء، أتمنى أن يتحسن المستوى في الحلقات القادمة.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
يا لطيف ما الذي اراه ... حسنا ... back to manga
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
الحلطمة هذه خلتني ابحث عن هاماساكي مخرج الموسم الأول (بكل التشويش والأجواء المرعبة). وأكتشف أنه راح يخرج أنمي الشوجو Orange... جد، جد خخخخ صدمة ::confused:: (تعديل: احم، عناصر المانجا الخيالية وخصوصًا السفر عبر الزمن ممكن تخلي الاسم مقبول كثير)
 

Boo22

True Gamer
خروج هاماساكي واضح جداً، الألوان كثرت، القتال قل عنفه كثير، الكوميديا بدأت تطغى على الجو، إذا أنت أعجبك أسلوبه في الأول فالثاني قطعاً ليس لك
@abdullah-kh
هذه بتكون رجعته للأضواء مجدداً هذه السنة، وبيكون orange بمثابة كف لأي واحد غسل يده من هاماساكي بعد ما على قولتهم خسر لمسته ::cool::
التريلر حق أورانج يعطيني إنطباع إن شغله فيه بيكون قريب من شغله في شتاينز جيت، نفس الأتموسفير تقريباً
 

O-M-A-R

True Gamer
^
انا متحمس لاي عمل من اخراج ولمسة المبدع هاماساكي لكن اورانج ك مادة اصلية هي احد اكثر المانجات الاوفرريتيد اللي قرأتها واعتقد في كثير يوافقوني في الكلام هذا
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
الحلطمة هذه خلتني ابحث عن هاماساكي مخرج الموسم الأول (بكل التشويش والأجواء المرعبة). وأكتشف أنه راح يخرج أنمي الشوجو Orange... جد، جد خخخخ صدمة ::confused:: (تعديل: احم، عناصر المانجا الخيالية وخصوصًا السفر عبر الزمن ممكن تخلي الاسم مقبول كثير)
وااااااات ؟ حقا صدمة ...::confused::
حسنا يبدو ان عند اورنج ضالتنا
 

dragon quest

True Gamer
من اسوء إلى اسوء
المسلسل تحول إلى كوميدي شونين.
 

Black Wolf

Woolfe
من دون ما احضر الحلقة الاولى " رح احضرها بكل الاحوال " واصلا هذا امر متوقع جدا، يعني بكل بساطة Terra Formars - هاماساكي = انمي سيء " محترم حاله ::laugh:: "
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خلصت الأنمي وودي ببعض الكلام عنه (الموسم الأول).

النصف الأول من الحلقة الأولى كان شئ بديع جدًا ومن جد أعطاني الإخراج الذي أبغاه وهاماساكي حضوره طاغي؛ الخلفيات البيضاء المشوشة والصوت الذي كأنه طالع من مسجل والعنف الأوفر ذا توب ولا كان فيه لحظات إستعارية رهيبة والأجواء مظلمة جدًا. شئ لذيذ:
Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_02.18_2016.04.18_15.12.33_zps2o021snq.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_05.12_2016.04.18_15.15.40_zpsaxwqnv9c.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_05.33_2016.04.18_15.16.44_zpsmfj7mlel.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_05.35_2016.04.18_15.16.56_zpsqwbeor17.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_05.55_2016.04.18_15.17.44_zpsz1igt6n1.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_05.54_2016.04.18_15.17.33_zpsk8jmcaxd.jpg

Terra%20Formars%20-%2001%20BD%201280x720%20x264%20AAC.mkv_snapshot_06.25_2016.04.18_15.18.22_zpsyxwibbo6.jpg

بعدها مع النصف الثاني والذي كان ميييييييييه :p لا، مش بالصورة العنيفة هذه لكن كان حاجة عادية خصوصًا تقديم الشخصيات والعنصر الأنثوي الغلط/سامج (@).

راح أتكلم عن الأنمي الأول (من عندي) والذي كان من الحلقة الأولى إلى الحلقة السابعة؛ هنا فيه اشتقاقات وتشابهات كثيرة حصلتها، في البداية ذكرني بكوكب القردة (الفلم)، ورجعلي شعور شونين الثمانينات خصوصًا ذاك الذي يعتمد على القتالات بصورة اساسية وروجوليته الطاغية ولا أنسى العنف الأوفر ذا توب. وأخيرًا فيه عنصر تقليدي وهو متعلق بالشق القصصي الوحيد الظاغي (الخلفية القصصية للشخصيات) ويمثل نفسه بالفلاشباكز، وعنصرا القتال والفلاشباك متفاوتين جدًا. أحسن شئ ربط القتال مع الأصناف وهذا يحرك كثيرًا من العنصر القتالي بغض النظر عن طبيعة القتال نفسه.

الأنمي الثاني يبدأ من الحلقة الثامنة إلى نصف العاشرة...
لما أقول ثاني يأخذ علي ترولة أو شئ! حتى ثاني ممكن تنقصه! هذا هو الأنمي وهذا الأرك هو الاساس ::wow:: تعامل الاستديو معاه كالتعامل مع منتج مستقل عن الذي قبله أو بعده بداية من الثيم الاساسي للشخصية التي يدور الأرك عنها: أدولف رينهاردت:

بعدين الإخراج الذي قفز أكبر قفزته هنا؛ الجو العام جدًا كئيب، الخلفية القصصية (الفلاشباك) لأدولف يمثل جو الأنمي كله: الخيانة، التضحية، الوفاء، الوحشية، القوة، الصراع على البقاء. كلها تضمنت مع شخصيته!

أخيرًا الحلقة التاسعة الرائعة، آخر 5 دقائق من الحلقة أفضل شئ شونيني أشوفه خلال الثلاث سنوات الفائته:
لحظة هيجان أدولف وتصوير غضبه والاقتباس الديني (توراتي مدري أنجيلي) لقصة موسى (عليه السلام) وحظور الإخراج شئ لا يوصف. مع ذاك الثيم خلاص أقصى درجة وصلتها هنا مع الأنمي وكفاية ما أبغى شئ بعدها ::wow::

بعد هذه العظمة يصير هبوط وما فرقت كثير معي لأني حتى سالفة الحبكة نفسها ما أعطتني ذاك الاهتمام وأحس بالأكتفاء من الذي حصلته بهذا الأرك.

tumblr_nfew125nq71s4qvrdo2_r1_500.gif


أدولف > الأنمي
 

Boo22

True Gamer
^
إذا كنت تعتقد إن حلقات الجزء الأول غير حقت أدولف عادية أو أقل من عادية لازم تشوف أول حلقة من الثاني، راح تشوف كيف هاماساكي كان مرقع لأشياء كثير
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
إذا كنت تعتقد إن حلقات الجزء الأول غير حقت أدولف عادية أو أقل من عادية لازم تشوف أول حلقة من الثاني، راح تشوف كيف هاماساكي كان مرقع لأشياء كثير
هو ردي يوحي بهذا الشئ؟ @@ لا، في الواقع كمية التشنيع التي حصلها هذا الأنمي مبالغ فيها جدًا والله أعلم سالفة الحجب في البداية بنت رأي عام قاسي أسود ضد كل شئ فيه (@).

أقول هذا الشئ لأنني لو أقيسه بمقياس أي عمل يأخذ طابع "الصراع على البقاء" فهذا الأنمي من خلال الطاقم الفني قدم الذي عليه! اللحظات التي تحتاجها هذه النوعية مقدمة بإتقان. لو نشوف تصوير رعب الصراصير ومدى تفوقهم (تعلمهم) أو لحظات الخطر وما يترتب عليها من كوارث فكلها موفقة بل تلميع العنف الطاغي كان مبرر رغم شناعته! وطبعًا تجسيد هذه الحالة ما يكون إلا لما يعطيك الحالة النفسية للشخصيات واستخدام الصورة والصوت هنا للنقل هذا الشئ موفق وبعض اللقطات ممتازة.

لكن لو أقيس المحتوى (1 - 7) (11 - 13) وأقصد المادة القصصية وخصوصًا خلفيات الشخصيات فهنا ما تعطيك كثير وبعضها متكلف شوي. حضورها يغير الرتم شوي لكن ما تعطي تميز العمل، غير طبعًا الحبكة والمؤامرة الخ والتي كانت كيف؟!! امم ما تعمق فيها بالشكل الكافي.

أرك أدولف استثنائي في كل شئ؛ الخلفية القصصية الأفضل والأكثر تعمقًا، الشخصية نفسها ممتازة للغاية غير السيناريو البديع. وتعامل الطاقم الفني في قمته يستحق كل الترفيع على الذي قبله أو بعده.
 

crazy_apple

True Gamer
KSouRTR.gif


كان ودي انتظر الثاني يخلص بس احس صرت موتفيتد بزيادة مؤخراً ( او مو لاقي حاجة بايخة يشوفها ) .. متحمس اوصل عند ادولف :sunglasses:
 

crazy_apple

True Gamer
1hMfNN2.png



بيور هرورو اول ثلاث حلقات.. ناس بس قاعدة تموت @@

4-5
لا بدينا ندخل شونين.. صار فيه دعس مضاد ::cool:: ( والقدرات والشرح .. والأشياء المعتادة.. بالنسبة للكوميديا خخخ.. من الإنطباعات اللي فهمتها هنا انه من الجزء الثاني طلعت.. بس لا *رحمتهم .. مع كل هالgrimness احسهم بالغصب دخلوها XD * )

iN3gfSN.gif

7hYGDec.gif

( المشهد الثاني خرب مع الستل-فريم المحشور .. ياه الأنمي طلع أكشن.. هنا صرت متخوف من المخرج.. يتذكر Shigurui والسوبر teasing .. ابي انميشن اكثر الزبدة : ( .. لكن برضو لمساته تضل..

JarDsgp.gif


اقتل شخصية ما اهتم لها .. ثمن قطعلي قلبي الحلقة اللي بعدها .. ياه على التكتيكات.. بس نفعت T_T
اخر 5 دقايق من الرابعة.. وأول 3 دقايق من الخامسة ( الخامسة ما كانت برفكت لكن هي افضل حلقة انتاجية سو فار ) الدقايق اللي اشرت لهم كان فيهم اخراج ولمسات رهيبة .. اتموسفير .. كئابة ! .. سعادة ( عجبتني قصتهم مع شيرلي.. ليش قتلتو شيرلي T.T ) البوكسة اللي فوق .. حسيت بألم صاحبها !
 

crazy_apple

True Gamer
DV68feH.png

WVxi2Ll.png



بعد نهاية المسلسل واللي كانت لا بئس .. الأوفا.. لا ما ودي امدح فيها .. ممتعة .. its ok .. بس بس
i ....
انا ....

................... يا اني عشقت هالأوفا الملعونة T.T

*ياخذ نفس*

*تعب عشان يكتب هالكلمتين*


ixbpf7X.gif


( كنت ناوي ادخل على الجزء الثاني عادي .. لو ما شفت هالأوفا .. احم توني احس بالقهر .. يوم فجئة اشتهيت زيادة رعب :pensive: )
 

crazy_apple

True Gamer
الحلقة الخامسة من الجزء الثاني .. وقفت بنصها والله لأجي اكتب اللي بكتبه .. واحد يطلع يقولي اني مو وحيد .. T_T
dRgzlRy.png

aPchYRM.png

8oxZJP3.png


تحببني لشخصية ثمن.....

تباً للانمي ذا ::cry::

تباً للحلقة ذي.
 

crazy_apple

True Gamer
كملت لاخر حلقة واصل فيها المسلسل.. خخخ يالله فضيت لأعلق على كم شغلة واولهم.. هي الحلقة الأولى من الجزء الثاني :joycat: ..اه اه يا اني ضحكت عليها زي الأهبل.. المسلسل صاير فيه موي! ( زيادة عن الاجواء المشرقة, زيادة على الفانسرفس, زيادة على الوجوه الكوميدية اللي بدت تطلع.. لا لا ولو اني مستانس بعد انه فيه انميشن كونغفو وواحد رهيب شغال معهم .. بس اللي ناقص مو عنف.. بل impact! *الأنميشن يحاول يكون واقعي الظاهر هذا ستايل صاحبه @@* ) فجئة الجزء الاول "الجيد" صار ماستر بيس بعيوني @.@ ( احم ..بعد الفراق........... *كان ودي اكتب شي شاعري اصف فيه حالتي بس مو عارف* ) كنت بقول كيف ادولف وقصته justified the existence of the whole show .. بس ثمن شفت الأوفا.. وشفت رعب الصراصير.. هذا اللي ابغى اشوفه وياه على التحطيم اللي عشته بعد اول حلقة هنا.

مخرج المسلسل الجديد حظه خايس ( نوراريون نو ماجو .. بعد ما انقذ مسلسل من موسم اول كارثي .. جاء دمر مسلسل ثاني بعد موسم اول مو كارثي :sweatsmile: )
لا احد يضلمه .. تراه شاطر والسالفة وما فيها *لاني شفت شيروباكا@.@* انه فيه برودكشن كومتي اجتمعو بطاولة وغالباً اثنين ولا ثلاثة منهم اكيد رجال بزنس ما عندهم سالفة وحاسو بالأنمي وهبلو بالمخرج المسكين ليضيف شغلات اوتاكووية .. :p ( رجعت اشوف كم حلقة من نوراريون.. كان انمي شونين برضو لكن.. كلك .. ما كان مشرق كثير ..حتى اذكر فيه لمسات هورو معقولة @.@ *طبعاً المخرج نفسه لكن الأستديو غير* .. عموماً خسارة )

يالله خلصنا من الدراما اللي كانت الحلقة الأولى.. كيف باقي الحلقات ؟

they are fine .. باقي الحلقات ما فيها شي.. اللي سحب يرجع يكمل.

( من الحلقة الثالثة طالع نفس الجزء الأول * لا احد ياخذ كلامي بالمعنى الحرفي.. بس اللي بيشوفه بيحس.. او بيتعود* )

نقطة ايجابية بالمسلسل ما كانت موجودة بالجزء السابق؟.. فوق ما هو فيه مشرف رسوم .. ومشرف مساعد مشرف رسوم.. ومشرف مشرف رسوم .. فيه مشرف رسوم للأكشن ( يعني اذا شفت مشهد قتالي ما عجبك تقدر تلومهم الأن )

صاحبنا حق الكونغو عرفت ليش جاء.. فيه صرصور طلع يلعب كونغوفو .. وجاء يرسمه @.@
1CvRDTv.gif


R5jqYCT.gif

PraAgRx.gif

لقطات زي الثانية تطمن.. ( والله الحلقة الاولى يا انها نكتة مو سهلة :sweatsmile: )

LTIBBAT.png

التشويش راح لكن اللي يدور خلفيات بيضا.. لسا يستعملونها.


بعد ما المقدمة الأولى بدت تخش مزاجي.. قامو غيروها

رهيبة الجديدة @.@ ( جايبنها من الجزء الأول تماماً )


فيه باترن ولسا ماشي فيه الأنمي.. يعطيك خلفية لشخصية.. يخليك تتعلق فيهم ..
و يقوم يقتلها
فكرت اني اكتفيت.. لكن جت الحلقة الخامسة وكصاعقة.. لا الكاتب النذل لسا عنده.......... :sob:

Alex يارهيب.. منت اروع من ادولف لكن.. *اول مرة ادمع جد جد بالمسلسل.. رحت اجيبلي كلنكس صراحة*

بحلقة واحدة صار شخصيتي المفضلة بالمسلسل.. :pensive: *بعد ادولف .. لان ادولف ماله حل*

iXSJg4C.png

بداية الحلقة والله قلت يبيلها هاماساكي .. لكن لكن.. الجانب الكوميدي فاجئني.. هو بالذات اكثر شي حبيته! .. استعماله كان رائع :oops: ( حبيت الخامسة جداً جداً جداً )
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مخرج المسلسل الجديد حظه خايس ( نوراريون نو ماجو .. بعد ما انقذ مسلسل من موسم اول كارثي .. جاء دمر مسلسل ثاني بعد موسم اول مو كارثي :sweatsmile: )
لا احد يضلمه .. تراه شاطر والسالفة وما فيها *لاني شفت شيروباكا@.@* انه فيه برودكشن كومتي اجتمعو بطاولة وغالباً اثنين ولا ثلاثة منهم اكيد رجال بزنس ما عندهم سالفة وحاسو بالأنمي وهبلو بالمخرج المسكين ليضيف شغلات اوتاكووية .. :p ( رجعت اشوف كم حلقة من نوراريون.. كان انمي شونين برضو لكن.. كلك .. ما كان مشرق كثير ..حتى اذكر فيه لمسات هورو معقولة @.@ *طبعاً المخرج نفسه لكن الأستديو غير* .. عموماً خسارة )
هذا الشئ ما يحصل فقط مع مخرجي الصف الثاني أو الضعاف ذول @@ لا، بل حتى الكبارية يدخلوا في هذه المعمعة، ففيه واحد شرير ما أحد يعرفه (فوق) تلقاه أوتاكو شايب يلزم الفريق الفني ببعض الأشياء علشان القبول الجماهيري والمادة التجاربة الصرفة ويكون الأنمي كاوووووووووووووواي ::laugh:: وهذا يخنق أبو الحرية والطاقم يأكلها.
 

crazy_apple

True Gamer
^
( شف قاعد اتخيل اشكالهم @.@ ) احس انه فيه اتفاقية انه الحلقة الأولى والإندنج ( بالذات الإندنج ) فازو فيها الفريق النذل ولعبو فيها على كيفهم .. والناس الطيبة لسا موجودة تحاول ترجع الانمي لروتس وتشيل هالخرابيط.. الأنمي رجع تمام قدام ومع قدوم الأوبنج الجديدة "القشعريرية" والإندنج .. بس بس توست.. الإندنج القديمة رجعت الأن ( ورجوعها يعني الحرب لسا قايمة :sweatsmile: )

خخخ مدري .. بس جد وش عندهم شالو الأوبنج الجديدة ( صحيح حبيت القديمة ) .. لا لا ما ابيها .. وين الجديدة : (

( وانا اللي كنت احاول اصوم عنها لأتلذذ فيها مع المسلسل ) ( شتتتت .. رجعوها يا %^*$^& !!!! )

======

tumblr_o75w2jRBQt1tn3cfuo4_400.gif

tumblr_o75w2jRBQt1tn3cfuo2_r2_400.gif

tumblr_o75w2jRBQt1tn3cfuo3_400.gif

tumblr_o75w2jRBQt1tn3cfuo1_400.gif



تعليق على اخر صورتين @@ .. هو قام كسرلها رجلها.. وهي بالمثل قامت مزقتله حقته.. ( نايس revenge @.@ )

fRv8eRH.png


عيونهم طالعة نظرات شمسية.. مرة طالعين كوول صراحة
 

crazy_apple

True Gamer
1sTG3WF.png

LJDfQp1.png

Gxyj7zP.png

Yfnm9dr.png



الصراصير لهم اربع اولويات ..

هذي كان ممكن تكون لحظة كريبي جد .. بس شوي ناقصها إخراج هورو ويحاولو يشيلو أوست الأكشن ذا .. بس لا.. اوكي ( تذكرت مرة كنت اشتكي من نفس الشي بأحد مشاهد العمالقة "العمالقة ما يهضمون اكلهم .. شتتتت .. بس كان فيه اوست غلط خرب الجو :expressionless:" )

اذا مو هذاك الشي.. اللي والله قلق ( على طول وقبل لا يروح تفكير الناس لبعيد حطو رد لها .. اوه @@ )

احس المشهد مو وجه نكت.. ( والمفروض ما احطه :sweatsmile: )
vXtbjbM.png

eUajZ2Q.png

SAY7WW5.png


احم الصراصير قاعدة تلاحق البنت فوق ببساطة لانها.... بست جيرل P: ( شي ما تخيلت اقوله هنا .. خخخ الموسم الثاني رايح فيها والله :sweatsmile:)



مشهد من طقات .. "You can cry sometime" .. طلع اللي في قلبك .. ولو انه كليشي بس كان لطيف .. مرة راق لي صراحة ( بالذات يوم اشتغل الأوست.. بالذات يوم حركات ال......... طلعت. احم كان مؤثر والله )

شي مميز طبعاً انه الفلاش-باك اللي حصلناه هنا ما كان فلاش باك بعيد..

ولحظة......... جاء فلاش باك؟ .. وتعلقت بشخصيات ؟ .. شتتتتتتتت ( لا زين محد مات.. لكن فيه شي صار للبنت :disrelieved:.. مدري .. *بس المهم انهم عايشين* )

اوه .. خسرنا إندنج 2 لنسخة الأوتاكووووية .. بس المهم الأوبنج الرهيبة رجعت .. بس خلاص ::rock::
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
jibgkQo.png


كان يتهيألي ان الطلقات ضربت ال******* حقتها :sweatsmile: .. لا بس المسلسل حب يطمني الأن ( المسلسل صاير تو نايس.. قاعد يعطيني hope *المجرمين*) انه سفينتي لها نهاية سعيدة @.@

قراء المانجا قاعد يبنو لنا هايب عليه من قبل حتى ما يطلع.. جاء جوزيف .. هل كان قد الهايب ؟
( وش احسن عذر لتجيب انميترز شاطرين وتفجر الحلقة ساكوجا.. مدري .. بس خسارة no body try anymore .. طولو علينا استديو بيروت ) جوزيف طلع الأولتيمت باداس.. بس خسارة ما سوو شي مميز معه فيجوالي وكيذا يعني يورونا بادسريته صح @.@

ميشيل يبيلها تخف علينا .. كتابة حواراتها طالعة متكلفة بزيادة:expressionless:
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
tumblr_o881ignHTO1tn3cfuo1_400.gif

tumblr_o881ignHTO1tn3cfuo2_400.gif


حلقة جيدة واكشن حليو .. لابئس ( مدري ليه بس جد قاعد اتحمس كل مرة تنزل فيها حلقة جديدة xdd )
فيه واحد معهم بوكسر تضارب مع صرصور خارق *السريع* .. الصرصور مسوي ذكي اكوردنج تو بلان .. ابتلع الضربة ليمسك يده *وقطعها* .. لكن توست.. البوكسة ما كانت سهلة .. طلع معطيه واحدة على الفك جابتله ارتجاج بمخه.. ( مستانس انه خوينا البوكسر له اكشن الحلقة الجاية بعد .. اه والصرصور ما مات *اكيد يعني* .. وخوينا يده المقطوعة رجعت.. اهاه )

الأوبنج تغيرت مرة ثانية.. الله يصبرني :pensive:
 

crazy_apple

True Gamer
V062mZq.png


حماس هالحلقة @.@ ( متفاوتة بين كرنجي و......... لكن بشكل عام جيدة .. خلتني احس بالضعيفين .. تعاطفت معهم والله )

( حلقة اظن باقي ويخلص الأنمي)
 

crazy_apple

True Gamer
8NuCylR.png

AXJxezQ.png


انتنس @.@ .. "say it! say it! say it!" مرة انتنس والله!! واحدة من احسن حلقات المسلسل.. هل كانت فينالي كويسة طيب؟ مدري .. بس ازين بكثير من فينالي السيزن الأول اكيد @@ ذيك غلطت صراحة انها.. it made you lost interest ( اتكلم عن نفسي قاعد ) والله لو ما شفت الأوفا بعدها وين كان بيكون حماسي اني اكمل السلسلة .. ضعيف. لا المهم هنا يلعن شكل اخر دقيقة !! *هوك قوي@@* .. لا والأهم وين حركات الهرور والإخراج ذي مختفين كانو.. :sweatsmile:

qjcvpHH.png

CmSR6pN.png

4LYYBT7.png

X0YNZKh.png


*عيون الصرصور يوم يحركها مرة كانت كريبي @@*
* الأم اللي ساكنين في بيتها!!! .... شتتتتتتتت *

satoru utsunomiya ( لول على الأرت بالأخير .. قامو عطوه جوه اشوف :kissing: )

سيزن ثري .. يارب :sweatsmile:
 

anime0

Hardcore Gamer
انتهيت من الجزء الثاني قبل قليل
لكن هنالك شيء لم أفهمه :worried:
أتحدث عن الأحداث الموجودة في الصور التي بالأعلى في المشاركة التي قبلي ^

هل يا ترى تلك الأحداث موجودة بالفعل في المانجا ؟ أو أنها فقط حركة كوميدية من الإستوديو ؟
 

AM152

True Gamer
انتهيت من الجزء الثاني قبل قليل
لكن هنالك شيء لم أفهمه :worried:
أتحدث عن الأحداث الموجودة في الصور التي بالأعلى في المشاركة التي قبلي ^

هل يا ترى تلك الأحداث موجودة بالفعل في المانجا ؟ أو أنها فقط حركة كوميدية من الإستوديو ؟
لو قصدك الأحداث فى الصور داخل كود السبويلر فدى موجودة فعلا فى المانجا و جزء من قصة العمل هايبقى بخصوصها
 

SehNSuchT

Hardcore Gamer
ما هي الشابترات التي لم تقتبس بجودة كافية ؟
(السؤال عن الموسم الاول وحده)
 

AM152

True Gamer
ما هي الشابترات التي لم تقتبس بجودة كافية ؟
(السؤال عن الموسم الاول وحده)

الشباتر اللى تم اختصارها أو عدم إقتباسها بجودة كافية كثيرة و لو كنت عاوز تنتقل للمانجا فيستحسن قراءتها من البداية و إن كنت شخصيا عملت دروب ليها من فترة لأنى ماحبيتش إتجاه الأحداث وقتها مع وجود بعض المشاكل التانية بس نظرتك للعمل ممكن تكون مختلفة
 
أعلى