نقاش أنمي خريف 2013 | Samurai Flamenco " للبالغين الذين لا يريدون أن يصبحوا بالغين"

بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم



Samurai Flamenco
النوع: أكشن
موعد بدء البث: 11/10/2013
الأستديو: Manglobe
عدد الحلقات: مجهول

توقعات فريق العمل:

التقرير

نبذة عن الشخصيات:

Masayoshi Hazama: لدينا مصطلح متداول عندنا بالعامية "متهيئ", أفضل وصف قد تطلقه على بطل العمل .. رجل اصبح بطل خارق بواسطة من؟ نفسه!
Hidenori Goto: ثاني أهم شخصيات العمل, بداية ظهوره يكون ضابط عادي, يحدث بعد ذلك تطور مفاجئ في مسار القصة ليكتشف بنفسه معنى قدارت الأبطال الخارقين.. تدريجيا يتورط بالمشاكل والشكر موصول لـ Hazama.

هذا ما هو معروف عن الشخصيات, طاقم العمل لم يفصح الكثير عن الشخصيات للأسف.


لماذا اشاهده..؟

السؤال خاطئ تماما!

السؤال الصحيح هو: من هو المخرج الواقف خلف العمل؟


Takahiro Omori

يقال دائما, إذا أردت مشاهدة عمل ما انظر إلى الأستديو, لكن هناك مخرجين بحالات خاصة كسروا هذه القاعدة ليجعلوها.. إذا أردت مشاهدة عمل ما انظر إلى المخرج! Takahiro Omori أحد هؤلاء
هل شاهدت Baccano من قبل؟ لابد وأن سألت نفسك هل يستحق ذلك الضجيج حقا!
بالواقع لو استثنينا نقطة الاخراج, لخرجنا بعمل جيد جدا كحد أقصى, لسنا هنا لنتناقش عن حسنات ومساوئ باكانو بالتحديد, لكن ما الذي جعل باكانو يكون من أبرز المرشحين لأفضل أعمال العقد؟
الجواب بسهولة الإخراج, Takahiro Omori هو أحد المخرجين القلائل بعالم الانمي الذين يعتمدون على أسلوب set pieces ويجيدونها بشكل مطلق.


هل انت متحمس بشغف ليوم 11 اكتوبر -بدء البث- ؟

هل وجدت الدافع المناسب لمشاهدة العمل..؟

إذاً .. إليك بهذا التريلر

[video=youtube;XvJKsLIycsI]http://www.youtube.com/watch?v=XvJKsLIycsI[/video]
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#2
برافو اكرم قدرتك الاجتماعية بدت تظهر اخيراً وكسرت حاجز نفسي كبير لذلك احلى صفقة :clap::laugh::
بالنسبة لي مشاعري متضاربة تجاه ما ادري هل اتحمس واعطيه وجه او انتظر الرفاق وانطباعتهم، معلومة المخرج اممم ما اعطتني دافع كبير صراحة لكن نصبر ونشوف يمكن يطلع شيء حلو في النهاية.

هل انت متحمس بشغف ليوم 11 اكتوبر -بدء البث- ؟

هل وجدت الدافع المناسب لمشاهدة العمل..؟

إذاً .. إليك بهذا التريلر
امحق دافع بس :stuck_out_tongue_wi تصدق هذا التريلر يمكن يخلي الناس تنفر عنه مو تتحمس :stuck_out_tongue_wi
 
بادئ الموضوع #3
ميه.. توقعتك الخبير الترميزي هنا >.>

هو بالواقع الآرت والستاف مبشرين بعمل جيد كأقل تقدير, يفضّل الناس ما ترفع نسبة توقعاتها بشكل كبير وبعدها تتفاجئ بمستوى محبط وأقل بمراحل من المتوقع; لذلك وضعت التريلر للمتحمسين بشكل كبير لحتى يضعوا توقعاتهم بحدود المعقول.
 
#4
واحد من اكثر الانميات الي منتظرها، لو يكون الانمي مستواه ماهو ذاك الزود على الاقل بكون استمتعت بالجانب الفني
 

MH MD

Moderator
مشرف
#10
" للبالغين الذين لا يريدون أن يصبحوا بالغين"
هذه الجملة لوحدها كافية بأني أكون متحمس للعمل وتنفع عنوان للموضوع @@، الشيء المقلق نوعا ما إني ما شفت تريلر Animated للعمل حتى الآن.... ما أبغى سيناريو جاتشامان كراودز يتكرر هنا.....لكن انطباعات العرض المبكر للحلقة الأولى كانت جيدة ومبشرة.... من الأعمال اللي حاط عيني عليها في الخريف "لو لقيت وقت اتفرجه"
 

MH MD

Moderator
مشرف
#12
هو الحلقة الأولى انعرضت بشكل مبكر في أماكن محدودة في اليابان، ومال دائما يحطها كموعد بدء العرض ومش موعد عرضه الفعلي في التلفاز - بس الغريب انها اصلا انعرضت أبكر من كذا وسمعت عنها كم انطباع قبل كم يوم، وانطباعات إيجابية لحسن الحظ-بالنسبة للصور، اعتقد انهم عرضوها في موقع الانمي نفسه - الكثير من الانميات تحط صور للحلقة قبل عرضها في موقعها الخاص...في قسم الـStory غالبا-
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #14
بديت أحس بالندم والعار أني فتحت موضوع لهالعمل :pensive:

الآرت قبيح قبيح لدرجة لا توصف.. اتمنى يكون فيه جانب يعوض أو يغطي على سوء الآرت.
 
بادئ الموضوع #15
اشكرك على الإطراء (&)

من ناحيتي كلامك جدا جدا مبالغ به, حتى ال screenshots اللي بردك متوسطة كآرت/تفاصيل/خلفيات, ولو أنه نظرتي تغيرّت نوعا ما عن قبل بعد رؤيتها

ع السريع أخذت screenshots للتريلير:







ما اذكر متى آخر مرة شاهدت آرت بشع لهالدرجة.. صراحة اخاف اطالع الحلقة ويجيني تلوث بصري - دعابة :stuck_out_tongue_wi -
 
#16
@T ! D U S X
انت هل تقصد ان التوجه الرسومي (تصميم الشخصيات وطريقة الرسم) هي الي مو عاجبتك ولا جودة الرسم ؟ لأن جودة الرسم (على الأقل بالنسبة لي )ممتازة
تصميم الشخصيات يختلف من شخص لآخر، عشان كذا مجال الاختلاف فيه اوسع من غيره(انا من الناس الي اعجبهم التوجه الي متبع في تصميم الشخصيات)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#18
شفت الحلقة ........ عاجز عن التعبير ...... بس اقول الحلقة الاغرب الافضل والاهبل والاسخف في الموسم .......انمي الموسم جاء :hushed:

غرابة الطرح بالاضافة الى الكوميديا الغير المباشرة (بسبب الافعال الغريبة) Samurai Flamenco من الانميات التي تخلي وسط الانمي غريب وقابل لنقاش مواضيع ما تتناقش لول .....

طول الحلقة فاتح فمي من ردود افعال الشخصيات (@@) الى الحوارات التي لا ادري ماذا تريد لكنها ممتعة وهذه هي الغرابة هنا بحق @@ الانمي مش مثل الصورة المتخيلة في مخي ابداً وما راح يعجب الكل.....

التريلر عبارة عن نصبة محترمة بزيادة لول، لا الانيمشن همني ولا حتى الارت بس مهتم بردود افعال الابطال الهبلة والغير معقولة :joy:

انمي الموسم بالراحة ..... الحلقة على سخافتها (المنظور العلمي) لكنها عجبتني جداً واستمتعت فيها أكثر من اي حلقة في الموسم ويا أكرم حظك غريب طحت على انمي يمثل @#$%^&&^^% المتخيلة والمش متخيلة.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#20
اين الشعب ؟ لازم الكل يعطي الانمي فرصة.... لازم مع اني في قناعة نفسي اتوقع مستوى الاعجاب راح يكون قليل للانمي او بالاحرى الانمي هذا مقدم للناس الفريك والملاحيس مثلي @@

اصدق عنوان في الموسم والاكثر تعبيراً عن الانمي "للبالغين الذين لا يريدون أن يصبحوا بالغين" في الصميم وفي القلب @@ الحلقة من مشاهدتي الثانية لها اقدر اقول ان الانمي درامي مع كوميديا ممتازة لا تعتمد على الاثارة او الافتعال لجلب المشاهد مع ان فيه نسبة معينة من هذا الشيء لكني ضحكت أكثر شيء من سياق الحوارات الملحوسة في الانمي :joy:

شيء اخر الانمي اقرب الى كوميك امريكي اسمه Kick-Ass كفكرة لكن مع اختلاف كامل في الصيغة والشكل، الكوميك اكشني بزيادة مع جرعة دموية مقززة جداً، لكن الانمي كوميديا مع دراما أكثر مع جرعة غرابة كبيرة للغاية.


Hidenori Goto

عجبني جداً مع التمثيل الصوتي الرهيب خلاص دخل القلب بسرعة، مرشح ليكون شخصيتي المفضلة في الموسم....


Masayoshi Hazama

كمية عبط، كمية @#$%%% كبيرة :joy: لكن عجبتني فلاسفته :tongue: هو و Goto راح يشكلوا ثنائي مثير هذا الموسم.


اخيراً لا احد يدخل بتوقعات معينة او يصفي النية قبل ما يدخل على الانمي :joy: لانه ........ اقول اكتشفوا بنفسكم.
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #21
ايش الرهابة هذه :joy::joy:

Masayoshi Hazama حكمة متجسّدة بصورة إنسان, لكن مشكلته يوجّه كلامه للناس الخطأ :scream:

الحلقة الأولى استمتعت فيها جدا.. اقدر اقول بسهولة افضل حلقة أولى بجانب حلقة kill la kill, رتم الحلقة والإيديتنج لا يمكن يكونوا افضل من كذا... 20 دقيقة متواصلة ما شعرت فيها بذرة ملل وهذا بالنسبة لي إنجاز. نقطة أخرى سلاسة التنقل من مشهد إلى آخر, ما حسيت بمشهد دخيل أو حوار طويل يخرجك من جو الحلقة أو المشهد السابق له.

الأوست جيد وبصراحة مو مهتم بصورة كبيرة له يهمني فقط أنه مناسب لسيتينج العمل ككل.

وآه اعتذر عن ......عن.............. :no_mouth:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#22
^^^
شفت كيف يا فالح :::angry::: تشاؤمك هذا غير مبرر وكنت راح تفسد المتعة والرهابة على الكثيرين لذلك علامة الانكسار :thumbsdown: يا اخي الحوارات رهيبة مع انها غبية لول :joy:
 
بادئ الموضوع #23
ياخي لا تلومني.. كل شيء استنبطته من التريليرز واللي اعطتنا انطباع سيء عن مستوى العمل والآرت

هذه الحلقة الوحيدة هذا الموسم اللي خلتني ابتسم طوال مشاهدتي للحلقة.. الحوارات تحشيشية :joy: ..
وطبعا جملتي المفضلة بالحلقة هي:

i came to nip you kids in the bud, before you bloom into flowers of evil

لوهلة شعرت بأنها ريفيرنس لليدي اوسكار @@
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#24
ههههههه انا احسن شيء عجبني هو الموعظة الرهيبة اللي
في الاخير
يا رباه لوهلة حسيت بعظم المسألة وصدق الرسالة :joy: اتمنى الانمي يستمر على هذا النهج مستقبلاً وايضاً ابغى اشوف ناس بفلاسفات مختلفة ورهيبة مثل صاحبنا Masayoshi Hazama.
 
التعديل الأخير:
#25
أوكي، الآن أقدر أنفخ صدري بكل ثقة وأقول: موسم الخريف تمكن لوحده من محو عار صناعة الأنمي في سنة 2013، وفي أول أسبوعين فقط! كل ما أظن إني اكتفيت من عدد المسلسلات الواعدة في الموسم، تأتيني ضربة مباغتة من حيث لم أحتسب. ساموراي فلامنكو أكثر أنمي من مدة طويلة يذكرني بالفترة الذهبية لفقرة نويتامينا، أيام ما كانت الأنميات تقدم نفسها للجمهور الناضج المتشبع من كثرة المشاهدة، وتقنعه مرة أخرى بأن الإبداع لم ينضب من هذا العالم، أيام ما كانت الأنميات تثبت قدرتها من الحلقة الأولى دون الاختباء وراء حيطان الموي والأكشنة والميزانيات الضخمة.

زمان عن خليط محسوب بين الجد والهزل، زمان عن كيمياء بهالبراعة بين الشخصيتين الرئيستين، زمان عن أنمي يترولك بالبوستر تبعه ويسحب البساط من تحتك في الأوبننج :laugh::، زمان عن أنمي يخاطب البالغ بلغته ويتجرأ ويأثر فيه بأفكار وشعارات صبيانية، ويسألك بثبات: من الجاهل الحقيقي؟ البالغ الذي قتل الطفل الذي بداخله، أم البالغ الذي لا يزال يغذي هذا الطفل؟ والأدهى من ذلك إن هالرسائل تطلع من أنمي 80% من مدة عرضه إلى الآن عبارة عن كوميديا.

القوة الكتابية والإخراجية للأنمي حملته باقتدار، على تواضع ميزانيته الواضح من الحلقة الأولى. للتو انتبهت إن الأنمي رح يستمر لـ 22 حلقة، أمر يثلج الصدر! بركات هالموسم تحتاج تفيض على المواسم القادمة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#26
سلمان اهلاً بك في فريق معجبي هذا الانمي :thumbsup:

زمان عن أنمي يترولك بالبوستر تبعه ويسحب البساط من تحتك في الأوبننج
هههههههههههههههه يا اخي اوبينيج اسطوري يا شيخ، والله لما شفته قلت في نفسي "لا تكفى ما ابغى جاتشمان ثاني" لكن مع سياق الحلقة صار وجهي كذا :flushed:

زمان عن كيمياء بهالبراعة بين الشخصيتين الرئيستين
القوة الكتابية والإخراجية للأنمي حملته باقتدار
الفقرتان فوق هما "عصب الانمي وقوته". الانمي ما ترك لي فرصة على طول دخل في اللب، وببراعة متقنة قدر يجلب اهتمامي طوال الحلقة. شيء يستحق التقدير والتصفيق من مبرمج الحلقة والاخراج الملائم للحالة باقتدار.

أيام ما كانت الأنميات تقدم نفسها للجمهور الناضج المتشبع من كثرة المشاهدة
من جد الانمي ما فيه اي شيء من ترسبات الاوتاكو المريضة، اصلاً اشخاص الابطال في العمل مجسدين بطريقة ابعد عن ملذات السوق وتوجهات الجمهور وهذه فقط لحالها تخليك مهتم رغماً عنك.

بصراحة اعتبره مفاجأة الموسم حتى الان على الله يستمر بهذا النهج الى النهاية...... واقول مرة اخرى لازم الكل يشوفه لازم :triumph:
 
التعديل الأخير:
#29
الحمدلله ان الحلقة طلعت بالشكل المطلوب، الشخصيات جيدة، مستوى الحوارات و الفكرة ككل ممتاز.
حسيت ان العمل موجه للبالغين و يظهر هذا الشيء في اهتمامهم بالحوارات والمستوى العام. و كأن فقرة نوتامينا مصنوعة لهذا العمل.
تعديل: نسيت اتكلم عن الممثل الصوتي حق جينتوكي وكيف متقن الدور بشكل خرافي
 
التعديل الأخير:
#30
شفت الحلقة الاولى و اقول

ما هذا الموسم :confounded: ترى الاعمال الرهيبة تظهر من حيث لا تحتسب

انا فعلا معجب باعمال نويتامينا لانها تقدم متعة جدا رائعة للبالغين و ايضا تخاطبهم باعمال جدا مذهلة و ساموراي فلامينغو احداها
الافتتاحية :joy: تحسسك بعمل ابطال خارقين تقليدي خصوصا ان في اليابان هذه النوعية جدا محبوبة و شعبية و هذا ما اظهره العمل
لكن الواقع غير ذلك
غوتو شخصية رهيبة اصلا من اول الحلقة واضح هذا الشيء بسؤاله:joy: و كمان مؤدي صوت غينتوكي اسطوري يقدر يغير نبرة صوته من الجد و السخرية الى الجد و كمان هازاما برضو من بعيد
تحس انه طفل بجسد كبير و لكن الواقع عكس ذلك بدلا من انه تحول الى بالغ ما زال باحلام الطفولة على العموم على نهاية الموسم راح نجمع
كومة اقتباسات رهيبة من غوتو و هازما :joy:

الاوستات جيدة و الاخراج و توجهه كان رائع


هذا ترول الموسم الاكبر :clap:
 
التعديل الأخير: