نقاش أنمي خريف 2014 | Shigatsu wa Kimi no Uso لوحة الكمال رسمت بالكمان

بادئ الموضوع #1

التصنيف: شونن، دراما، رومانس.
تاريخ بدأ العرض: العاشر من أكتوبر، الجمعة.
الإستوديو: A-1 pictures
تعداد الحلقات: 22 (تريد مارك Noitamina)

نبذة:
نابغة البيانو أريما كوسي، هو فتى سيطر على جميع المنافسات الموسيقية خلال طفولته حتى اليوم الذي توفت فيه أمه، و الذي تعرض خلاله إلى انهيار عصبي حاد. أجبره هذا الانهيار فيما بعد على ترك العزف فهو لم يعد قادرا على سماع صوت البيانو بالرغم من كون سمعه سليما تماما. لم يعد أريما قادرا على العزف لسنتين حتى أتى شخص ما و غير حياته.

المتوقعات مع بعض الانطباعات:
تستطيع التعرف على اللمسة الدرامية التي يحاول العمل تقديمها من خلال النبذة فالعمل لا يحاول الهرب من طبيعته المشابهة لأعمال الشوجو الموجهة للأناث بشكل كبير، و في الواقع يمكن أن نضعه تحت نفس الخانة التي قد نضع تحتها الأعمال مثل أنوهانا و ناجي نو أسوكارا من كتابة الآنسة ماري أوكادا. أركاوا ناوشي هو كاتب هذه القصة، و بلا شك من السهل ملاحظة أسلوبه الغريب قليلا في الرسم، تحديدا في رسم الشفاه و تحديد الشعر بشكل مشابه ﻷعمال الشوجو، في الواقع هذا ما يقود للاعتقاد بكون العمل أكثر شبها ﻷعمال الشوجو منه ﻷعمال الشونن الرومانسية و لعل هذا قادم من كون الأخير عادة ذا طبع كوميدي جل في غالبه فمن المعتاد ارتباط هذي الأعمال بالروم كوم و هي الأعمال التي لا يحدث خلالها أي تطور في العلاقات الرومانسية بين الشخصيات بجانب كونها محور سخرية العمل .في الواقع يسمح له هذا بالهروب من الخليط المعتاد بالتوجه لجمهور مختلف بأسلوب مختلف. قد لا تحمل هذي المعطيات في طياتها الكثير مما يمكن اعتباره أي شيء مهم قد يحمل أي تأثير قصصي، لكنها تجعل من توقع مستقبل العمل أمرا سهلا، عمل رومانسي درامي مع بعض الموسيقى هنا و هناك.

أخراج العمل يتم من قبل السيد إيشيجورو كيوهي هو لا يحمل في جعبته الكثير كمخرج فهو لم يخرج بشكل كامل سوى Danchi tomo أما مشاركاته الإخراجية فمن ضمنها الحلقة التاسعة من psycho pass و الحلقة الرابعة من A-channel، و بالرغم من ضعف اترباط العملين السابقين بعمله هنا، فأعماله السابقة قد تعطي فكرة على مستواه الإخراجي الذي لا يقل عن المتوسط على أسوأ تقدير و قد يكون من السهل عليه إخراج عمل ك أبريل كذبتك مالم يواجه ببعض المشاكل خلال عمله كتوزيع الموسيقى و ما شابه.

أنا تعبت قاعد أموت باكمل بعدين، أعضاء جسمي قاعدة تتبخر، عيوني حمراء في دم قاعد ينزل من بوزي... هذا العمل مهو ليي أصلا، كله من ذاك الكلب الأسود إلا سحب على الموضوع و خلاني أفتحه....

على كل آسف على أي تقصير في الموضوع شباب، باحاول أعدله و أخليه أحسن، أنا ما حبيت الأنمي لكن حاب أخلي الموضوع يناسب محبتكم.
و في النهاية:
[TWEET]520318109769424898[/TWEET]
جزئية فريق العمل:
توقعات:
دعوني أعترف لكم بشيء ربما ليس له علاقة بفقرة التوقعات هذه، إن أول ما خطر ببالي حين رأيت بوستر العمل ( الذي يحمل صورة "مايزونو كاوري" ) هو غضب السيد "هياو ميازاكي" من بوستر فيلم When Marnie was There، عندما اعترض على ارتكاز الغلاف حول فتاة شقراء جميلة و اعتبر أن هذا الأمر يجسد طريقة رخيصة للجذب، حسناً... لا يمتلك الجميع معاييرك المرتفعة و الراقية يا مستر "ميازاكي".

ايه... دعنا نتوقف عن الأحاديث الجانبية. سأدخل في الموضوع فوراً بلا مقدمات، لا أستطيع أن أكبح جماح حماسي الكبير لأنمي "شيجاتسو وا كيمي نو أوسو"! ربما لا تبدو فكرة الأنمي شديدة التميز للوهلة الأولى، حيث يبدو جلياً أن تركيز العمل سينصب على تطوير الشخصيات، و تطوير العلاقة بين "أريما" و "كاوري" من خلال الموسيقى التي تجمعهما، لكنني أريد أن أُعلمك عزيزي القارىء أن المانجا فائزة بجائزة Kodansha المعروفة، كما أنها رُشحت للفوز بجائزة Taisho، مما يُوحي بصلابة البناء و جودة السرد القصصي، الذي سيتجاوز المستوى المتوسط في أسوأ الحالات. على صعيد آخر، أود أن أحذرك من توقع تكرار تجربة Nodame Cantabile، فالمانجا تندرج تحت تصنيف الشونين، على عكس الأخيرة التي تنتمي إلى صنف الشوجو.

يعمل على الأنمي الاستوديو المرموق A-1 Pictures، مما يزرع الطمأنينة حيال ميزانية العمل و ثبات مستوى التحريك ( خاصة مع كونه يحجز فقرة NoitaminA الشهيرة لموسمي عرض متتاليين ). لا يقف خلف الأنمي أبرز فرق العمل لدى الاستوديو، مع تولي المخرج ذي الخبرة القليلة Ishiguro Kyohei وظيفة الإخراج، و الذي سبق له العمل على حلقات متفرقة من أعمال مثل Tonari no Kaibutsu-kun و Fairy Tail، إلا أن الكاتب الخبير Yoshioka Takao يعدل كفة الميزان، و الذي سبق له كتابة نصوص أعمال مرموقة مثل Elfen Lied. أريد أن أوجه انتباهكم إلى أن الدمج بين مخرج قليل الخبرة و كاتب متمكن ( أو العكس ) للعمل معاً على أنمي تلفزيوني هو أمر شائع للغاية في عالم صناعة الأنمي، يمكن اعتبارها طريقة من المنتجين لإبراز العاملين على الأنمي من خلال ربطهم بأعمال تمتلك السمعة و الصيت الذائع.

أستطيع أن أتوقع عملاً موسيقياً دافئاً من أنمي ( كِذبَتُكَ في آبريل )، مع توقعي برتم بطيء بعض الشيء. لمن لا يمانع المعطيات التي سبق ذكرها، و يجد نفسه ضمن الفئة المستهدفة من المتابعين، أدعوه ليلحق بركب المشاهدة.
____________________________________________
روابط مفيدة:
http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=35163
http://tgsubs.wordpress.com/
 
التعديل الأخير:
#2
يعطيك العافية.

واحدة من اكثر الاعمال المتحمس لها الموسم هذا ""

خصوصا أنه الفقرة مؤخرا صارت تطلع اعمال خرافية مثل سايكو باس او بينج بونج، و شوف يستمر هذا الشيء هنا @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#3
الأنمي لا يشبه أنوهانا ولا يشبه ناجي نو أسوكارا ولا يقرب منهما، ما فيه تصنع دراما هنا، ما فيه بكاء متعمد من أجل البكاء. فيه ناكاما يب، فيه بوادر علاقة حب نعم. لكن تقديم الحلقة أبعد عن وصفة دراما الدموع ولا تقرب لهم بأي شكل.

Nodame Cantabile هذا هو أقرب تشبيه للأنمي، الأنمي مليان كوميديا والانتقال بين المشاهد الجادة والكوميدية شاطح شوي :::grin::: الحلقة ليست كئيبة وما تخليك تنزعج من حالة درامية بكائية، بل فيه جو دافئ وملحوظ للعيان. تجلي اللمسة الفنية في الآرت مع الموسيقى شيئ مبهر حقيقةً.

تقديم المشاهد الموسيقية ممتاز للغاية، والنوع كذلك يشهد بتجربة مميزة؛ نوع الموسيقى (الكلاسيكية) يضفي للأنمي جو فخم.

كل مخاوفي أن تكون العلاقات هي الأساس والموسيقى محرك فقط، أو العكس كذلك. الشيئ الذي شفته جيد ولا يقل عن ذلك :eek:k_hand:

أخيرًا تصميم الشخصيات والحركة داخل الأنمي ممتاز للغاية، وبل فيه لمسة أبعد عن شخابيط الرخص المعتادة من الأنمي الحالي.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#5
^
لول، ما انتبهت لها، علي على أساس نوقف شخصية في كتابة المواضيع :joy: لكن البراطم طالع رهيبة وحبيتها :heart_eyes:
 
بادئ الموضوع #6
^
لول، ما انتبهت لها، علي على أساس نوقف شخصية في كتابة المواضيع :joy: لكن البراطم طالع رهيبة وحبيتها :heart_eyes:
ترى كنت قاعد أعاني، كتابتي لحق هذا الموضوع أسوأ من الحاجات السادية إلا سواها ليي سلمان في بداياتي مع الفريق... على الأقل ما سخرت في أي نقطة حقيقية في الموضوع و التزمت الأخلاق الكتابية.


على كل مسألة البراطم مسألة شخصية بحته متعلقة بالتصاميم، و زي ماقلت الشيء راجع لتأثر الكاتب الواضح بأعمال الشوجو بشكل عام.
 
#7
الحلقة الاولى
موسيقى رهيبه
احداث حلوه
كوميديا رائعه

... ...
الانمي ممتع و يشرح الصدر . بدايته حلوه و اتمنى يكمل على نفس المستوى
 
#8
حلقة اولى جميلة جداً بأجواء هادئة ومنعشة تماماً، الشخصيات كإنطباع أولي حبيتهم... لكن أتمنى يحصلوا على تطوير منطقي ومتقن على الاقل، شغل الأستوديو محترم جداً، توزيع الألوان كان شيء مبهر :flushed: يذكرني بأسلوب المخرجة Atsuko Ishizuka (ساكوراسو - نو جيم نو لايف) لكن هنا طالع بشكل مريح اكثر.

الكوميديا رهيبة، تصاميم الشخصيات رهيبة، البراطم رهيبة.
 
#9
[video=youtube;3eyfNd-pJ5w]https://www.youtube.com/watch?v=3eyfNd-pJ5w[/video]

أوبيننغ الأنمي رهيبة بمعنى الكلمة، أفضل أوبيننج شفتها من أنميات هذا الموسم.
مشاهد جميلة جداً، والآرت جداً سحرني.

الحلقة الأولى بشكل عام سحرتني كاملةً.
لا أميل للقصص الرومانسية بتاتاً لا سيّما إذا كانت البطلة كثيرة الثرثرة مع نفسها، مونولوج ممل جداً.
لكنني أحب الموسيقى جداً، ولم أفكر في تجربة أي أنمي موسيقي من قبل، واستمتعت أو انسجمت جداً في هذه الحلقة.
الألحان كانت رهيبة، اللحن الكلاسيكي أول الحلقة، وعزف الولد بعيون باردة بجد رقّ قلبي، بعد ما شفته سكّرت الحلقة وقررت أشوفها بعدين لأنه حسيت هالأنمي فوق طاقتي وحابب أستمتع فيه أكثر ثاني يوم XD
ثاني يوم شفت شيء عجبني، شخصية الولد حلوة، مش شخصية بائسة وسوداوية بشكل كامل، شخصية تضحك وتثرثر وعندها أصدقاء وتطلع مشاوير... حسيت طبيعة الشخصية واقعية كشخصية طالب مدرسة.
متوقع أشوف شيء حلو من هالأنمي وأسمع ألحان راح أحبها جداً.


http://im53.**********/OundUB.png
http://im53.**********/GixLa6.png

البنت الشقراء جميلة :")
 
#10
من يحب البحث و التنقيب عن مسلسلات الأنمي "الدافئة" أو "العذبة" أقول له ها قد وجدتَ ضالتكَ هنا في موسم الخريف P: و لكن التحذير واجب فالمسلسل لا يستهدف جميع المشاهدين و عليك أن تُدرك مسبقاً إذا كنت ضمن الفئة المستهدفة أم لا، المسلسل متقن عندما تضع في ذهنك أن أبطاله في سن الرابعة عشر بدون أن تطالبهم بالتفكير و التصرف بطريقة تفوق إدراكهم، و من باب الأمانة : توقعت جودة أعلى لكن الموجود جيد و لا بأس به على الإطلاق.

البنت الشقراء جميلة :")
الآلة التي تعزف عليها ( الميلوديكا ) هي الآلة الموسيقية الوحيدة التي اشتريتها و تعلمت العزف عليها في حياتي، و لا زلت أحتفظ بها حتى اليوم P:
 
#11
الآلة التي تعزف عليها ( الميلوديكا ) هي الآلة الموسيقية الوحيدة التي اشتريتها و تعلمت العزف عليها في حياتي، و لا زلت أحتفظ بها حتى اليوم P:
أوه، ويحوم الحمام حولك وأنت بتعزف عليها ؟ XD بس رهيبة الآلة صراحة.
لسوء حظي ما تعلمت على أي آلة موسيقية، لكن أحب شيء على قلبي هو البيانو والكمان. الكمان آلة راقية جداً، والبيانو وقعه خاص على القلب.
 
#12
أوه، ويحوم الحمام حولك وأنت بتعزف عليها ؟ XD بس رهيبة الآلة صراحة.
لسوء حظي ما تعلمت على أي آلة موسيقية، لكن أحب شيء على قلبي هو البيانو والكمان. الكمان آلة راقية جداً، والبيانو وقعه خاص على القلب.
أنا لست ميازونو كاوري حتى يحوم الحمام حولي :eek:

أوافقك الرأي تماماً، البيانو و الكمان أحب الآلات الموسيقية إلى قلبي، و هذا الأنمي يجمع الاثنين :grinning:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#13
و لكن التحذير واجب فالمسلسل لا يستهدف جميع المشاهدين و عليك أن تُدرك مسبقاً إذا كنت ضمن الفئة المستهدفة أم لا
لا أحد يسمع حسين، هذا الكلام ينطبق على كل أعمال الشونين (اللي تروج لها دائمًا وتغضب إذا واحد انتقدها) (&).

أي واحد وده يشوف عمل موسيقي متقن فهذا الأنمي راح يكون مكان ممتاز لهذه الرحلة الجميلة.
 
#14
لا أحد يسمع حسين، هذا الكلام ينطبق على كل أعمال الشونين (اللي تروج لها دائمًا وتغضب إذا واحد انتقدها) (&).

أي واحد وده يشوف عمل موسيقي متقن فهذا الأنمي راح يكون مكان ممتاز لهذه الرحلة الجميلة.
أنا لا أغضب من الانتقاد، بل من عدم الواقعية، لا يمكنك أن تدخل على أنمي كهذا على سبيل المثال و تطالبه بأن يكون عملاً يخاطب جميع الفئات من المشاهدين، و هو لا يسعى لذلك أيضاً، هو يسعى إلى مخاطبة فئة معينة من الجمهور تتقبل هذه النوعية من الشخصيات ( أو تلك ) و تبحث عن نكهة معينة، و بناء على هذا الأساس يتم قياس جودته. هذا المسلسل مثلاً إما يخاطب من في بداية مراهقته، أو من يحب الموسيقى و لا يمانع الارتباط مع هذه المجموعة من الشخصيات، أو الجمهور الأكبر سناً الذي يستعيد ذكريات و عواطف عندما كان في مرحلة عمرية مشابهة بدون أن يشعر بالنفور من طريقة تفكير الشخصيات. جمهور المشاهدين كثيراً ما يكون أنانياً، و يريد من أي عمل تلفزيوني أن يخاطب ذوقه 100% و إلا فسيمثل به أشنع تمثيل و هو أمر ظالم للغاية، بالأخص عندما نتحدث عن عمل ياباني بثقافة يابانية و مصنوع للمشاهد الياباني كذلك، فإما أن تتفهم ثقافته ( الكلام عام طبعاً لوول ) أو أن تتركها لمن يحبها و يتقبلها على اختلافها عن غيرها.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#15
ناه، المنطق هذا مش لي للأسف، لو كذا كان سحبت على أشياء كثيرة لها طابع عائلي أو يقال أنها موجه للمراهقين. كل عمل يقاس حسب جودته ولا ندخل الفئات العبيطة هذه لأنها في كثير من الأحيان لا تعكس الفئة فعلًا. وتفكير المراهقين لا يعني أشياء منفرة ولا خط واحد يتبناه عمل من هنا أو هناك وأظنك فاهم قصدي. احسك هنا يا حسين قاعد تبرر للعمل ضعفه بسبب الفارق العمري (&).

Nodame Cantabile أنمي جوسي، لكن أقدر أقول عنه شوجو لأنه أقرب للشوجو. ولا أشوف Nana أعمق منه وانضج عمرًا كذلك وهو شوجو :relieved:
 
التعديل الأخير:
#17
كل عمل يقاس حسب جودته ولا ندخل الفئات العبيطة هذه
من متى صارت الفئات المستهدفة عبيطة ؟؟ و كيف تقيس جودة العمل أصلاً ؟ بناء على ايش ؟ بناء على ما يقدم العمل أو بناء على ما تريد أنت ؟ أو بناء على ذوقك الشخصي، حتى تقدر "تقيس" جودة أنمي و بالذات لما ندخل في جنرا الحياة اليومية، لازم يكون عندك إلمام بطبيعة هذه الأعمال و نعم لازم يكون عندك إلمام بطبيعة الفئة المستهدفة، هذا شيء بديهي، في الواقع الرغبة بفرض الرؤية الشخصية على جميع الأعمال هي رغبة أنانية جداً يتشارك بها أغلب الناس! عادي جداً أن عمل معين ممتاز و ما يعجبك أو ما يخاطب ذوقك كشخص لسبب أو لآخر.

و نعم، كل أنمي في الحياة يستهدف شريحة معينة من المشاهدين، بل هذا هو الهدف من صنعه و تمويله في الأساس.

Nodame Cantabile أنمي جوسي، لكن أقدر أقول عنه شوجو لأنه أقرب للشوجو. ولا أشوف Nana أعمق منه وانضج عمرًا كذلك وهو شوجو :relieved:
طيب ؟ هذا لا يعني شيئاً، شوف أنمي April is your Lie نفسه، اذا الأبطال عمرهم 14 سنة، إذاً ما أقدر أطالب العمل يحاكي تجربة ما يحاول يقدمها من الأساس، بل أتوقع بديهياً حوارات مبنية على هذا العمر و تستهدف فئة أصغر من المشاهدين ( أكبر من الأطفال و أصغر من الشباب )، هذا مش تبرير و لا حاجة، أنا لمست موطن ضعف في الحلقة الأولى على الأقل قصصياً و أشرت لذلك "رغم" ما كتبته سابقاً، هذا الكلام الهدف منه علشان القارىء يعرف ايش يتوقع و يعرف ايش العقلية الي يدخل فيها مش بس على هذا المسلسل بل على أي مسلسل آخر، و حتى لا تلقي أحكاماً - يا قارىء - ناجمة عن قلة إلمام و دراية و ليس من ضعف حقيقي في الأنمي.

جاري تحميل الحلقة الثانية :grinning:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#18
^
كلامي في الشرق وفهمك في الغرب، التصانيف (شونين، سينين، جوسي، شوجو) لا تعكس الجودة، كل عمل اشخصه بطبيعته وحسب مخرجاته، صحيح أقدر أتوقع اشياء معينة من أنمي شونين قتالي لكن صعب أنمطها في تصرفات معينة وأشكال معينة. الهانتر مثال على كلامي؛ أنمي يخرج من عباءة الشونين القتالي ويقدم تجربة قصصية دموية صعب لأي عمل سينين يقدم الأتقان فيها (أرك النمل).

كروس جيم أنمي حياة يومية (رياضي) وشونين لكنه يكسر كل طبائع أي عمل من هذه الفئة ويقدم صيغة ناضجة جدًا للمراهقين. الكلام واضح للغاية، البعض لما يشوف فئة عمل ما ويربطها بالجودة فهنا تصير الأمور مش كويسة. أوه عمل سينين يعني ناضج، عمل شوجو يعني بناتي، عمل شونين يعني مراهقة وتصرفات طائشة وهذا خطأ (على الدوام). وفقط :sleepy:

والفروقات بين التصانيف تتقلص بمحددات ساذجة في كثير من الأحيان مثل الفرق بين عمل سينين وشونين يتلخص أن الأول يمتلك الحرية لعرض افعال مشينة والثاني يتحفظ في ذلك مع أن الثاني كقيمة فكرية لا يقل بتاتًا عن الأول.
 
التعديل الأخير:
#19
Nodame Cantabile أنمي جوسي، لكن أقدر أقول عنه شوجو لأنه أقرب للشوجو. ولا أشوف Nana أعمق منه وانضج عمرًا كذلك وهو شوجو :relieved:
معيار التصنيف حق المانجات باليابان arbitrary إذا المانجا بمجلة سينن فهي سينن حتى و لو أبطالهم 8 سنين و تحكي قصتهم حياتهم اليومية بالمدرسة, مالها دخل كبير بالcontent اللي بالمانجا نفسها.

و لو سمتم لا تقارنوا أي مانجا بالحياة بنودامي كانتابيل ترى ما يجوز تقارنوا future classic بأي شي ثاني :p

أحد يعرف ايش أحسن سب ؟ و مني ملاقيه أصلا هل هو نزل ؟؟؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#20
^
يب أتفق هنا وعندك من الأمثلة مانجا/أنمي City Hunter العمل أبطاله بالغين لكنه عمل شونين. كذلك أنمي/مانجا Princess Tutu أي واحد يشوفه يقول هذا شوجو أصلي لكنه في الواقع منشور في مجلة شونين لذلك شونين (@).

بالنسبة للفانسب فعندك Commie أو HorribleSubs والحلقتين نزلوا من زمان، بس أبحث بالاسم هذا Shigatsu wa Kimi no Uso :eek:k_hand:
 
بادئ الموضوع #21
^
يب أتفق هنا وعندك من الأمثلة مانجا/أنمي City Hunter العمل أبطاله بالغين لكنه عمل شونين. كذلك أنمي/مانجا Princess Tutu أي واحد يشوفه يقول هذا شوجو أصلي لكنه في الواقع منشور في مجلة شونين لذلك شونين (@).

بالنسبة للفانسب فعندك Commie أو HorribleSubs والحلقتين نزلوا من زمان، بس أبحث بالاسم هذا Shigatsu wa Kimi no Uso :eek:k_hand:
يعني في النهاية فرق الترجمة قررت تستخدم هذا الاسم؟ يارجل الاسم الإنجليزي كان طالع كاشخ و تحفة، عكس الاسم الطويل إلا ماعرف انطقه هذا.

على كل يب الحلقة الثانية ممتعة، و أحتاج أرطب عيوني ﻷن لونها أحمر و مش واثق إني أشوف بشكل سليم أصلا.
 
#28
ادري متأخر عن الحفلة معليش لكن حبيت اعطي انطباعي الاولي عن Shigatsu wa Kimi no Uso

عنده بوتينشل يصير واحد من اجمل انميات هالسنة :thumbsup:
القصة مو شيء جديد ومو اقوى نقطة في العمل شفناه مليون مره (علاقات الشخصيات بين بعضهم والموسيقى راح تكون محرك الاحداث)
حماسي هو للاخراج والموسيقى والانيميشن
متحمس كيف المخرج كيف يعطينا مشاهد مع هالميزانية المحترمة < من خلال ماشفت في اول حلقتين




العمل يصرخ جماااال :heart_eyes:
 
#29
أعتقد نزولاً من الحلقة الثانية فكرة العمل توضحت , العمل ما راح يكون فيه دراما والموسيقى محرك ولا العكس , العمل راح يمشي على نفس الحلقتين بالتساوي من دون تفضيل نقطة على نقطة

الحلقة الثانية كانت أكثر حلقة مخوفة بالعمل لأن العمل ومظهره يعتمد عليها والنتيجه :heart_eyes:

عجبني إنهم ما تركوا فكرة العامل النفسي وراح يركزون عليها ,بشكل عجيب الإقتباس ماشي بشكل رهيب ومن a1 picture يخليك تخاف فعلياً :joy:

الألحان والأنميشن رأينا فيهم واحد , تصميم الشخصيات رهييييب وبالذات كاوري so damn beautiful :heart_eyes::heart_eyes:

بالمناسبة المانجا ما تقل روعة عن الأنمي هذا مثال عن المشهد الموسيقي ألي طلع في الحلقة الثانية

[
url=http://www.**********/?W4PmLk]http://im59.**********/akTzWz.jpg[/url]


http://im59.**********/SN4yTi.jpg


http://im59.**********/81mR2P.jpg


مثل هذا الأسلوب راح تشوفوه في كل شابتر مرتين أو أكثر , المانجكا يشتغل بقلب ويخليك تحب شغله , على العموم مبسوط بشغل الأنمي وأتمنى أشوف الأنمي ينجح في البلد الأم :)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#30
رويد @
واو، المانجا من جد رهيبة وأنا أقول ليش فازت بجوائز ونالت ذاك التقدير. بالمناسبة إخراج الفلاشباك في الأنمي كان رهيب وفيه لمسة نفسية رائعة :heart_eyes: